عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2005, 07:18 PM   رقم المشاركة : 11
ابو ياسر




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


اسبرانزا و غزوة ابوظبي

الجزء الثاني

زوجتي ضاعت

نسيت اذكر لكم في الجزء السابق إن المعهد اللي من المفترض احضر عندهم الدورة في فندق الحمراء بلازا غير الفندق و نقل الدورة إلي فندق أخر أسمة هيلتون كورنيش رزدينس ، طبعاً المعهد بلغني بالشي هذا في اليوم السابق لسفرتي و زودني بخريطة توضح الطريق من فندق الحمراء بلازا إلي فندق الهيلتون.

و كان يبدو من الخريطة إن المسافة بين الفندقين قريبة و يمكن ما تأخذ أكثر من عشر دقائق مشي ، و تأكدت من قرب فندق الهيلتون يوم شفت فندق الميريدين اللي من المفترض يكون قريب منه و هو فقط في نهائية شارع زايد و كنت اقدر أشوف فندق الميريدين إذا وقفت في الشارع إمام فندق الحمراء بلازا.

المهم أصبحت ثاني يوم و أول شي سويته هو إني أخذت كم صوره لتقاطع الطرق الموجود إما فندق الحمراء من شباك غرفتي.













هذي صور لتقاطع الطرق الموجود إمام الفندق


بعد ما أخذت الصور السابقة و كانت الساعة تشير إلي السابعة و أربعون دقيقة توكلت على الله و طلعت في الشارع عشان أوقف لي تكسي يوديني لم الفندق المذكور ، وقفت في الشارع و بديت بالتأشير لسيارات التكسي من المواقف المخصصة لذلك ، لكن لا حياة لمن ينادي ، التكاسي ما كانت على استعداد توقف لي أو توقف لغيري من اللي ينتظرون ، و لان الدورة من المفترض تبدى عند الساعة 8 و خوفي من إني أتأخر قررت امشي للفندق ، مشيت الين قطعت حدود 2 كيلو و وصلت إلي فندق المريدين ، دورت حول المريدين عن فندق الهيلتون بس ما لقيته ، شفت لي واحد خواجة يمشي في الطريق معي فسألته عن مكان الهيلتون ، المفاجئة انه قال لي إن فندق الهيلتون يبعد حدود 30 دقيقة مشي من المكان اللي إنا فيه ، قفلت معي و قررت اتصل على شركة الغزال ، خلال 5 دقائق وصلت سيارة شركة التكاسي حقة الغزال و اخذوني من قدام مطعم بيزا هت الموجود عند تقاطع شارع الشيخ زايد الثاني و تقاطع شارع الظاهر أسمة السلام ، طلبت من سواق الغزال يوديني للهيلتون ،و بالفعل و خلال 10 دقائق وصلت للفندق ، دخلت الفندق و سألت عن مكان الدورة من استقبال الفندق فقالو لي انه ما عندهم دوره منضمة باسم المعهد إلي إنا مسجل معه ، و قالوا لي إن الدورة احتمال تكون في فندق الهيلتون الثاني.

طلعت من الفندق و لقيت وحده من سيارات شركة الغزال و طلبت منه يوديني لم الفندق المطلوب ،و خلال 5 دقائق و صلت للفندق و كانت الساعة حدود 8:30 .

دخلت القاعة اللي فيها الدورة و اكتشفت إن الأشخاص الثانين اللي معي فيها حصل معهم نفس الالتباس في الفنادق لذلك 2 منهم كانوا ما بعد وصلو يوم إنا وصلت.

الدورة كان فيها 4 أشخاص ثانين غيري و كلهم يشتغلون في ابوظبي و الفرق بيني و بينهم إني إنا دافع تكاليف دورتي من حسابي الخاص بينما هم على حساب الشركات اللي هم يشتغلون فيها ، كان معي في الدورة وحده إماراتية تشتغل في شركة ادنوك و احد لبناني و معه إماراتي يشتغلون في بنك المشرق و واحد هندي يشتغل في بنك بس مدري وش اسم البنك.

يوم جئ وقت الغداء طلبوا مننا نروح و نتغداء في مطعم الفندق على حساب الدورة ، إنا ما كنت أبي غدا و كان اللي في بالي رأس معسل يعدل الرأس ، سألت سوداني كان واقف في الفندق عن مقهى قريب فقال لي إن فيه مقهى قطع الشارع عن الفندق اسمه (ليالي زمان) ، إنا يوم قال لي اسم الفندق على طول تذكرت إن الأخت (ام المداويخ) قالت لي عنه ، مشيت للمقهى و اكتشفت انه مهوب قطع الشارع مباشرة إنما على بعد حدود 5 دقائق مشي منه ، وصلت للمقهى و طلبت لي رأس تفاح و قعدت امخمخ عليه.












هذي صور من مقهى ليالي زمان و العمائر الموجودة خلفه.


اثنا ما كنت في المقهى اتصلت على المعزبة عشان اتطمن عليها فقالت لي أنها اتصلت على شركة الغزال و خلتهم يوصلونها لم سوق المرينا عشان ودها تتقضي شوي و اتفقت معها إني ألاقيها في السوق بعد ما اخلص من دورتي.

بعد ما خلصت راسي دقيتها رجليه و رجعت للفندق و كملت دورتي لليوم الأول (تراني نسي أقول لكم إن الدورة هي في مهارات إجراء المقابلة الشخصية).

طلعت من الفندق و اتصلت على حقين الغزال مره ثانية و خليتهم يوصلوني لم سوق المرينا.

يوم وصلت للسوق و رحت للمكان اللي اتفقت مع المعزبة إني ألاقيها فيه ، لقيتها غايصة بين أكياس الإغراض اللي هي شاريتها (ما أشور عليكم تأخذون زوجاتكم معكم لم بلد أجنبي و تخلونها تتقضي بلحالها ) ، إنا بحلت يكثر الإغراض اللي هي شرتها ، لذلك اضطررت اكلم حقين الغزال مره ثانية عشان يجون يرجعوني للفندق و أحط مقاضي المعزبة ، و بعد ما حطيت المقاضي في الفندق رجعت إنا و المعزبة مره ثانية للسوق عشان نتفرج لنا على فلم في السينما.

بعد ما تفرجنا على الفلم مشينا لم مقهى هافانا و تعشينا و بعدين رجعنا و أمرحنا في الفندق.

ثاني يوم جدولي كان هو نفسه ، لكن الفرق إني اتصلت على الغزال و خليتهم يوصلوني لم فندق الهيلتون اللي كان فيه الدورة ، إما المعزبه فهي أيضا راحت لم سوق المرينا مره ثانية.

بعد ما انتهيت من الدورة حقتي و استلمت شهادة أنها الدورة أخذت احد سيارات الغزال و رحت أيضا للسوق ، و إنا في الطريق للسوق اتصلت على المعزبة عشان تقول لي وين ألاقيها فيه في السوق لكن المشكلة أنها ما كانت ترد على الجوال ، اتصلت و اتصلت عليها حدود مئة مره لكن بدون فائدة ، وصلت للسوق و بديت أدور فيه و أدور على المعزبة ، لكن أيضا ما لقيتها.

إنا الحقيقة خفت من الأسوأ و جئ في بالي انه ممكن يكون صر لها شي ، رحت على كاونتر المعلومات حق السوق و خليتهم ينادون عليها لكن أيضا بدون فائدة.

إنا هنا استسلمت و ايقنت أنها أكيد صار لها شي ، ما عرفت وش أسوي ، هل أدور على المستشفيات أو اتصل على الشرطة أو وش أسوي ، فكرت اتصل على أبو أو أم زوجتي و أقول لهم إني ضيعت بنتهم ، بس ما كان الشي هذا منطقي ، يعني وش بيقدرون يسوون.

إنا استسلمت للموضوع و رحت قعدت في احد الطاولات التابعة لكافيه موجود في لدور الثاني من السوق و بديت أفكر وش الحل.

خلاص زوجتي ضاعت ولا في اليد حل.

(يتبــــع)







توقيع ابو ياسر
 
آخر تعديل ابو ياسر يوم 31-12-2005 في 08:13 PM.
  رد مع اقتباس