عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2006, 05:57 AM   رقم المشاركة : 61
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الرابع والستوووون

نص الليل دخل حمدان حجرته وهو يبتسم بخبث..فر تيلفونه عالشبريه وسار يتسبح...ويوم طلع وهو لابس وزار وفانيله انسدح عشبريته..برقده مريحه جدا...مسك تيلفونه ورد طلع رقم فطيم اللي خزنه بسرعه بارقام عشوائيه....وابتسم...وباس شاشه التيلفون مستانس انه حصل الرقم اخيرا..غير الاسم وحطه "الشيوخ" .. وفكر ..يطرش لها مسج؟؟ ..لالا...واذا عصبت بانه عنده الرقم..؟؟ شو بيسوي.؟؟..بعدين الوقت متاخر واكيد احين راقده فديتها...برايها اليوم..باجر بفكر شو اسوي....
حط التيلفون عداله عالطاوله وبند الليت ورقد...

حصه ذيج الليله مارامت ترقد..من تذكر رمسه خليفه وعدم تفهمه تحرقها عيونها...اخر شي توقعت منه انه يظلمها جي... احين انا ماباه؟؟...انا مابستانس من زواجي منه..؟؟؟ ..كيف اقدر افهمه وجهة نظري كيف..؟؟ .. كيف اتزوج واخوي مب حاظر عرسي..مايسلم علي..مايقولي مبروك ويتمنالي حياة موفقه..!!!...كيف.؟؟.. وهو اللي ماقصر معاي ووقف معاي فكل الحالات...اجازيه جذي..؟؟..شوفيها يعني اذا صبر له سنه او سنه ونص لين مايرجع ناصر لحالته ويقدر يرجع...مافيها شي...
انجلبت عالشبريه للطرف الثاني تحاول تحصل رقده مريحه..بس الشبريه صايره مزعجه اليوم على غير العاده... عقدت حصه حياتها وهي تفكر... باجر بكلم ناصر..بسويله تيلفون وبخبره باللي صار..وبساله متى بيرجع.. الكل يشوفني غلطانه ليش الله اعلم...

الساعه 12 وصل خليفه عبدالله البيت وطلع وسار بيتهم...كان عبدالله يحاول طول الليل يغير مزاج خليفه النكدي... اتاقلم معاه شوي وسولف لكن كان يحس دايما انه قلبه مجروح....شو بلاها حصه عليه كل ما بغا شي وقفت بحلجه ورفضت...عيل ليش وافقت عالزواج من الاساس يوم هي متردده فكل شي..!!..راقب سياره خليفه وهي تريوس وتطلع من البوابه...ودخل بعدها البيت وسكر الباب وراه ...دخل القسم...كانت عنود يالسه في الصاله بقميص نوم بطيخي...وفاتحه شعرها وشكلها فيها رقاد وهي اطالع التلفزيون...اطالعها عبدالله باعجاب وابتسم.. وسكر باب الصاله وراه..
عبدالله: ليش مارقدتي غناتي..؟؟
مشى صوبها...
عنود: وين كنت..؟؟؟
عبدالله: كنت مع خليفه...
عنود: وليش غالق تيلفونك..؟؟؟؟
عقد عبدالله حياته ويلس عدالها..
عبدالله: اوووووووه والله نسيت اني غالقنه....سوري عيوني..جان دقيتي على خليفه انزين...!!
عنود: مايا في بااااالي... وين سرتوا.؟؟
عبدالله: نحوط...خليفه مظايق شوي..
عق سفرته وفرها على الكرسي عداله..وانسدح عالكرسي اللي هو يالس فيه وحط راسه على ريولها...يتبزى عليها كالعاده...
عنود: شو بلاااااااه..؟؟
عبدالله: حصه مب طايعه تعرس...اون بتريا ناصر...والكل يعرف ان ناصر شغلته مطوله..سنه او سنه ونص ويمكن سنتين...لين متى بتصبر الريال؟؟ عيب عليها والله....جانه متعذب عشانها من متى وهي تدلع..
برطمت عنود وماعرفت فصف منو توقف...حصه ربيعتها واكثر من اختها...وخليفه اخوها...
عنود: وخليفه شو قال..؟؟
عبدالله: خليفه مينون..اون قولها اذا ماتبغيني ترمس بنفج الخطبه...
عنود: لااااااااا...مينون هذا..ماصدقنا على الله نحن...
عبدالله: اقولج عصب من الخاطر...رمسيها عنود...رمسي حصه اقنعيها...بتظيع الريال من ايدها بهالطريقه...منو يروم يصبر سنه او سنتين لين يعرس..؟؟ وانتي تعرفين كيف كانت حاله خليفه قبل...
عنود: بحاااول والله... تعشيت؟؟
عبدالله: هي تعشيت...لايكون انتي ماتعشيتي؟؟
عنود: انا تعشيت لكن خليت لك عشا خفتك تي مب متعشي..
عبدالله: تعشيت لكني يوعان...يوعان رقاد...قومي يالله شليني..
عنود: ههههههههههههه وين اروملك..؟؟
عبدالله: مالي خص انا دوم اشلج هالمره دورج...
تمت عنود تظحك... مب عارفه بشو اجاوبه..نش عبدالله وسحبها من ايدها ودخلوا الغرفه ينامون...

خليفه بعد ذيج الليله مارام يرقد...يفكر بموقف حصه من كل خطوه يحاول فيها يتقرب منها.... دايما تحط عراقيل بينهم...ياربي ليش انا منحوس جي...وبعدين وياها هالبنت متى ناويه تريحني..؟!...بوي برايها اذاماتبغيني وايد بنات يبني .... بخطب منهن اللي ابغيها... وماعليها غير انها تقول هالشي بس...
احين انا استويت اناني يوم اني ابغي اعرس... من متى وانا صابر.. بكمل سنه الحين من بديت احبها..وبعد تباني اصبر سنه والا سنتين زياده..؟؟؟؟ لا الصراحه وايد جذي وايد...محد يروم يتحمل...بس ماعليه السباله بتشوف...
غمض عينه بالغصب عشان يرقد...ومع كثرة الالحاح...استرخى فعلا ورقد...

بالباجر الساعه 9 ونص بعد العشا..رد حمدان على غير العاده للبيت من وقت...ودخل حجرته وسكر الباب ..عق ثيابه ويلس عالشبريه...مسك تيلفون وكتب مسج..
" عطيني رقم استاذج الكمبيوتر عشان العن خيره عن الحركات اللي يسوييهن لج.. حمدان " ..
وتردد قبل مايطرش..خايف من ردة فعلها...لكنه تشجع...اليوم الاثنين..واكيد فطيم في السكن الحين ومحد معاها..واذا عصبت..بتكون اول مره واخر مره يطرشلها...لانه مايبا المشاكل..لكن متوله عليها موت..ويبا اي طريقه يقدر يتواصل فيها معاها ولو بشكل مبسط وعلى فترات...المهم يقدر يطرشلها ويقولها اللي فخاطره... بدون وسيط..
تشجع وظرب ارسال...وراحت الرساله...وتم قلبه يدق بالقو بعدها...الانتظار صعب..

فطيم ساعتها كانت قاعده مع ربيعتها اللي ساكنه معاها في الغرفه..واسمها شمسه وهي من بوظبي...كانت فطيم تقرا مجله بعد ماخلصت دراسه..اما عن شمسه فكانت يالسه تتعشى وكل شوي تطلع تكلم وحده من البنات في نفس القسم..طبيعتها جي..ماكانت تقر مكان..مرحه وحبوبه..لكنها محترمه وحشيم..ولين الحين فطيم ماشافت منها شي غلط...ماعدى فضولها اللي يذبح...سمعت فطوم المسج ..وكان التيلفون عدالها ساعتها.. مدت ايدها ومسكت التيلفون...رسالة وارده..فتحتها وقرتها...على طول توترت انفاسها وارتجفت ايدها...حمدان..؟؟؟ شو هالمزحه الثقيله.... اكيد هاي نوروه تمزح...بس هالرقم اول مره اشوفه... مب رقم عمووه... يمكن رقم عبدالله اخوها والا شي..ماعليه انا اراويج..
" يالسباله يانوروه بلا مزح...طيحتي قلبي..تحيديني ماروم اصطلب يوم اسمع طاريه!!"
فز حمدان يوم سمع صوت المسج..صح كان يتوقعه فاي لحظه بس مع ذلك فز لانه كانت متوتر حده...مسك تيلفونه وقرا المسج... ابتسم...وبعدها ظحك...
" فديت قلبج... قسم بالله اني حمدان...ونوره ماتعرف عن هذا كله...خليه بينا...شحالج يالطويله؟".
قرت فطيم المسج وانصدمت...حمدان..!!..حمداااااا ااااااان.... عرف رقمي وقاعد يطرشلي مسجات...لا ويقولي فديت قلبج بعد.؟؟؟ ياويلي بموت..كيف عرف كيييييييييف..؟؟؟....فرت فطيم التيلفون عدالها وعقدت ايديها حواليها كانها بردت فجأه...مع ان الجو دافي... وفكرت شوي بتعقل..
هو ذكر استاذ الكمبيوتر...وانا امس رمست نوره عن هالسالفه... هي خبرته.؟؟؟ والا ..والا هو سمعني بنفسه.؟؟ وااااااااااي يالفشله اكيد شل رقمي من الكاشف...حسبي الله عليج يانوره شحقه مامسحتيه..؟؟؟ ...لو مسحته مابيحصل رقمي...ولا بيطرشلي مسج..بس فعلا انا ابا هالشي والا لا.؟؟...مب كانه بروحي طالبه رقمه.؟؟..
ابتسمت...ورجعت مسكت التيلفون وقلبها يدق مثل الطبل...
" بخير..فاجأتني يالطويل...شحالك انته.؟؟.. وشحالها ايدك المكسوره.؟؟"
مسكت فطيم التيلفون بالقو بايديها الثنتين وهي متربعه على شبريتها الصغيره وعينها على دبدوب حمدان الكبير على زاويه الغرفه....ماتعرف اللي تسويه صح او غلط....ماتعرف.؟؟؟ اكيد تعرف...وهو غلط × غلط... بس هذا حمدان...وانا اشتقت لسوالفه....شو اسوي...الله بلاني فيه شو اسوي..!!!..
اما بخصوص حمدان...فارتاح شوي بما انها ماهزبته من اولها...وتسال عن حاله ومهتمه...بشاره زينه..
" انا بخير يوم اني قادر اكلمج....وايدي بخير الحين والجبس عقيته...فطيم...آسف بخصوص اللي صار بينا وسعيد..ماتتصورين شكثر متلوم.."
حن قلب فطيم عليه....لاول مره تتسائل برده فعل حمدان من السالفه..كانت مشغوله وايد بنفسها وبسعيد .. مافكرت بانه هالشي بياثر على حمدان بعد... قالت له بغلاسه..
" ندمت انك عرفتني فيوم صح.؟"
عصب حمدان..كيف تقول جي هذي...؟؟
" لا والله وعمري مابندم...انا ماكنت العب فطيم...وتوصلت لتفاهم مع سعيد بخصوص موضوعنا"
" شو هو التفاهم ممكن تقولي.؟"
" اكيد ..اقنعته اني احبج من خاطري...لكن بعد ما اتخرج واشتغل بيي وبخطبج ان شاء الله.."
قفطت فطيم وظحكت... واطالعتها شمسه باستغراب وهي تراقبها من الصبح لكن فطيم كانت فعالم ثاني..
شمسه: شو سالفتج بالمسجات انتي.... منو يطرش لج؟؟
فزت فطيم بقو... منزعجه من هالاقتحام لعالمها الوردي اللي كانت عايشه فيه....
فطيم: هههههههه محد...
شمسه: يالله عاد قولي....
فطيم: انتي ليش فظوليه جي..؟؟
شمسه: احب اعرف كل شي يدور حواليه ...
فطيم: هههههه اظن هذا يدور حواليه انا مب حواليج انتي...
شمسه: وانتي ادورين حواليه بكل سوالفج ههههههههههاي..يالله قولي..
قالت فطيم بجرأه..
فطيم: خطيبي ....
فجت شمسه ثمها متفاجأة..
شمسه: ماكنت ادري انج مخطوبه ويا راسج...
فطيم: احين تعرفين لكن بليز لا تنشرين الخبر... ممكن...
نطت شمسه مستانسه وطارت صوب فطيم وقعدت عدالها..
شمسه: اكيــــــــــــــــد...يالله راويني هالخطيب شو يكتب لج...؟؟
ظمت فطيم التيلفون لصدرها....
فطيم: لا والله ماراويتج ....روحي...
شمسه: حراااااام عليج احب سوالف الحب...
فطيم: نحن قاعدين نتنازع احين ما نسولف سوالف حب..يالله روحي ..
شمسه: حلااااااااااااته راويني شو يقولج بليييييييز...
فطيم: قتلج لا..يالله روحي قاعد يتريا ردي سيري خليني اكتب...
شمسه: ههههههه ماعليج يالحماره...ليش عاد ماتبين تراويني...
فطيم: كيفي...اغار عليه... سوالفنا حقنا مب للنشر...
قامت شمسه وراحت لشبريتها وهي تظحك...
شمسه: ياعيني عليكم.. انزين بس قوليلي شو اسمه؟؟
فطيم: آآآآآآآآآآه اسمه قلبي وروحي ونظر عيني....
ظحكت فطيم ومسكت تيلفونها وهي تسمع شمسه تنطق بكلمات غلسه وتظحك... وكتبت لحمدان.
" جان استحي" ..
كان حمدان مستغرب من التاخير بالرد...ويوم وصلته المسج اخيرا مات من الظحك...ماكان ناوي يحرجها بس يخبرها باللي صاير...عشان تكون على علم بانه مانساها وبانه حاول وبذل جهده عشان يصلح وضعهم..
" فديت المستحى انا...قسم بالله يافطيم اني ولهان عليج وعلى سوالفج وظرابتج فوق ماتتصورين..لكن صابرين والله مع الصابرين ان شاء الله" ..
" حتى انا...وان شاء الله خير"
" ماقلتيلي...موافقه انه نتواصل بالمسجات.؟؟.."
" هي بس انته لااطرشلي الا يوم انا اطرش لك...وانا بطرش لك فوقت اكون فيه فاظيه وبروحي..عرفت؟"
" عرفت...وفالج طيب...اهم شي اسمع منج....بس عاد طرشيلي كل يوم"
" عاد هذا اللي يقول طرار ويتشرط"
" هههههههه بليز"
" ههههههه بحاول ان شاء الله... "
" على فكره لا تخزنين رقمي عندج اخاف سعيد يشوفه والا شي...لكن حفظيه"
" حفظته من اول ماطلع هههههه"
" شاطره..بخليج احين ترقدين..تصبحين على خير...وانا فرحان الليله"
" ان شاء الله دوم..حتى انا فرحانه..وانته من اهل الخير"
" وبلا حركات مع استاذ الكمبيوتر لا احسّن راسه واخليه اقرع...باي"
ظحكت فطيم وماردت عليه... ومن بعدها قعدت تقرا المسجات كذا مره لين ماحفظتهن في قلبها...من بعدها حذفتهن كلهن... ولاول مره تحس بالراحه الفظيعه..اطمنت عليه..واطمنت انه مب ناسنها..وباذل جهده عشان يتواصل معاها...الله يستر...ان شاء الله الله مايعاقبني وانكشف عاللي اسويه...لكن والله ماقدر اقاومه..ماقدر...!!


نفس الليله الساعه 11 .. مسكت حصه التيلفون واتصلت برقم ناصر في المانيا...ماكانوا يقدرون يتصلون فيه وايد على طول النهار لانه يكون يسوي تمارين وعلاج طبيعي وغيره ..ومايتفرغ الا بالليل...
ناصر: آلووو...
حصه: هلا نااااااااصر... السلام علييييييييك..؟؟
ناصر: هلا والله بحصيص...وعليج السلام يالقاطعه..
حصه: هههههه اسمحلي والله...شوو حالك؟؟ عساك بخير .؟
ناصر: الحمد لله ماشي الحال...قبل شوي ياي من التمارين...
حصه: الله يعطيك العافيه ويشفيك يارب....والله اني ادعيلك دوم...
ناصر: ماتقصرين يالغاليه...شحالهم قوم امي..واخوانج وخواتج؟؟.. وحمده شحالها مادقت لي اليوم..
حصه: كلهم بخير وعافيه ويسالون عنك...واكيد بيسووولك عقب ان شاء الله.. شحاله خالد؟
ناصر: خالد مسكين تعبان وياي..بخير...رخصته يسير يرقد دوم الا موازرني مسكين مايفظى لعمره...والله اني متلوم فيه...لكني بعد محتاجنه هالفتره...والله يعديها على خير...
حصه: آمين يارب...ولا تتلوم هو يسوي هالشي من خاطره مب لانه الواجب او شي ..هو يبا يكون معاك ..حتى يوم قال عبدالله انه هو اللي بيسير وياك لانه دكتور ويفهم اكثر وجي..ماطاع ..كان هو يبغي يسير بنفسه وياك..
ناصر: والله كلهم مايقصرون وهو بعد ماقصر مسكين...قام بالواجب وزياده...
حصه: مطولين ياناصر عن الرجعه.؟؟
ناصر: اظن..جي بعده يبالي ست شهور لين مايخوزون المسامير عن ظهري...وعقب العمليه هذي مادري بعدني كم بتم عشان العلاج الطبيعي لين يرخصوني...
تنهدت حصه بزعل..
حصه: حوالي كم يعني؟؟ سنه؟
ناصر: اظن اكثر...يوصلن سنتين للاسف ...ليش حصه..شو في الخاطر؟
حصه: خليفه ولد عمي..
ناصر: بلاه؟
حصه: مستعيل عالعرس...
ناصر: انزين وانتي شو وراج ماتعرسين..تخرج وتخرجتي خلاص فاظيه الحين...
برطمت حصه...كيف اخوها يقول هالكلام...ليش مايفهمها عالطاير؟؟؟ والا قاعد يمثل انه عادي عنده هالشي.؟؟
حصه: انا ماريد اعرس الا يوم تكون انته موجود وتحظر عرسي...
سكت ناصر..وابتسم شوي بزعل...فرحان انه اخته تحاسب على وجوده ويهمها انه يكون معاها...لكن زعلان لانه مايقدر يحقق لها هالطلب...كان وده يحظر..لكن حالته ماتسمح..
ناصر: وشو بيفيدج وجودي او عدمه...المهم المعرس موجود وولي امرج موجود..خلاص..
حصه: لا تحاول تقولي ان موضوع عرسي وعدم حظوورك شي عادي بالنسبه لك لاني مابصدق...
ناصر: هههههههه مب عادي..وانا ماقلت انه عادي....لكن حصه فكري...وين ابا احظر عرس وانا على كرسي متحرك...؟؟؟؟.... وانا اللي طول عمري اتحرك وماخلي مكان ماسيرله ولا شي ما اسويه اخر شي انحبس في هالكرسي..!!!..
عورها قلبها...
حصه: لا تقول جي...الله بيشفيك ان شاء الله وبترد احسن من اول...السالفه يبالها صبر..
ناصر: ادري..لكن العرس مايبا صبر...وخليفه مابيصبر هالكثر...انا شغلتي مطوله...لين مايرجع العصب المعطوب اللي فظهري مثل ماكان مابيكون شي تحسن في حالتي..ولا بقدر احرك شي من ريولي...
حصه: يعني تباني اعرس وانته مب موجود؟؟؟
ناصر: انا قلبي وياج وبتمنالج التوفيق لو كنت فاخر الدنيا....لكن ماقدر احظر جسديا العرس..حالتي ماتسمح لي.. خليفه ومابروم ازفه وانا على كرسي وهذا شي معروف... وعرس الرياييل انا اروحي بنقهر ان اخواني ايولون ويعبرون عن فرحتهم وانا على كرسي مب رايم اتحرك ...ترضينها لي؟
دمعت عيونها...
حصه: ...لا... عيل ماريد اعرس...
ناصر: اوووص...جي العرس مب لعبه...وولد عمنا مابتسويبه جي اسميج وانتي بنت الشيبه...جي مب لعبه في ايدينا هو..بعدين بتكونين مينونه ان ظيعتيه من يديج وهو شارنج من خاطره..
حصه: بس هو مش متفهم...
ناصر: انتي اللي مش متفهمه.... انتي الحين حرمه وتعرفين ان الحرمه العاقل ماتمشي ريلها على مزاجها وتعاند فيه...سولي اللي ابغيه والا ماريدك...الحياة مب جذي..وبهالطريقه مابتحصلين حد معاج... لازم تسايسييينه..وهو بصراحه معاه حق...كم تبينه يصبر الريال..؟؟....
حصه: ناصر...ماريد...ابا اخواني كلهم عندي ماريد جي..علىالاقل اشوفك جدامي قبل العرس وتبارك لي حتى لو ماتحظر بس اشوفك في عرسي..
ناصر: يالغاليه والله حتى انا خاطري بهالشي...ولا يهمج بتصلبج قبل مايزفونج وببارك لج ...وانتي كل اللي عليج تغمضين عينج وتتخيليني ههههههه شو رايج.؟؟
حصه: ........ لا تمزح ...
ناصر: ما امزح....اكلمج جد....خليفه لا تظيعينه من ايدج...ترا انا مايرضيني هالشي..وبزعل عليج من خاطري ... يالله قوليله انج موافقه عالعرس... لاتنسين ان اختج وراج متعطل عرسها بسببج....لا تستوين انانيه انتي بعد وماتفكرين غير في نفسج واللي تبغينه...يعني العرس بيصير بيصير ان شاء الله سواء كنت موجود او لا..ووجودي مب هو اللي بيخليج تتوفقين في حياتج مع خليفه... تفاهمكم وعطفكم على بعض هو اللي بيخليكم تتوفقون...فهمتي.؟؟؟
حصه: .................هي...فهمت....
ناصر: صدقيني انا بكون معاج فخاطري..وبتمنالج التوفيق وين ماكوون..وتراني مسامحنج عالعرس لكني مب مسامحنج بشهر العسل...صح هالمنطقه بون 2 تلوع بالجبد لكن غصب تون هني وتقعدون عندي اسبوع بعد العرس على طول..تفهمين؟؟
حصه: هههههههههه...من عيوني..هالشي اكيد ان شاء الله لا تحاتي...
ناصر: تمام...الله يوفقج ياحصه... صدقيني حصلتي الزوج المناسب لج... وانتي مناسبه له... من استويتوا اصلا وانتوا جي...هههههه..
حصه: هههههههه ظنك يعني.؟؟ .. بطلعها من عينه صدقني هالعرس المستعيل واخويه مب حاظرنه بعد..بنتقم منه...
ناصر: هههههههه كيفج عاد انتي وهو عقب العرس..
حصه: خلاص ياناصر... مابكسر كلمتك..وانا ماقتنع بشي الا من بعد ما اكلمك فيه... صح انا ما ابغي اعرس بغيابك لكن اشوف اني مضطره عشان ترضون علي....
ناصر: اهم شي رضا ريلج خصوصا انه عنده حق...
حصه: الله كريم...خلاص عيل مابطول عليك..تامرني بشي..
ناصر: سلمي عليهم كلهم..وديري بالج على عمرج..
حصه: ان شاء الله وانته بعد دير بالك على نفسك وسلم على خالد وايد..
ناصر: يوصل...مع السلامه..
حصه: فمان الله..

سكرت حصه عن اخوها...وهي افكارها مشوشه..مب عارفه ترتاح والا تنقهر...هي مرتاحه بانه هو نفسه راضي بعرسها فغيابه...لكن هي نفسها ماتبا تعرس بغياب اخوها...لكن تشوف نفسها مضطره ..عشان ترضيهم كلهم كالعاده على حساب نفسها... على شان نوره عالاقل اللي كملوا الحين ست شهور وهم خاطبين بدون مايتحركون ... حتى ملجه مب رايمين يملجون بسبب حصه...مع انه مافي سبب منطقي يمنعهم من هالشي..لكنها تعرف ان هذا منطق نوره... اكيد نوره اللي رافضه الملجه والعرس بسبب حصه ..لين ماتطمن بانه حصه عرست...مابتعرس هي...


مر يومين على هالسالفه... وفطوم لين الحين ماطرشت لحمدان ولا مسج..لسببين...ماكانت تباه يفكر بانها مستلغثه وماصدقت تحصل رقمه عشان اطرشله..ثانيا كانت مشغوله ببحث العربي المستوى الثاني اللي يباله عباله وايد..هذا غير بحث المجتمع اللي خذته بعد ماخلصت انجليزي مستوى ثالث..
وحمدان كان متحرقص...كل شوي يشيك عالتيلفون يمكن طرشت وهو ماسمعها...وماكان يفارق تيلفونه دقايق... ومايخلي اي حد يشوفه او يفتشه....قبل كانوا ربعه عادي يمسكون تيلفونه ويطالعون فيه احين صار من المحرمات عليهم...كان وده هو يطرش لها بس هو وعدها...بانه مابيطرش الا يوم هي اطرش...واليوم الاربعاء...وفطيم اكيد بترجع الشارجه..يعني بعده بيصبر لين السبت...ماعليه براويها يوم بطرشلي...بلعن خيرها..
اما بالنسبه لحصه...ماخبرت حد بقرارها بموافقتها عالزواج... ماكانت تختلي بامها او ابوها لوقت طويل عشان مايفاتحونها بالموضوع...من تشوفهم تشرد...وعنود مرتين حاولت تفتح الموضوع لكنها كانت تسكره على طول وتغير السالفه وتشغلها بامور ثانيه..وهي تعرف ان عنود بسرعه تنشغل بالسوالف... كانت تتريا خليفه ايي بيتهم...لكنه طول اليومين الفايتات ماياهم...معقوله معصب لهالدرجه.؟؟ زعلان علي..؟؟؟...مجرد هالفكره كانت تخلي حصه تزعل....ماتتخيل خليفه زعلان عليها.. المصيبه ماتعرف كيف تراضيه...ماتعرف كيف تتواصل مع الانسان اللي بيكون زوجها....ماتعرف تكلمه لفترات طويله....يازين هالعرس هاا..؟؟؟.. بنتم ساكتين انا وهو...
يوم الجمعه عنود من الصبح كانت عند اهلها..والمغرب بينما عبدالله كان في دوامه في المستشفى...وصلها خليفه للبيت لكنه مانزل من سيارته... شافته حصه من دريشه الصاله واستغلت غياب امها وابوها في العزبه ..وعبدالله في المستشفى... وطلعت لخليفه بسرعه قبل مايريوس ويروح..
نوره كانت في الصاله...اتابع المسلسل.. تلاقت حصه مع عنود عند الباب...وقالت لها وهي تمشي بسرعه..
حصه: هلااا عنود...
وخطفت عنها...
عنود: هااااااااي وين سايره..؟!!!
حصه: بكلم خليفه....دشي دشي..
ظحكت عنود ودخلت الصاله عند نوره... بينماحصه عدلت حجابها ولبست نعالها الخفيف ونزلت الدري... وهي تشوف خليفه يطالعها من داخل سيارته وهو معقد حياته...ويوم شافها يايه صوبه بطل بابه ونزل عشان يسلم...
وقفت حصه عدال سيارته مب متجرأه تتقرب اكثر وقلبها يدق بالقووووو... هالحركه بنفسهاتعتبر جرأه منها..بس شو تسويبه يوم هو مب ناوي على خير...وكله مطنش وقام مايزورهم ولا يسال عنها.!!!..لازم هي تسال عنه وتتنازل شوي... مايقولون ان اي اثنينه اذا يبون يتفاهمون ويستانسون لازم يقدمون تنازلات..؟؟ ..مافيها شي بتنازل شوي لولد عمي...
حصه: السلام عليكم...
وتساندت عالسياره ..
اطالعها خليفه وهو مرصص عيونه بشكل حلو ويطالعها من فوق لتحت...وتاخر بالرد...
خليفه: وعليكم السلام...
كان معصب عليها بعده....لكنه فيه فضول حاليا ..حصه اول مره تتعنى له وتيه تسلم عليه مخصوص..وشكلهاعندها سالفه...
عقدت حصه يديها جدام صدرها..
حصه: شووووو...اشوفك مطنشنا من كم يوم لا تي تزور ولا تسال ولا شي...ناقص بس اغنيلك اغنية عيضه مشكلتك...ههههههه..
ابتسم خليفه ونزل عينه لريوله ..وهو يستذكر كلمات الاغنية كامله...ياترى تعني كل الكلمات والا بس المقطع الاول.؟؟؟..
خليفه: غنيها شو وراج...؟؟؟..
حصه: مشكله صوتي نشاز...
خليفه: ههههههههههه ماظن.. بس قدها انتي كلمات الاغنية كامله..؟؟؟
قفطت حصه...
حصه: انته شرايك؟؟
خليفه: انا مؤخرا ماصار لي راي فشي...الراي كله لج يابنت حمد...
حصه: افااااااااا والله ياولد عمي.... انا مب قصدي امشي راااي عليك.... وعمري مابسويها... واذا على سالفه العرس..نتفاهم عليها...انا اترياك من متى تي عشان اكلمك بس انته ما تتعايى..
خليفه: نتفاهم نتفاهم....وانا موجود جدامج...شو ورانا..
تنفست حصه تستجمع شجاعتها...
حصه: انا...اناموافقه عاللي تبغيه...تبانا نعرس..بنعرس..
عقد خليفه ايده جدام صدره العريض..
خليفه: ومنو غصبج على هالشي.؟؟؟
حصه: محد غصبني....
خليفه: همممممممم...حصه....انتي تبيني والا لا؟؟ اذاماتبيني رمسي...محد بيغصبج عليه..خصوصا انا...
انصدمت حصه...
حصه: رديت تقول هالرمسه مره ثانيه....والله ان قلتها مره ثانيه بزعل عليك ولا برضى بعد...انا شو قلت لك في المستشفى يوم شاورتني؟؟؟؟
خليفه: قلتي انج موافقه...
حصه: حد جبرني؟؟
خليفه: ماعرف ياحصه...احس بج مب مقتنعه كفايه فييني...مب سادنج وجودي....والله لو انا ماحظروا اهلي كلهم وكنتي انتي موجوده...مابهتم ذاك الزود...المهم اني اخذج..وباسرع فرصه ممكنه ...مابحط العراقيل بينا مثل ما انتي تسوين...
حصه: ...... مب قصدي...خليفه والله ماقصد اسوي هالشي...خلاص انا موافقه على اي شي تبغيه..
خليفه: لا...انا مابغصبج على شي...ولاتوافقين لاني بس انا ابغي....
حصه: عيل شو تبا والله احترت معاك..؟؟
خليفه: انا ابغي تكونين انتي تبين هالزواج..قد ما انا ابغيه... ترحبين باي فكره ممكن انها تقرب بينا...مثل ما انا اسوي...من نفسج...مب لاني انا ابا...
حصه: والله اني ابا....عيل ليش وافقت...
خليفه: ماعرف صراحه ليش وافقتي...خذتي اربع ايام تفكرين وحسيت انج متردده...ومب واثقه.. وانا اللي توقعت اني توصلني الموافقه بالباجر مب بعد اربع ايام...
حصه: ظلمتني ياخليفه....انا كنت افكر فيك مب فيني انا..بالنسبه لي انا كنت واثقه باني بكون سعيده معاك ومرتاحه...لكني خفت اظلمك معاي..خفتك انته تندم انك خذتني وماترتاح معاي...
خليفه: كيف تقولين هالكلام..؟؟؟؟ ... انا من متى وانا اتمناج اخر شي بندم.....شو هالخريط...؟؟
حصه: المهم هذا راح الحين ونحن مرتبطين ببعض...وانا كلمت ناصر وخذت موافقته ومافي اي اعتراض على عرسنا الحين مني...انا موافقه و " ابا" اي شي تبغيه انته...
تردد خليفه وتلفت حواليه بتوتر...وتاخر وهو يفكر...
خليفه: متاكده حصه بانج تبيني..؟؟..
حصه: ..هي متاكده.... من فتحت عيوني على هالدنيا وانا متاكده ...وهذا خبر يديد لك..شو رايك؟؟؟
ابتسمت حصه وهي اطالعه بدلع... تشجعت وقالت هالشي عشان تفرحه...تحس انه كئيب ومهموم بسببها....باختصار.. ماهان عليها...
رفع خليفه نظره صوبها مستغرب... مب مصدق...شو تقول؟؟؟؟؟؟ قمت ما افهم اللغه العربيه ...
خليفه: شو قصدج؟؟...حصه...شو تقصدين؟؟؟
كان متلهف لتفسيرها.... متلهف بانه يتاكد بانه سمع وفهم صح.. لكنها الخبيثه ظحكت وصدت صوب ثاني...
حصه: بعد مانعرس بقولك...هههههههه لا اطالعني جي..وقولي شو قررت...؟؟..
لكنه هو ماكان مستعد بانه يترك الموضوع....ظل يطالعها بنظره تفحص..وفكره شارد بعيد بعيد...شو تقصد حصه..؟؟ شو تقصد بمووت واعرف واتاكد ...وتم علىهالحال فتره...لين ما هزت حصه ايدها جدام ويهه محاوله انها ترده للواقع...
حصه: هاااااااااي...!!!!!
هز خليفه راسه وغمض عيونه شوي وظحك..
خليفه: مب رايم افكر ههههههه...
وغطى ويهه بيده فتره يسترجع تركيزه...وحصه قافطه وتظحك وبنفس الوقت مستانسه بانها زعزعت ثباااته وشتت تفكيره...
شل خليفه ايده عن ويهه وتنفس بقو...قرر يترك الموضوع لانه اذا اصر عليها بتنحرج ومابتقوله..لكنه بيطلع منها هالسالفه فيوم...
خليفه: آآآآه...مادري..شو تبينا نسوي؟ ..تبينا نملج وناخر العرس شوي يمكن سبحان الله يقدر ناصر يرجع ساعتها.؟؟؟ والا نعرس على طول..؟؟؟
فكرت حصه...ناصر بنفسه قالها انه بيتاخر..يعني الاقيس ياخرون العرس..
حصه: نعرس..
خليفه: هههههههههههههههههههه...اووكي.. متاكده؟
حصه: هي متتاكده.... بس تراني واعده ناصر بشي..
خليفه: شو هو...؟
حصه: اول مانعرس نطير المانيا ونسير عنده نسلم عليه ونقعد اسبوع...
خليفه: اهاااااااااااااااااا قولي انج تبين تستعيلين بالعرس عشان تسيريله بس...يالمكاره..
حصه: هههههههههههه لالا حرام عليك والله..بس ناصر قالي بنفسه انه بيتاخر يعني مافيه فايده التاجيل...بعدين عشان نوره وسعيد...حرام يبون يعرسون...
ابتسم خليفه مستانس..
خليفه: خلاص..ترتيب...والحمد لله انج اقتنعتي...امبوني عايش فحاله مايعلمها الا الله...
حصه: اسفه والله...مب قصدي...انته فهمتني غلط...
خليفه: يمكن لاني ماعرفج عدل....ماعليه جدامنا وقت ان شاء الله بعرفج احسن عن اي شخص ثاني...
حصه: ههههههه ان شاء الله....عطلتك خليفه...
خليفه: افا عليج...احلى تعطيل..
حصه: هههههههههه يالله يالله سير اخاف قوم ابويه يدغروون احين ويشوفوني متوقفه معاك...
خليفه: ههههه اوكي..شي فخاطرج؟
حصه: سلامت راسك...
خليفه: الله يسلمج...مع السلامه..
حصه: فمان الله..
ركب خليفه سيارته مستانس..وتريا حصه لين ابتعدت عن السياره وركبت الدري.. وريوس بسيارته وطلع من البيت وهو ميت من وناسته..خصوصا جمله حصه اللي شغلت تفكيره...معقوله تعني اللي قالته؟ والا بس جي اجامله عشان يستانس..؟؟؟؟.. فيوم من الايام بيعرف وبيتاكد من المعنى....!!






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس