عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2006, 03:01 PM   رقم المشاركة : 66
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء التاسع والستين


في بيت حمد وبعد ماخلصت نوره سبوح..كانت تحس بتعب فظيع...وفراغ... طلعت من الحمام ودخلت فطوم بعدها عشان تتسبح.. حاولت نوره ترقد ..بس ماقدرت..تحس بشي غلط في البيت...من الحين تولهت على اختها..طلعت من غرفتها وهي لابسه شيله بيظا..ودخلت حجرة حصه المظلمه...خلت الباب ملايم وفتحت الليت..الحجره ملعوزه...لكن باجر الخدامه بتنظفها..والشنط واغراض حصه مصطفه تنتظر حد يشلها ويوديها بيت حصه اليديد...بيت العم محمد...!!..معقوله حصه خلاص بتطلع من بيتنا.؟؟..بتم برووحي.؟؟...صح عنود موجوده بس عنود انسانه متزوجه ...يوووه حتى انا تراني متزوجه ومابطول...انسدحت على شبرية اختها تتمنى لو كانت موجووده معاهم الحين..وابتسمت...ياترى شو تسوي حصه الحين مع خليفه.؟؟ يووه وانا شخصني صدق ملقوفه..!!!...

دخلت حصه مع خليفه برج العرب اللي كان كله هيبه.. اول مره تطلع مكان بدون اهلها..بالتالي لصقت في خليفه وتمسكت بايده...وهو ماهدها بالعكس استانس بحركتها..هذا يعني انها تحس بالحمايه معاه...وهذا شعور يسعد اي رجل غيور...
دخلوا الجناح اللي كان جناااااااااااااان...بس ماهمهم الشكل..الا ليله بيقضوونها هني وبيروحون بعدها.. بس الفخامه واضحه بكل مكان...
حصه: وااااااااااااو...روعه والله...
خليفه: هي...تعلمي الديكور..تراني خليت قسمنا اجلح واملح عشانج..
حصه: هههههههههههه لووووتي والله انك لووتي..عنود تقولي معدلنه مب مخلي شي ماحطيته..
خليفه: هههههههههه..بس ادريبج بتغيرينه ذاك كله..
حصه: لا مابغيره دامك متعبل...
ابتسمت له..ومشت جدامه وهي ادور بغرفة الجلوس.. كان راسها يعورها..لكنها مرتبكه وتبا تتاخر قد ماتقدر عشان ماتسير غرفة النوم اللي مبين انها في الطابق الفوقي ... وخليفه ملاحظ هالشي.. لكن هو اخر شي يباه انها تتوتر او تخاف منه...تحرك وقال..
خليفه: اشووف الحواطه وايد عايبتنج...انا بسبقج عيل وبسير اتسبح...
خطف من جدامها ومسك خشمها اونه يلاعب ومناك هو مايعرف يلاعب بنات.. ظحكت حصه وهي تراقب خليفه يركب الدري..مسكين..يبذل جهده عشان يريحها...!!
وبما انه راح فوق يتسبح..ارتاحت شوي وقامت فعلا ادقق بالديكورات..لانه هي هوايتها هالشي.. وعندها موهبة بالتزييين وتحب تاخذ افكار..مرت خمس دقايق وهي تستكشف المكان..وبعدها تحمست تركب فوق وتشوف اكثر..
ركبت فوق ودخلت غرفة النوم..اللي ماتقل روعة عن غرفة الجلوس والحمام (الله يعزكم)... حصلت شنطه خليفه مبطله عالكرسي.. وشكله فاصخ كندورته هني..والسفره مفروره...يييييييييه ...اثره انسان مب مرتب..!!!!... معلومه يديده...فصخت حصه عباتها وشيلتها وعلقتهم... ورتبت شعرها المنعفل شوي.. وسارت مسكت سفره خليفه وعدلتها وحطتها داخل العقال..وعلقته.. ونفس الشي بالكندوره..وسكرت شنطته بس خلتها مكانها عالكرسي..بيحتاجهاعقب.. خذت شنطتها الصغيره اللي فيها اغراضها الشخصيه وراحت للمنظرة..فتحت شعرها اللي قام يعورها من الربط..وفتحت التسريحه البسيطه اللي مسوينها فوق راسها.. وقامت تسحي شعرها الطويل وتفججه..كان لازم تغسله بسبب الاسبراي...
وقت مادخل خليفه الغرفه بوزار وفانيله وماسك الفوطه ينشف بها شعره..كان شعر حصه نصه على جتفها اليسار تسحيه.. اول ماشافته فزت...مب متعوده تطلع جدام خليفه بلا شيله ولا عباه ولا شي..صح في العرس كانت جذي بس كانت عراسها طرحه تغطي شوي...بس الحين ..!!...حست الوضع مختلف...
ابتسم خليفه يوم حس بارتباكها... رفع ايده كانه يبا يهديها...
خليفه: easy easy…..!! .... مابكلج.. ههههههه...
نزلت حصه عيونها منحرجه..وكملت سحاي شعرها...
خليفه: ممكن.؟؟
حصه: شوو.؟؟؟
خليفه: اسحيييه..!!...دخيلج من زمان فخاطري ..
حصه: ههههههههههه اخافك تقطعه..!!
خليفه: لالا شوي شوي بسحيه...
يا وفر الفوطه عالكرسي.. مسك المشط عنها ووقف وراها.. يسحيه بكل نعوومه لين ماحست حصه انها بترقد صدق..وهو كان مستمتع بملمس شعرها الناعم والسايح اللي يتخلل صبوعه بكل سحر.. مستمتع بطووله وحلاته... يفكر يرفعه ويخش ويهه فيه...قفط من خيالاته... مايتخيل ردة فعل حصه على هالشي..بس ليش لا... منو له الحق اكثر مني ؟؟..حركه بسيطه احرمها على نفسي !!.لين متى هالتردد..
..لكن بعد ما مرن خمس دقايق تقريبا...حست حصه بتوتر خليفه...وبانفاسه اللي بدت تتسارع... وضربات المشط الخفيفه صارت ثقيله...انتقلت العدوى لها...توترت وماعرفت شو تسوي...بطرف عينها شافت خليفه يفر المشط عالكرسي..وحست انها يمسك شعرها ويجمعه في قبضه ايده...كانه قاعد يلعب به.!!..
طول الوقت كانت حصه منزله عيونها... من الاحراج...والتوتر...تشجعت تبا تشوفه شو قاعد يسوي...رفعت عينها للمنظره...وابتسمت بحنان...شافت خليفه رافع شعرها ومغطي به ويهه...ياربي شو هالانسان..!!..صدق غريب..رقيق لابعد حد..وحساس اكثر...لكنه مايبين عليه الا عن الناس القراب عليه...التفتت حصه وواجهته وهي ما انتبه لها ..ومازال ماسك شعرها بذيج الطريقه..
حصه: خليفه..!!
قالتها بصوت واطي جدا... تنهد خليفه ونزل شعرها عن ويهه..وهو مبتسم...
حصه: بسه شعري من السحاي.؟؟؟؟!!!
ظحك خليفه ورد شعرها ورا ظهرها... وبصبعه السبابه حركه على فجها..ولحيتها..وشفايفها.. وحصه تحس نفسها بتموت...من شوو بتموت الله اعلم....المهم انها بتموت.....قالها خليفه بشكل خطير..وبصوت واطي
خليفه: تعرفين يابنت عمي...انج استويتي...نقطة ضعفي..!!!..


لالالالالالالا صدق بمووت ..بموت... ناقص يقولي احبج بعد..!!!..لا ماقدر ماقدر..ماعرف اتصرف..
تمت حصه اطالعه بعيون بريئه وحلللوه... مب قادره تبعد عيونها عين عيون خليفه ونظرته اللي تحرق أي حد فعروقه دم احمر..!!.. دقيقه ..دقيقتين..ماردت عليه...خليفه عقد حياته وقال بطريقه حاول انها يكون مازحه..
خليفه: اذا تميتي اطالعيني جي...وماسرتي تتسبحين ...تراج بتمين لين باجر بلا سبوح...!!

بربشت حصه بعيونها عشان تفهم..وتكسر الجو المسحور هذا...ابتسم خليفه..وابتسمت هي بعد باحراج وطارت صوب الحمام..اللي له غرفه منفصله...ابتسم خليفه ...زين سوت...لين ما اهدي نفسي شوي...حشى شو بلاني..؟!!!!...امره ذبت..هممممممم... هذي حصه حطت لي شي فعصيري اكيد...!! رفع نظره للمنظرة...بنظرة تانيب لنفسه...
خليفه: لا تتسرع...لا تستعجل الامور ياخلووف..اهدا..
سمع صوت انفتاح الباب والتفت حصل حصه طالعه وهي قافطه موت ويايه صوب الحجره...تساءل خليفه..غيرت رايها والا شو.؟؟... وبدون مايسال..جاوبت بصوت منحرج..
حصه: نسيت..نسيت ثيابي... ماشليت ثيابي...
قال خليفه بتسرع ومن دون قصد ابدا...
خليفه: لازم..؟؟؟ ..
بطلت حصه عيونها وحلجها منصدمه. شو يقول هذا.!!!!!!!!!!!... وخليفه غمض عيونه منصدم هو الثاني وغطا ويهه بايديه الثنتين وغرق في نوبه ظحك فظيييعه...كله بسبب هالتوتر...التوتر هو السبب...
ظحكت حصه بعد وتساهلت معاه..اكيد مب قاصد...مسكين بروحه متوتر...وتمت تظحك يوم وصلت عداله كفخته عجتفه وهي تظحك عقابا له علىهالقفطات اللي يعقها عليها.. وسارت صوب شنطتها وفتحتها وقامت اطلع ملابسها واغراضها الشخصية الظروريه.. وهي تحاول تجاهل ظحكات خليفه المتواصله والحلوه..وانهياره عالكرسي وهو يظحك على عمره.. ويوم خلصت تحنحن وقالها..
خليفه: عندج لزقة براقع..؟؟؟
التفتت حصه متعجبه...
حصه: شوو..؟؟ لا ماعندي..حق شو.؟؟
خليفه: عشان تلزقين حلجي ومارمس ..اشوفني قمت اخور... ههههههههههههههه....
ابتسمت حصه..
حصه: من متى ناش.؟؟
خليفه: من الفجر...
حصه: هذا هو السبب عيل... من زود التعب ..لازم ترقد...
خليفه: ههههههههه مافهم التلميحات اللي تحاولين تعطيني اياها..سييري تسبحي..يالله..
ماتت حصه من الظحك... صدق ان خليفه مب صاحي اليوم...قلنا يوم عرسك مايصير تسوي هذا كله عاد...!!
خذت ملابسها وسارت الحمام..
وكل ماتذكر خليفه ورمسته تظحك عليه...


سعيد وعبدالله ردوا متاخرين..امبونهم سهرانين مع حمدان في الميلس..روح حمدان بيتهم ودخلوا هم البيت..ويوم وصلوا فوق عند تقاطع الممرات..
عبدالله: تصبح على خير..
وروح قسمه... وسعيد كمل طريقه لحجرته...وقبل مايدخل التفت على حجرة حصه المفتوحه والمولع ليتها..استغرب..وبدون قصد شاف نوره راقده بشيلتها عالشبريه...
سعيد: فديييييييييييييييييييييييييييي ت عمري انا....
مشى صوب الحجره اللي ملايم بابها وفتحه..واطمن انه نوره بروحها في الحجره...كسرت خاطره...اكيد متولهه على اختها من احين...عشان جي رقدت فحجرتها....انتبه عالحر..رقدت وهي مب مشغله المكيف...سار سعيد وشغل المكيف...ورد لنوره..وقف على راسها يتاملهاشوي...يتامل شكلها الطفولي ورقدتها اللي تظحك... حتى لحاف ماتلحفت...الظاهر انها ماكانت تقصد انها ترقد...مد ايده وسحب الفراش شوي شوي ولحفها.. فكر يعق الشيله عنها..بتظايقها في الرقاد.!!..عقب غير رايه لانه خافها انها تنش..فخلاها مثل ماهي...وماقاوم رغبته ..وخّا عليها وباسها على يبهتها...
سعيد: فديت روحج ياعمري...
ابتعد عنها لكن عينه تمت عليها...وسكر الليت..والباب...وطلع وراح غرفته وهو يفكر الا فيها..وبموعد عرسه..ناوي يخبل بهالبنت مثل ماهي مخبلتبه..!


الساعه 9 وربع نشت حصه من النوم... اول شي شافته هو...عمرها...بسم الله..شو هالمنظرة البايخه اللي معلقينها فوق روسنا عالسقف..!!!!..تمغطت والتفتت على يمينها.. خليفه واعي..ايده فوق راسه ويلعب بشعره ..وسرحان...ابا افهم هذا متى يرقد ومتى ينش..؟؟؟؟؟..
رسمت على شفايفها ابتسامه عذبه..
حصه: صباح الخير..
ردة فعله خلتها تستغرب...غمض عينه وابتسم بفرح.. والتفت لها وهو بعده يبتسم..
خليفه: صباح النور..وصباحية مباركه يالعروس..!
حصه: الله يبارك فيك..ولك انته بعد....ههههه ليش تظحك خليفه..؟!
خليفه: اظحك لاني من نشيت وانا مب متجرأ التفت صوبج..مب عارف صدق اللي صار امس كله والا احلم..!!!.. اخاف التفت ماحصلج..
ظحكت حصه وخشت ويهها في المخده...
خليفه: ههههههههههه بلاج حصيص..!!
حصه: ماقدر انا جي...
اعتدلت حصه ورقدت عظهرها...ظحك خليفه وتقرب منها وانسدح عدالها..كلهم عظهورهم.. يطالعون المنظرة اللي فوق روسهم ببلاهه...
حصه: بتخبرك...شو هالمنظرة البايخه اللي حاطينها لنا...
خليفه: عشان نطالع عمارنا ونحن ناشين من الرقاد...
حصه: انزين نحن حلوين..بالله واحد شييين مسكين ابتلى ورقد هني..واطالع عمره وهو ناش...فلم رعب.. بيتم طول اليوم متنكد مسكين..
خليفه: ههههههههههههههههههههه...يرقد عبطنه عيل احسن له..
ظحكت حصه وسكتت...ويوم طال الصمت التفت لها خليفه ..يطالعها بفضول..
خليفه: حصه..!!
حصه: همممممممم..؟!..
خليفه: تذكرين يوم...يوم زعلت انا...وانتي..ذاك اليوم...
سكت ولا كمل كلامه يوم شافها ابتسمت وهي مغمضه عينها....
خليفه: شو.؟!!..
حصه: تبا تعرف الشي اللي ماقلته لك..؟!
خليفه: بالضبط...انتي قلتي عقب مانعرس...بتقولين..
حصه: ذكرني عن شو كنا نتكلم..!!
خليفه: كنت اقولج اذا متاكده عشان ارتباطج بي... قلتي شي مثل انج من زماان متاكده..شي جي..
حصه: قلت لك من فتحت عيوني وانا متاكده.....كلامي مفهوم...
خليفه: اشرحي اكثر..
حصه: خلووف..!!..(والتفتت له.).. ليش تستهبل.؟؟
خليفه: ههههههههه كيفي...يالله قولي..قولي عاد ابا اتاكد من اللي فهمته..
حصه: كان قصدي..اني من فهمت شو هو الزواج والارتباط..كنت موافقه على ارتباطي فيك...يعني من سنين وسنين...
خليفه: بس انا ماكنت خاطبنج...ولا محيرنج..
حصه: ادري...بس كنت اشوف انه نصيبي في الحياة انك تخطبني..وانا بوافق عليك...كنت اشوف هالشي صاير لامحالة يعني.... برمجت رغباتي وذوقي كلها على انسان بشخصيتك واطباعك..من غير قصد..
ابتسم خليفه بفرح..
خليفه: يعني كنتي تحبيني..؟؟؟
حصه: ههههههههههههههه لا....صراحه..خليفه لا تزعل...بس انا ماكنت اعرف مشاعري اذا هي حب..او اني بس..تعودت على فكره انك بتكون انته ولا حد غيرك ريلي... عشان جي حصلت صعوبه في اني.....آآ...في اني اتاقلم على أي شي ثاني..
لعنت حصه لسانها اللي يزل ويخونها دايما...اما خليفه ففهم عليها..اصلا هو فاهم عليها من اول...لانه عنود خبرته بانه خطوبه حصه وملجتها كل شي يا بصعوووبه اقتناع من طرف حصه...هذا هو السبب يعني.؟؟ ماكانت متقبله فكره انه ريال ثاني يكون زوجها غير خليفه..!!!.. وهذا شو يعني...؟.. ماكانت متوقعه غيري...انا الوحيد...الوحيييد...
ماقدر يتحمل..وبابتسامه ماكره تقرب يعطيها بوسه الصبح...

بعد ساعه كانوا جاهزين للطلعه ..رتبوا اغراضهم مره ثانيه في الشنط وراحوا مطار دبي...طيارتهم الساعه 12.. ولازم يسيرون من وقت..بيتلاقون مع خالد بعد هناك...بييبه سلطان..لانه عبدالله عليه دوام...
دخلوا المطار وحصه متشبصه بايد خليفه اللي قاعد يدز جدامه عربانه الاغراض.. وقالها تقعد عالكراسي لين مايسير يخلص اوراقهم.. بس هي لا..مستحيل..اروح معاك... لين ماوصل خالد مع سلطان... سار سلطان مع خليفه يخلصون الاوراق بينما خالد قعد مع حصه... خليفه عطا سويجه لسلطان عشان يعطيه حمدان ويوصيه يخطف على سيارته عقب ويوديها البيت...بلا شموخ..ويحافظ عليها عدل...تراها يديده..

ركبوا الطياره وكان خليفه بالوسط.. عدال الدريشه كانت حصه.. وخالد من الصوب الثاني بجهة الممر..حصه كانت اول مره تركب طياره..وزايغه موووت منها..ومن المصايب اللي تسمعها...وخليفه وخالد يظحكون عليها...


في العين نشت نورة قبل صلاة الظهر بشوي.. استغربت مكانها..عقب تذكرت بانها رقدت هني في غرفة حصه عن غير قصد... لكن منو لحفني.؟؟ ومنو شغل المكيف وبند الليت..؟؟ اكيد فطوم..حليلها.. نشت نورة وتغسلت فحمام حصه وعقب راحت حجرتها ..وشافت فطيم راقده ذيج الرقده..تقولون يراده... ظحكت عليها ..
نورة: ايه فطووم...فطوووووووووووم..... قوومي ويا هالراس..بيأذن بعد شوي...
دخلت نورة الحمام تبدل ملابسها وتغسل ظروسها وتتوظى من الحين للصلاة..
بعد ماخلصت دخلت فطوم وهي ادعم اليدراان..دهمااانه... مسكت نورة تيلفونها كانت توها بدق لسعيد عشان ينش لكن سمعت من خلال الممر منال تزاعج عليه من برااا الباب عشان ينش...جنه الاامها مطرشتنها توعيه... لانه الظاهر عبدالله في الدوام ومب موجوود...
ردت نورة للباب الحمام وصارخت هي الثانيه على فطوم..
نورة: فطووووووووووم..انا بنزل.. يوم بتخلصين انتي وبتنزلين لا تنسين تنزلين خوج وياج..سويله درب لانه عبدالله محد...انزيييييييين.؟؟
فطوم: اووكي..

نزلت نورة تحت عند باقي الحريم.. فطوم باجر عليها دوام صيفي..وخذت مساقين...ولازم حد يخطفها عالسكن قبل مايرجعون الشارجه اليوم... قاطع يلستها التيلفون..ظحكت...توك ناش عنبو وادقدق تيلفونات..؟؟
نورة: هلاااااااا...
سعيد: هلا والله....شحالج نواااري.؟؟
نورة: بخير والله ..( نشت من الصاله وطلعت عشان تتكلم براحه)... شخبارك انته الغالي.؟؟
سعيد: ليش انتي ماوعيتيني.؟؟ يرضيج يزاعجون عليه ويوعوووني بدفاشه.؟؟؟
نورة: هههههههههههه والله اني كنت ماسكه التيلفون وبوعيك بس سمعت منال تزاعج قلت خلاص عيل تكفلت فيك...
سعيد: حرام عليج الصراحه....المهم..فاظيه انتي.؟؟
نورة: هي انا الفظاوه كلها عشانك بس...آمر..ادلل..
سعيد: فديت عمرج والله...اباج تكويلي كندورتي...
نورة: البشكاره ماتنفع...
سعيد: عنلاااااااااتج يالخامه جان بتخلين البشكاره تكوي كندورتي .!!!
نورة: هههههههههههه والله امزح...سيده انته تسب ماعندك وحده ثنتين...
سعيد: انصدم منج تراني.. المهم تعالي فوق شليها...
نورة: احين بييك...
سعيد: تمام..باي

ركبت نورة فوق ودقت باب سعيد..طلع لها الحمار بوزار وفانيله..!!..يبتسم بغياض...
نورة: مارمت تلبس بجامه نوم..!!!
سعيد:...........تعــــــــــــ ودي...!
نورة: هههههههه وين الكندوره.!!..
سعيد: اول قوليلي...ارتحتي برقدتج امس.؟؟؟
نظرة وطريقه كلامه خلاها تنصدم...سعيد هو اللي شغل المكيف ولحفها وبند الليت.!!!...يالفظيحه...ياوييلي كيف كنت راقده كيف.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:....احــممم..!!
سعيد: هههههههههههههههههههههههههههه.. .
نورة: شوشفت وشو سويت.؟؟؟ اعترف..
سعيد: سويت سوااالف وايده...وعلووم..وانتي راقده ماتدرين عن شي...
قربت نورة بتصيح من القهر..
نورة: شووووووو سوييييت سعيييد..؟؟
سعيد: ماااااااااااابقولج..المهم( وفر الكندوره فحظنها).. اندوج كويها يالله...جلدي..
نورة: خسك الله يالسبال....
سعيد: باااااااااااجوووتج جوووته لا تسبين...
نورة: روح تسبح رووح...روووووووووح....
ماجاوبها..لكنه رقع بالباب فويهها عمدا..بس عشان يقفطها...وفعلا نورة قفطت وماتت قهر.. شو تسويبه هذا..تذبحه والا شو..؟...احرق كندورته..؟؟؟ هي ..بحرقها..خله يموت قهر وفشله...
بينما سعيد بيموت من الظحك..يدري بها تثووور بسرعه...الله يعين عالحال يوم بيعرسون..دام هو بترول وهي جبريت...اذا تلاقوا شو يصير..؟؟؟...
رد فتح الباب وشافها على وشك انها تروح وشكلها تبا تذبح حد...ركظ وراها ومسكها....
سعيد: نورووه فديتج فدييتج اسوووولف والله اسووولف...
نورة: فجني ويا هالويه....قووووووم... بتشوف جان ماحرقت كندوورتك...
مسك كندورته ومطها..
سعيد: لالالا دخييلج مب ياييب غييرها .. ويا راسج اسوولف..
نورة: تسكر الباب فويهي جي..؟؟..
سعيد: تراني اسمع كلامج انتي قلتي روح تسبح...ههههههههههههههه...
تمت نورة متاففه ومتظايقه .. ماتحب حد يقفطها..وسعيد يراقب وفيه ظحكه.... طلعت في هاللحظه فطوم متلبسه وخالصه...وقفت منصدمه من المنظر...
فطوم: شووووووووو تسوي انته بوزار وفانيله في الممر استح على ويهك حريم في هالطابع بيطلعن بيشوفنك جي..؟؟!!!..
سعيد: جب انتي...
نورة: كلهن نزلن تحت فطوم...
فطوم: شو بلاها نوره...؟
سعيد: فطوم كملي طريقج...
فطوم: اسفه جدا...
سعيد: بعطييج جوووته اطيرج لين امريكا.... ذلفي...
فطوم: اووكي بسير..تين وياي نوره.؟؟
نورة: هي بيي....قوم انته...
سحبت ايدها وشردت عنه ونزلت مع فطيم.وهو يطالعها ويظحك....
سعيد: بزيه..برايها مابراضيها...تنقع فدرام...
رجع حجرته وسكر الباب ودخل يتسبح...
اما نورة فسارت غرفة الغسيل اللي هي عدال المطبخ.بس من ورا... وكوت لسعيد كندورته ومعاها فطيم تسولف معاها وتخبرها نوره شو صار مع سعيد..وكيف السبال سكر الباب فويهها..
فطوم: ههههههههههههههههههههههههه مب هين خوويه...
نورة: تخيلي كيف احترق ويهي...شعور فظيع والله يوم تحسين نفسج منبوذه...رقع بالباب هب رقعه...
فطوم: ههههههههههههه والله انكم..... سمعي...اسمع سياره..
نورة: يمكن عبدالله...سيري شوفي منوو....
طلعت فطيم من غرفة الغسيل وووقفت مكانها..حمدان كان ياي صوب المطبخ وبعده ماشاف فطيم.. لابس نظاراته الشمسيه كالعاده ومتسفر بسفره حمرا...وقف عند المطبخ ورمس البشكاره..
حمدان:... آآقوولج..سيري فوووق..حجره مال ماما حصه...هاتي هذا شنطه مناااك مال حصه..مادري كم شنطه المهم هاتيهن وحطيهن في السياره...
الخدامه: بابا انا سوي غاداااااا الحين مايقدر سير فوق...
خنفس حمدان..
حمدان: بعطيج بكس على خشمج بس اخافه ينفعص زياده... سيري الغدا مابيحترق...
تراجعت فطيم لغرفه الغسيل وهي تظحك مستانسه...
فطوم: نوروه نوروه...هذا حمدان...
نورة: حللللللللللللفي...شافج..؟؟
فطوم: لا ماشافني يرمس البشكاره ... شكله يبا يشل شنط حصه...
نورة: اندوك من احين يطالبون فيها اختي ...مسكي مسكي الكوايه...
عطت الكوايه لفطيم وطلعت برااا... شافت حمدان شويه وبيعطي طراق للبشكاره اللي مب طايعه تتزحزح من المطبخ...
نورة: ولد عمي... (التفت لها حمدان معقد حياته).... شعندك ؟
حمدان: بووي قوليلها بشكارتكم تسير فوق تيب الشنط...
نورة: انزين انته بتصلي فمسيدنا..؟؟
رفع حمدان حواجبه مايعرف هالسؤال شو يخصه بالموضوع..!!
حمدان: هي..
نورة: وبتتغدى عندنا..؟
حمدان: اذا ماعندج مانع طويلة العمر...
نورة: انزين..خل البشكاره تخلص غداها ويوم بتفظى بتروح تيب الشنط وبتحطهن فسيارتك مب لازم تسويلنا فظيحه...
حمدان: همممممم....وانتي شو تسوين هناك..؟؟
نورة: اكوي كندورة سعيد...
حمدان: ول عليج..من احين قام يتشرط هههههههههههههاي...
تقربت منه وقالت بصوت واطي..
نورة: اقولك حمدان....انا كنت اكوي وعرب يسولفون وياي...
وغمزت له...بطل حمدان حلجه ورفع حواجبه من فوق النظاره..
حمدان: حلللللللللللفي...؟؟..ابا...
نورة: هههههه شو تبا.؟؟
حمدان: ابا اسير اشووفها...سعيد وين.؟؟
نورة: سعيد فوق يتسبح...بس لا تفكر بالموضوع..
حمدان: سعيد مابينزل الا يوم توديله كندورته صح.؟
نورة: صح...
حمدان: خوزي عني...
تخطاها وسار صوب حجرة الغسيل...ودخل على فطيم ونورة وراه...
نورة: خسك الله ماتسوي قدر لحد...
فطوم اطالع حمدان مصدوومه..وحمدان محد يعرف تعابيره لانه مازال بالنظارات...بس ابتسامته شاقه الويه..بشكل وايد حلو ويخلي أي حد يشوفه يظحك معاه...
كان متوله عليها من الخاطر... من خلصت امتحانات في الجامعه ماطرشت له ولا مسج بسبب تواجدها في البيت...وداعهم اخر يوم من الامتحانات كان طويييل..لانهم خلاص تعودوا على بعض..يوميا لازم مسجات ماعدى نهايات الاسبوع...مايقدر يصبر اكثر...
انتبه لنفسه بانه لازم يخلي عمره كانه ماشاف او سمع من فطوم من يوم ماطلعت من البيت...لانه نورة موجوده..
حمدان: فطيييييييم...شحالج..؟؟
فطوم:....... هــ ... هـــلا حمدان....بخير...شحالك انته.؟؟
حمدان: بخييييييييييير وسهاله..شو الدراسه...شو الامتحانات..؟؟ شو النتاايج..؟؟؟؟
كان مصر على السؤال الاخير لانه يعرف جوابات الاسئله الاولى ...لكن النتايج مايعرف عنها شي...ويهمه يعرف نتايجها...
فطوم: هههه كل شي تمام الحمد لله...النتايج بعدني ماعرفتهن...يوم بداوم باجر بشيك في النت عالنتايج...
حمدان: رمتي تسجلين.؟؟ مبرووووووووك..ياحيج ولله...
نورة: شوو دراك انها حصلت صعوبه في التسجيل.؟؟؟؟
ارتبك حمدان...
حمدان: مااااااشي بس احيده صعب الواحد يسجل صيفي...
حمدان كان مستانس بانه فطيم بترد الجامعه بالتالي..بترد تراسله...يوم تعايزت عن تسجيل الصيفي حشرها عشان تسجل بس عشان ماتنقطع عنه وبعد عشان تخلص دراسه بسرعه...
فطوم: احم...لا الحمد لله سجلت وافتكيت..
حمدان: زين زين... اوووب..اسمعه ياذن الاذان الاول.... وانا ماتوظيت بعدني...يالله يالله باي...
طلع حمدان ساير صوب الميلس عشان يتوضى هناك...
فطوم: خسااااااااره..مافصخ نظاراته..!!
وبرطمت..
نورة: ليش يعني يفصخ نظاراته...
فطوم: آآآآآخ اموووت على نظراته يوم يطالعني ههههههههههاي...
نورة: ههههه ويا راسج...يالله سويت فيكم خير خليتكم تتلاقون شوي...خوزي خليني اكوي هذي بسرعه سعيد بيلعن خيري يالس فوق بلا كندوره...بتفوته الصلاة..
تمت فطوم ذايبه ونورة تكوي بالسريع... يوم خلصت علقتها بمعلاق وشلتها معاها لداخل البيت.. ودخلت معاها فطوم... شافت المدخن محطوط على طاوله شلته معاها وسارت فوق... اما فطوم فدخلت الصاله...
دقت نورة الباب على سعيد...فتح لها الباب يطالعها بنظرات بارده...يوم شافها ..قال..
سعيد: لحظة شوي...
استغربت نورة...دخل سعيد داخل الحجره ورجع بعد شوي شل الكندوره من ايدها وعطاها ربيتين حطهن في ايدها...
سعيد: شوكريا....
ورقع بالباب للمره الثانيه فويهها...
تنفست نورة بقوو ..ماعليه ياسعيد ماعليه... سارت غرفتها وحطت في المدخن عوود..وردت مره ثانيه لغرفه سعيد...(عبدالله سابقا).. دقت الباب..ورد فتح هالمره كان لابس الكندوره...وقاعد يتعقم ويعدل الطربوشه..يوم شافها اطالعه بنظرات بارده والمدخن في ايدها ظحك... وشل المدخن عنها...
سعيد: لو مب متوظي ببوسج...
نورة: ولو انا مب محترمه بعطيك عويهك....
نزلت نورة تحت وطنشت ظحكاته العاليه...

في الطياره الساعه الساعه سبع بتوقيت الامارات..وصلوا حصه وخليفه وخالد لميونيخ.. خلال الرحله خالد وخليفه بدلوا ملابسهم ...اما حصه وحليلها تمت بالشيلة والعباة...
خليفه: حصه..عقي غشوتج مب لازم تتغشين...
حصه: ماتعودت...
خليفه: يابنت الناس عقيها تحجبي بس...مالها داعي..
حصه: اول مره اشوف ريل يشجع حرمته عالخراب...
خالد: ههههههههههههههههه... بوي هذي متربيه علىايد ابويه وامي لا تحاول فيها...
خليفه: والله ابا راحتها انا...هي الا حتى انها اول مره يوم بتتعود بتعق الغشوه ...
قرب راسه خالد من راس خليفه..وصاصره...بينما حصه متشبصه بايد خليفه من الطرف الثاني..
خالد: ماخبرتها عن العباة..؟؟
خليفه: لا لا تطري السالفه انته الحين اخافها تقول ردوني الامارات...
حصه: شوو اتصاصرووون شو تقولون.؟؟؟
خليفه: لالا سلامتج بس اقوله وين المرشد اللي مستاجر لنا سياره تودينا بون 2...
حصه: حشى شو هالناس ليش جي كلهم ضخام وطوال ..!!...بسم الله شيف...
طلعوا من المطار وحصلوا براا المرشد وراحوا معاه..طلعوا من ميونيخ متجهين لبون 2..اللي تاخذ وقت ساعتين ونص لين توصلها بالسياره...
خليفه: احين نحن حد استاجر لنا شقه والا شو سالفتنا وين بنقعد.؟؟
خالد: هي انا مظبط لكم كل شي..قلت لمحمد اللي يالس مع ناصر الحين...ياجر لكم شقه في الحي العربي.. بترتاحون هناك فيه عرب...واكل حلال..وغيره..
خليفه: زييييين والله ماتقصر....ريحتني تراني تعبان حدي...
حس بنغزه فخاصرته من صبع حصه... اللي كانت قافطه من وجود المرشد في السياره ومب عارفه ترمس وتاخذ راحتها خصوصا ان المرشد لبناني...
خليفه: هلا حصيص...شوو..؟؟
حصه: شو هذي بعد تعبان.؟؟..بنشوف ناصر اول مالي خص...
خليفه: هههههههههه ان شاااااااااااء الله اصلا امبوني انا بشوفه وبسلم عليه وبنتعشى وياه عقب بنسير نرتاح..
حصه: هي توك...
وصلوا بون 2 وهم كله سوالف ويا خالد.. حصه اغلب الوقت قافطه وساكته من هالمرشد اللي وايد ماخذ راحته بحكم معرفته مع خالد الطويله من قبل..وخليفه ماقصر معاهم بالسوالف وطنش حصه...
وصلوا المستشفى ونزلوا وخلوا المرشد يترياهم تحت...لانهم بيرجعون يطلعون بعد شوي..دخلوا المستشفى وحصه كلها حمااااس...اخيرا بتشوف ناصر.. وصلوا غرفته وكان ناصر يالس فغرفته وعلى كرسي متحرك متلبس وكان يترياهم..ويطالع التلفزيون...
حصه: نااااااااااااااااااااااااصر... .
طارت حصه صوب اخوها ولوت عليه...ماصدقت تشوفه صاحي وبخير شوي عن اخر مره شافته فيها...فرحه ناصر كانت كبيييييره بشوفة اخته واخوه وولد عمه...حظن حصه..
ناصر: هلالالا والله حصه انا من متى اتريااااكم... الحمد لله عالسلامه...
حصه: فديييييييييييييييت هالشوف ياربي يعلني ماخلى...
باسته على راسه والدموع تارسه عيونها...
ناصر: ههههههههههههه لا تصيحين حصووووه...
خليفه: عطيينا فرصه نسلم انتي هااااااااي...!!...
تمت حصه لاويه على ناصر من راسه وهو يظحك عليها..
حصه: ماريد ماريد ماصدقت اشووووفه....فديييييييييييتك ياربي والله اني متولهه عليك...
ناصر: هههههههههههه حصه عيب..خليني اسلم على ريلج...واخوج..
ظحكت حصه وهي تمش دموعها وابتعدت شوي يا خليفه وسلم على ناصر ومن بعده خالد..
ومن بعد سوالف سريعه...
خالد: هااا احين شو بتطلع معانا والا نتعشى هني...
ناصر: لالا يابوك انا من الصبح متلبس واترياكم..ومحمد رخصته يسير يرتاح... باجر بيسافر...
خالد: يالله عيل غايته...السياره تحت...
دزوا ناصر بالكرسي ونزلوا وحصه داقه سوالف مع ناصر..
ناصر: انتي شحقه متغشيه...!!!!
خليفه: قلنااالها كلتنا...اون انته تساعدني عالخراب...
ناصر: ههههههههه عقيها عقيها انتي فبلد اجنبي مب في البلاد ينقدون عليج...
حصه: مب متعوده ياربي احس ويهي يحترق...
ناصر: ان تخرطفتي وطحتي مالنا خص عيل... على فكره محمد عطاني مفتاح شقتكم خليفه...
خليفه: زيين ياحيه ماقصر والله...
خالد: احين وين تبونا نتعشى في المطعم والا نشتري ونسير الشقه.؟؟
حصه: نسير الشقه..نبا ناخذ راحتنا مافيني اتم متغشيه...
خليفه: والله برووحج انتي مصره عالغشوه... بس صدقج خلنا نسير الشقه نرتاح اكثر باليلسه...
ركبوا السياره وركبوا ناصر معاهم وحطوا كرسيه ورا..ودلاهم ناصر مكان الشقه...
الشقه كانت بسيطه ومرتبه...ومريحه.. على طول فرت حصه شيلتها وعباتها على واحد من الكراسي وعقت جواتيها ودخلت تتوظى عشان تصلي العشا... كانت مستانسه من الخاطر على شوفة ناصر..اخيرا اطمن بالها...بتقعد هني اطول فتره ممكنه...المصيبه خليفه بيطيع والا لا.؟!!!...لانها ماتعرف هي على شو مخطط..ماخبرها شي...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس