عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2006, 09:38 AM   رقم المشاركة : 22
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء السادس والثلاثين

تمت نوره قاعده عدال راس فطيم ...بعد مالحفتها وهي تفكر بشكل حمدان يوم كان واقف.....شكله غريب..مقهور..ويفكر بعمق... كانه مستغرب او خايف من شي.... معقوله يكون خايف من مشاعره..؟؟؟؟....لالا..حمدان دايما جريء... بس محد يدري يوم يتعلق الموضوع بالحب...حسب علمها حمدان مب راعي هالسوالف..يحب يغلس ويمزح بس اول مره يهتم بشكل شخصي وايد بوحده من البنات...!!!.. وماتدري كيف ممكن يتصرف او يحس... تحركت فطيم وقاطعت حبل افكارها..واطالعت حواليها وعقب اطالعت نوره باستغراب...
فطوم:.......الساعه كم..؟؟
نورة: الساعه تسع ونص..
نشت فطوم ويلست وهي حاطه يديهاعلى ويهها وترتب شعرها..
فطوم: خييبه ليش ماوعيتوني..؟؟؟
نورة: امي قالت خلوها راقده ترتاح...
فطوم: مااصلييييييت...(ومسكت رقبتها تهوس عليها)..آآآخ...تكسرت..
نورة: اهمزج..؟؟
فطوم: هي والله دخييلج..
يلست فطوم عالارض جدام نوره اللي قاعده عالكرسي...وقعدت نوره تهمزها وفطوم مدوخه...يت ام خالد ويلست عندهن....
ام خالد: هاا بنتي شو تانسين..؟؟
فطوم: الحمد لله عموه....
نورة: وييين والله انج حاااره...
فطوم: بتخف الحراره ان شاء الله..
ام خالد: كلتي دواج.؟؟
فطوم: لا بعدني..بصلي التراويح وبكله...
ام خالد: زين.. نوره شفت سياره ظاهره من بيتنا..منو ياكم..؟؟
تكلمت نوره وهي تهمز فطيم..
نورة: هذا حمدان ياي يشل كاتلوجات حق عنود...
لاحظت نوره ان فطوم ارتجفت من طاري حمدان.. وبعد شوي نشت وقعدت عدال نوره وهي اطالعها بنظرة فيها سؤال يقول " دخل هني.؟"... نوره ابتسمت وقررت تخلي فطوم على اعصابها ...وصدت عنها تسولف ويا امها...طبعا فطوم ماتقدر تسالها وعمتها موجووده...فياست منها وسارت تصلي وتاكل دواها....
حمدان دخل بيتهم وهو يجلب الكاتلوجات في ايده... دخل الصاله وحصل عنود منسدحه على هالكرسي.. وام سلطان وابو سلطان يالسين يتابعون الاخبار...وسلطان فارش اوراق جدامه وقاعد يشخط عليهن...يصمم..
حمدان: السسسسسسلام عليكم...
التفتوا له كلهم وردوا سلامه...اعتدلت عنود في يلستها يوم تقرب حمدان منها ويلس عدالها..عطاها الكاتلوجات
حمدان: اندووج...يسلمون عليج...
عنود: الله يسلمهم وياك من الشر يارب...مشكوور حمدان..
حمدان: العفوو...سيري هاتيلي عصير عطشان...
عنود: من عيووني..
سارت عنود المطبخ التحظيري عشان تيب لاخوها عصير.... التفتت له امه..
ام سلطان: هاااا بويه...شو هباااتك..؟
حمدان: الحمد لله بخير...حد ياكم..؟؟
ام سلطان: اظني ربع اخوك حميد في الميلس...
سوا حمدان حركه بويهه تبين انه مب مهتم.. نش ويلس عدال ابوه وسلطان المشغول عنهم..
حمدان: ابووويه...خل عنك هالاخبار اباك فسالفه...
بو سلطان: خير..؟
حمدان: خير ان شاء الله....ابا اشتغل....
التفتت ثلاث ازواج من العيون صوبه...مستغربين من هالطلب...
سلطان: احين من ثلاث سنين تدرس واحين بتودر دراستك..؟؟؟
حمدان: منو قالك انزين اني بودر دراستي..؟؟ صدق ان هالعاده منتشره فيكم كلكم..ماتخلون الواحد يكمل رمسته...
بو سلطان: عيل شووو..؟؟
حمدان: ابويه...مب حلوه اني ريال عود بلحيتي وانته تصرف عليه...الله يطول بعمرك ان شاء الله وانته ماتقصر لكن انا ابا اعتمد على نفسي...
بو سلطان: مايخااالف انزين لكن دراستك ...؟؟
حمدان: دراستي بكملها ان شاء الله...بدرس الصبح وبشتغل مسا...
سلطان: ماشي دواير بتوظفك دوام مسائي...واي شركه خاصه لها دوام مسائي بتشغلك بشهادة ثانوي..؟؟
حمدان: انته بتشغلني في الشركه....
سلطان: اهااااااااااا ...هات من الآخر...
حمدان: هههههههههه... شو بعد آخر...بس خلصت السالفه... بداوم الصبح في الكلية وبعد الغدا بداوم في الشركه لين المغرب...
ام سلطان: يابوويه تعب عليك....
حمدان: وشوو عليه عاد انا تعب والا غيره..؟؟
سلطان: مابتروم تيب درجاتك الزينه اللي تيبها الحين تراك...بتاثر على دراستك...
حمدان: لا تفاول عليه...ان شاء الله اني بستمر على هالمستوى... وبعدين بيكون عندي وقت ادرس في الليل...
هز سلطان راسه وهو فقد الاهتمام بمتابعه النقاش هذا اللي معرووفه نهايته...هذا حمدان...واللي يباه بيحصله...يت عنود وعطت اخوها العصير ويلست مكانها ساكته...ما فيها تدخل بنقاش بينهم..مالها خص....
ام سلطان: عز الله ماعشت يابوويه..جانك الصبح في الكليه والمسا في الشغل وفي الليل مابترقد عشان تدرس.. لالا..انا اقول تريا لين ماتخلص دراستك وعقب اشتغل....
حمدان: امايه انا مب مرتاح جذي.... فظيحه والله اللي يسالني وين تشتغل اقوله ماشتغل تراني ادرس.. وهم يشوفوني اصرف برااحه ويعرفون انه ابويه يصرف علي....جي مب ياهل انا...
كل هذا النقاش وبو سلطان يطالع ولده بعين اعجاب وفخر...
بو سلطان: والله ياولدي اني اتريا منك هالطلب من زمان... لكن ماحبيت اضغط عليك ... ولازم اني بفرح وبستانس يوم بشوف ولدي صار ريال ويبا يعتمد على نفسه.... واسميني مابخالف شوور انا اترياه من سنين واشوفه انه عين الصواب...بس قولي قبل...انته قدها هالمسؤوليه..؟؟ تروم عليها والا عقب بتقولي بودر الشغل وما اروم...؟!!..
حمدان: افا عليك يابو سلطان....اسميني قدها وقدود والا مابطلبها منك....
بو سلطان: تراني ماحب شغل المحاباة هذا...ولا بسويلك سالفه زياده عشانك ولدي... بشغلك حالك حال الموظفين اللي عندهم ثانويه عامه...
ظحك حمدان وسلطان وعنود...وام سلطان تنرفزت لانهم بيقصرون بولدها واطالع ريلها بعين معصبه ...
حمدان: وانا ماطلبت انك تسويلي سالفه...ابا اشتغل ويمشي لي معاش حالي حال الموظفين...اهم شي يكون بالي مرتاح..وانا راضي عن نفسي..
بو سلطان: بارك الله فيك..واخوك مابيقصر..بيخلص لك اوراقك وبمشيلك المعاش..وبداوم ان شاء الله...
حمدان: مشكووور يابوويه الله يطولي بعمرك....ويخليك لنا...
سلطان: متى تبا اداوم..؟؟
حمدان: والله من باجر اذا تبغي..
سلطان: لا..نحن مشغولين بمناقصه الحين مب فاظي... خلها اول الشهر عشان يكون كل شي مظبوط...
حمدان: خلاص تمام..يوم تباني اداوم خبرني..
لم سلطان اوراقه وطلع وهو يقول انه بيسير اييب حرمته وعياله من بيت يدهم.....وكمل حمدان سهرته ويا اهله...وعقبها سار يدرس شوي قبل ما يرقد...استوا من يدخل حجرته يذكر وقفة فطوم فيها...ويستانس...
بالباجر في امريكا...
خليفه كان يالس في حجرته يسوي تجارب على نظام وندوز اليديد...(لا تنسون تخصصه كمبيوتر)..وكانت الاوراق والكتب منتشرات على الشبريه عداله... وهو لابس نظاراته الطبية الصغيره ومركز وايد على شاشه الكمبيوتر وكوب النسكافيه عداله مخلص.... دخل عليه عبدالله ..اللي تعود على حالة خليفه..
عبدالله: اشووووو هذااا اللعوااااااااز...
خليفه: اششششششششش...لا تلخبطبي..
عبدالله: بالله عليك شقايل رايم تركز..؟؟.. الا شقايل رايم تعيش انته...
خليفه: عقب ماخلص برتب...(ويوم مد ايده عبدالله بيلم الاوراق اللي عالشبريه)..لالالالا..لا تصك شي ...
عبدالله: مشكله الهاكرز بعد....
خليفه: لو سمحت انا يسموني خبير انظمة وشبكات...مب هاكرز...
عبدالله: جب يالله ..هاكر...
خليفه: ما اتوقع انك تفهم...شو خص الاشعه والطب بالكمبيوتر بس...؟؟..احين انته شو تبا.. مب عليك امتحان والمفروض تدرس..
عبدالله: ابن اللذينا قاعد يروغ بعد.... ييت عندي فظووول...ياي اسالك..
خليفه: عـــــــــن..؟؟؟
عبدالله: البنت ماغيرها..اللي كانت متخبله عليك....
خليفه: تخبلت عليك ياعده وترفست فبطنك قول آمين...
عبدالله: ههههههههههه خسك الله... من زمان مادعيت علي...
خليفه: مستانس اليوم اكتشفت ثلاث عيوب في النظام لين الحين.. ...باختصار يعني اقدر اطور في هالنظام واقترح نسخه يديده...شفت الفن...
عبدالله: لا والله...جان فيك خير اخترع نظام يديد بالكامل غير وندووز...
خليفه: جب جب....اشوفك اخترع نظام اشعه يديد...
عبدالله: المهم خلنا من هالسالفه...البنت شو اسمها..
خليفه: هــنـــــد...!!
عبدالله: هي هند...شفتها قبل شوي في الكافتيريا..ريلها مجبسه وعلى عكازات...
رفع خليفه نظره عن الشاشه لاول مره من يا عبدالله...
خليفه: هيي ..شفتها انا بعد في الرصيف تتريا سياره ربيعتها...كسرت خاطري تصدق...؟ هي اصلا من اسبوع غايبه ... مادريبها بداوم يوم الاثنين او لا...
امريكا في هالوقت اجازه عندهم..لا تنسون ان نظام اجازتهم الاسبوعيه تكون بالسبت والاحد..مثل الخميس والجمعه عندنا وبما ان اليوم الاحد فكان اليوم اجازه عندهم.....وهذي النقطه للتوضيح...
عبدالله: شوبلاها ؟؟
خليفه: يقولن ربعها يوم الدكتور سال عنها...انها مسويه حادث...
عبدالله: مسكينه.. عيل ظاعن عليها محاظرات اسبووع..شحقه ماتنسخ لها محاظراتك..؟؟؟
خليفه: لا والله..؟! احلف.؟
عبدالله: هي والله...البنت ماقصرت وياك يوم سرنا الامارات ثلاث ايام...نسخت لك المحاظرات وعطتك اياهن..
خليفه: والله اني فكرت فيها مب اني معدوم الظمير يعني... لكن خفتها تصدق عمرها..وتبدا الحركات من اول ويديد وانا ماصدقت افتك...بعدين عندها ثلاث ربع في المحاظره مابيقصرن فيها...اكيد يعطنها المحاظرات اول باول...
عبدالله: هممممم...بس على الاقل قولها سلامات يوم تشوفها مب اطنش...ترا عيب والله تعتبر زمييله هي وياك في التخصص...على الاقل جامل...
خليفه: يووووووه علينا....بشوف بشوف..
ورد مسك اوراقه ويطالع فيهن...وماعرف عبدالله تعقّييد الحيات هذا لانه معصب والا لانه مركز..؟؟؟؟
عبدالله: ماتبانا نسير نتسحر..؟؟
خليفه: الجو برد وانا مافيني اطلع... شو رايك تاخذلنا بيتزا وبيبسي وتيبه هني....؟
عبدالله: عشان يكتمل لوث الحجره هااا...
خليفه: برتب عقب يوم بنخلص...
عبدالله: اووكي...بسير اييب العشا ...
طلع عبدالله عن خليفه وخلاه مع كمبيوتره واوراقه...
يوم الاثنين بعد صلاة التراويح...عنود حشرت حمدان في التيلفون عشان يوديها بيت عمها..من زمان ماسارت لهم..لين ماوافق..وشلها وياه وهو ساير لهم...قال في خاطره بالمره فرصه اعرف شو اخبار فطيم ..صحّت والابعدها من المرض.. والحقيقه ان فطيم حالتها تحسنت وايد.. والحمى راحت...بس بعدها شوي تعاطس....
يوم وصلوا البيت كان ام خالد مب موجووده طالعه تسلم على حد من المعارف...وميره وريلها سايرين دبي يتشرون للعيد... اما حمده فكانت عند اهلها ذاك اليوم..وناصر في بيت عمه سلطان مع سلطان وحميد وربعهم.....بس بو خالد اللي كان موجود ويالس ويا بناته في الصاله...حصه اول ماشافت سياره حمدان شردت ودخلت حجرة فطوم..وفطوم طبعا شردت وياها... وتمت نوره ويا ابوها... دخلت العنود وسلمت عليهم هي وحمدان... يلس حمدان مع عمه ونوره وعنود سارت غرفة فطيم...
عنود: سلااااااااااااااام...
حصه: هلا والله وغلااا....
سلمت عليها حصه وسلمت على فاطمه...
عنود: بالمهلي حبيبتي...شخبااارج..؟
حصه: والله لو تبين تعرفين اخباري الشيخه عنوود جان اتصلتي...وسالتي...مب الحين يايه تساليني...
فطوم: يالله يالله يالله...العرب شاليين فخواطرهم عليج...
عنود: فدييتهاوالله ماتهون علي...ياعمري حقج عليه...
حصه: لالالا ماشي..
عنود: وحياتج مابطلع من بيتكم الا وانتي راضيه اليوم...
ظربتها نورة على جتفها...
نورة: يالسباله ماقلتي انج يايه بنسوي فواااله...اليوم ماسوينا شي...
عنود: فديتج والله لا اتعبين عمرج...زااطه عالفطور لين ماقلت بس...
نورة: لا تمتنين عاد اخووويه مايحب المتان...
عنود: ههههههههههه اطمني انا لو اكل من اليوم لين باجر مابمتن...
نورة: ياحيج والله...فطوم تعالي وياي المطبخ بنسوي شي خفيف...
عنود: لاااااااااااالالالالا عينن خير اقولج مابا شي...
نورة: انتي حد شاورج..؟؟ على الاقل عصير...ابويه بيعصب علينا ..بيقول يايينكم ظيوف ماسويتوا شي...تعرفينه عمج عاد انتي...
عنود: ههههههه اذا السالفه فيها عمي بنطب وبسكت...
ظحكن كلهن وطلعت فطوم مع نوره وسكرن الباب وراهن.. وانصدمن بحمدان اللي طالع من الحمام اللي عدال غرفة فطوم وماسك كوب في ايده كان يغسله...وهو بعد يوم شافهن وقف مكانه وهو منصدم...وعيونه طبعا على فطيم...اللي نزلت راسها على طول..
حمدان: اهلاااااااااااا فطيم....شحالج..؟
فطيم: احم....الحمد لله شحالك حمدان...؟
حمدان: بخير والله.... احيدج مريضه..سلامات...اهون الحين....؟
فطيم: الحمد لله والله يسلمك...بخير مانشكي باس...
حمدان: ياحيج والله...
رمست فطيم وهي ادز نوره عشان تمشي جدامها....
فطيم: الله يحييك..اسمحلنا بنسير المطبخ...
راقبهن حمدان وهو مبتسم... كان مستانس انه يشوف فطيم بخير ومب مريضه... رد لعمه وكمل سوالف وياه...
حصه وعنود يلسن على شبريه فطيم...
عنود: بالله عليج زعلانه علي..؟؟
حصه: هي والله... زعلانه عليج...
عنود: انزين لييييييييييش..؟؟
حصه: عنبووو يا عنوود...اول نحن مثل الظفر واللحم...مانتفارق... ونتفق على كل شي ونرمس في كل شي...لكنج امممره مره وحده ابتعدتي عني وماحيدني مسويتبج شي...!!!
برطمت عنود..حصه معاها حق...هي مقصره...بس كانت تشوف هالبعد من صالح حصه...ماتبا تذكرها بواقع ان ريلها مات عنها...وبالمقابل عنود بعدها الله يطول بعمر عبدالله...
عنود: حرام عليج انتي فاهمتني غلط...والله اني اشتاقلج في كل لحظه ابتعد فيها عنج...وانتي تدرين اني ماصبر بلاج...بس...
حصه: بس شووو..؟؟..رمسي قولي اللي في خاطرج...شو اللي خلاج تبتعدين عني...؟
عنود: حصيص...انتي اللي ابتعدتي عنا كلنا...من بعد وفاة المرحوم سيف وانتي ماترمسين حد... فما حبينا انه نزعجج بوجوودنا حواليج...كنا نخليج بروحج لانه حسينا انج انتي تبين تقعدين بروحج وتفكرين وتحزنين على راحتج... ومن بعدها قمت اقلل سوالف وياج لانج تعرفين اني اجهز لعرسي...وطبيعي انه يزل لسااني واتكلم عن التجهيزات والعرس... وانتي تعرفين انه كنا مخططين نجهز مع بعض ونسوي كل شي رباعه....كيف تبيني اكلمج عن شي بيرجعج لحزنج..؟؟؟ وبيذكرج بخسارتج..؟؟
كانت حصه طول الوقت منزله عيونها ....عشان تخفي الحزن اللي فيهن..بس الدمعه الحاره اللي نزلت ماقدرت تمنعها.او تخفيها... لوت عليها عنود وهي شوي وبتصيح هي الثانيه..
عنود: فديتج لاتصيحين... انا آسفه وحقج عليه... ماكنت اقصد اذكرج او ازعلج..بس انتي بغيتي اللي في خاطري ونحن متعودين عالصراحه....وكووني اني اخفيه فقلبي مب معناته انه مب موجود....لا تصيحين حصيص...
ابتعدت عنها حصه وهي تمش دموعها وتحاول تبتسم...
حصه: عنود...انتوا ابتعدتوا عني في الوقت اللي انا كنت محتاجتنكم فيه اكثر شي....يمكن انا فهمتكم اني ابا اقعد بروحي بس مب هذا اللي انا كنت محتاجتنه....خصوصا انتي...كنتي اكثر وحده انا محتاجتنها...لاني اكثرر شي ارتاح وياج...واقدر اكلمج عن اي شي وتتفهميني.... او اذا ماكلمتج انتي كلميني..ما اطنشج اسمعج ...وافكر بكلامج....وشوفيها يعني اذا انا ريلي توفى..؟؟....الله كاتب له هالشي...وكاتبلي هالشي...مب معناته اني بكره طاري العرس وطاري التجهيزات وبحرم غيري من السعاده اللي اكنت انا اترياها ...!!!... بالعكس..انا فرحانه لج والله يكمل عليج يارب انتي ونوره.... وتراه عرسج عرس اخويه بعد..يعني فرحتي مب فرحه وحده..فرحتين..وويوم اجهز وياج واخطط معاج لعرسج بستانس مابزعل... لانه هالشي اللي نحن تعودنا عليه... من نحن صغار...فهمتي..؟؟
ابتسمت عنود ودموعها فعيونها...
عنود: فدييتج والله اني مافهمتج...سمحيلي.... صدق كنت مفتقده التخطيط وياج وترتيباتج وافكارج... والله اني من متى متخربطه مب عارفه شو اسوي... امي ترمس من صوب وامج من صوب وانا مب عارفه شو اسوي بينهن...وشو اجهز في البدايه وشو اخلص...وانتي تدرين الوقت بسرعه يخطف ولازم اخلص تجهيزاتي..
حصه: هههههههه...اههم شي خوزنا سوء التفاهم هذا...لا تخليني بروحي ويا هالويه...
عنود: وعد وعد وعد.....خلاص..توووووووووبه...ق ومي خلينا نسير فوق حجرتج بتعطيني شيله بيظا البسها..وبخبرج بكل اللي سويته...
حصه: يالله...
سارن حصه وعنود فوق في غرفة حصه ويلسن يسووولفن بطريقه ماسولفن فيها من شهووور...
حمدان عند عمه اتصلبه واحد من ربعه وقاله ان كل الشباب هني يتريوونه في العين مووول...ولاازم اييهم الحين...سكر عنه حمدان وترخص من عمه وطلع...يوم طلع من البيت تذكر البنات في المطبخ...سار صوبهن ودخل عليهن المطبخ بدون حس....حصل نوره قاعده تسوي حلاوة بسكوت سهلة وسريعه ..وفطوم ماسكه كوب عصير وفيه ثلج وترتب الكريم كاراميل في صينية ..
حمدان: احمممممممم.....شو تسون..؟؟
تناقزن كلهن لانهن ماكانن حاسات بوجووده..
نورة: بسم الله ...روعتنا....شو يالسين نسوي بعد.فواله..
حمدان: لالا مافي داعي اتعبن عماركن عشاني..انا بسير احين...
التفتت نوره لفطوم اللي يالسه على كرسي جدام الطاوله ....
نورة: ياربي كيف خقاق....!!!...انزين انته بتروح اختك بعدها داخل...
حمدان: اهاااااااااااا....
وتقرب حمدان صوب الطاوله اللي قاعده عليها فطوم..
نورة: وين بتسير؟ ايلس بتفاول قربنا نخلص...
حمدان: ربيعي يتريووني في العين مول...بس خلولي لاني برد بعدين بشل عنود..
نورة: بتسيرون السينما..؟
حمدان: ليش العين مول مافيها غير سينما..؟؟
سكتت عنه نوره والتفت صوب فطوم... اللي بطلت عيونها يوم شافته يحول اهتمامه لها...مد ايده وخذ كوب العصير عنها..استغربن من هالحركه....واطالع فيه حمدان وعقد حياته..
حمدان: فطيم...!!!..تشربين ثلج وانتي مريضه...؟؟؟
ترددت فطيم ....
فطيم: ....عااادي...
حمدان: جب يالله.... ( وسار المغسل وجب العصير بالثلج اللي فيه..وحط الكوب في المغسل)... يوم بتشربين شربي جاهي.والا اي شي حار..انتي مريضه بعدج لا تتحسبين الحمى خازت يعني صحيتي....تراها بترد لج نكس..
بربشت فطوم بعيونها مستغربه..ونوره سكتت وكملت حلاوتها...
فطوم: ان شاء الله عمي...
حمدان: انا مب عمج...
فطوم: هههههه عيل شو...؟؟
حمدان: واحد يحاتي صحتج....!!
التفتت نوره لحمدان مبتسمه ومندهشه..... وفطوم نزلت عيونها وهي محمره من الاحراج... حمدان انتبه لنفسه وحس انه طلع شي المفروض مايطلع...
حمدان: يالله باي..
طلع من المطبخ وركب سيارته وهو يسب نفسه انه بين ولو شوي من مشاعره...المفروض ما يبين لها....مب وقته....لازم احين يوم يرد يشوفها مره ثانيه ينسيها انه قال هالجمله وبين هالاهتمام....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس