العودة   منتديات الفطاحله > منتديات الأدب العربي/يمنع الفيديو > القصة والرواية والمقال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-08-2006, 11:53 AM   رقم المشاركة : 41
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الخمسين


من الربشة اللي صابتهم بيت هلال عسب العرس.. اغلب البنات رقدن بمكياجهن...حتى سبوح مارامن يتسبحن... اول ماوصلت كل وحده منهن شبريتها بختها برقده وهي مب داريه بعمرها..خصوصا عاد..فطيم...الرقاده العوده..
قوم خالد وناصر اول ماوصلوا العين على حدود الساعه 1 جي على طول ساروا بيتهم..الا عبدالله..اللي راح على طول المستشفى يطمن على حصه.... وصل باب الغرفه وتردد...يدري انها راقده احين...وعنود معاها..بس هو شو عليه من عنود.؟؟.حرمته واخته...يعني عادي... فتح الباب شوي شوي ودخل...الغرفه مظلمة...وهدووء...سكر الباب وراه وسار لعند حصه...حط ايده على راسها يشوف اذا فيها ارتفاع حراره والا شي.. شكلها بخير...ابتسم..وصد صوب الشبريه الثانيه عالزاويه...وكتم ظحكته..هذي قطوة راقده مب عنودي.. سار عندها...وقعد يتاملها ولو انه ظلام بس ينشاف شوي...سند ايده عدال راسها..وتقرب..تووه بيبوسها على يبهتها الا وعيونها تتبطل وتنتفض زايغه.. على طول عبدالله امتدت ايده على حلجها عشان ماتصرخ...البنت ميته من الخوف قامت تظارب وادز عبدالله وهو يظحك ويحاول يمسكها ..
كلمها بهمس...
عبدالله: يالبقره انا عبدالله...يووووزي...!!!
هدت عنود وبطلت عيونها على اخرها...وهي تتامل فويه عبدالله اللي مب واضح..
عبدالله: والله انا عبدالله.........بفجج احين,..لا تصارخين حصه راقده..
هزت عنود راسها واول مابعد ايده كافأته بكفخه على جتفه باقوى ماعندها...
عبدالله: آآآآآآآآآآآي...
وطت صوتها هي بعد..
عنود: تستاهل..(اعتدلت في مكانها ويلست)... شو هالحركات عبدالله...؟!
ظحك عبدالله بصوت واطي يلس عدالها عالشبريه وهمس..
عبدالله: بغيت اتاكد من رقدتج قبل ما ابتلش واخذج.. اذارقدتج ماعيبتني مابخذج...
ظحكت عنود شوي...
عنود: سخيف...وشو شفت؟؟؟
مسك عبدالله ايدها ورفعها..وباسها بخفه...
عبدالله: قطوة....!!
هزت عنود راسها ...
عنود: طيحت قلبي والله...
عبدالله: فديييييييييييييييت هالقلب انا..سلامته..ماقصدت..والله توني ياي من العرس وبغيت اطمن عليكن..
عنود: نحن بخير...شو العرس؟؟
عبدالله: فنان....عنود مافيني صبر...مافيني اصبر اسبوع بعدني...
قفطت عنود...
عنود: هااانت ياعبدالله ماباقي شي...
عبدالله: والله كل ما يقرب العرس يقل صبري اكثر...على فكره عنوودي جهزت المكتب.. ماشفتيه طلع كاشخ..مكتب مدراء..
عنود: وانته الصادق..مكتب دكتووووور قد الدنيا...
عبدالله: حليلي توني ماطلعت من البيظه خليتيني قد الدنيا...!!
عنود: انته بالنسبه لي جي..محد احسن عنك..
عض عبدالله على شفايفه متخبل عليها...
عبدالله: عنودي..غمضي...
عنود: ليــــــــــــش.؟!!!
عبدالله: انتي غمضي بس...
عنود: اول قول شو بتسوي...
عبدالله: غمضي وبتعرفين...
اطالعته اول عنود بتهديد...عقب غمضت عينها وهي تبتسم... ظحك عبدالله على شكلها اول...عقب تقرب..مد ايدها مسك ويهها وباسها البوسه اللي قطعتها عليه..بس حولها للخد...باسها بالقووووووبوسه طويييييييييله... وعنود منصدمه من الجرأة...ويوم فجها ظحكت وغطت عيونها من القفطة...
عنود: حماااااااااااااااااااااار....ه ههههههههه...
ظحك عبدالله..
عبدالله: آآآآآخ هالحمار يحبج... يالله رقدي انا بسير عنج...
برطمت عنود...كانت مستانسه بالقعده معاه مع انها مانعتنه من قبل...
عنود: بتسير.؟
عبدالله: هي عمري بسير ارقد عندي دوام الصبح...
عنود: دوام الجمعه.؟؟؟
عبدالله: هي الغاليه نحن دكاتره مب موظفين حكوومه... بعدين انا اشتغل دبل لاني بخذ اجازه شهر بعد العرس..
ابتسمت عنود..
عنود: والله؟..شهر...بنقعد في الامارات؟
ابتسم..
عبدالله: ياوييلي عالفضول...مايخصج..ويالله رقدي ..
عنود: هههههههه انزين...
عبدالله: تامرين على شي...
عنود: سلامتك..تلحف عدل عن البرد...
عبدالله: مابا...
عنود: ليييييش؟؟
عبدالله: ابا اتعود اهمل اللحاف عشان انتي تلحفيني عقب العرس ..ههههههههههه...
عنود: هههههههههههه ويا راسك..تستانس يوم تقفطني...
عبدالله: يعيبني شكلج يوم تقفطين.. يالله حبيبتي.. بسير..
عنود: الله وياك عيوني...
عبدالله: فمان الله..
مشى عبدالله وهو يطالع حصه للمره الثانيه كانه فحص اخير.. وطلع من الغرفه بهدوء مثل مادخل...

خليفه ذيج الليله مارام يرقد...اشياء وايد كانت تمر في باله...اولها موقفه مع حصه...مب قادر يصدق ان العقبات زالت...والبنت صارت تدري بالموضوع..وموافقه...من كثر ماهو متعقد كان يحس بعقبات زياده يايه في الدرب..بس هو مابيقعد يترياها هالعقبات...بيخلص امووره قبل ما توصل له..باجر بعد صلاة الجمعه بيكلم ابوه في الموضوع...اما بخصوص الامر الثاني اللي يفكر فيه..هو انه مب هاين عليه انه حصه معاهاعنود بروحهن في المستشفى محد وياهن شخص كبير مسؤول عنهن..هو امس من روح عنهن اتصل مرتين بعنود عشان يطمن ..بس يوم يت الساعه 12 قال فخاطره خلاص بخليهن يرقدن...لكن باجر من الصبح لازم اتصل واطمن...وعقب ما اتخذ قراراته هدى باله شوي وقدر يرقد...

سعيد نش الساعه 7 الصبح..تسبح وطلع على طول البحر..يحب يروح البحر الصبح.. وبعد ما شبع منه رد البيت كانت الساعه حوالي ال8.. حصل الشواب ناشين.. امه وابوه.. وبو خالد وام خالد.. صبح عليهم ويلس عندهم يتريق... كانوا متعودين ان شيخه تنش من الصبح بعد هالوقت.. وتحسفوا كلهم يوم ادركوا انه شيخه مابتنش لانها مب موجوده في البيت..واذا بيعتمدون على نشه فطووم..!!..عيل بيتريون لين الظهر...ويوم فكر سعيد بينه وبين نفسه بالموضوع اكثر...مات قهر...شيخه وراحت..وفطوم وبترجع العين اليوم...وانا ويا منو اقعد واسولف.؟؟؟ ويا منى ومنال؟؟؟؟؟ آآخ يالقهر مالي خص ابا اعرس... اطالع ساعته ونش...تقريبا من بدت فطوم دوامها في العين اشترك هو في النادي..حتى لياقته البدنية زااادت اكثر عن قبل...
ام فيصل: وين تبا ابويه ماكملت ريوقك..
سعيد: بسير النادي امييه....
ام خالد: تلعب كووره..؟؟
ام خالد متعوده على عيالها ماعندهم غير الكوره يلعبونها...
سعيد: لااا عموووه العب حديد...رياضه...
بو خالد: حديد..؟!!...
سعيد: هي نعم عمي..ماتشوف العضلات زادت...
ورفع ايديينه يسوي حركه يراويهم العضلات..لانه كان لابس بجامه نص كم ..طلعن عضلاته على قولته..
ام خالد: يابووويه شو تبااابه الحديييد بيكسر ظلووعك...
ام فيصل: قلت له والله يام خالد لكن عيزت مايسمع رمستي..
سعيد: افا عليج عموووه..جي ياهل انا يكسر ظلوعي..باجر بنتكم نوروه اذا انتفخت مره وحده وطاحت مابروم اشلها..لازم اسويلي عضلات..والا بييبلها قالوووصه...ههههههههههه
ظحكوا كلهم على رمسه سعيد..وهم يتخيلون نوره منتفخه.. ومحطوطه عالقالوصه...
ام خالد: على طاري نوره...انته بتسير فوق؟؟
سعيد: هي نعم ببدل ثيابي وبشل شنطتي وبطلع..
ام خالد: عيل ماعليك امر دق عليهن الباب وعهن خلهن يجهزن..هبابهن يخلصن بنروح العين نحن..
سعيد: يااااااااااااالله عمووه مابتغدون عنبووو.؟!!.
ام خالد: لا يابويه بنروح حصه فديتها مايندرابها اروحها هناك....
سعيد: هيييييي...انزين ماعليه بدق عليهن...
روح سعيد عنهم وركب فوق..دخل غرفته ..بدل ثيابه ...لبس الشووورت الاسود..وفانيله بدون اكمام كحلية مرسوم عليها كوبرا عند الصدر.. ولبس الدلاغات وجوتي الرياضه الاسود المخطط بابيض.. فتح الكبت ولبس كاب كحلي.. وخذ شنطته اللي فيها ملابس ثانيه وفوطه وبعض الاغراض الشخصيه +تيلفون والبوك والسويج وطلع من الغرفه.. وقف جدام غرفه فطيم.. وابتسم... يتخيل اشكالهن وهن راقدات كيف..خصوصا نوره لانه فطيم شايف شكلها وهي راقده من قبل كيف يعتفس...فر شنطته عدال الباب ..ودق عالباب كم دقه...
لا جواب..
شي اكيد يعني شو كان يتوقع...!!..دق مره ثانيه بشكل اقوى..
سعيد: فطيييييييييييييييم....فطوووووو وووووووووم قومي نشي...
ويرد يدق مره ثانيه...داخل الغرفه..فطيم طبعا ماتسمع...راقده وحاطه المخده على راسها...وريل في الشرق والريل الثانيه في الغرب.. ونص اللحاف طايح عالارض..نوره انقهرت..انزعجت من هالدق.. قعدت عالشبريه وهي دهماااااااااااانه مب عارفه هي اصلا وين ..وتسمع الدق والزعيج..
نورة: اوووووووووووووف...
نشت عالشبريه وتمشي صوب الباب وهي كل شوي تتخرطف بغرض عالارض..فتحت الباب وهي مغمضه عينها وتساندت عليه..
نورة: هااااااااااااا..؟!..
سعيد تراجع ورا شوي وبطل عيونه...
سعيد: بسم الله الرحمن الرحيم...اللهم سكنهم في مساكنهم... نسينا نحن بعد امس خميس...!!!..
ومات من الظحك على شكل نوره...شعرها من بعد التسريحه كان بعده ياابس ونافش من الاسبراااي المحطوط عليه.. والمكياج بعده موجود عالويه ونصصه سااايح ومعتفس.... ونوره بعدها متسانده عالباب ومغمضه عينها فتحتهن شوي شافت شكل ريال...منو ها.؟؟..عبدالله والا سعيد واحد منهن كلهم نفس الجسم والطول...اوووف احين شو يبا.!!..ارمس خلصني...
نورة: شووووووووو..؟!..
سكت سعيد عن الضحك..وعقد ايده على صدره...
سعيد: صباح الخير حبيبتي...ياسلااااااااااام نوااري..شو هالمكياج الصباحي اللي يشيب الرااااس...؟!..قاعده تعطيني فكره كيف بتصبح بويهج عقب العرس..؟!!!!...
كان سعيد يدري انها دهمانه... وقفط بعد يوم شافها بكشتها..مب مغطيه راسها... ولاحظ بعد انها لابسه بجامه (قطعتين :بنطلون وقميص) حرير وردي...وطالعه خطيره عليها لولا هالشكل المعتفس اللي خرب كل شي .. بس ما اهتم..هذاك قبل ينزل عينه لو شافها بلا شيله بس احين خطيبته...بتستوي حرمته قريب وماعليه من حد...
نوره بعد كلام سعيد انتبهت على نفسها..وتلفتت حواليها..تعرفت على غرفه فطيم..ويوم شافت فطيم راقده عالشبريه والشكل الي كانت عليه من المكياج السايح والكشه...تذكرت نفسها..وان هي بعد مستويه نفس الشكل. ويمكن اخسس....تيبست مكانها... والتفتت للباب..وشافت سعيد شوي وبيموت من الظحك وهو رافع الكاب على فوق شوي..شهقت نوره ورقعت بالباب على ويهه...زاد ظحك سعيد ورد يدق الباب ونوره تركظ صوب الحمام..
سعيد: بطلي البااااااااااااااااب يا جوليا روبرتس...
نورة: لحظاااااااااه شوااااااااااااااي....
رد سعيد يظحك بزيااده عليها ..يوم وصلت نورة للحمام جابلت نفسها في المنظره وكانت شوي وبتصيح.... بسم الله الرحمن الرحيم شو هالكشل اللي يروع....ياويييييييييلي يافظييييييييحتي جان سعيد شافني بهالشكل خلاص بيكنسل عني..فتحت الفوز وغسلت ويهها ثلاث مرات بالماي والصابون لين خاز كل المكياج عنه ورد طبيعي... ورشت ماي على شعرها عشان شوي يلبد..ربعت للحجره وسحبت شيله بيظا تشيلت بها وتحجبت عدل وفتحت الباب وهي منحرجه حدها...شافت سعيد واقف يلعب بسويجه ويطالع مكان ثاني بس يوم فتحت الباب صد صوبها وهو رافع حاجب واحد والثاني نازل..
نورة: هاااا.؟!..
تساند سعيد عالباب..وهو يبتسم..
سعيد: سوري ماباج انتي... ابا ام دويس اللي شفتها من شوي...
ظحك وظحكت نوره بقهر..
نورة: سعيييد عاااااااااااااد.... ( واطالعته من فوق لتحت تنتبه للي لابسنه).. شو لااااااابس..؟!..
سعيد: سبوووورت.... بسير النادي..!
نورة: اهااااااااا..(لعبت بحواجبها له)...ياعيني ياعيني عالكشخه...
كانت نوره معجبه بشكله ..رياضي قح... وعرض الكتوف مبين.. وعضلات الايد بارزه شوي..وضعف الخصر..ياسلااااااااااام ياحظي فيك...ماشاء الله عليك...
سعيد: شو رايج فريلج...يطيح.؟!.
نورة: ليش منو تبا اطيح؟؟؟
سعيد: ام دويس اللي شفتها..قتلج...
نورة: هههههههههه ام دويس طايحه من زماااان ...كفايه عليك انزين..
سعيد: كفاية ونصصصصصصصص...ليش حد يحصل ام دويس ويقول ابا غيرها؟؟؟؟
نورة: ههههههههه ويا ويهك..يالله قولي شو تبا شحقه داق.؟
سعيد: امج تقول قوموا تزهبوا لانكم مابتقعدون للغدا...
وبرطم...
نورة: احلف؟؟ افااااااا..
سعيد: اون عشان حصه اختج...
نورة: هي صدق فديتها حصيص...انزين خلاص بوعي فطيم..
سعيد: نوره...تاخروا لين ما ارجع اوكي...لا تسيرون وانا محد...
نورة: ولا يهمك ههههههه ام دويس وراها سبوح عدل وغسااال معتبر للراس اليابس.. وحيزبوونه نفس الشي..
ظحك سعيد وعرف انها تقصد فطيم بحيزبونه...
سعيد: تمام عيل اشوفج عقب....باي...
نورة: تمام..لا اطيح بنات هااااااا...
سعيد: ولا يهمج..ان طاحن عند ريلي بجوتهن..
نورة: ههههههههههههههه توك تعجبني...باي
سعيد: هههههههه باي..
شل شنطته وراح النادي...ونوره دخلت تتسبح وبعد ماخلصت طلعت ووعت فطيم...وبظرااااااااابه وحرب نشت حيزبونه..ودخلت تتسبح..اما نوره نزلت تتريق..

الساعه تسع في المستشفى كان حصه واعيه من ساعه.. ومنسدحه مكانها تفكر بالقرار اللي اتخذته هل هو صح او غلط.. وعنود بعدها راقده...شكلها تاخرت بالرقاد امس..!!..المهم خلتها ماتبا تزعجها...فجاة رن تيلفون.. تلفتت حصه وماعرفت وين هالتيلفون اللي يرن... عرفت انه داخل شنطه عنود اللي عالطاوله عدال شبريتها..مدت ايدها للشنطه ومسكت التيلفون..ناوية ترد على التيلفون او تسكره ماتباه يزعج عنود..ويوم مسكت التيلفون شافت "خليفه" عالشاشه..ارتجفت ايدها واحتارت ترد او لا...عقب تشجعت وردت عالتيلفون...
حصه: آآلوو..
عقد خليفه حياته ...مب صوت عنود هذا..
خليفه: السلام عليكم...
حصه: وعليكم السلام..
تاكد خليفه انها مب عنود..عنود ترحب به يوم يتصل ماتخلي كلمه ماتيبها... ابتسم..
خليفه: ...حصه.؟!!!
حصه: هي...شحالك خليفه؟
استغرب خليفه..ليش خليفه شاله تيلفون عنود..؟!!..بس استانس بعد..
خليفه: بخير..انا متصل اسال عن حالج انتي...
حصه: هههههه انا بخير...خطفت النيرس عليه اليوم وقالت انه بطلع العصر او المغرب...
خليفه: والله.؟؟؟؟ زيييييييييين...شفتي هاي البيتزا خلتج تصحين بسرعه ههههههه
حصه: هههههههه شكلها الا جي.....
خليفه: عنود وين عنج.؟؟
حصه: عنود راقده لين الحين...مسكينه اظني ما ارتاحت بالرقده ورقدت متاخر امس..
خليفه: خليها..مابيستويلها شي ..عبدالله ماياج؟؟
حصه: لا لين الحين ماياني...
خليفه: اهاااااا...مب محتاجه شي من البيت.؟؟
حصه: لالا مشكوور..
خليفه: هي...احممم....اقول حصه...انااااا....قررت اكلم ابوويه اليوم بالسالفه....بعد صلاة الجمعه ان شاء الله...
سكتت حصه ..وهي تحس انه يسمع دقات قلبها اللي ارتفعت في اذنها مثل الطبل...
خليفه: موافقه والا تبيني اأجل شوي...
حصه: انته ماقلت بعد عرس عبدالله.؟!..
خليفه: هي..انا بس بكلمهم اليوم...اما برمس عمي بعد عرس عبدالله ان شاء الله...
حصه: ..............على راحتك....
ابتسم خليفه ...
خليفه: قولي انج موافقه علي عشان يرتاح بالي....ماسمعتها منج لين الحين...
حصه: يعني بخليك تسوي اللي تباه لو كنت انا مب موافقه,..؟؟؟
خليفه: ادري...بس قوليها...يالله حصيص عشاني...
ابتسمت حصه...
حصه:.... موافقة ياولد عمي....
غمض خليفه عيونه مرتاح....
خليفه: اوعدج بشي....مابتندمين...
حصه: وانا متاكده من هالشي...
خليفه: الحمد لله.....اخليج احين.. ودامج بتطلعين اليوم بشوفج في البيت ان شاء الله..
حصه: ان شاء الله...ماقصرت خليفه..
خليفه: لا تقولين جي..يالله تيك كييير...فمان الله
حصه: مع السلامه...
سكرت حصه التيلفون وردته مكانه بالشنطه... ورد خليفه ينسدح على الشبريه مرتاح...حصه بتطلع اليوم...الحمد لله يعني بخير وماعليها شر...يالله الثلاث ايام اللي طافت مثل الكابوس...الحمد لله انه عدى على خير..
حصه بعد ماسكرت ..زاد تفكيرها بالقرار هذا..وتذكرت سيف..وكلامه بانه مابيامن حد عليها غير خليفه...اذا كان هالشي بيريح سيف فانا بتزوج خليفه..بس الحق يقاااال..اني ما رضيت بخليفه بس عشان اريح سيف...لازم اعترف اني احس بشعور غريب اتجاه خليفه من سنين وسنين...بس للاسف ماكنت حاسه بهالشي..ولا مدركه له من قبل... سمعت دق خفيف عالباب وبعدها انفتح.. وطلع عبدالله...ابتسم لها ودخل وسكر الباب وراه..
عبدالله: صباح الخير...
يا صوب حصه ووايهها...
حصه: صباح النور هلا عبدالله....شو تسوي هني اطلع عنود راقده...
وقف وهو رافع حواجبه يطالعها باستغراب...فجاه استوعبت حصه..
حصه: هي صح عنود حرمتك ..ههههههههههههه..نسيت تصدق...
عبدالله: هههههه مب منج...من الطر اللي فبطنج....!!
حصه: اسكت لا تسمعك امايه...كل يوم تشوف مكان العمليه وتصيح..ذبحتني...
عبدالله: حليلها...خلوف يخبرني انها بغت اطيح عليه يوم قالها بالموضوع مع انه ماذكرت كلمه عمليه..هههههههه..
ابتسمت حصه...مسكين ياخليفه كم تحملت..!!...
حصه: خبرني شووو العرس..؟!!..
مسك عبدالله ملفها وقعد يجلب فيه...
عبدالله: نورة بتخبرج شو العرس..اناحظرت عرس الرياييل وماظني يهمج..المهم انه حلوو...
حصه: متى بيووون قوم امايه؟؟
عبدالله: اتصلت بالشايب اليوم الصبح يقول بيطلعون هالوقت..يعني بيصلون الجمعة هني ان شاء الله...
وحط الملف مكانه ويا صوبها وقعد...
عبدالله: بتطلعين اليووووم...مبرووك.
حصه: الله يبارك فيك..عفت المستشفى....
عبدالله: محد يداني المستشفيات...(وصد صوب عنووده وابتسم).. قطوة..اممره قطوة ملتمة على عمرها...
حصه: ههههههههههه عنود من هي صغيره ترقد جي...تتكود...
ظحك عبدالله وسكت...
عبدالله: شو بخصوص شغلج..؟؟
حصه: قالولي خليفه خذلي اجازة مرضية...
عبدالله: شو الله بالنج ؟؟..شو تبين بالشغل فنشي..
حصه: بفكررر....
حصة بروحها كانت لايعه جبدها شوي من الشغل...خصوصا بعد سالفة راشد...
عبدالله: احين انتي بترومين تحظرين عرسي وانتي جي..؟؟
حصه: اسميني بحظران شاء الله لو على عكااااز ...مابفوت عرسك لو اشووو...
عبدالله: هههههههههههه توج حرمه...يالله انا بخليج هذي ان نشت وشافتني هني بتسويلي قرقر زياده...
حصه: ههههههه اوكي...
طلع عبدالله...وبعده بربع ساعه وصلت ام سلطان يايبه وياها الدلال وجميع انواع الريوق ..يايبنها الدريول ويايبه الخدامه وياها تنظف وتروح..تقوم بالواجب فغياب ام خالد عن بنتها...

في الشارجه كانوا كلهم متيمعين في الصاله..يذكرون العرس ويسولفون عنه..سعيد كان موجود معاهم لانه توه واصل من النادي هو بعد..تسبح في النادي وبدل ثيابه هناك ويا البيت.. وهو مظايق نفسيا ان البيت بيفضى عليهم...فطيم محد وشويخ محد..والحين نوره بتسير وهو ماشبع من شوفها..بس بالله متى يشبع من شوفتها هذي..؟!!..ما يشبع موليه...بس استانس من الخاطر يوم درى ان عليا بتسير بعد يومين للعين وبتم هناك عشان عرس اخوها...وتكفل هو انه يوديها...وهو يقول في خاطره ياريتني اروم ايلس انا بعد بس الدوام الله ياخذه...
المهم ردوا هل العين للعين...ووصلوا قراب صلاة الجمعه...ماكان شي وقت يروحون لحصه الا بعد الغدا..عسب جي ساروا الريايل يصلون الجمعة وبعد مارجعوا تغدوا... وبعد الغدا سارت ام خالد اللي خبروها ان بنتها بتطلع اليوم فسارت هي بروحها للمستشفى والبنات يلسن في البيت ...
في بيت محمد الكتبي وبعد الغدا..يلس خليفه عدال ابوه اللي قاعد يشرب شاي حمر ويقرا الجريده...والعيوز يالسه وياه..وحمدان منسدح وحاط راسه عريوولها ويطالع التلفزيون...عنود طبعا كانت في المستشفى مع حصه...
خليفه: ابووويه...بغيتك بموضوع...
التفت له ابوه يعطيه كل اهتمامه..والعيوز بعد ويااااه..رزه...
بو سلطان: خير خليفه.؟!..
خليفه: خير يابوويه ان شاء الله... انا...استويت ريال الحين واشتغلت والحمد لله استقرت امووري..وابا اكمل نص ديني...
ام سلطان: هاااي الساااعه المباركه...فديتك انا من متى اتريا هالرمسه منك... من اليوم بدور لك على حرمه سنعه...
خليفه: شحقه ادورين يامايا دام البنت جدام عيونا....
عقد بو سلطان حياته..
بو سلطان: منووووه..؟؟
وحمدان يتسمع ويبتسم وما ظهرت منه اي حركه انفعال للخبر..من متى يتريا هالرمسه من خليفه... ويعرف شو بيقول سلف....اخيرا حسيت على دمــك ياخوي؟؟؟؟..يا واااد يا تــئـــيـــــــــــــــل..!!!
خليفه: بنت عمي حصه....
قال بو سلطان بصوت عالي شوي..
بو سلطان: والنعـــــــــم فيك ياولد محمد...
في نفس الوقت العيوز بانفعال....
ام سلطان: شوووووووووووو.؟؟؟؟
نش حمدان عن ريول امه...شكلها بتنشب حرب كلاميه... واعتدل في يلسته مستعد للدفاع عن حصه باي شكل عشان تدخل هالبيت..ماصدق ان اخووه يحس اخيرا...بتطلع العيوز تعترض..؟!!!.
التفت خليفه مستغرب هو وابوه لام سلطان...
خليفه: شو شووو..؟؟؟ حصه بنت عمي...اباها...
ام سلطان: بس يابوويااا...حصه متزوجه من قبل...
حمدان: حصه ملجت ماتزوجت...وبعدها بنت...
خليفه: وشو فيها اذا كانت متزوجه امايه..؟؟؟ مب هي اللي كنتي انتي تبينها وحاشرتني عليها..
ام سلطان: هي بس ذاك قبل..حصه الحين ارمله...
حمدان: امايا اسمحيلي..بس كلامج مايدش العقل...حصه ماتتعوض...
بو سلطان: انتي شو تقولين يام سلطان...تبينه يخلي بنت عمه يخطبونها الغرب...!!!..هو احق بها من الغريب..
سكت خليفه منقهر...هذي العقبات اللي انا كنت حاس فيها....بس عمري ماتوقعت ان امي اللي تعترض... افاااا يا امايه...!!!..
ام سلطان: وراهم هالغرب ماخطبوها لين الحين.؟!!..لانهم يدرون انها متزوجه...
بو سلطان: البنت الا من شهر ونص طالعه من العدة وين تبين حد يخطبها من الحين...؟؟؟؟
ام سلطان: شو بيقولون عنا النااااس يا محمد..!!!...ماحصلت بنت لولدي اقوم ايوزه وحده معرسه من ربيعه من قبل..؟؟!!!!
صرخ خليفه بعد مافقط اعصابه...
خليفه: اماااااااااياه...... حصه انا ابغيها من قبل ماتنخطب... ودامها الحين حررره...بخطبها ان شاء الله اذا كانت من نصيبي...اما عن رمسه الناس...شو بيقولون الناس عني انا...اني خليت بنت عمي ياخذونها الغرب وولد عمها ما تحرك...مثل ماقال ابويه انا احق بها من الغريب....وباخذها يعني باخذها...وكيفج انتي تتقبلين هالشي او لا...
نش خليفه عنهم وطلع من البيت مفووول من عصبيته....هذي اخرتها...؟!!... امي انا تعترض سعادتي..؟؟؟..اعرس وهي مب راضيه عن عرسي..؟؟؟؟؟ شو اسوي...؟؟ هذي امي....وحصه حياتي... ماقدر اتخلى عن الثنتين...!!!!
في البيت العيوز محتشره..
ام سلطان: شفت كيف يرد عليه ولدك..
بو سلطان: عنده حق....موقفج مب منطقي...شو ماسكه عالبنت؟؟؟
بو سلطان: عنده حق....موقفج مب منطقي...شو ماسكه عالبنت؟؟؟
ام سلطان: الله يعلم ان حصه احبها مثل بنتي..وانا كنت ابغيها وحاشره ولدك عليها عشان يخطبها قبل بس هو مارضى...ووقت ما انخطبت حزت في خاطري وايد لاني كنت اباها لولدي..لكن الحين..الوضع تغير...البنت كانت متزوجه وترملت الحين..وكلنا نعرف انها كانت تظهر لسيف الله يرحمه وتكلمه في التيلفون..والله يعلم شو بعد...!!
عصب حمدان....شو بعد هاي الله يعلم شو بعد.؟؟؟..شو القصد يعني..؟؟؟
حمدان: امايا...اكيه بنتج ...تكلم عبدالله اربع وعشرين ساعه...ويوم يكون موجود في البلاد.. يومين وترك يتلاقووون.. يدخلون هالميلس ويصكون على عمارهم والله يعلم شو يصير بينهم...
حمدان واثق من اخته وولد عمه انهم مايسوون شي غلط...لكن بس يبا يقنع امه ويهاجمها بالحجه اللي هي ماسكتنها...
ام سلطان: انته كيف تقول جي عن اختك..؟؟؟؟؟؟
حمدان: وكيف انتي تقولين جي عن بنت عمي....؟؟؟؟...امايه...الحق ينقال...قوم عمي وطريقة تربيتهم لعيالهم احرررر بوايد عنا نحن....
بو سلطان: صدقه حمدان...احين انتي ..لو بنتج لااااااااسمح الله توفى عنها عبدالله قبل العرس..ترضين حد من الناس يقول عن بنتج مترمله ومابناخذها والله يعلم شو صار بينها وبين ريلها؟..
ام سلطان: وابوي لاتفاولووون عالبنت شو صايرلكم...
حمدان: شو صايرلج انتي امايه..؟؟!!..صراحه مستغربين منج نحن..... حصه انسانه دينه ومحترمه واخلاقها لا يعلى عليها... وانتي ادرى عنا بهالشي.. والله مابتحصلين اخير عنها لولدج...بعدين فكري بخلوووف... خلوف يحبها امايه..يبغيها من الخاااااطر...
ام سلطان: وانته شدراك..؟؟
حمدان: انا ادري من زماااااان....بس لام حلجي وساكت وماادخلت...
سكتت ام سلطان وهي جزئيا مقتنعة بكلامهم...هي تدري انه حصة ماتتعوض ابد..واي حد يتمناها...تذكرت ويه خليفه وقت ما قاله ابوه ان حصه انخطبت...ونظرة عنود لاخوها...حست وقتها ان خليفه انصدم وانجرح....
بو سلطان: عزة... لا توقفين بطريجه...دامه يبا بنت عمه مب وحده غريبه خليه ياخذها...تدرين خليفه مايحب يطلع عن شورج ولا شوري..لا تجبرينه يسوي هالشي غصبن عنه... ريحي ولدج لا تنغصين عليه حياته....
سكتت ام سلطان وهي شوي وبتصيح...صدقهم...انا شو ياني على ولدي..؟!!..شبيت فويهه مره وحده وزعلته ...!!!...فديتك ياولدي...برايك جان تباها خذها مب قايله شي...
ابتسم حمدان وهو يراقب الصراع اللي داير على ويه امه..ويعرف انها لانت...واقتنعت بكلامهم.هي محد يلومها..كل ام تبا لولدها بنت ماعرفت حد من الرياييل قبل ولدها...بس عاد حصه..؟؟ حد يرفض حصه..؟؟؟؟
بو سلطان: استهدي بالله يام سلطان... انا بقوم ارقد شوي...
نش بو سلطان وحمدان بعده يراقب امه ويبتسم...مسكينه شرشحناها.. انا وابويه مره وحده على امي..؟؟؟؟ مابتتحمل ....ممسكينه ...وظحك فخاطره وهو يرد ينسدح ويحط راسه عريولها..بس شوي ومسكت راسه العيوز وخوزته عنها..
ام سلطان: قم عني مسود الويه....
تفاجا حمدان...
حمدان: بــــــــــــــلللللل... تنطرين راسي جي عاد يالعيوز...مارمتي لابويه تستقوين علي انا...!!
ام سلطان: عيز حيييييييييلك ولد محمد...
ظحك حمدان عليها..ورد انسدح وحط راسه غصب طيب...وسحب ايدها وحطها على راسه..
حمدان: اماايه حججيني ...استانس يوم ادلعيني...
ام سلطان: مافيك سنع انته ..همك الا تدلع..
حمدان: اخر العنقوود وادري انج تموتين فيني..لاني اشبه ابووويه....اذكرج به يوم كان شباب....ادري انا بقصة حبج انتي وهو في السكيك...
ام سلطان: قممممممم مسود الويه صدق مافيك معنى...قم نش عني..قم
حمدان: ههههههههه مابا...حججيني اول...
ام سلطان: خس الله هالكشه الناطره لك..وراك ما تتحلق..؟!
حمدان: ههههههههههههه البنات يحبن شعري جي..يطيحن يوم يشوفنه سايح...
ام سلطان: ياربي بيذبحني هالولد...!!!! قم عني اقولك... مالت على هالرمسه لك...
حمدان: اسووولف امايه انتي كله جي مشتطه...يالله يالله حججيني شوفي شغلج...
سكتت عنه العيوز...ماتروم له..وقعدت تحجج شعر ولدها وهو يطالع التلفزيون مبسوووط ومكيف
خليفه كان منقهر من الخاطر..هو يدري بنفسه انه مابيتراجع عن قراره بس كان خاطره الكل يستانس له ويبارك له خصوصا امه.اللي محتشره من زمان عليه تباه ياخذها..والحين يوم قرر ياخذها اعترضت..؟؟ ليش عاد النحاسه انا شو سويت.؟؟؟..تم يدور في الشوارع ويروح اماكن مختلفه...اخر شي سار عين الفايظة لبحيرة البط اللي كانت فاظية وخلى تيلفونه في السياره ويلس هناك.مجابل هالبحيره و يفكر بالساعات...
الساعه ثلاث رجعت عنود البيت مع الدريول والخدامه...والعصر طلعت حصه من المستشفى...مع عبدالله وام خالد... وعبدالله ماسكنها يساعدها عالمشي...مكان العمليه مازال يعورها..وقالها انه بييبلها كرسي لين السياره ورفضت..شوي شوي لين ماوصلوا السياره ووصلهم عبدالله للبيت ونزل معاهم لانه اصلا مخلص دوام...نزلوا من السياره وحصلت استقبال عدل من الكل...نورة وفطيم وحريم اخوانها حتى اليهااال قاموا ينططوون عدالها عمووه وعمووه مستانسين برجعتها... سلمت عليهم كلهم وهي مستانسه من الخاطر وارتفعت معنوياتها وايد على هالترحيب الحلو...وقفت جدام دري البيت.. وحست بكسل من انها تركبه...
عبدالله: تعالي انا بشلج...
حصه: لالالالالالالالالالالالا....شو تشلني..
عبدالله: يابنت الحلال مابترومين تركبين بتتعبين..بوديج حجرتج..
ام خالد: شلها شلها..ماتروم..
حصه: لالالالالالالا امااايه لاااااااا عبدالله مابا مابا بركب ارووحي...
بس ماسوالها سالفه...مسكها وشلها وكلهم يظحكون وهي قافطه مووووووووووووووووت... صح اخووها بس استحت وااايد من هالحركه...
حصه: عبدالله نزلني حرام عليك....
سكت عنها وهو يظحك ركب دري اللي جدام البيت ودخل...احتشرت مره ثانيه..
حصه: نزلني نزلني..بقعد في الصااله ماريد اسير الحجره....
عبدالله: الدكتور عبدالله يقول لازم ترتاحين..
حصه: حرام عليك عبدالله نزلني...
ركب الدري عبدالله وسار الطابق الثاني ونورة تربع عداله وسبقته عشان تفتح له الباب وتعدل الفراش...
اخيرا وصل...وحط حصه على فراشها...ووقف يناااهي...
حصه: تعبت..؟!!..محد قالك قلت لك نزلني...
عبدالله: ماتعبت ولا شي بس كنت حابس نفسي... يالله بدلي ثيابج ورقدي ماريد اشوفج تحت..
حصه: ماريد ارقد انا متولهه عالبيت..
عبدالله: ان نزلتي بزوالج...اباج تصحين بسرعه عشان تحظرين عرسي وانتي بخير...
سكتت حصه ونزل عنها عبدالله وخلوا نوره معاها تساعدها تبدل ثيابها...

قراب المغرب راح حمدان لبيت عمه...ودخل الميلس وحصل عبدالله هناك مع كم واحد من الربع..
وبعد السلامات صاصره حمدان...
حمدان: حصه ردت من المستشفى..؟
عبدالله: هي من ساعة داخل البيت...تعال وين اخوك..؟؟؟ اتصلبه مايرد..
تلفت حمدان مب عارف بشو يرد عليه....يدري انه خليفه مايرد عالتيلفون لانه اتصلبه كم مره نفس الحاله...
حمدان: مايرد عليك..؟؟؟
عبدالله: لا...وينه.؟؟
حمدان: آآآآآآآآآ....مادله وين..طلع من البيت زعلان...
حمدان مايعرف يجذب...
عبدالله: ليش..؟؟؟ بلاه..؟؟؟
حمدان: بعدين بقولك...انا بسير داخل اسلم على حصه...
عبدالله: حصه انا قايلها ماتنزل من حجرتها...
حمدان: هههههههه وظنك بتسمع كلامك.؟؟
عبدالله: لا والله ادريبها احين متفيزره في الصاله داقة سوالف....
حمدان: هههههههه خلاص عيل بسير داخل البيت انا...
طلع حمدان للبيت واذن المغرب على طول بعدها.. ورجع عبدالله يتصل بخليفه....ماشي فايده.. مايرد....قلبي منقبض عليه..وينه..؟؟ وليش زعلان؟؟ شو صار بينه وبين اهله؟؟؟؟ افففف من هالحاله...نطلع من شي ندخل في شي ثاني,,,!!

خليفه كان يالس ومب حاس بالوقت...المنظر في بحيرة البط كانه لوحة فنية...خصوصا الجو مغيم وحلوو..ويساعد الواحد انه يسترخي...يوم سمع اذان المغرب نش وراح لسيارته..مسك تيلفونه.... والعثره...!!... 25 مسد كوول..؟؟؟ من متى انا مهم لهالدرجه يعني... شاف انه اغلب المكالمات من تيلفون امه وتيلفون حمدان...وعبدالله... ماله بارض يتصلبهم احين..اغلق تيلفونه مره وحده...وفررة عالسيت..وراح المسيد الموجود في عين الفايظه وصلى هناك...

عبدالله بعد صلاة المغرب..راحوا الشباب عنه...رد اتصل على خليفه وطلع مغلق..طلعت ينوووونه....قبل مايرد.. والحين مغلق..؟؟؟؟ شو صاير..؟؟؟؟؟ طلع من الميلس وهو معصب وشاف حمدان توه ياي من المسيد... اللي ماواحاله يروح البيت ويسلم على حصه بسبب اذان المغرب..
عبدالله: حمدااااااااااان..؟!!..
التفت له حمدان..
حمدان: هااا...
عبدالله: تعال..خل عنك البيت احين...تعال اباك فسالفه....
رفع حمدان حواجبه وراح ورا عبدالله...يدري بالسالفه اللي يباه فيها عبدالله..واحتار حمدان يخبره او لا...اكيد انه عبدالله بيحسس من الموضوع وبيزعل ...مهما كان هاذي اخته...مايرضى عليها...
يلس وياه في الميلس وصب لعمره جاهي...
عبدالله: شو السالفه..؟؟؟ وين اخوووك..؟؟
حمدان: قلت لك مااااااادري... تبا جاهي.؟؟
عبدالله: اتصلت به ولقيته مغلق... قولي شو السالفه حمدان ...؟؟؟ شو بلاه خليفه..؟؟
حط حمدان كوبه عالارض بعد ما عاافه...شو بقوووله.....شو بقوووووله..؟؟؟؟
عبدالله: ارمس خلصني...مظارب ويا اهلك..؟؟
حمدان: احم...مب ظرابه...سوء تفاهم وعدى على خير...
عبدالله: لو عدى على خير بيرد علينا خليفه والا ليش مايرد بالله..؟؟؟
حمدان: لانه خليفه مايدري انه عدى على خير...بعده معصب...!!!
عبدالله: قولي شو الموضوع...انا مب غريب...
حمدان: وانا ماقلت انك غريب...
عبدالله: ارمس عيل...
حمدان: يووووووووووه...بس عاد عبدالله ...بيرد الحين..لا تخاف عليه....
عبدالله: بترمس والا شووووووو..؟!!!..
حمدان: همممممممممممم...خلوف..رمس ابويه اليوم..يبا يعرس...
عبدالله: شوووووووووو..؟؟؟ انزين وشو صار..؟؟؟
حمدان: تعرف منو يبا يخطب....
عبدالله: هي اعرف وبعدين.؟؟؟
حمدان: ابويه مستانس لكن...لكن امي شوي....اعترضت في البداية..
سكت حمدان....يعرف انه عبدالله بيفهم...وفعلا..عبدالله رفع راسه وهو شوي يحس بالمهانه...اختي انا تنرفض..؟؟ حصه اللي يتمناها الكل..تنرفض..؟؟؟..وعشان شووو.؟!!!!!
عبدالله: هييييي.....فهمت...
حمدان: شو فهمت...؟
حمدان حس بالزعل من هالموقف...
عبدالله: حمدان.......حصة مب طايحه فجبودنا...عشان نفرضها فرض على عمّه ماتباها..
حمدان: عبدالله انته شو تقول..؟؟؟..والله ان امي تتمناها تحبها وااايد مثل عنود... ومن زمان وهي حاشره خلوف عليها... بس تقول الحين الوضع مختلف لكنها غيرت رايها على طوول بعد ماطلع خليفه من البيت...
عبدالله: غيرت رايها والا اقنعتوها انتوا بالغصب..؟؟؟؟
حمدان: اقنعناها بالحجة مب بالغصب....ردت لعقلها وفرحت مثل ابويه...
هز عبدالله راسه كانه رافض الفكره...
حمدان: عبدالله...الشييييمه....الشيييم ه دخييلك لا تطري هالسالفه عند حصه ولا خليفه ..لا تقول اني خبرتك...حصه ان درت بترفض...
عبدالله: اكيد بترفض...عيل تباها تفرض نفسها على ناس مايبونها...؟؟
حمدان: ياخي بلاك انته جي...والله اننا نباها....وحتى امي...ماعليك منها تراها الا رمسه ... ردة فعل وطااااافت..الحين عااادي ..لا تكبر المسائل... انتي تدري بخليفه شكثر يباها...
عبدالله: ادري...بس صراحه ماتوقعت هالموقف من عمووه...
حمدان: ولا نحن توقعنا.... مثل ماقلت لك تخبلت شوي وردت لعقلها...طوفها لا تحاسب على رمسة حريم...
عبدالله: يصير خير... بس والله انها حزت في خاطري هالرمسة...
حمدان: حتى انا..وانته تعرف بمعزة حصه عندي....لا تطريها اوكي... خلوف طالع زعلان لانه مايدري ان امي ردت عن رمستها...
عبدالله: احين وينه هووو... قاهرني ماحب حد يسوي هالحركات يختفي جي...
حمدان: بطرش له مسج وبخبره بالسالفه ..عشان يرد علينا..وانته سو عمرك ماتدري اوكي..ولا جني قلت لك..
عبدالله: يصير خير...

قعد حمدان يكتب المسج لخليفه ويخبره انه امه اقتنعت ورضت.. وعبدالله يفكر بهالسالفه كلها..كان خاطره يعترض على هالخطبه...عيل حصه تنرفض..؟؟ عسب شووو..؟؟ عسب شي مالها ذنب فيه..؟؟؟..هذا نصيب..عمر ريلها خلص..حد يتحكم بالموت..؟؟؟؟ يدينونها عشان شي مقدر ومكتوب..؟؟؟ ناااس متخلفه...!!!..بس يوم يفكر بسعادة خليفه وحصه.... وعذاب خليفه الطويل عشان يوصل لهني..يهدي نفسه...هذا شي يخص خليفه وحصه ومايخص حد غيرهم...زين منه مسكين انه تشجع وتقدم هالخطوة الكبيرة... تطلع حرمة عمي تعترض..؟؟؟؟؟ عليك حظظ ياولد عمي...لكن ماعليه..انا بسكت.. بس عشان خاطره هوو والله...والا حصه الف شخص يتمناها..والف شخص يقدر يسعدها... لكن يتم خليفه المبداااي..ولد عمها ويحبها من زماان وتعذب عشانها....بسكت...ولا بطري السالفه...بس والله ان هالشي يقهر في الصميييييييييييم.....حصه تنرفض..؟؟!!!!!!...كيف تفكر هالناس..؟

خليفه بعد ماصلى المغرب..راح السوق...وبالتحديد البريمي...راح لمحل يبيع البرامج هناك..يدور على كم برنامج لكمبيوتره...برامج حمايه ووكشف وغيره من هالامور..يشغل نفسه شوي عن التفكير..بعد ماخلص رجع سيارته..ويوم حط الكيس على السيت اللي عداله انتبه لتيلفونه المفرور..شله وفتحه..على طول وصلته مسج من عند حمدان...قراها..وابتسم بسخريه...احين رضيتي ياامايه...عقب ماقلتي رمستج اللي تحرق لفواااد رضيتي..؟؟؟ عقب شوو...تراج بينتي وجهة نظرج بانج رافضه هالشي ومب فرحانه لي...حط التيلفون عالمسند ماله وحرك سيارته.. يفكر..حصة طلعت من المستشفى والا بعدها.؟؟؟ قالت لي بتطلع اليوم...مايندرا... يالله يالقهر..قلت لها اني بشوفها في البيت...بس مالي مزاج اروح لهم احين...اخاف افضح نفسي ...يقولون كل شي يبين على ويهي..وهي تدري اني برمس اهلي اليوم...... مافيني ازعلها هي بعد.... ماتستاهل... شوي ويرن التيلفون..التفت له خليفه وشاف "عبدالله"..عالشاشه..مد ايده وحطه على السبيكر...
خليفه: مرحبباااااا..
عبدالله: مرحبا فعينك....وين انته ياخي..؟؟
توقع خليفه المهاااازب...
خليفه:........في السوق...
عبدالله: شو تسوي في السوق..؟؟؟
خليفه: اشتري برامج ...خلصت ..
عبدالله: انزين..وليش ماكنت ترد عليه..؟؟
خليفه:............. ماكنت عند التيلفون...
عبدالله: ويوم اغلقته ماشفت اني متصلبك كذا مره..؟؟؟ ليش مارديت ادق..
خليفه: ...........اغلقته لاني كنت اصلي...
عبدالله: وبعد الصلاة..؟؟
خليفه: يييييييييه مادريت انك حرمتي وقاعد تحاسبني...!!! ....بعد الصلاة ييت السوق وانشغلت...خير..؟؟؟
عبدالله: ليش تكلمني جي..؟؟
خليفه: ماتشوف عمرك فاجلي تحقيق...!!!!
عبدالله: شغلت بالي استهميت عليك...
خليفه: هممممم مشكورعبوود .مافيني شي...
عبدالله: مافيك شي....!!!!
خليفه:...............لا مافيني شي......حصه طلعت؟؟؟
عبدالله: من العصر في البيت...
خليفه: ...... ياحيها والله...
عبدالله: الله يحييك...انزين تعال بيتنا...
خليفه: وليش انته ماتي بيتنا...؟؟؟
عبدالله: مب مشكله..انته بتسير البيت..؟؟؟
خليفه:.................لا...
عبدالله: تعاييينااابك...وين بتسير.؟؟
خليفه: ماعرف والله..
عبدالله: خلوووف....مب عليه اناهالحركات ..شوفيك..؟؟؟ من شو مظايق..؟؟
خليفه: مافيني شي ...خلاص بيييك البيت..الميلس مب البيت...
عبدالله: هممممممممممم تمام...اترياك...
خليفه: اوكي...فمان الله
عبدالله: الله وياك...
سكر عبدالله التيلفون وصد على حمدان....
عبدالله: يكلمني من طرف خشمه.... طرشت له المسج انته..؟؟؟
حمدان: هي... بس تلقاة بعده حاط فخاطره...بيي هوو.؟؟
عبدالله: يقول ياي في الدرب..
حمدان: لا تقعد تسوي وياه تحقيق.. وتساله اساله كانك تعرف...بيشك مب غبي...
عبدالله: متعود اسوي وياه تحقيق يوم اشوفه مب طبيعي...ماتشوفني اعرف كل سوالفه.؟؟؟ مب من زود ماهو يفتح لي خاطره ترا...كله بالغصب يطلع....
حمدان: ههههههههههههه هذا هو خلووف...
عبدالله: الله يعينا عليه...امك بعد حركااات صراحه..
حمدان: بس عاادة لاترد عالسالفه..اعتبرها ماصارت..
عبدالله: بس هي صارت وتحز في الخاطر....
حمدان: ادري... بس امي تراجعت عن رمستها وخلاص...لا تسندرلي راسي احين انته بعد.. بسير اسلم عحصيص انا...
نش حمدان وطلع من الميلس ساير صوب البيت...يوم دخل البيت خنفس...سمع صوت ناصر في الصاله ..وظحكه حصه...نوره اكيد معاهم...بس فطيم... I don’t think so.....
حمدان: احمممممممم هووووووووود...
ناصر: هدااااااااا...اقرب حمدان...محد غريب..
عقد حمدان حياته..شو يقصد الشايب.؟؟؟ فطيم غريبه..!!!!...والا اووه صدق يمكن يقصد حرمته حمده..!!
دخل حمدان الصاله ..مثل ماتوقعت...ناصر وحصه ونوره... ياكلون مكسرات ويسولفون ويشربون شاي..
حمدان: السسسسسسسسسسسسسلام عليكم...
ناصر+البنات: وعليكم السلام والرحمه....
توايهوا حمدان وناصر...
ناصر: ياهلا ومرحبا بولد العم...حياك استريح...
حمدان: الله يحييييييييك.... هااااااااا حصيص...ياي مخصوص عشانج اليوم..
نورة: انته دومك ياي مخصوص عشانها اصلا...
حمدان: لانها شييييييختج...
نورة: سييرولللللللل....
ناصر بتانيب..
ناصر: نورووووووه..!!!!
حصه: لا تبدون بليز...شخبارك حمدان..؟؟
ابتسم حمدان وهو يطالع حصه بحنيّة...حد يرفض هالطيبه والهدوء..؟؟؟..مينونه امي..
حمدان: بخيييييييييير وسهاله يابنت عمي...مبسوط انج ظهرتي من المستشفى...
حصه: تسسسسسسلم والله حتى انا مستانسه..
حمدان: الله يسلمج... نوروه صبي جاهي..
صبت له نوره جاهي وسمعت كلامه عشان ماتحصل تهزيب من عند ناصر..
حمدان: اخوج الدكتور ماهنى عليه بالشاهي في الميلس...
نورة: هههههههههههاي..
حصه: جي شو عنده..؟؟
حمدان: همممممممم ماشي ماشي يسولف بس...انتي شو اليوم؟؟ اهون؟؟؟
حصه: والله اليوم تحركت اكثر عن الايام اللي طافت وجنه الا الويع ردلي..بس يوم برقد بيخوز..عاطيني دوا هم بعد ومسكن..
حمدان: الله يعينج...
التفت على ناصر..
حمدان: ناصر شفت طيير محطوط تحت النخله..طيرك..؟؟
ناصر: هي نعم...
حمدان: والله...!!!...شارنه.؟؟
ناصر: هي شريته قبل كم يوم...وبسويله عششه ورا البيت...وعقب عرس عبدالله ..اطري يوم يرجع من شهر العسل بنروح نخيم للقنص ان شاء الله... بتي ويانا..
حمدان: وناااااااسه...ياريت وين ارووم ناسي الدوام..؟؟؟؟؟
ناصر: بتفوووتك عيل..
حمدان: بعطيكم كيمرتي....صورووا...
ناصر: عبدالله عنده كيمره...
حمدان: بس عيل زين..المهم نشوف شو سويتوا هناك..
ناصر: لين عقب شهر يصير خير...بنسير نحن وشله شباب..وسلطان خوك...خليفه مادله بيسير والا لا..بس عبدالله قايلي انه يبا يروح ويانا...
حمدان: وين يسير ؟؟ ودواامه..؟؟ بيكون ماخذ اجازه شهر مايروم ياخذ اجازه ثانيه..
ناصر: والله مادريبه...ما استقر على راي..
حصه: هههههه اخافه يكشت في عنوود ويقص شهر العسل من النص..نص حقها ونص حق القنص هههههههه..
حمدان: هههههههههه ياويله منها ان سواها... عيل وين عمي..؟؟
ناصر: يا من الشارجه متوله عالعزبه والرجاب...ولين الحين هناك...
حمدان: وعمووه..؟؟
نورة: يت تعبانه من المستشفى وانسدحت ترتاح في غرفتها..
قعد يخربط معاهم شوي وعقب نش يبا يروح..يوم طلع من الصاله شاف فطيم نازله من فوق ماسكه كتاب..
حمدان: اوه اوه اووه...اهليييييييييييين خت العرووس...
ابتسمت..
فطيم: اهلين الشيخ حمدان بن محمد..على قولة سعيد...
حمدان: هههههه شحالج..؟؟
فطيم: منييييح...u؟؟؟
حمدان: doing fine والله.... احممم..تسمحيلي اقولج كلمه...
فطيم: قول..
تقرب حمدان منها وعلى ويهه ابتسامه شيطانه...
حمدان: كنتي امس..وايد وايد ..وااااااااايد حلوه في العرس...ان شاء الله بس تسلمين من الخطاطيب..
وتوسعت ابتسامته زياده يوم شاف فطيم مبطله عيونها...روح عنها وركب سيارته لانه مواعد راشد....
وفطيم مندهشه..شو دراه بشكلي في العرس..؟؟؟ ماشافني.....والا..؟!...متى شافني..؟؟ يالفظيحه..!!! بس بخصوص دعوتك ياحمدانوه.... آآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك واسلم من الخطاطيب....

في الميلس..خليفه كان يالس مع عبدالله اللي فاتح وياه تحقيق..وخليفه مب طايع يقوله شي ..لانه يدري ان هالشي بيجرح عبدالله... ومادرى انه حمدان مخبرنه بالسالفه..
خليفه: اوهوووووووو عبود ترا ان تميت تسالني زياده بروح عنك والله...ياخي خلاص ماريد اقول ممكن تسد السالفه..
عبدالله: افاااااااا..ماتثق فيني...
خليفه: ياريال السالفه مب سالفه ثقة وعن الاستهبال اوكي...؟!..
عبدالله يبا يعرف بالموضوع من طرف خليفه..صح هو يدري..بس يبا خليفه يرمس عشان يتناقش معاه بالموضوع مب يتم كاتمنه فخاطره ويحاتي... يدري ان خليفه مايبا يقول لان هالشي بسبب جرح له...وهو مقدر هالشي...بس مهما كان لازم يقوووله ...يباه يتكلم...
عبدالله: ابا اعرف....يمكن اخفف عنك..
خليفه: انا بنسى السالفه من نفسي...عبدالله خلاص خلني انساها...
عبدالله: تتعلق بمنوه انزين..؟؟
خليفه: عبوود بذبحك....
عبدالله: انزين خلاص خلاص...
سكت خليفه يدور مووضوع ثاني يتكلم فيه...
خليفه: متى بتركبون الخيام جدام بيتنا...؟؟؟
كانت جدام وحوالي بيت قوم خليفه مساحه فاظيه وكبيره..هي اصلا ارض مب مبنايه ولا مسوره...تصلح انهم يسوون عرس الرياييل فيها... طبعا من بعد ما استاذنوا من صاحب الارض..
عبدالله: انا متفق وياهم على اساس يوم الثلاثاء يركبونها.. والثلاثاء والاربعاء بيكون ديكوراتها وترتيها كل شي جاهز...ان شاء الله..
خليفه: هممممم..عرس الحريم وين..؟؟
عبدالله: عنود محتشره من زمان على روتانا...وحجزوا فيه...
خليفه: يقولون قاعته صغيره روتانا...
عبدالله: ماعليه..بتكفيهم...المهم اعرس..محد قالها تختار هالفندق...
خليفه: ومنو بيزفك انته..؟؟
عبدالله: كلكم ادشوون وياي..
خليفه: منو كلنا..؟؟
عبدالله: ابويه وعمي وانتوا خوانها...
خليفه: خيبه شو يدخلنا عند الحريم...؟؟!!!
عبدالله: ماتبا تسلم علىاختك فعرسها..؟؟
خليفه: بسلم عليها قبل او بعد...مب شرط وهي عالكوشه..
عبدالله: واللللللللللللللللللللله يا خلوف..مادش الا وانته وياي وخل عنك الخريط..
خليفه: يارياااااااااااااال....
عبدالله: ماااااااااااااااافي....ادش وياي يعني ادش وياي..ادري بحمدان بيدش بدون عزووومه.. سلطان وحميد كبار ومعرسين ولا عليهم بيدشووون يسلمون علىاختهم وبيظهرون...ابوي وعمي ..ظروري..لكن انته...غصب طيب ادش...
ابتسم خليفه ..يتخيل شكله...رززززززززه وين ابا امشي ويا المعرس..؟!!!.. يالقفطه جاني بدخل عند حريم ماعرفهن..وكلهن يطالعنناا.... بس ماعليه عشان عبدالله بدش...الله يعيني...

حمدان كان عند راشد فبيتهم....وكان معاهم ربيعهم عزوز...اسمه عبدالعزيز بس هم يزقرونه عزوز...يلعبون ورقه ويظحكون...
حمدان: طاااااااااااااااااااالع....!!! !!! شو قايلك انااااااا...؟!
عزوز: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه...
حمدان: اطلع براااا ..اطــــــــلع...ماتعرف تلعب...
عزوز: انته اللي ماتعرف تعلم...
حمدان: ابلخ انته ابلخ...ماتفهم..
راشد: حمدان شو ياينك عالريال... عزوز ياخي مايصير تحط هالورقه الحين...بعدين اصلاماكان دورك انا محول الدور لحمدان...
عزوز: يوووووووووه(فر الاوراق عالارض) ..لعبتكم خراا انتوا... لعبوا لعبة ثانيه...
حمدان: انته فاهم اللعبة بس جي نحاسه فينا تغلط.... اصلامالك مزاج تبا تخرب علينا بس..
عزوز: هي..ماريد العب ورقة ابا العب كيرم...
راشد: الكيرم احلى تلعبها ونكون اربع او اثنين...ثلاثه مب شي...
حمدان: اصلا الخمسين ظايعه ذاك اليوم ادورها ماحصلتها...
راشد: لا لا خبرك عتيج...شرينا حجر يديد...
حمدان: لا والله....زين عيل.. خلنا نلعب..
في هاللحظة يرن تيلفون عزوز..ورمس فيه شوي عقب قال وهو ينش..
عزوز: انا اترخص منكم بسير البيت..
حمدان: ويييييييييييين تو الناس...
عزوز: يدي طالبني... اليوم الجمعه...اجتماع عائلي والا نسيتوا...انا اروحي نسيت...
راشد: هيييي دام الشايب العوود طالبنك مانروم نرمس...الله وياك....
حمدان: فمان الله..
طلع عزوز عنهم وروح بيتهم..
حمدان: عيل دام عزوز روح... تعال بنلعب كيرم..
راشد: هههههههههههه قسم بالله لو يدري بيصفعنا انا وانت...
حمدان: هههههههه خله..محد قاله يخرب علينا لعبتنا ويتنيحس... وين الحجر اليديد..؟؟؟
راشد: في السياره احيده...مادري وين فريته...اصبر بسير اييبه....
شل سويجه راشد وطلع... وتم حمدان في الميلس... سياره راشد كانت برا البيت موقفه.. والمطبخ كان عدال الميلس بس اقرب للبيت... طلعت ام راشد وهي اطالع صوب الميلس..شافت ظهر ريال يمشي طالع من البيت وعرفت انه حمدان....مثل ماقلت حمدان وراشد يتشابهون لحد غريب...حتى بالطول والجسم..والعيوز تحسبت حمدان اللي طالع من البيت ...وشافت من قبل عزوز يطلع ..وعرفت ان ولدها بروحه في الميلس...
ام راشد: مريــــــــــــــم..!!..يووووو ه مريم...!!
طلعت مريم من المطبخ وهي ماسكه سكين ....
مريم: هااا امايه....؟!..
ام راشد: سيري زقري اخوج من الميلس قوليله ايي يتعشا ويانا...
ومشت العيوز صوب البيت وهي شاله في ايدها صحنين.. كانن هن شالات مسؤولية البيت لانه البشكاره المريضه طلع فيها مرض وسفروووها....
مريم: امايه راشد وياه ربعه في الميلس..
ام راشد: لااا توني شفتهم ظاهرين واحد ورا الثاني... وتم هو اروحه في الميلس..
مريم: اهااا..ان شاء الله...احين بزقره..
دخلت ام راشد البيت ودخلت مريم المطبخ حطت السجين وغسلت ايدها ورجعت طلعت للميلس..دخلت الميلس شافت اخوها متسفر وصاد صوب التلفزيون يطالعه...
اول مادخلت صد حمدان صوبها..انصدم وبطل عيونه للحظة ورد نزل راسه على طوووول وهو عافس ويهه...منو هذي بعد؟؟؟ ... الله يعين..
مريم ما انتبهت عدل..على بالها اخوها...وما افتكرت ادقق...
مريم: بااااااااو...( رفع حمدان حواجبه..تستخف دمها بعد؟؟!!) . اقووولك..امايه تقولك تعال تعشى ويانا....
صد حمدان صوب التلفزيوون زياده عشان يدس ويهه عنها ... مافيه يحرجها..صوتهامثل صوت اللي كلمها عالتيلفون...بتكرهني من الخاطر لو تدري بالموقف ذاك + هالموقف بعد...
حمدان: احم..ان شاء الله...
عقدت مريم حواجبها...بلاه راشد صاد عني ذاك الصوب ومستوي خقاق....شوبلاه لايكون فويهه شي مكفوخ ونحن ماندري..؟!!..تقربت اكثر..توايج لويه اخوها بحذر..
مريم: رشوووووووووود بلااااك..؟؟؟
ماقدر حمدان يتحمل...بيتورط والله بيتورط...اسميه بيحرم ايي بيت راشد مره ثانيه... وفوق هذا فضوله بيذبحه يدري بعيينه وقحه وعااااااااادي انها تشوف اخت راشد..بس مب حاق على نفسه ...مافيه عالمشاكل كافي هذيج المره.......... سكت عنها ..يدري بانه يشبه راشد بس عاد مب لدرجه ان اخته تلخبط بهم..
مريم: طالع..!!!..رشووووود بلاك..؟؟؟
مد ايده حمدان ومسك سفرته ونزلهاعن راسه وحطها على ويهه يغطيه بها... عشان يجبر نفسه يمنع النظر عن اخت راشد...
حمدان: انا مب رشووووود...انا حمدان دووووومج تخربطين بينا...!!
وقف قلب مريم...وفتحت عيونها وحلجها على وسعه... حمدان..!!!!!!!!!...شهقت وركضت برا الميلس...ووقفت عدال المطبخ وهي قلبها يدق بالقوووووو...ياويلي...ياوييلي بموووووووووت.... حمدان..؟؟ هذا حمدان مب راشد.... الله يسامحج يامايه شو هالمقلب اللي عقيتيني فيه... يافظيحتي يافظيحتي.... شو بعد هاي دومج تخربطين بينا..؟؟؟ هذي اول مره... والا.؟؟؟ ياوييييلي ويلاه متى خربطت بعد وانا مادري..؟؟؟؟؟؟
ركظت للبيت وهي مهمومه..ركبت فوق على طول ونست سالفه العشا وسكرت على نفسها الباب تهدي اعصابها من هالموقف المحرج....
حمدان بعد فتره خوز السفره عن ويهه وبصبص بعويناته..اووووووف الحمد لله طلعت...زين ماشافها راشد.. عاد بتطلع غبيه وملقوفه اذا خبرته.... راشد مابيصدقني اذا قتله ماشفت اختك..يدري بعيني وقحه وعادي تبصبص...بس انا ماشفتها عدل ..والله بس لمحه وبدون قصد... اوففففففففف منج يا اخت راشد...
دخل راشد في هاللحظة الميلس وفي ايده علبة الحجر...
راشد: طولت لاااه.؟؟ ماحصلتها الاعقب حصلتها تحت السيت..مادري منو فار العلبه هناك...
سكت عنه حمدان... يلس راشد مجابل حمدان بينهم لوح الكيرم..وفر الحجر عالكيرم ...
راشد: يالله صفهن..
قعد حمدان يصف الحجر وهو يفكر...ويدعى ان اخت راشد ماتخبره عن الموقف... بينما راشد كان فعالم ثاني.. يفكر كيف يستفسر عن حال حصه...بس يالله مافيها شي...
راشد: آآآآآآ حمدان... ذاك اليوم شفت خليفه يشل بنت من الاتصالات كانت تعبانه ووداها المستشفى...يوم سالت قالولي بنت عمه...خير.؟؟؟
عقد حمدان حياته فجاه....توه استوعب...يالله مغباني كيف ماربطت بين الكلام..؟؟؟؟ البنت اللي رفضت راشد قالت له انها ارمله... وحصه ارمله... راشد كان مهتم فيها..والا ليش بالله يسال عن حالها الحين....بس سكت عن الموضوع وماعلق علشان مايحرج راشد....
حمدان: هي..بنت عمي...كانت فيها الزايده..سوولها عمليه والحين هي بخير اليوم طلعت من المستشفى...
تنفس راشد الصعدااء على قولتهم..كان مرتاح يوم درى انها بخير...
راشد: اهااااااا...تستاهلون سلامتها...
حمدان: الله يسلممك...
سكت حمدان عن الموضوع وراشد بعد...وغيروا السالفه باللعب والسوالف..بعد ساعه عقد راشد حواجبه..
راشد: ماجنهم نسووونا بلا عشا...
كتم حمدان ظحكته ...العشا طااافك يالحبيب وانته ادور علبه الحجر..وتحلم اني انا اقولك انهم زقروك عالعشا وتحسبووني انته...مابحفر قبري بايدي...!!!
حمدان: برااايهم انامب مشتهي...
راشد: انا يوعان... صبر بسير اشوفهم...
حمدان: لالالالا...قم انزين نطلع انا بعشيك على حسابي...
رفع راشد حواجبه..
راشد: شو هالكرم...
حمدان: الشيخ حمدان بن محمد وتقول مب كريم...يالله قم...
حمدان كان بيسوي اي شي شرط مايعرف راشد بالموضوع..وبعد مايسد يووعه بينسى سالفه العشا..وان سالته امه وين كنت يوم زقرناك عالعشا اكيد بيتحسب انهم زقروه في الوقت اللي هو كان محد فيه..وبيقولهم انه كان طالع وخلاص... وتنتهي المشكله....او هذا اللي انا اتمناه عالاقل...المهم مايعرف..مافيني على صدعته هذا بعد....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 16-08-2006, 12:23 AM   رقم المشاركة : 42
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لوووووووووووووول

مسكيييينه مريم والله مقلب شيييييين



بس حصه الي ضاق خلقي عليها

يعني من جد وش ذنبها هي بكل هذا عشان الام تفكر ترفضها؟

يسلموو نونا حبيبتي

بنتظار الجزء ال 51







توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
قديم 17-08-2006, 04:49 AM   رقم المشاركة : 43
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الواحد والخمسين


الساعه 12 في الليل رجع خليفه للبيت..وكان هادي..الكل نايم...قال فخاطره احسن.. لانه مافيه يرمس حد هالحزة.. كان توه بيركب الدري بيروح فوق الا انه سمع صوت...وقف والتفت وشاف امه طالعه من غرفتها واطالعه...
ام سلطان: ييت ابويه..؟!..
خليفه: هي.. وبسير ارقد..تصبحين على خير..
ورد صد عنها بيركب الدري...
ام سلطان: خليفه.... تعال ابويه الصاله اباك شوي...
تافف خليفه فخاطره...
خليفه: امايه انا تعبان وابا ارقد...
ام سلطان: تعال قلت لك...
خليفه: ما تتاجل يعني هالرمسه.؟!!
لبسته امه وماجاوبت..ومشت للصاله وفتحت الليتات ...تبعها خليفها وعلى ويهه علامات الضيق...يلس عدالها..
خليفه: خير امايه؟؟ شو بغيتي؟!....
ام سلطان: ابويه...انته زعلان عليه.؟؟
صد خليفه صوب ثاني...
خليفه: ليش ازعل منج.؟؟؟
ام سلطان: عشان سالفة حصه...
خليفه: امايه دخيلج خليني ارقد..ولا ترجعين لهالموضوع مافيني على عوار الراس...
ام سلطان: كيف يعني ماتبا ترمس فيه؟
خليفه: لا....
ام سلطان: خليفه...انته زعلان لاني اعترضت على حصه في البدايه..!!
خليفه: مب زعلان امايه....بس منصدم منج..عمري ماتوقعت فيوم ولا للحظة انج انتي اللي بتوقفين في طريجي..يعني...انتي مربتنها حصه ويا بنتج...!!!!!
ام سلطان: ادري..خلاص يابويه خذها لا تحط بخاطرك.... صدق انه حصه ماتتعوض...
خليفه: عقب شوو امايه....تراج مب راضيه...
ام سلطان: لا راضيه..
خليفه: لا مب راضيه... لو فرحانه لي جان بين عليج من البدايه مابتعترضين هالكثر عسب شي حصه مالها ذنب فيه...وانتي تعرفين زين انها ملجه بس مب عرس عشان تخافين من شي....!!
ام سلطان: ادري يابويه..خلاص مايصيرخاطرك الا طيب... وانا قلت الرمسه الا جي بدون تفكير.. فديتك لا تزعل ولا تحط بخاطرك انا ماصدقت انك تبا تعرس عشان افرح فيك...خلاص من عقب عرس عنود ان شاء الله برمسهم لك...
سكت خليفه مب عارف يفرح والا شو يسوي بالضبط..قعد يطالع امه بنص عين..مب متاكد من كلامها اذا تعنيه او لا..
خليفه: اماااايه....قولي الصدق.. صدق راضيه والا الا جي تقولين الرمسه عشان ترضيني..؟!!.
ام سلطان: والله اني راضيه وحصه مثل بنتي وغاليه علي... انته بس لا تحط فخاطرك...
ابتسم خليفه ..ارتاح جزئيا من هالكلام ولو انه الرمسه بعدها حازه فخاطره..نش وحب راس امه..
خليفه: تسلمين امايه...ومافي داعي انتي ترمسينهم..انا وابويه بنرمس عمي سيده .. انا مب غريب... وماله داعي هالرسميات....
ام سلطان: ياحافظ عليك ولد محمد استغنيت عن خدماتي اشوفك..!!
ظحك خليفه غصبن عنه...هذي امه ردت مثل قبل....الحمد لله على كل حال...
خليفه: لا فديتج انتي الخير والبركه ومحد يروم يستغنى عنج... بس فعلا ماله داعي...

خلص خليفه رمسته مع امه وكل حد سار حجرته يرقد....
ايام الاسبوع اللي بعده من بداية يوم السبت كانت متروووسه حركة... خصوصا عند عنود اللي كل يوم في الصالون.. (امور نسائية مايخصكم بها لوووول).... يوم الاحد سعيد يا يايب معاه عليا وعيالها...اللي بدورها يابت معاها فساتين البنات ...وكانن اروع مايمكن...
نورة وفاطمه كانن يداومن في الجامعه..عشان جي ماشاركن في نشاطات وايده ويا العايله بسبب الدراسه... بس يوم يتهن عليا ماتن من الوناسه ..لانها ملت عليهن البيت حركه وسوالف... خصوصا عليا هي وميره ربع من زمان فكانت ميره وعيالها دايما في البيت تسولف مع عليا..وحمده بعد نفس الشي...لانه عليا غير..من سنهن ويتفاهمن رباعه... حصه كانت تتحسن يوم عن يوم... بس من يشوفها عبدالله تمشي والا تشل شي والا حتى يالسه..هزبها وقالها تنسدح... ولا تتحرك وايد...لين قامت من نفسها يوم تشوفه ياي والا تشم ريحته حتى تنسدح بروحها مافيها عالمهازب...
عبدالله مسكين كان بروحه متوتر طوال الاسبوع... الشغل عليه وايد..يخلص شغله في المستشفى اللي قام يندمج كفاااايه فيه..وبس يرد البيت ينشغل بامور التجهيزات للعرس...يعني مافيه وقت للراحه....حمدان وخليفه ماكانوا يقصرون معاه...حتى خالد وناصر ..يعني كلهم تساعدوا عشان التجهيزات...
الثلاثاء ركبوا الخيام..خيمتين كبار جدام بيت محمد الكتبي + مساحه خارجية للرزفة وغيره ...وعنود تراقب كل شي من دريشة غرفتها وبطنها يعورها...لين الحين مب مصدقة انه عرسها بعد يومين...!!!..خلاص بتطلع من بيت اهلها وبتروح بيت عمها ...بتسكن معاهم....بيستوي هذاك بيتها...!!!...وفقني يارب...!!

الاربعاء الصبح حريم العايله كلهن تيمعن...بس استصعبن سيرتهن كلهن لصالون واحد...عشان جي قررن حمده وعليا وميره يسيرن صالون...وعنود وفطوم ونوره صالون ثاني... حصه ماراحت لانها ماتقدر..فاتفقت هي مع امها لحناايه يتهم البيت وحنتهم... وتمن في الصالون من الصبح ليييييييييين المغرب ..كله بسبب حنى العرووس اللي طول وايد لين ماخلص... وقت ماخلصن يابهن خليفه ..حمدان من التعب كان راقد وغالق تيلفونه...عشان جي اضطروا يطلبون من خليفه...الدريولية كلهم مشغولين.... خالد ياب الحريم عليا وحمده وميره ورجعهن البيت...
الاربعاء يابوا فستان عنود اللي جهز كليا من حيث ترتيب المقاسات وتظبيط بعض التعديلات عليه... يوم قايسته عنود جدام ميره اختها طلع عليها جناااااااااااااااااااان.... ملاك من صدق.... اما فساتين بنات حمد.. نفس الشي كانت فنانه لكن فستان حصه طلع وسيع شوووووووي عليها..بسبب خسارتها لبعض الوزن بسبب العمليه..لكنها قالت جذي اريح عشان اتحرك بحريه اكثر في العرس....

...:::: ( ليلة العرس ) ::::...

قامت عنود الساعه 10 الصبح..والكل استغرب انها قدرت ترقد هالكثر... اغلب العرايس يقومن من الفجر بسبب التوتر... لكن هي حست بهدوء نفسي واقتناع بنصيبها...وسعادة ماتنوصف....عشان جي كانت مرتاحه البال... مع انها متحمسه ..لكن حماستها داخليه..ومب ظاهر عليها غير الهدوء والثقة... اول ما نشت نزلت تحت...وتمنت انها مانزلت... الكل مرتبش..محد في البيت كلهم في الحوش او برا البيت عند لخيام... ربشتهم خلتها تتوتر شوي... وماعيبها الوضع.. دخلت المطبخ الداخلي ..سوت لها سندويشات جبن وكوب عصير برتقال بارد.. ويوم كانت توها تخلص اعداد السندويش دخلت امها المطبخ...
ام سلطان: هاا فديتج قمتي..؟؟؟
خلت عنود السندويشات عالطاوله وسارت وحبت راس امها ..ساعتها يتها رغبه بالصياح...بس مسكت نفسها..عن استوي عاطفية وايد!!!... امممره مابسكت طول اليوم اذا صحت الحين....
عنود: شو اصبحتي امايه..؟!!
ام سلطان: بخير فديتج...انتي شو حالج اليوم؟
قفطت عنود.
عنود: زينه...
ام سلطان: هههه مب متروعه..؟!!...
هزت عنود راسها بالنفي... يت امها وباستها بين عيونها..
ام سلطان: بارك الله فيج يابنتي...برايج سيري حجرتج...
ابتسمت عنود وشلت سندويجاتها وعصيرها وركبت غرفتها وسكرت الباب....بطلت الدرايش كلهن...الجو اليوم حلوو... كانه يدري بعرسها ويحتفل معاها بهالجوو اللي ينعش... قعدت عنود على كرسي المكتب... وهي مجابله فستان عرسها + الطرحه اللي محطوط عالمسند الخاص فيه...وتتامله...وتتخيل...كيف بتكون بكامل زينتها....عبدالله بيعيبه شكلي او لا..؟؟؟ غصبن عنه بيعيبه...ان شاء الله مايصير شي يخربطلي كل الامور ويعفسني...خلصت ريوقها وقعدت تراقب الشنط اللي بتشلهن معاها... جهزت شنطة صغيره عشان تبات ليله العرس في الجناح اللي في الفندق.. مافي داعي يشلون كل اغراضها لانها بترجع البيت...الشنطة الصغيره حطت فيها كل اغراضها وملابسها واي شي ممكن تحتاجه...بعد ماخلصت انسدحت عالشبريه...شوي ودخلت عليها امها...وقعدت عدالها...وبدت تكلمها..مثل أي ام في عرس بنتها..توصيها على ريلها...وعلى حسن المعاشره...والطيبه والاحترام المتبادل...وتكلمها عن اشياء مختلفه وااايده .... لين ما جشعر يمب عنود من كلام امها وحست بشوية خوف من هالمسؤوليه الكبيره...عمرها ماتصورت ان الزواج جذي... كانت تعتبره انها بتعيش حياتها مع انسان تحبه وتحترمه وبس...لكن كل هالامور صعبه عليها.... لكن ان شاء الله مع الوقت تتعود...
وبعد صلاة العصر يا حمدان وشل عنود هي وشنطتها وفستانها واللي تحتاجه كله ووداها الفندق لجناحها وخلاها هناك عند امها واختها.... وبعدها يت راعية الصالون اللي اتفقت معاها عنود وهي من الشارجه واسمها موورا مكياجها روعه... وبعد سبووح مطووول ومعطر لعنود... استلمتها المزينه كليااااا...
من بعد صلاة العصر والرزفة والدق مشتل جدام البيت... خلاص الرياييل بالنسبه لهم العرس بدا الحين...يحمسوون لين بعد المغرب..وعقب صدق بيخترشون... سعيد كان مع حمدان اللي يراقب وهو يبتسم... والعصا في ايده وهو بعده لين الحين ماتحمس للرزف...الخقاق يقول فخاطره بعطيهم فرصه يظهرون مواهبهم الحين ...وعقب العشا بناكل الجوووو... عبدالله وخليفه رباعه ماتفارقوا...عبدالله رغم حماسه وفرحته كان متوتر...تعليقات الشباب ماخلته فحاله.. ولا قدر ينسى اللي متوتر بسبته... بعد العرس...شو بيصير؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
بس حاول يتناسى السالفه وكل ماينسى يعلق عليه واحد من الشباب ويرد يتذكر.. وانتوا تعرفون كيف شبابنا غلسين شوي..

في بيت حمد الكتبي البنات كانن رواحهن مرتبشات....يتهن المزينه في البيت حق عليا وحصه ونوره وفطيم اما حريم العيال راحن صالون تعدلن هناك.... بنات حمد كلهن فجن شعورهن... عليا شعرها وايد غليظ وناعم ومقصوص مدرج لوسط الظهر يوصل وطالع وايد روعه عليها... اما نوره وحصه شعورهن طويله بس طبعا حصه اطول شعرها يوصل لين الركب..طبعا كلهن مع تسريحه خفيفه من فوق وجدام..اما الباقي مفتوح...
قراب المغرب رجع عبدالله البيت مع خالد..خالد كان يبا يصلي المغرب وبالمره اييب حرمته للعرس وعياله... اما عبدالله فمن كثر التوتر كان حاس بانه يلزمه سبووح ثاني بااااااااااااااارد....ويوم طلعوا تعاونوا على البنات والحريم وشلوهن الفندق ورجعوا مكان عرس الرياييل...
ترتيب الفندق والقاعه كان ولا اروع...والربشه شاله كل حد... حصه ونوره وفطوم عقن العبي والشيل..اما عليا ولانها حرمه متزوجه تمت بشيله خفيفه... طبعا مافي داعي اقول ان البنات لفتن نظر الجمييع... وام خالد كل شوي تمسك وحده من بناتها وتسمي عليها وتقرا تخاف عليهن من العين... ومب بسبب اشكالهن بس...لكن بسبب ترحيبهن بالحريم وحركتهن والقيام بالواجب... حصه تعبت شوي من الحركه وقررت تروح عند عنود تكلمها وترتاح عندها شوي... اول مادخلت حصه حصلت عنود معاها المصوره ومستلمتنها تصورها كل انواع الصور.. مستغله انفرادها...طبعا عنود كانت ملااااااااااااااااااك... المكياج الناعم زادت ملامحها نعومه...والتسريحه النازله على الظهر كانت فنانه... اول ماشافت حصه استرخت..
عنود: وين انتووا من الصبح..؟؟؟ مخليني برووحي...
حصه: سووووري الغاليه والله كنا نعابل تحت ويا المعازيم...الله الله..اووووش اش شو هالكشخه عنووود ياحظ اخويه فيج ماشاء الله عليج...
قفطت عنود...
عنود: يلسي عندي انتي اروحج تعبانه.... بعدين بالكلام عن الجمال...ماشاء الله اشوفج مب مقصره....شحقه فاجة شعرج؟
حصه: كلنا فاجين شعورنا....
عنود: همممممممم.. انتي مب ناوية على خير اليوم ...
حصه: لا ان شاء الله مايصير الا كل خير... ابا اصور وياج...
ارتزت حصه عدال عنود وصورت معاها كذا صوووره...
حصه: محد ياج من الحريم؟؟
عنود: امي المغرب يت ويابتلي الذهب عشان البسه... مريم كانت عندي بس من صلت المغرب نزلت ونستني بالمره...
حصه: انا احين عندج مابخليج لين ماينزلونج..
عنود: فديتج والله بس بيطوفج كل العرس جي...
حصه: جي ثره العرس يصير بلا عروس؟؟ بنزل معاج وبشوف العرس...مثل ماانتي تشوفينه...
وقفت عنود وقفة معينه للتصوير...
عنود: هذا ان شفت العرس من الزياغ....
حصه: ليش ..انتي متوتره..؟؟؟
عنود: ياختي الكل يشوف انه لازم اتوتر واخاف...لين ماخوفوني صدق من شي ماعرفه...اناماكنت احس بتوتر ولا اريد اتوتر...
حصه: تعرفين..معظم العرايس يخافن...كله بسبب...هممممم...نظرات الناس..وانج خلاص بتتزوجين... وبتطلعين عن اهلج... وبعد الليله الاولى تبين الصدق تلعب دور كبير من هالخوف...
عنود: اولا... انا مب ماخذه غريب..انا ماخذه الانسان اللي اخترته...وهو بالمناسبه يعني ..ولد عمي.. نظرات الناس ماعليه منها... المهم اعجاب ريلي مب اعجاب الناس فيني....ثالثا..انا مابطلع عن هلي..لانكم انتوا بعد اهلي..ومتىمابغيت بسير بيتنا... رابعا واخيرا... الليله الاولى هذي لين الحين مافكرت بها ولا اريد افكر بها...
حصه: هههههههههههههههههه لازم تفكرين بها...
عنود: ماريد.... اللي يصير يصير بالطقاق... انا وعبادي بنتفاهم عقب ....هههههههههاي..
حصه: ههههههههههههه والله اول مره اشوف عروس مثلج...بس احسن تصدقين تمي جي.. التوتر يخرب ملامحج...خلج ريلاااااااااكس...
كملت عنود التصوير لين ماتعبت... حشى..هالمصوره ماخلت حركه مايابتها...

عند الرياييل سعيد وحمدان بدا اللعب عندهم... دخلوا بين الشباب والرياييل وبدوا يرزفون.. بتفنن... وخليفه دار دورتين وطلع ووقف مع عبدالله اللي متيبس من العصر.. يبين للكل انه عااادي ويظحك ويسولف بس خليفه يعرفه عدل... وكسر خاطره...مسكه وسحبه على جنب..
خليفه: شو بلاك يالمعرس...؟؟؟
عبدالله: .......... مافيني شي..ليش؟
خليفه: متوتر وايد....عنود ماظني متوتره جي مثلك...
تصدد عبدالله يشوف الناس وهو عافس ويهه ويفكر...
خليفه: رمسني انزين..من شو خايف..؟؟؟
عبدالله: يعني شي اول مره اجربه ماتباني اتوتر بالله..؟؟؟..
ظحك خليفه...
خليفه: ياريااااااال.. هد اعصابك.. انته مب مجبور تسوي شي ماتباه ..؟؟
عبدالله: جب ويا هالراس شو هالرمسه..؟؟
خليفه: ارمسك صدق... دامك متوتر لهالدرجه..الشي اللي موترنك مافي داعي له... خله لين ما تتعودون على وجودكم ويا بعض....فهمت..؟
عبدالله: هي فهمت .. سد السالفه خلوووف....
خليفه: هههههههههههههه ماشي فايده بعدك متوتر ..ارمسك من صوب اطلعه من صوب ثاني...
عبدالله: خلووووووووووف...!!
خليفه: انزين انزين بسكت...بس هذا عرسك ويا هالراس لازم تستانس...
عبدالله: انزين بستانس...
ظحك عليه خليفه من الخاطر...الريال واقف شعر يمبه مب قادر يهدى.. بس الصراحه ماينلام...

رجعوا لمكان الرزفه...وخليفه اجبر عبدالله انه يدخل معاه..وفعلا دخلوا يالووا رباعه... حمدان وسعيد ملووا من العصا... ودوهن ويابوا تفاقه...وقعدوا ايولوون بهن ويسووون حركات رباعه كان شكلهم جنان.....وكلهم لابسين اسود وسفر حمر... وكان اختيارهم للبس هذا صدفة مب متفق عليها..
الساعه تسع ونص نزلوا العروووس... وعلى ويهها ابتسامه هادية.. معاها امها وخالتها وعمتها ام خالد... وحصة نزلت قبل ماينزلون عنود بشوي عساس بتتلاقى معاها تحت... كانت زفتها ولا اروع...شكلها بروحه كان يكفي ويغطي على اي شي ثاني..قعدت عنود وحصه مافارقتها... عنود اذا ماشافت حصه معاها تكلمها وتسولف وياها ما تتوازن... تحس انها ناقصة شي.... استمر العرس ربشة × ربشة من الطرفين...

الساعه 11 وبعد عشا الرياييل.. صار لازم يروح عبدالله الحين وينزف لعرووسه.. بو سلطان وسلطان وحميد ساروا في سياره سلطان.... اما حمدان ركب سيارة خليفه يتريا خلييفه ايي ويسوق..وعبدالله وقف عدال سيارته وابوه راكب جدام يترياااه يركب ويسوق به هو بعد وكان خليفه واقف معاه...
عبدالله: انته بتدخل وياي.....
تلفت خليفه يدور عذر...يوم ماحصل...
خليفه: مابتعفيني...؟؟؟
هز عبدالله راسه " لا " ... وركب سيارته وظحك خليفه وركب الكوبي عند حمدان وروحوا كلهم رباعه للفندق.. يوم وصلوا حصروا ام سلطان تترياهم عند الباب ... وخبروا المعازيم بوصول المعرس واهله حصه نزلت من الكوشه وسارت عند خواتها وتلبسن الشيل والعبي... وتغشن بعد.... ودخل عبدالله معاه الجماعة المذكوورين... عنود عدالها امها وميره..وشكلها ميته من المستتحى ...وتبتسم بهدوء.. اماعبدالله اللي كل شوي يجمع صبوعه في قبضة ويفجهن من التوتر...رفع عينه وهويشوف عنوود من بعيد...هدى شوي... ملاك...وربي ملاك... خليفه كان يمشي معاهم وهو منزل عيونه ويحاول قد مايقدر انه مايتصدد... اما حمداااااااااااان..؟؟ اللي كان يمشي عدال خليفه... حدث ولا حرج... من يشوف حد يعرفه سواله باي باي وتبسم.... حتى فطيم ونوره وحصه اللي عرفهن طبعا من الغشوه الرفيعه ماسلمن منه.. مستوي حبيب الشعب... وصلوا للكوشه... قلب عنود بدت تنسمع دقاته...وقلب عبدالله صدق بيطلع من صدره... وكل شي يسحب نفس طوييل يمكن يهدى...وكان يبتسم بتوتر كل شوي... نبهته امه انه لازم يرفع طرحة عنود الحين ..صد صوبها وبايد مرتجفه...رفع طرحتها ورجعها لورى... وسرحت عيونه وهو يتامل جمالها وويهها الطفولي...حس بنغزة على جتفه.التفت حصل حمدان الغلس...
حمدان: يالله....!!
عبدالله: يالله شوووو.؟؟؟
حمدان: بووسها على راسها ويا راسك اللي متروس حصا اليوم..
عبدالله: لازم يعني جدام الناس..
ام خالد: هي ابويه لازم يالله ...
وعنود شوي وبتموت من الظحك...منزله راسها وعيونها وشكلها جاهزه للتقبيل ...والله فشله..اسميك ياعبدالله حركات...
مد عبدالله ايده ومسك ويه عنود بصبوعه من تحت اللحية....باسها بين عيونها ..وتراجع...ورفع ويهها عشان يشوف عيونها....رفعت عيونها له وهي كللللللللها حيااااااااااا ... اشتبكت عيونه معاها وهو امررررررررره خلاص ذايب... ارتاح شوي يوم شافها نظرتها الهادية... وعرف انها فرحانه به.. ابتسم لها ابتسامه حللوه صغيره وفجها.. ارتفعت الزغاريط ووالتباريك من كل طرف والفرقه بروحها مشتله بالغنا والدق...
تجدموا الشواب يسلمون على المعاريس.. ومن عقبهم سلطان وحميد...وخليفه وحمدان... وكل شوي حد يوقف بينهم ويصور... ساعتها الفرقه دقت اغنية ..مخروووشه...واستانس عليها حمدان... مسك عصاه وقام يرزف عالكوشه وايبس..ودخل معاه خليفه وكانوا ولا اروع... عنود ميته من الظحك عليهم عاللي يسوونه..خبااااااااااااااايل... . حتى عبدالله ظحك عليهم... عقب مافججوا روسهم وقفوا ..وسلموا عليهم للمره الثانيه وتبعوا باقي الرياييل وهم بيطلعون...وخلوه برووحه.. خليفه قبل مايطلع التفت وشاف حصه بشيله وعباه طبعا ساااري وخفاف مايغطن الا القليل القليل... كانت ماسكه سلامه بنت عليا ومطلعتنها من الحمام... وقعدت تعدل لها فستانها... عقد حياته... انتبه لشعرها...
خليفه: ..حــــــصــــــــــة...!!!!
التفتت حصه لمصدر الصوت وشافت خليفه...عظت على شفايفه على طول..زقرته ماتبشر بالخير... عدلت شيلتها وحاولت تتحجب...ومسكت ايد سلامه وسحبتها معاها..
حصه: هلا خليفه..خير..
سكت خليفه..ومال براااسه....يشوف شعرها من ورا.... ورجع اعتدل وعقد يديه جدام صدره بشكل يبين الرفض..!!!..
حصة عرفت وين المشكله...وابتسمت بعجز..وقالت بدلع غير مقصود...
حصه: شوووووووووووه..؟!!!..
خليفه: انا شو قايلج..
حصه: كلهن فاجات شعوورهن..
خليفه: انا مايخصني فيهن كلهن....اعتقد قايلج من زمان لا تفجينه...
حصه: انزين عاد فجيته احين شو اسوي...
خليفه: احين شو تسوين عقب ماخلص العرس..؟؟؟
حصه: انزين خلاص....ثاني مره مابفجه...
سكت خليفه عنها شوي...
خليفه: شو حاله بطنج؟؟؟
حصه: كان بخير بس اليوم شوي رد لي الويع بسبب الحركه...
خليفه: في داعي اقولج ارتاحي يوم ترجعين؟؟؟.
ابتسمت حصه..
حصه: لا مافي داعي....
خليفه: تمام..بخليج حمدان يتريا في السياره... تصبحين على خير..
حصه: وانته من اهله...
راح عنها خليفه وهو يبتسم.. حلـــــــــــــوه من الخاطر حلوه.... ركب مع حمدان وراح...

نرجع للمعاريس... اللي كل شوي اييبولهم عصير.. والا كيكه... ولعوزوووهم بالتصوير.. ماكمل نص ساعه الا نشوا خلاص الساعه 12 وعشر متى بينزفووون يعني..؟؟؟ وزفوهم مع الحريم الكبار والبنات.. كلهم كانوا معاهم لين وصلوا الغرفه... وخلوهم هناك مع المصوره اللي استلمتهم استلااام معتبر... ماخلت في خاطرها حركه ماقالت لهم يسووونها حتى بعض الحركات محرجه من الخاطر يعني...لين ما خلصت شغلها..لمت اغراضها وطلعت... وخلوهم بروحهم في الفندق والكل راح بيته....
:d :d :d لووول أحلى شي في العرس حمدان هذا المصرقع وعبدالله:d :d :d






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 17-08-2006, 05:09 AM   رقم المشاركة : 44
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الثاني والخمسين

التفت عبدالله بعد ماسكر الباب لعنود اللي يالسه عالكرسي تبتسم له...ابتسم لها هو بعد وهو يحس بشعور غريب.. رجع الغتره على ورا شوي...متظايق منها..مب متعود على السفرة والعقال... ومايحبها اصلا... ومشا صوب عنود شوي شوي..
عنود وهي اطالعه عرفت انه مرتبك...صح هي مرتبكه اكثر منه محد ينكر هالشي لكن مب باين عليها لانه واثقه منه...واثقة من محبتها له... ومحبته لها...قالت له تبا تغير الجو شوي..
عنود: الحمام انا اول شي....
يلس عدالها وهو يظحك...
عبدالله: هههههههههههههههههههه...انزين يابوج حقج الحمام...بس انتي بطولين ...انا شو بقعد اسوي اروحي.؟؟ ..شو هذا تحتي..؟؟...يوووه لمي فستانج...
ظحكت عليه عنود...
عنود: ههههههههه خل فستااااني.. عبدالله اطلب منك شي..؟... عق السفرة والعقال..
استانس عبدالله
عبدالله: ماااااااااااااااااطلبتي والله....تامرين امر..
مد ايه وشل العقال والسفره والقحفية وسندهن عالكرسي بشكل مرتب عشان ماتجسف السفره.. وبدا يحس بالالفه بينه وبينها بشكل كبير....
عبدالله: تعبانه.؟؟؟
هزرت عنود راسها " لا " ....
عنود: وانته؟؟
عبدالله: تبين الصدق.؟
عنود: اكيــد...
عبدالله: ناش من الفجر..وتعبان..بس ماظني اروم ارقد هههههههههه....
عنود: ليش عادة...؟؟
عبدالله: you know..!!!.. اول مره ارقد ويا بنت ماعرفها....ههههههههههه
عنود: هههههههههه عنلااااتك يالحمار...
عبدالله: افاا... في ليلة عرسنا تسبيني..؟؟
عنود: اعطيك تصور مسبق عن حياتنا في المستقبل....
ابتسم عبدالله .يدري انها تمزح...مسك ايدها ورفعها وباسها...وهو عينه على عيونها..
عبدالله: ابااااها....قسم بالله لوهالحياة وياج كانت سوودا...بعدني ابااااها..
ضغطت عنود على ايده اللي ماسكه ايدها اكثر...
عنود: وانا اوعدك انها مابتكون سوداا...ان شاء الله....
عبدالله: ادري والله...
وسكتوا شوي وهم يطالعون فبعض...حس عبدالله بالجو بدا يتوتر...والعاطفة بدت تسيطر شوي...التفت للحمام ورد اطالع فعيون..
عبدالله: so...؟... منو بيدش الحمام اول..؟
عنود: انته ادخل الحمام ..لاني انابطول وايد بالسبوح..انا بلا شي اطول في الحمام كيف عاد سبوح..؟!...انته تسبح لين ما انا افج التسريحه بتكون انته خلصت سبوح...بعدها ارقد لانك وايد تعبان....
رفع عبدالله حواجبه...
عبدالله: وانتي عادي عندج؟؟؟
عنود: شو اللي عادي عندي..؟
عبدالله: اني ارقد قبلج..؟؟؟
عنود: عبدالله.....انته تعبان وايد الليله..وانا اباك ترتاح.. ماعليك مني لاني ناشه 10 الصبح مب مثلك...
استغرب عبدالله من عنود....وكلامها خلاه يفكر.... معقوووله هالبنت وطريقة تفكيرها ياناس..؟!!!
عبدالله: هههههههههه اهااااا ..انتي هذا اللي تبينه اعترفي...
ظحكت عنود وقفطت..
عنود: ههههههههههههه والله السالفه مب هذي... كل الموضوع اني اباك ترتاح...بس..
تامل فيها عبدالله....
عبدالله: جذي بتكون حياتنا عنود..؟؟ بتبدين راحتي على كل شي...؟؟؟
عنود: طبـــــــعا...
تامل فيها عبدالله بحب...وزال خوفه كله من المستقبل.. وبشر نفسه بحياة حلوه ومستقرة مع عنوده...حس بحبه لها يتظاعف... ويكبر ويزيد...كان خايف كيف بيتصرف كزوج... بس مع زوجه فاهمة ومحبّه مثل عنوودي مافي اي مشكله ان شاء الله....
عبدالله: تعالي...
تقرب منها وخذها بحظنه ولوا عليها...بس شوي وابتعد...وهو عافس ويهه...
عبدالله: كل شي فيج ينغز....( نقعت عنود من الظحك)... هههههه والله عنود.. الواحد مايعرف يلوي على حرمته عدل...
وتمت عنود تظحك عالموقف وهو يطالعها ويظحك وياها... بعد فتره تمالكت عنود نفسها وسكتت ..
عنود: مابتسير تتسبح...
عبدالله: تبين الفكه مني..؟؟
عنود: بكفخك عبدالله شو هالرمسات...بس الوقت تاخر لاه..؟؟
عبدالله: احين بقووم..
نش عبدالله عن الكرسي وبعدها لاحظ ايدها الممدوده له...اطالعها باستغراب..
عبدالله: شو.؟؟ فلوس ماعندي صفّرت...
عنود: هههههههههههه ويا ويهك..هات ايدك بنش عن الكرسي ماروم من الفستان...
ابتسم عبدالله ومسك ايدها ونششها من الكرسي.. راقبها وهي تمشي للتواليت وتقعد وتعق الطرحه..راح عبدالله وفتح شنطته وطلع وزار وفانيله وفوطة...حطهن عالشبرية..راح لعنود عالتواليت وفصخ ساعته وهو يراقبها ويتبسم... عقب ماشاف التسريحه بصم بالعشر انه بيطلع وهي بعدها مب فاجتنها...وايد معقدة شكلها...حط ساعته عالتواليت وشل ثيابه وادواته الصحية ودخل الحمام...

تحت في الفندق كانوا الاهل متيمعين... كل الحريم اللي في الثلاث عوايل.... قوم حمد وقوم محمد..وهل الشارجه.. متلعوزين كيف بيرتبون رجعتهم للبيت..كل حد دق على حد من الشباب.. عشان ايوونهم..
سلطان وحميد يوا وكل حد شل حرمته وام سلطان راحت مع سلطان... وروحوا البيت... خالد يا وشل حرمته وعياله وامه بعد.. وناصر بعد شل حرمته وعياله وحصه... اما سعيد شحن الباقي في سيارته ( فطوم ونورة ومنى ومنال) ووداهن البيت...وفيصل شل امه و عليا و عياله هو بعد..فيصل اصلا سيارته صغيره وماتشل وايدين...
بعد ماخلصوا هالترتيب روحوا بيتهم ... وهم كله يخربطون ويسولفون عن العرس والمعاريس...

عبدالله خلص سبوح في عشر دقايق...ولبس وزاره وفانيلته وغسل ظروسه وهو يفكر كيف عنود بتتصرف يوم بتشوفه بوزار وفانيله..؟؟؟ اكيد بتقفط...وفعلا يوم بطل الباب وطلع حمر ويهها مثل الطماطة... بس هو بالمقابل نقع من الظحك...مب بسبب احمرار ويهها...بس عشان كشتها الناطره ...
عبدالله: هههههههههههههههههههههههههه....
عنود: عبدالله جب...
سار صوبها وهو يفر الفوطه عالشبريه... ووقف وراها وهي قاعده عالكرسي..يطالع راسها..
عبدالله: هههههه شوووووو هاااااااااااذا.... قطعتي شعرج والله ياعنود.. اصبري اصبري...
بعد ايدها عن شعرها وقعد هو يطلع الدبابيز ويبطل التسريحه شوي شوي وهو شكله مايعرف شو قاعد يسوي لكن اونه يساعد...وعنود ميته من القفطه والفشله....وبينما هو قاعد يبطل تسريحتها قعدت عنود تفصخ ذهبها وترده في العلبه... وبعد جهد جهيييد.قدر يبطل التسريحه كامله..بس كان شعرها يابس.. مد ايده للمشط..
عنود: لالالالالا...بيتقطع ان سحيته الحين خلني بغسله اول عن المثبت..عقب بسحيه..
رجع عبدالله ايده محلها..
عبدالله: على راحتج عيوني...
تحرك وجابلها وهو يتساند عالتواليت ويبتسم ابتسامه شيطانه...
عبدالله: اساعدج في شي ثاني.؟؟؟؟
قفطت عنود....
عنود: ههههههههههه....لا بعلي العزيز مشكور ماتقصر...نششني بس..
ومدت ايدها مره ثانيه له..مسكها ونششها... راحت وطلعت بخجل فظيع فوطه وملابس النوم وكل الملحقات اللي تباها + مشط.. ودخلت الحمام...
وعبدالله يراقبها بتسليه...يوم دخلت الحمام سار صوب الشبريه اللي من الصبح تغريه انه ينسدح عليها ويريح ظهره..واول ما انسدح عليها..
عبدالله: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ....اسميني تعبان....

في بيت حمد...اول ماوصل سعيد البيت نزلن البنات ونزل هو بعد..كان يطالع نووره بطرف عينه..فستانها .. شعرها المفتوح..ومشيتها.. بس ويهها ما انتبه عليه عدل لانا متغشيه والدنيا ليل...
سعيد: نوووره...!!
وقفت نوره والتفتت...
سعيد: لا تنسين تتسبحين هالمره وتسحين كشتج...ههههههههههههههه
استغربت فطيم اللي ماكانت عارفه شومعناة هالتعليق...
نورة: ههههههههههههههه ياحمار...
سعيد: حمارة انتي..لا تسبين....
فطيم: شو سالفة السبوح..؟؟
نورة: بروحه اخووج يخربط...
سعيد: اخربط.؟؟ انزين ماعليه يام دويس....
نورة: لا تعيب...تراني صدق بسوي ولدي دويس..وانته عاد بتستوي اول "بو دويس" في الدنيا ههههههه...
سعيد: هاهاهاهاي..بايخه ياشيخه....
نورة: ادري اني شيخه...
دخلوا البيت... وكانوا كل الباقين وصلوا قبلهم ودخلوا حجرهم..قوم سعيد اخر ناس واصلين...
تمغط سعيد وهو يمشي ويشوف فطيم تدخل غرفتها ومنى ومنال يروحن غرفة الظيوف الثانيه..معناته هو بروحه بيركب مع نوره.!! ياسلااااااااام على هالحظ الحلو.. كمل تمغيييطه وقال..
سعيد: اليوم من الخاطر بحتل حجرة سعيد...خلاص هذي حجرتي من اليوم ورايح ..
نورة: هههههههههه نحن عندنا مخططات ثانيه...
سعيد: شو هيه..؟؟
نورة: بنحول حجرة فطيم فووووق عندنا.....
سعيد: ياسلام عليج..خليها حق ريلج ويا هالراس...
نورة: ريلي بتكون حجرته تحت في غرفة الضيوف.. عاد اللي يقول من زود ياياااتك علينا ...!!
سعيد: لا تطنزين...
نورة: تعال صدق ليش اختك آمنه مايت..؟؟؟
سعيد: ريلها كسر ريله وهو يلعب كوره... وماتروم تخليه..
نورة: هيييي حليلها....
وصلوا الغرف....
نورة: تصبح على خير سعيد..
سعيد: وانتي من اهله نوااااري..
دخلوا الغرف وعلى طووووووووول الحمام....

في الفندق..عبدالله كان صدق بيرقد.... عنود تاخرت وايد.. نص ساعه في الحمام عنبوو شو تسوي هالكثر..؟؟؟ ليش البنات يتاخرن بسبوحهن اكثر عن الشباب..؟؟؟؟.. يمكن عشان شعورهن..!!.. همممممممممم.. يالله عنود طلعي ..بسج..
عنود داخل الحمام ميته من المستحى..بعد مالبست قميص النوم انصعقت... ماتقدر تطلع جي جدام عبدالله ماتقدر...صح ريلها بس مااااااااااتقدر...تمت محتاره شو تسوي..؟؟؟ بعد شوي اذاماطلعت بيتحسب شي صارلي...وبيي يدق علي الباب.... شو اسوي..!!! استهدت بالله وحاولت تهدي نفسها ..سحبت نفس طويل..وبطلت الباب وطلعت راسها بس...
عنود: عبدالله...!!!
قعد عبدالله عالشبريه..
عبدالله: اخييييييييرااا....
عنود: طالع..!!..انا ماقلت لك ارقد....؟!..
عبدالله: انتي لمي ثمج وتعالي....
عنود: عبدالله ماااااااااقدر...استحي والله...
عبدالله: ههههههههههههههههههه تستحين مني..؟؟؟
عنود: هي والله انته اكثر شي استحي منه....
عبدالله: هههههههههههه... اغمض عيوني..؟
عنود: ياريت والله....
عبدالله: كل ليله تبيني اغمض عيوني عنوود.؟!!..
عنود: لالالالالا بس الليله عبود والله....
ظحك عليها عبدالله فخاطره.... وغمض عيونه عشانها...
عبدالله: يالله تعالي غمضت عيوني...
عنود: احلف..؟؟؟؟
عبدالله: طالع..!!...والله غمضت تعااالي...
وايجت عنود مره ثانيه اطالعه...فديته صدق مغمض عيونه...طلعت من الحمام شوي شوي متردده...
عنود: لا تبطل عيووونك اشوفك....
عبدالله: خلصيني انتي....
ركظت عنود للشبريه وسحبت اللحاف وقعدت عالشبريه وتغطت به...استر جذي...ياحيه..
عنود: بس خلاص بطل عيونك..
بطل عبدالله عيونه واطالعها.... لافة شعرها بفووطه كبيره..ووييها خالي من المكياج وملائكي وحلوو...
عبدالله: اععععععععععععع بانت شيانتج من بعد المكياج....!!
انصدمت عنود وبرطمت....هي تدري انه يمزح بس بعد..!!...
عبدالله: هههههههههههههههههههه امزح امزح والله... صدقيني احلى جذي..
عنود: عيونك الحلوه..
سحبت الفوطه عن راسها وطاح شعرها فحظنها... قعد عبدالله يراقبها وهي تنشف شعرها الطويل والغليظ..كان خاطره يمسكه ويحطه على ويهه ويشمه.... بس تمالك نفسه... سال بفضول..
عبدالله: متى بترقدين..؟؟؟
ابتسمت عنود مستحيه...
عنود: يوم حد يبند هالليت المزعج..انا ماعرف ارقد بالنور...
عبدالله: وافترض اني انا اللي بقوم ابنده هاااا..؟؟
عنود: هي.. نفّـــــــــــــاع عبادي...
هز راسه عبدالله...اليوم براعي مشاعرج يابنت محمد ..لكن باجر ماااااااااااااااافيه.... نش عن الشبريه وبند الليت... ورجع لها وهو يتبسم...

.....+++++++++++.....
الصباحية
.....+++++++++++.....
عقد عبدالله حياته ورص على عيونه زياده....شو هالصوت المزعج...؟؟؟ يووووووووه انا ليش ما اغلقته هذا بعد...؟!!... بطل عيونه يطالع التليفون اللي عالطاوله بكره شديد.... خلوووني ارقد.... بس التيلفون ما طاع يسكت..منو هالغلس اللي يتصل بي الحين.؟؟.. مد ايده ومسك التيلفون... " حمدان" ... سبه في خاطره وسكر في ويهه ...خله يتادب هالماصخ..حد يتصل الفجر على معاريس..؟؟؟ يوم اطالع الساعه انصدم.... 11..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....كي يييييييف الساعه 11... افاااااااا هالكثر رقاد...ماينلام حمدان يوم متصل .. التفت على عنود في الصوب الثاني من الشبريه حصلها متكوده على عمرها...ظحك فخاطره عليها..ردت على هالرقده هالقطوة..!!!.. مد ايده يمسح على راسها وتقرب عشان يبوسها بس قطع عليه التيلفون مره ثانيه... الله يخسك ياحمدان مغلسك... نش عبدالله لبس ثيابه على عيله وشل التيلفون وطلع من الغرفه للصاله الصغيره في الجناح...عشان عنود ماتقوم من الحشره والحسوس...
عبدالله: آآلووووو..
حمدان: صباااااحيه مباااااااااااركه يامعرس...
عبدالله: الله يبارك فيك..
حمدان: لو عندك مسجبة بتنقع فيني صح..؟؟
عبدالله: وانته الصادق والله...
حمدان: ههههههههههههههههههههههههاي...
عبدالله: شو تبا حمدان..؟؟؟
حمدان: متصل لانه الكل مستحي يتصل.... عاد انا قلت بسوي لهم خدمه...يتريوونك هني متى بتوووون.؟؟؟..
عبدالله: قسم بالله ماحسينا بالوقت انا توني ناش بس وعنود بعدها راقده...
حمدان: اهاااااااااااااااا ماحسيتوووا..زين زين همممممممم...
مات عبدالله من القهر....
عبدالله: حمدانووووه...اجلب ويهك ...
حمدان: ههههههههههههههه يقفط بعد...
عبدالله: لاني احس على دمي مب انته ماتحس على دمك ويهك لووح.. احين انا اتصبح على صوتك في صباحية عرسي والله مصخره...
حمدان: الا ياحظك انزين....احين مستقوي والا امس تتنافض من الزيغه...
عبدالله: ههههههههههههههههههه عنبو هالويه لك والله اني ماكنت اتنافض ولا شي بس شوية توتر ..المهم اجلب ويهك بسير اوعيها وان شاء الله مابنطول..
حمدان: تمام...ويالله باااي..
عبدالله: فمان الله..
سكر عبدالله واغلق التيلفون مره وحده...وظحك على خبال ولد عمه... رجع للغرفه وشاف عنود اللي غيرت رقدتها شوي وصدت لصوب ثاني..آآآخ فديتها....حط تيلفونه عالطاوله ودخل الحمام يتسبح...يوم طلع...والفوطه على جتفه..نشف شعره عالسريع وفرها عالكرسي..ويلس عالارض عدال الشبريه وتساند بايده عدال عنود... وطاحبها يغلس عليها يقرقطها وينغزها وهو يظحك...لين مابطلت عيونها... ظحك لها...
عبدالله: هااا...!!.. صح النووووووووم ياقمر...
بطلت عنود عيونها ومدت ايدها للحاف وغطت ويهها عنه,...
عبدالله: ههههههههههه بلاج..ردينا عالمستحى ..؟؟ قلتي امس بس..
عنود:..................
مد ايد ومسك اللحاف وحاول يمطه بس هي ماسكتنه بالقو...احتار عبدالله شو يسوي بهالبنت... مسك اللحاف من طرف جانبي مب ماسكتنه هي ..رفعه وخش راسه عندها داخل بغلاسه..يوم شافته صرخت وبطلت اللحاف..
عنود: عبووووووووووووود لا تسويبي جي...
عبدالله: ههههههههههه ياروووح عبود انتي... صباحية مباركه عنودي...
غمضت عنود عيونها ميته من المستحى...
عنود: الله يبارك فيك..ولك انته بعد مبروك..
عبدالله: الله يبارك فيج عمري...قومي..تاخرنا على هلج...
عنود: ليش كم الساعه.؟؟؟
عبدالله: 11وربع ...
عنود: خيبه... رقدت وايد...
ابتسم عبدالله..
عبدالله: كلنا رقدنا وايد....
تموا يطالعون فويوه بعض فتره...عقب ظحكوا على عمارهم...

قبل صلاة الجمعة بشوي وصل عبدالله وعنود لبيت العم...استقبلوهم استقبال حار بس ماكان شي وقت وايد بسبب الصلاة.. طلعوا الرياييلي للمسيد ودخلت عنود مع امها وحريم اخوانها للبيت..طبعا تحملت فضولهن وتنغيزاتهن لفتره..لين الغدا...
في الميلس بعد الصلاة وفي انتظار تجهيز الغدا..قعد عبدالله عدال خليفه ... ويوم التفت له لاحظ نظرة خليفه له... وابتسامته الخبيثه..
عبدالله: باااااااااااااعطيك بكس بين عيونك والا خوز هالنظرة...
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه....
بو سلطان: بلاكم تظاحكون...؟!!
عبدالله: ماااشي عمي عيالك غلسين شوي...
ظحك بو سلطان..
بو سلطان: هههههههههههه ماعليه..معرس...تحمل شوي التعليقات..
خليفه: خبرتها عن السفره..؟؟
عبدالله: لين الحين لا...
قاله حمدان بمكر..
حمدان: ماحصلت وقت هاااااااااااااااااااااا..؟!!!
صد عبدالله صوب حمدان بنرفزه وبنظرة معصبه..
حمدان: بس بس بس خلاااص توبه ههههههههههههه حشى مايتحمل المزح...
عبدالله: كافي اني متصبح على صوتك....ماريد اسمعه طول شهر تسمعني..؟؟
مسح حمدان على لحيته...
حمدان: على هاللحية...بدقلك يومين هههههههههههه...
حميد: جي وين بتسيربها..؟؟؟
عبدالله: ماليزيا ان شاء الله...
سلطان: شهر كامل فماليزيا..؟؟؟ بتملووون....!!
عبدالله: لا مب كامل... اول اسبوع في ماليزيا عقب بنشوف بنحوط عالجزر اللي عدالها واندونيسيا وغيرهااا.. الشله اللي هناك كلها يعني...ان شاء الله...
خليفه: هي جذي ترتيب حلووو...
حمدان: شلني وياك....بتمل من عنود...
سكت عنه عبدالله مايبا يرد عليه. يحاول قد مايقدر يتجاهله..بس حمدان نقع من الظحك وهو يكفخ عبدالله على جتفه....
حمدان: اممممممممره مستوي جاااااااااامد ... عاد قلنا عرست مب تستوي جدي لهالدرجه وتودر سوالف الشباب...
خليفه: اغسل ايدك منه خلاص استوا شايب...
عبدالله: شاب راسك ياخلوووف ماعليه ان ماذليتك فيوم قريب ان شاء الله...
ظحك خليفه وتقرب من عبدالله يصاصره...
خليفه: مابتكون موجود وقت المذله....بتكون ويا عنوودك فماليزيا مادري وين...
اطالعه عبدالله بنص عين...
عبدالله: احسن بسير اقول حق حصه فكري شهر كامل بالموضوع ...عشان يوم ترد عليك بتكون اقرع...من كثر ما تنتف شعرك من القهر..
ابتسم خليفه...عبدالله مايدري ان خليفه مشاور حصه من قبل وماخذ موافقتها....وظامن من هالناحيه انه مابينتف شعره من التوتر على قولة عبدالله...
حط ايده على ركبه عبدالله وهوس عليها..
خليفه: بنشوف ياولد عمي...

تموا يسولفون ويظحكون لين ماحطوا الغدا..تغدوا رباعه وتغدن الحريم في البيت..وبعد الغدا وشرب الشاي سلمت عنود على اهلها والحريم وطلعت مع امها عند اخوانها وابوها ...وريلها ..في الحوش...سلمت على ابوها واخوانها واحد واحد... ووقفت عدال عبدالله اللي قالها...
عبدالله: سلمي عليهم عدل تراج مابتشوفينهم شهر...
التفتت عنود مستغربه اطالع عبدالله...
حمدان: بتسافرين يالعرووس...شهر بصلج...اوه قصدي عسلج...
عنود: بنسااافر..؟؟؟؟؟ ويييييييين..؟؟
عبدالله: بتعرفين عقب...يالله يا جماعه... السموحه منكم نترخص نحن..
ام سلطان: يابوويه دير بالك على عنووود حطها بعيووونك...
عبدالله: لا تخافين عموووه عنود من اول في عيوني...
سلموا عالكل وحملوا اغراض عنود وشنطها في السياره وروحوا بيت عبدالله... هناك الفرحه كانت اكبر والاستقبال كان غيير عن بيت محمد... لانه هني وايد ناس ساكنين في هالبيت... والكل كان يظحك مستانس بهم... جنهم هم اللي معرسين مب عبدالله وعنود بس....دخلت عنود مع نوره وفطيم قسمها اليديد بعد ماحطوا الشنط كلهن فيه...حصه ماركبت معاها لانها ماتقدر تركب الدري وايد بسبب العمليه.. القسم كان احلى من ما تذكره عنووود..يمكن لانها حست ان هذي غرفتها هي وعبدالله لفتره طويييله وسنين لجدام... لاحظت اللمسات والزينه اللي محلية الغرفه..عنود ماحطتها...!...اكيد هذي سوايا حصه.... بس وايد عيبتها الغرفه ..يلست عالشبريه تتلفت حواليها وتتامل كل شي...يلست نوره عدالها وفطيم على كرسي..
نورة: هاا العروس...فشو تفكرين...
عنود: مادري... بفتقد بيتنا.وغرفتي... لكن بستانس هني اكثر....
فطيم: آمين...الله يوفقج ان شاء الله وعقبال نوره وحصه...
عنود: وعقبالج انتي بعد هههههههه....
فطيم: عقب سنين يمكن...
نورة: مايندرى... جان مايستعيلون عرب ويخطبون بسرعه...
قفطت فطيم...
عنود: منوووو العرب..؟؟؟؟
نورة: هههههههههه مااااشي... قومي ننزل تحت عند الحريم والا تعبانه.؟؟
عنود: لالا مب تعبانه...نسير...
عقت عنود عباتها وعلقتها ...ونزلت مع البنات وقعدوا رباعه يسولفون ويخربطون...
الساعه خمس ركبت عنود مره ثانيه مع حصه عشان تساعدها بتجهيز شنطتها لشهر وشنطة عبدالله بعد...دخل عبدالله الغرفه يشوفهن مبتلشات...
عبدالله: هاااااااا... عنود ظبطي امورج على شنطتين بس مافينا نشل اكثر...
عنود: ان شاء الله عبدالله...
التفت لحصة..
عبدالله: وانتي شحقه تشتغلين..؟؟ شخبار بطنج..
حصه: عبدالله انا بخير لا تحاتي...
عبدالله: تاكلين دواج.؟؟
حصه: يووووووووووه بيبدا الحين...!!...بسير عنكم انا ههههههه...
عنود: هههههه وين سايره يالخاينه...
حصه: ههههههه سوري عنود..بس ريلج من يشوفني يتذكر الطب ويفتحلي تحقيق..
طلعت حصه من القسم ونزلت تحت عندهم.. وعبدالله تم مع عنود يساعدها شوي ويطفربها شويااااات...لين المغرب وعقب طلع عنها عشان يصلي في المسيد...
بعد المغرب صار لازم يطلعون لدبي...عشان من هناك يسافرون .... عرض سعيد انه يوصلهم بطريجه لكن عبدالله قال انه هو نفسه ماعنده مانع لكن عشان عنود تاخذ راحتها بيسير مع خليفه... وهذا اللي صار طلعوا هل الشارجه بو فيصل وام فيصل معاهم منى ومنال.. وفيصل شل حرمته عليا وعياله وراح...وسعيد بروحه... وخليفه خطف على عبدالله وعنود وبعد السلامات الطوييله حملوا الشنط وراحوا لدبي..

بعد ماطلعوا قوم عبدالله مسكت نورة التيلفون واتصلت بحمدان....
حمدان: آآآآآآلو....
نورة: هلا حمدان..
حمدان: عاوزة اييه يابت..؟!!!..
نورة: هههههههههههههههاي لايق عليك..
حمدان: انتي بقرة..
نورة: وانته ثور... وين اللي واعدني به...؟!!
حمدان: ويــــش ياااامــــــره.؟!!..
نورة: ييييييييييه كل ساعه لهجة.... وين فلم الرزفة مال امس قايل بتيبه....
حمدان: يووووووووووه قسم بالله متفيجه باي باي...
نورة: حمدااااااااان والله حرام عليك مايخصني انته واعدني....
حمدان: تعبان ويا هالويه ابا اتعشى وارقد مافيني اييكم البيت..
برطمت نوره وسكتت...
حمدان: باجر نوروه والله باجر وعد...
نورة: هممممم مع انه كان خاطري اشوفه اليوم بس ماعليه عشانك تعبان بصبر...
حمدان: سوري والله...منو عندج..؟؟
تلفتت نوره وشافت امها يالسه وابوها وفطيم...
نورة: الشواب والشيخه فاطمة الطويله..
ابتسم حمدان..
حمدان: سلمي عليها....عليهم كلهم..
نورة: ان شاء الله..هههههههههه والله انك.....ذايب ممممره...
سمعت فطيم رمسة نوره وابتسمت وحست بشعور غريب...تحس به كل مره يتكلم حمدان عنها مع حد ثاني...
حمدان: عدال يعني هي مب ملصقه اذنها تتسمع احين..
نورة: ههههههههههه والله لا..يالسه بعيد..
حمدان: عيل ماتدري انج ترمسيني...
نورة: هممممممممم انا ماخبرتها لكن ذكرت اسمك تراني كذا مره يعني تعرف..
حمدان: اكرهج...ليش تحبين تحبطيني خقيني شوي رفعي معنوياتي...
نورة: انته ناقص خقه بالله عليك...؟؟
حمدان: دومج ظالمتني انتي... المهم بييكم باجر ان شاء الله..
نورة: تعال بعد المغرب لانه عندنا دوامات لين العصر...
حمدان: حتى انا عندي دوام العصر..عقب ماخلص بييكم ان شاء الله..
نورة: تمام .يالله باااااااي
حمدان: فداعة الله...

بالباجر يوم ياهم حمدان في الليل ياهم متاخر شوي وبالتالي حصل الشواب رقووود..لكن البنات كانن يترين..عطى نوره الفلم ويلس يشرب شاهي... ارتبشن البنات عليه ..اما هو مطالعنه ليلة العرس... فما كان يركز عدل فيه... حصه بعد ماكانت مركزة عدل..يوم شافت الرزفة تذكرت رزفة الملجه ..وسيف. الله يرحمك ياسيف... حمدان كان يطالع حصه بطرف عينه...يفكر...فيها ..وتذكر رفض امه لها في بداية الموضوع...وتذكر كلام راشد فجاه..وتظايق ان حصه تشتغل مع ربيعه..صح هي تشتغل مع اخوه بعد بس الموضوع مختلف...ربيعه يشتغل مع بنت عمه والمصيبه هذاك يعرف ان حصه هي بنت عمه... ويعرف حمدان ان راشد كان يباها....التفت لحصه يقولها بصوت واطي..
حمدان: حصه...
التفتت حصه اللي كان بالها مشغول..
حصه: لبيه...
حمدان: لبيتي حايه...حصه انا ...عمري ماطلبت منج شي...بس هالمره بطلب منج شي واتمنى صدق ماترديني..
حصه: افا عليك حمدان.. آمر...
حمدان: ........ فنشي...
حصه: افنش.؟؟؟؟؟؟
حمدان: اطلب منج هالشي لاسباب ماروم اقولها..بس مب مرتاح من شغلج انا..فنشي..
ابتسمت حصه...كانت متاكده ان خليفه بيطلب منها هالشي في يوم... بس حمدان سبقه... وهي اصلا عايفة الشغل وكانت مقرره جزئيا انها تفنش قريب..
حصه: فالك طيب...اول ماقدر بروح وبنفش من الشغل...
ابتسم حمدان برااحه..
حصه: فااااااالج مايخيب...بترتاحين صدق...
سكتت عنه حصه وكملوا مطالع هالفلم اللي حمدان ماخذ فيه نص الفلم من كثر مايطلع ويركزون عليه...


حمدان صراحه مره رهييييييييييب عليه حركات






توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 17-08-2006, 05:29 AM   رقم المشاركة : 45
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الثالث والخمسين


وصلوا قوم عبدالله كوالالمبور الصبح...كان هوغافي بعد مانامت عنود في الطياره من التعب... نش وهو معقد حياته ويسمع الاصوات ..التفت على يساره حصل راس عنود متساند على جتفه...ولاويه على ايده اليسرى كانه بيشرد عنها...ابتسم ..
عبدالله: عنووودي...حياتي قومي وصلنا..
مانشت...مد ايده ومسك ايدها يهزها..
عبدالله: عنوووووووود...
فزت عنود من رقدتها واستغربت مكانها شوي..
عنود: هااااا...
سكت عبدالله عنها لين ماتستوعب وين هي وهوقاعد يراقبها...فركت عنود ويهها بايدها والتفتت له..
عبدالله: وصلنا عيوني..
عنود: ابا اسير الحمام... ابا اتغسل..
عبدالله: سيري انزين..
عنود: تعال وياي...
نش عبدالله معاها ووداها الحمام اللي في الطايره..تغسلت وهو بعد تغسل عشان يصحصحون شوي..عقب رجعوا خذوا اغراضهم ونزلوا من الطياره..وعنود متمسكه في ايد عبدالله بقوو.. كانه بيطير عنها..اطالع حواليها باعجاب ممزوج باستغراب...
التقوا عبدالله وعنود مع المرشد اللي عبدالله متفق معاه من الاول.. ووداهم فندق حجزوا فيه .. وخذوا رقم المرشد عساس يتصلوبه يوم بيجهزون ويبون يطلعون...المرشد كان مصري.. يسمونه ابو محمدود...والظاهر روحه مرحه من اول ماشافهم قام ينكت ويسولف...
اول ماوصلوا الغرفه قامت عنود تفتش... بس كان كل شي تمام..بالمقابل عبدالله اول ماوصل عق بعمره عالشبريه وعلى ويهه...وهو يتنهد بتعب... طلعت عنود من الحمام بعد ماتفحصته.. وشافت عبدالله وابتسمت..راحت صوب الكبت تعلق شيلتها وعباتها..
عنود: تعبان عبادي..؟؟
عبدالله: همممممممم ...وايد...ظهري بينكسر من يلسة الطياره ولا رقدت بعد...
عنود: حتى انا مارقدت عدل...
ظحك عبدالله ظحكة مخنوقة..واعتدل وانسدح على ظهره ويديه ورا راسه..
عبدالله: مارقدتي..؟؟ متشبصة بايدي ومتسانده عجتفي ونخيرج واصل اخر الطياره ...ومارقدتي..؟؟؟
انصدمت عنود.. ووقفت وهي تبحلق في ويه عبدالله..
عنود: احـــــــــــــلـــــف اني كنت اناخر..؟؟
عبدالله: ههههههههههههههه ...
ارتاحت عنوود...ويت يلست عداله عالشبريه...
عنود: روعتني...احيد عمري انا بعد ماناخر...بس والله ما ارتحت برقادي...
ابتسم عبدالله ومد ايده ومسك ايدها يتفحص الدبله ويلعب بها بصبعه...
عبدالله: حلوة ماليزيا..؟!!..
عنود: ماشفنا غير المطار...ههههههه بس المناطق اللي مرينا بها حلوه كلها خضرة.. وفي اماكن متطوره بعد توقعت انهم عايشين حياة اول..
عبدالله: وايد مدحوها لي الصراحه وقمت ماشي الا هي بسيرلها ويا عنود ان شا ءالله...بس على فكره مابنقعد هني طول الشهر..بنتحوط في الدول المجاورة والجزر...
عنود: احلى شي الجزء.... مشكووور الغالي لانك يبتني هني .. زييييييين انه يبنا الكاميرا ويانا عشان نصور نراويهم...
عبدالله: تراوينهم اسرارنا ويا هالويه...؟!!
عنود: ههههههههههه حرام اكيد يبن يشوفن المناطق اللي رحنالها...عادي بيستانسن...
عبدالله: امي موصتني اتصلبها يوم اوصل...وانا مافيني..
عنود: هات انا بتصلها وبطمنها..
عبدالله: بتطلب انها ترمسني وانا مافيني احين ابا اتسبح وارقد بسسسسسسس...
عنود: انزين بقولها انك راقد...حرام عليك شحقه مافيك تكلمها؟؟؟
عبدالله: خليها الحين الوقت مايندرا عندهم كم...بعدين بتصلبها يوم بنش...
عنود: اطلع لك ثيابك..؟؟
عبدالله: بتسوين زين...انا بدش اتسبح....
يلس عالشبريه وعطى عنود بوسه عالسريع على خدها ودخل الحمام.. عنود حطت ايدها على مكان البوسه وهي تبتسم بحيااا.. هزت راسها وهي تظحك..عبدالله شيطان... نشت وفتحت شنطته اطلع له ملابسه الي يباهن...وبعد ماخلصت قامت تفتح الشنط وتحط بعض الملابس في غرفة الملابس وترتبهن..ماحطت كل الملابس لانهم مابيكملون شهر هني..بس اسبوع.. طلع عبدالله من الحمام ولبس ملابسه وانسدح عالشبريه...
عبدالله: عنووووووووود...تعالي همزيني...
ظحكت عنود هالشي...كانت تتوقع انه بيطلب منها هموز...لانها تدريبه من اول انه يموت وحد يهمزه قبل مايرقد او اول ماينش...يتفجج ويكيف...

خليفه كان محتار..متى يرد يكلم ابوه في الموضوع..مايحب يكون لجوج... بس خاف انه حد غير معروف يسبقة مره ثانيه...حصه كانت وايد حلوه في العرس...واكيد وايد حريم حطن العين عليها بما ان نوره مخطوووبه اوووريدي...طلع من غرفته وسفرته على جتفه... خير البر عاجله...
كان الوقت بعد صلاة المغرب...نزل تحت حصل ابوه وامه وحرمه حميد وعيالها..سلم عليهم ويلس...
خليفه: ابوويه... احم..متى تبانا نسير عند قوم عمي..؟؟ عشان الموضوع اللي خبرتك عنه...
فكر شوي بو سلطان..وام سلطان هالمره ما ادخلت ابدا...
بو سلطان: عزمت ابويه..؟؟
خليفه: ان شاء الله...
بو سلطان: باجر بنتغدى عندهم..
خليفه: شقا نتغدى ابويه عندي دوام انا..
بو سلطان: عيل عقب المغرب بنسيرله ...
خليفه: على خير ان شاء الله...
نش خليفه لانه يستحي يقعد مع حريم خوانه... وطلع برا البيت ..كان مظايق بانه مايقدر يسير بيت عمه لانه عبدالله مب هناك...ويستحي صراحه يسير...يوم طلع برا البيت شاف حمدان ماسك فوز الزراعه ويغسسل سيارته...يلس خليفه على الدري الجدامي للبيت وهو يطالع اخوه..
خليفه: اعتقد فيه مغاسل في العين... اقرب وحدة عدال الشيشه اخر الشارع هذا...
حمدان: حرام الواحد يتسلى...
خليفه: عاد خيست البيت كله مياهه...
حمدان: ههههههههه..احين امك بتي تربع مستانسه اتحسبه مطر ...
ابتسم خليفه وسكت... وحمدان خلص من تغسيل السياره وسحب الفوز لين تحت النخله وحطه..وزعج..
حمدان: علوووووووووووه... اطالع عالماااي هاااا..!!!...
ورد للسياره وبطل البيبان وقعد ينظفها من داخل ويطلع الزباله ويفرها..وكل مايطلع زباله يرفع نظرة لخليفه بتفحص...
حمدان: بلاك مويم..؟؟!!!...
خليفه: ماشي... رمست ابويه...باجر بنسير عند عمي نرمسه عشان حصه...بتي ويانا.؟؟
حمدان: والله.؟... اكيــــــــــــــــــد ان شاء الله بسير وياكم ...
سكر حمدان بيبان السياره ونفض ايده .. يا صوب خليفه وقعد عداله...
حمدان: على فكره...يوم السبت رمست حصه...طلبت منها تفنش...ووافقت..
عقد خليفه حياته والتفت لحمدان بحدة...
خليفه: ليش.؟!!!...
حمدان: احم... راشد ذاك اليوم تخبرني...اون شفت اخوك يشل موظفة ويوديها المستشفى ..ويوم سال عرف ان حصه بنت عمنا... (هز راسه حمدان).. ماحقيتها لحصه الصراحه انهاتشتغل ويا واحد من ربعي..قتلها فنشي ..ووافقت...
هز خليفه راسه..موافق على تصرف اخوه...فعلا هو بنفسه كان بيطلب منها هالشي لكن بعد مايخطبها ...لكن ماعليه دام انها وافقت وبتفنش هذا هو المطلوب... فجاه خطر فبال خليفه شي...سهى عنه من قبل...نش عن الدري وسار صوب سيارته .. وحمدان يطالعه ومافكر يساله وين ساير....يطالعه بحسد وهو يريوس بسيارته ويطلع...
ياحظك طلعت.. الا انا قاعد اتعلث بالتغسيل والتنظيف عشان اشرد من الدراسه...وراي امتحان ولازم ادرسله.. اوووووووفف... نش من الدري ودخل البيت وعلى طول لغرفته ...وفرش كتبه واوراقه عالشبرية مثل ماتعود يوم يدرس...
مسك خليفه تيلفونه وقعد يدور رقم سالم اخو المرحوم سيف...واتصلبه وقاله انه يبا يشوفه هو وامه اذا ماكانوا مشغولين او مرتبطين...ورحب به سالم وقاله انه موجود في البيت وحيالله في أي وقت ... سكر خليفه عن سالم وهو متاكد من ان اللي بيسويه هو عين الصواب... وصل بيت المرحوم...وتسرّط وهو يركز عالمنطقة الفاظيه جدام البيت اللي سيف متعود يوقف سيارته فيها....غمض عيونه يحاول يتمالك الشعور اللي تملكه للذكرى...نزل من السياره ودخل البيت.. سالم كان يترياه.. سالم وسيف يتشابهون..ولاول وهله تراواله سيف يظحك له..بعد على طول تلاشت الصورة من نظرة وشاف ويه اخشن واكبر من ويه المرحوم... سلم عليه ورحب به سالم للميلس اللي كان فاظي.. وقعد يسولف وياه ويتخبره عن عرس عبدالله واحواله كلها.. وبعد ربع ساعه من السوالف..
خليفه: عيل وين الوالده..؟؟
سالم: دقيقه بزقرها ..
طلع سالم شوي ورجع دخل ويلس..
سالم: احين بتي...
خليفه: اخاف ييتكم فوقت مب مناسب سالم..
سالم: لالالالالالالا افا عليك ياخليفه البيت بيتك متى ييت حياك الله والله...
دخلت العيوز متبرقعة ومتحجبه بشيله سودا عووده..مالت عيايز...
ام سالم: يااااامرحبا ..يااامرحبا بمن يااانا...هلا بخلييفه...
نش خليفه احتراما لها..
خليفه: مرحبابج اكثر خالوووه شحالج عساج طيبه..؟؟
ام سالم: بخيييييير ياولدي بخير وعافيه انته شحالك وشحال امك واهلك..؟؟ وبيت عمك.؟؟
خليفه: كلهم بخير وسهاله..عسى ماازعجناج خالوه..
ام سالم: افا عليك ياخليفه انته مثل ولدي وماصدقنا نشوفك ...
خليفه: اله يخليج ويبقيج خالوه...استريحي ابغيج انتي وسالم فرمسه...
يسلت ام سالم عدال ولدها ويلسوا هم من بعدها...
ام سالم: خير ياولدي..
خليفه: خير ان شاء الله... خالووه انا... احم...صراحه مستحي منج ومب عارف شو اقول...
ام سالم: خذ راحتك ابويه شوفيك خوفتني..؟!
خليفه: مافي داعي للخوف...بس..آآآ,,,,انا بدخل بالموضوع سيده.... احم..
كان خليفه مرتبك حده وقافط ..ومب عارف كيف يتكلم بالسالفه...
خليفه: انا ياي اقولكم شي..وماحبيت تسمعونه من غيري..مثل ماتعرفون..حصة ..ارملة المرحوم سيف...هي بنت عمي...وووو... باذن الله انا..ناوي اني اروح ..مع الوالد واخطبها باجر ان شاء الله...
ابتسم سالم بحزن وهداوة.. والعيوز بحلقت بخليفه...
خليفه: انا ماحبيت اخطب و بعدين اخبركم..وبنفس الوقت مابغيت تسمعون هالشي من غيري...لا تحطون بخاطركم علي... مثل ماتعرفون حصه مازالت بنت.. ومحتاجه ريال حالها حال أي بنت...عشان يحفظها ويصونها...
ام سالم: منو قالك ياولدي انه نحن حاطين بخواطرنا عليك...بالعكس..فرحتني وطمنتني على مستقبل هالبنت.. من عقب ما غاب ولدي وانا احاتيها ..واحاتي مستقبلها...
سكتت شوي وعيونها ادمع...شكلها بتفتح مناحه...مسكينه..ذكرتها بولدها بس شو اسوي...حسيت اني لازم ابلغهم.. من باب الادب والعشره يعني..
ردت العيوز تكمل.. وهي تحاول تتمالك دموعها..وتمشهن بشيلتها.. هالشي بروحه خلا خليفه يعورة حلجه من العبره اللي خانقتنه...
ام سالم: الله يوفقك ياولدي وتقدر تسعدها .... الله يوفقك..
نشت العيوز وطلعت وهي امره خلاص تصيح... نزل خليفه راسه وهو يتمالك نفسه.. وحاول يبتسم..
خليفه: زعلنا عيوزك ياسالم.. اسمحلي..
سالم: ماعليك.. هي من تسمع طاريه صاحت..بس ابا اسالك سؤال...
خليفه: اسال..
سالم: كنت تبا حصه من قبل مايخطبها المرحوم.؟؟؟
ارتبك خليفه..ابدا ما توقع هالسؤال...وهو مايروم يجذب..... ابتسم ابتسامه صغيره..
خليفه: هممم.... ماكنت متاكد وايد من رغبتي... بس الحين تاكدت..وحصه ماتتعوض...وفوق هذا بنت عمي..
سالم: ولد اصول يا خليفه...الله يوفقك فحياتك وياها...وان شاء الله تسعدك وتسعدها...
خليفه: آمين...تسلم ياسااالم... ماقصرت.. عيل اترخص انا عنكم..
سالم: لا وين.؟؟ والله العشا عندنا...امرره حلفت لا تناقشني...
خليفه: ياريااااال والله ماله داعي..
سالم: خلاص عاد حلفت ولا تردني..تعشا عندنا الليله من زمان ماخذنا علومك..
وافق خليفه ويلس معاه وعقب شوي يا اخو سالم اللي اصغر من سيف هو وربيعه وقعدوا كلهم رباعه..

في بيت حمد..سكرت ام خالد السماعة وهي تبتسم...
ام خالد: يعلني ماخلا منه ...مستانس...
نورة: انا اغااااار...
حصة: عشان قالت يعلني ماخلا...؟
نورة: لا...ابا اسافر...ابا اسير عندهم مالي خص...
فطيم: ناسيه الدراسه.؟؟ وين تبين ترزين بالفيس.؟!!
ام خالد: تريي لين ماتعرسين يمكن يتكرم عليج ولد هلال يوديج مكان...
حصه: ههههههههههههاي...حلوه امايه...
نورة: شحقه يتكرم عليه.؟؟ غصبن عنه بيسفرني..
فطيم: وييييييييه الله يعينك ياخويه...وين تبين تسيرين نورة خانوم.؟
نورة: اول شي ابا اسير اسبانيا...
حصه: هي ..عند الغلا واليلا....
نورة: مالي خص...وعقب ابا اسير الهند....
فطيم: اول شي تبا تعبر فلوسه فاسبانيا ويوم يتم شوي فلوس بتروح الهند لانها رخيصه... مكاره بنتج عمووه...
ام خالد: جان ريتي...!!..مب زد عن ناصر وعبدالله مشابهتنهم بالمكر..ومن قبلهم حمد...
نورة: عيل وين تبيني ادق براسي امايه..؟؟ بلاد عربية ماريد...
ام خالد: والله انتي وسعيد تشاوروا انا مايخصني...
في ماليزيا عبدالله وعنود كانوا عايشين احلى ايااااام.... الحب اللي كانوا يحسون فيه ايام الملجه مايسوى شي جدام الحب اليديد هذا ...شخصياتهم المختلفه كانت متناسبه وايد ... يفهمون على بعض بسرعه..يراعون مشاعر بعض... ولهم حركه غريبه..اشتروا دفتر صغير.. معاه قلم... كل مايظاربون مهما كانت ظرابه صغيره يسجلونها في الدفتر.. عبدالله 1 – عنود 0 ... ويظحكون بعدها عالظرابه هاي...
طلعاتهم لين الحين كانت للاماكن القديمه وللطبيعة.. اماكن مافيها شوارع وعماير وحشره... كل المناطق كانت من اروع مايمكن..تحبس الانفاس من جمالها..كانها الجنه عالارض..سبحان الله... المرشد كان يوديهم المناطق ومن بعدها يخليهم بروحهم ياخذون راحتهم...ويوم يشبعون يسيرون له ويوديهم مكان ثاني ... الكاميرا مافارقتهم.. يصورون كل شي تقريبا..مره عند عنود ومره عند عبدالله... ومره عطوها المرشد يصور يوم دخلوا في الماي يلعبون...جنهم يهال...بس كانوا وايد مستانسين...
في ليله قبل مايرقدون كانوا يطالعون في كيمره الفيديو الفلم اللي صوروه... فجاه طلعت لقطة عنود وهي راقده...عقدت حياتها وشهقت...بينما عبدالله نقطع من الظحك يوم انكشف...كان ناسي انه صور هاللقطة..بس ماقدر يقاوم وهو يشوفها متكوده علىعمرها...ياب الكيمره وقعد يصورها... تمت عنود اطالع الفلم باهتمام..
عنود: قسسسسسسسسم بالله مردووووووده ياعبود...
عبدالله: هههههههههههه عادي انا رقدتي عادية مب انتي..!!!
عنود: انته رقدتك عادية.؟؟؟... ماعليه بتشووفها قريب وبتغير رايك فيها...
تم عبدالله يظحك عليها.... خلصت اللقطة وطلعت لقطة ثانيه كان سبال صغيرون متعلق فرقبة عبدالله وشكله كيووووووووووت ....عنود وهي تصور كانت ميته من الظحك....فجاه السبال نزل عن عبدالله وطار صوبها... صرخت عنود صرخه طرت الدنيا وركظت وهي بعدها مشغله الكيمره وكل الاصوات طالعه ...اللحظة كانت تذبح من الظحك ..خص اللي كان يشوفها وهي شارده عن السبال...صدق كان شكلها تحفه وتمنى عبدالله انه تكون الكاميرا عنده عشان يصورها...

الاثنين بعد المغرب سار خليفه مع حمدان وابوه لبيت عمه... يوم دخلوا البيت بسيارة خليفه كانوا هل البيت متيمعين خاري...فارشين وحاطين الكوار والظو واريه وهم حواليها.. بو خالد وام خالد...البنات حصه ونورة وفطيم... وخالد وميره وعيالهم...
فزولهم الكل يوم شافوهم دخلوا... وتبادلوا السلامات..من بعدها دخل بو خالد وخالد مع محمد وعياله الميلس... حصه لاحظت نظرة خليفه لها بالسلام الخطافي... وحمر ويهها...ييتهم هذي الجماعية ماتعني الا شي واحد....خليفه ماظيع وقته...كملت قعدتها معاهم لكن العقل ماكان موجوود...
في الميلس قعدوا يسولفوون ويتبادلون الاخبار...لين عقب...
بو سلطان: ياخوويه..نحن يايينك اليوم نسلم.. وعندنا شي نبغي نقوله لك..
بو خالد: خير يابو سلطان.؟؟
بو سلطان: الخير بويهك.... وانا بدخل بالمووضوع سيده لانه مابينا رسميات... نحن اليوم يايينك نخطب بنتك حصه...لخليفه...
ابتسم خالد..بينما بو خالد توتر...وتلوم على طول... بو خالد مايطوف عليه شي...وحس وقتها انه غلط يوم ماشاور خليفه من الاول بخطبة حصه... وقتها كان على باله انه خليفه مايبا بنته..بس الحين.... !!..
بو خالد: هيي ماشاء الله..هاي الساعه المباركه ياخوي...وخليفه ولدنا...وحصه بنتك... ونحن القرابه بينا قرابه دم وعقب صارت قرابه نسب... ومايصير خاطرك الا طيب ان شاء الله... بنشاور البنت وبنرد عليكم خبر باسرع وقت ان شاء الله...اما من ناحيتي انا ما اظني تحتاجه لاني موافق اكيد...لكن انته تعرف ان بناتي انا ماغصبنهن على شي..ولاازم اشاورها واخذ موافقتها...
بو سلطان: والنعم فيك يابو خالد ونحن ماقلنا غير هالكلام... ولو ماشاورتها انت انا بنفسي بشاورها...ولا تضغطون عالبنت...امممره على هواها...والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله..
بو خالد: آآمين يامحمد..بس انا عندي شي ابا اتنشد عنه خليفه...
خليفه: خير عمي... آمر..
بو خالد: مايامر عليك عدو ياولدي.... انا ابا اسالك عشان يطمن قلبي... انته تخطب حصه بسبب الواجب..؟ والا لانك تباها..؟؟ .. جاوبني بصراحه...
ابتسم خليفه..
خليفه: عمي... انا من الاول حصه فبالي...واباها على سنة الله ورسوله... ومابحصل اخير عن بنتك زوجة لي...ولو شاورتوني من البداية بخطبة حصه كنت بقولك اني ابغيها..لكن ماعليه ياعمي اللي صار نصيب.. ومكتوب يصير... ونحن مب في ذيج الايام احين نحن عيال اليوم .. وتاكد اني ما خطبت حصه بسبب الواجب... اطمن انا مب غاصب عمري عليها ... انا اخطبها لاني ابغيها...
هز بو خالد راسه..
بو خالد: عدل كلامك....والنعم فيك ياخليفه... وان شاء الله نتنشد البنت وبنرد عليكم باسرع فرصه... يااااااااحياكم الله ....
وخذتهم السوالف لين ماحطوا العشا....
قبل مايطلعون الرياييل..حصه تعلثت وقالت انها مب مشتهيه عشى وبتروح ترقد...بس الصدق كانت خايفه ... متوتره...مب عارفه كيف بتكون ردة فعل اهلها تجاه هالخطبة...حبست نفسها في الغرفه وهي كلها توتر وترقب..
طلعوا الرياييل من الميلس.. لا اراديا التفت خليفه على للمكان اللي كانت قاعده فيه حصه..بس حصله خالي..ابتسم في خاطره.. شردت...وتلاشت الابتسامه بعدها...لا يكون تراجعت بس..!!!...ياويلها بذبحها... انتبه لحمدان عداله وهو يرفع ايده يسلم من بعيد ويظحك...
حمدان: ادري متولهين علي ...بيلس وياكم لو ياي بسيارتي بس الشواب احين بيردون البيت ولازم ارد وياهم...
خليفه: منو شواب..؟؟؟
حمدان: انته وابويه...شو اسويبكم... واحد اصلا شايب والثاني عرس واستوى جدي..وانتي احين بتلحقه...مامنكم فايده...
قال كلامه بصوت واطي لانه الحريم بعدهم مايعرفن بموضوع الخطوبه... ورد يزاعج يرمس نوره..
حمدان: نوروه ربعي هاتي الفلم مال الرزفه...
رفعت نورة راسها بترد عليه..وحست بنغزه من صبع فطيم...عشان ماترد الفلم الحين..
نورة: لااااااااااااااااااا بعدنا ماشبعنا منه حمدان..
حمدان: شوو ماشبعتي منه سيري هاتيييه ربعي يبون يشوفونه...
نورة: خله لين باجر..... بسجل نسخه منه....
حمدان: انتي محد يعطيج شي...
ظحكت نوره عليه ..وسلموا عليهم بو سلطا ن وعياله وركبوا سيارة خليفه وطلعوا...
الساعه عشر في غرفة الشواب..بو خالد كان يعق كندورته ويعلقها... وام خالد تسحي راسها...
ام خالد: ماقلت لي ياحمد... بو سلطان زيارته اليوم هو وعياله مب بدون سبب... شو علومه.؟؟
يلس بو خالد عالشبريه..
بو خالد: علومه تسرج... ياي يبا يخطب حصه لخليفه...
خلت العيوز اللي فايدها والتفتت لشيبتها... سالته وهي فرحانه.
ام خالد: بالله عليك..؟؟؟؟
بو خالد: هي والله.... الظاهر اني ظلمت الولد من البداية يام خالد... كان يبا حصه من زمان ونحن قربنا بربيعه المرحوم..
ام خالد: كل شي نصيب ياحمد... انزين وانته شو رديت عليهم...؟
بو خالد: شو بعد برد عليهم...خليفه حد يفكر يناسبه او لا..؟؟ قتلهم موافق بلا تفكير بس انتي تدرين اني ماروم اغصب بنتي ولازم اشاورها ..وهي احين حرمه ..وتفهم هالامور...
ام خالد: عاد بتكون خبله بنتك ان رفضته...
بو خالد: الله يهديها وتوافق... الله يعلم اني مرتاح من هالخطبه واحس فيها توفيق بنتي وراحتها... محد بيحشمها كثر خليفه...
ام خالد: والله انك صادق ياحمد... ارمس حصه انا والا ترمسها انته..؟؟
بو خالد: انتي رمسيها لكن اخافج تظغطين عليها يا ام خالد...
ام خالد: لا لا تحاتي مابضغط عليها ولا شي...
بو خالد: تاكدي انج ماتضغطين عليها... ورمسيها بالموضوع باجر بمعرفتج..
ام خالد: ان شاء الله يابو خالد..مايصير خاطرك الا طيب... والله يهدي هالبنت وتوافق...

في ماليزيا عبدالله كان منسدح عالشبريه... وعنود توايج من الدريشه وتوها طالعه متسبحه وشعرها منشوول على ظهرها...خرسان شوي.. عبدالله توه مسكر عن حمدان..ويتبسم...عقب ظحك شوي بصوت عالي...
عبدالله: سواها مسود الويه...وفغيابي...ماعليك انزين...!!
التفتت له عنود وهي ترجع الستاره مكانها..
عنود: بلاك تتقحطن روحك..؟؟ منو اللي سواها..؟
يلست عداله عالشبريه...
عبدالله: خوج...خلوووف...
نش عبدالله من تسديحته وتقرب من عنود وحط راسه عريوولها... قعدت عنود تلعب بشعره وهي تساله..
عنود: شو بلاه اخوويه...شو مسوي.؟؟
عبدالله: امس ساحب عمي وسار وخطب حصيص....
صرخت عنود من الفرحه وخوزت راس عبدالله عنها ونشت تناقز وادور عدال الشبريه وانواع الصرييييييخ والتحرطيمه...
عبدالله: عافااااان الله الحمد لله والشكر....بلاج بوي ينيتي... عقب ماخذتج عاد تتخبلين علي.؟؟
عنود: فال الله ولا فاااااااااااالك...فديييييييييي ييييته اخووويه واخيييييييييييييييرا....تلقاة ميت من وناسته..
عبدالله: تعالي يلسي ورديلي تسديحتي الحين...يالله..
ظحكت عنود وردت يلست وحط هو راسه عريوولها وكمل..
عبدالله: يستانس بعد ماترد حصه عليهم بموافقه....لين الحين ماردت عليهم ..مادريبهم رمسوها والا لا...
عنود: بتوافق بتوافق.....انا متاكده...واي فديتك ياخووويه وفديتج ياحصه...لايقين على بعض...
عبدالله: وشدراج عاد انها بتوافق...؟؟؟
سكتت عنود وهي تتذكر نفسها يوم تتسمع كلام خليفه مع حصه..وكلمه حصه "موافقة ياولد عمي".. مستحيل تقول لعبدالله انه خليفه ماخذ موافقه حصه من اول...تتستر على اخوها ابرك...
عنود: احساااااااااااااس..بتوافق ان شاء الله...والله فرحتني بهالخبر...
رفع عبدالله ايده ومسك خصله من قصة عنوود الطويله...وسحب راسها بالخصله لتحت عدال ويهه...يتبسم لها باغراء..
عبدالله: تبينا نطلع نتحوط والا نقعد...؟؟؟
عنود: هممممممممممممم........نطلع...
عبدالله: مالت عليج...
عنود: هههههههههههههههههههه..والله يايين ننحبس هني..؟؟
عبدالله: المهم نكون رباعه...
عنود: بنكون رباعه برع....يالله قوم تلبس..وهالمره لا تتصل بابو محمود..خلنا ناخذ راحتنا رواحنا...
عبدالله: من عيوني الثنتين..

في البلاد...حصه كانت تقرا رساله خليفه للمره 100.... تتامل في المعاني اللي بين السطور...وتفكر...مارمسووني في السالفه لين الحين..يمكن ماكانوا ياييين يخطبون..!!!..لالا .. اكيد يايين يخطبون ييتهم متيمعين جذي مب طبيعية وراهم شي...بس ليش محد رمسني لين الحين..؟؟؟ معقووله يفكرون بخليفه يوافقون او لا..؟؟ ردت الرساله مكانها في العلبه وسكرت العلبه ودستها مكانها في الكبرت ..سحبت شيلتها البيظا ونزلت وهي ماسكه مكان العمليه اللي احيانا تحس بويع خفيف...الحمد لله بدا يخف ويختفي الالم... لولا توصيات عبدالله يوم يتصل اللي ماتخلص كانت بتكون نست سالفة العمليه ..لكن عبدالله مايخلي حد ينسى... حتى وهو بعيد يوصي عليها..حليلك ياخووي...حنون..ان شاء الله يكون مستانس مع عنود في ماليزيا...
دخلت الصاله وحصلت حمدان يالس مع نوره وفطيم وهو ميت من الظحك...ونوره تظحك وتسكت...تبا تظحك لكن خايفه شكلها من فطيم...كالعاده اكيد حمدان معلق على فطيم بشي لانه ويهها منتفخ قهر...
حصه: السلام عليكم...
سكت حمدان وهو يمش دموعه من الظحك..
حمدان: هلا هلا حصه...حياج..
حطت ايدها على خصرها...
حصه: حمدان بسك تعليقات على فطيم والله بطفربها..
فطيم: فديتج والله انتي اللي تحسين فيهم...
نورة: من الصبح طايحبها حليلها..
حمدان: قوليلها لا تحط راسها براسي...
فطيم: انته اللي تحط راسك براسي من شفتني وعرفت اني موجودة بهالدنيا وانته مطفربي ...مادري شو مكتوب على يبهتي "هدف للتعليقات والتغليسات"..!!!..
حمدان: لا يالطويله... شفت بويهج كلام ثاني...
نورة: ياعيني ياعيني... شو شفت بالله...
حمدان: يوووووووووم غايته..بقولها..
فطيم: ماريد اعرف وفره لنفسك...
حصه: ومتى غايته يا حمدان...؟
حمدان: يوم الله بيقول كلمته ...فضوليات تراكن وايد...
قفطت فطوم رغم ظيجتها...
نورة: خلاص فهمنا...هههههههههه...مبروك فطوم....
فطوم: ماعندج سالفه نوروه...
نشت فطوم ميته من القفطة وطلعت وراحت غرفتها... وهم يظحكون عليها ماعدا حمدان اللي يبتسم ببساطه بس نظرته غريبه وهو يطالع فطيم وهي رايحه...
حمدان: قومي نوروه هاتي الفلم...
نورة: هذووه في المكتبه...
نشت نوره وطلعت له الفلم وحطته في الباكيت وعطته حمدان... في هاللحظة دخلت ام خالد .. ووقفت عند الباب...
ام خالد: هلا ابويه حمدان...شحالك الغالي..؟؟
نش حمدان ووقف...
حمداان: مررررررررررحبا الساع... بخير الله يعافيج عمووه شحالج انتي..؟؟
ام خالد: الحمد لله ابويه شحالك اهلك..؟
حمدان: كلهم بخير وسهاله يسلمون عليكم..
ام خالد: الله يسلمك وياهم من الشر ..رد السلام عليهم ابويه..
حمدان: يوصل ان شاء الله...
ام خالد: استريح استريح....حصه امايه...تعالي ابغيج شوي...
طلعت ام خالد من الصاله وراحت للصالة الصغيره..وحمدان ابتسم وعرف بالموضوع...نورة استغربت..وحصه جسمها قام يهتز كله بدقات قلبها القوية... ياويلي..اكيد بترمسني في السالفه شو بقولها..؟!..قالت بصوت بالكاد ينسمع...
حصه: ان شاء الله امايه...
تبعت امها وهي تسحب ريولها سحب...سكرت الباب وراها بعد مادخلت الصاله الصغيره...يلست عدال امها..
حصه: خير اماايه.؟؟
ام خالد: خير يابنتي... انا برمسج بمووضووع.. وماباج تردين عليه الا يوم تفكرين عدل... في النهايه هذي حياتج ومستقبلج..وانتي حرمه وتعرفين مصلحتج...وفاهمة الدنيا...
نزلت حصه راسها وركزت بعيونها لحظنها....
مدت العيوز ايدها ومسكت ايد بنتها تشد عليها...وقالت بلهجة حنونه..
ام خالد: خليفة ولد عمج... يا وخطبج من ابوج..
حاولت حصه تثبت ملامح ويهها ...وما تتاثر وايد..لكن غصبن عنها..تاثرت.. ودرت توها بس انها من سنين..وهي تتريا هالجمله تنقال لها... "خليفه يا وخطبج"...ياللـــــه..!!... من متى وانا احب خليفه وانا ماعندي علم بالموضوع...؟!!!!...من متى..؟؟؟
ام خالد: ها بنتي..؟؟ شو رايج..؟؟
سكتت حصه مب عارفه شو تقول...لسانها مشلول...مثله مثل باقي جسمها... ادراكها بحبها اخيرا شل حركتها ولخبطها فوق تحت... خليفه والا سيف....؟؟؟ سيف والا خليفه..؟؟ منو اللي احبه فعلا؟؟...كلهم.؟!...منو اكثر من الثاني..؟؟؟... والا ولا واحد..؟؟..شو هو الحب اصلا وكيف اعرف اني احب.؟؟؟.. ياربي ...بموت...
ام خالد: حصه.؟؟ بلاج امايه ساكته عني..؟؟ انا مابقولج معلومات عن ولد عمج ولا بمدحه لج لانج تعرفينه زين مازين ومب محتايه حد يخبرج عنه...
حصه: امايه...كيف اعطيج رايي بدون ما اشاور ربي..؟!...(والتفتت لامها)... بصلي استخاره...وان شاء الله خير...اللي كاتبنه الله بيصير...
ام خالد: بارك الله فيج يابنتي... والله يثبتج على دينج وعقلج..ويوفقج فحياتج مع الانسان اللي يسعدج... وصدقيني خليفه مول مايتعوض...ابوج قالي ماضغط عليج وانا ماريد اضغط عليج ولا شي...خذي راحتج بالتفكير ومحد بيغصبج على شي ...لانج بروحج تعرفين مصلحتج وين...وبتختارين بنفسج اللي يصلح لج...
نشت حصه وباست راس امها...
حصه: لا تحاتين يامايه..ان شاء الله مابيصير الا كل خير..اعرف انج شايله همي وتحاتيني... بس صدقيني ماله داعي..نصيبي في هالدنيا بخذه... انابسير احين..تامريني بشي..؟؟
ام خالد: سلامتج يامايه...
طلعت حصه من الصاله الصغيره وراحت للصاله...نورة كانت بروحها مع فطوم..
حصه: حمدان روح..؟؟
نورة: هي استحى يقعد معاي بروحنا... شو تباج امايه..؟؟
حصه: بخبرج عقب... بسير ارقد انا...
ركبت حصه الغرفه وسكرت على نفسها الباب ودخلت تتسبح...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 17-08-2006, 05:47 AM   رقم المشاركة : 46
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء الرابع والخمسين


نورة وفطيم اطالعن بعض من بعد ماركبت حصه عنهن.... باستغراب..ياترا شو سالفتها ؟ شو قالت العيوز؟؟ ويوم طلعت ام خالد من الصاله وقعدت معاهن شوي قبل ماترقد...كانت تبتسم...سالت نورة بفضول..
نورة: امااايه... شو قلتي لحصه..؟؟
ام خالد: وليش الفضول..؟؟
نورة: اختي حبيبتي وابااعرف شو السالفه...!!
ام خالد: الله يسلمج خليفه ولد عمج خطبها من ابوج...
نورة وفطوم فجن ثاميتهن مستغربات من هالسرعه بالتصرف... فعلا خليفه ماظيع وقته....وبعدها شقن الحلووج..
نورة: واللـــــــــــــــــه.؟؟؟ وشو ردت عليج؟
ام خالد: قالت بتصلي استخاره وبتفكر...الله يهديها وتوافق...
رفعت نورة ايدها للسما..
نورة: آآآآآآآآآآآآآآآآمين....
فطوم: خليفه هذا يعني وايد اووكي يناسب حصه.؟؟
فطيم مااحتكت بخليفه ولد عمهن ولا تعرفه عدل ولا اهتمت به زود....حمدان الوحيد اللي كانت تظهر له..
نورة: يناسب حصه..؟؟؟... قوليلي النعال يصلح فرده وحده.؟؟؟!!!!..
ام خالد: عنلاااااااااااااااااتج ويا تشبيه جان خليفه وحصه نعلان خليتيهم...
نورة: ههههههههههه لا بس مثال امايه ريلاكس... بس والله فرحتيني..مسكين خليفه... احسهم وايد متناسبين هو وحصه...
ام خالد: انا احساسي يقول بتوافق...
نورة: انا بعد...
نشت ام خالد...
ام خالد: قومن رقدن يالله بلا هالسهر اللي بلا فايده...
ودخلت عنهن حجرتها.. التفتت فطيم بفضول صوب نورة...
فطيم: خبريني عن خليفه هذا...ماعرفه عدل..
نورة: شو تبين تعرفين عنه.؟؟
فطيم: كل شي تعرفينه...ابا احكم بنفسي اذا يناسب حصه او لا...صح مالي خص بس بعد...ههههاي...
نورة: الله يسلمج خليفه..متربي مع عبدالله اخوي...ربع وايد...كتوم...واحس انه حساس وطيب وايد...لكن مع ذلك حاااااار ..يعني فيه حراره مب بارد...همممممم حشيم.... يعني ماتخالط معانا نحن بنات عمه الا من بعد ماتخرج ورجع من امريكا....كان بس يعق علينا سلام خطافي ومايطالع فويوهنا بعد..يعني يستحي شكله مادري...متدين وخلوق...بصراحه ريال بمعنى الكلمه يعني....وفوق هذا يحب حصه ويتمناها...
فطيم: وش دراج انه يحب حصه..؟؟؟؟ ماخبرتيني من قبل..!!!
نورة: شفتي قرون الاستشعار..؟؟؟ هي اللي خبرتني..لاحظت عليه وعلى نظراته واهتمامه.. وارتجاف ايده يوم يشوف حصه...يعني يتلخبط وحليله...
فطيم: يازيييييييييييييينه والله... مب مثل اخوه المصرقع... عافان الله لا ارتباك ولا مستحى ولا مداراة مشاعر...
نورة: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه لو يسمعج بيعطيج بالمخده عراسج...
فطيم: هذا اللي اطريه انا.... معقدبي ماعرفه شو يبا بالضبط وشو فخاطره....
نورة: تلقينه هو بروحه مب عارف كيف يتصرف....يعزج وايد لكن اطبااعه مايروم يغيرها بعد...
فطيم: الله يعين.... ايه سمعي.... متى بنحول حجرتي فوق.؟؟ متحمسه انا ابا اتحول عدالكم...
نورة: صبري احين ماعندنا وقت بسبب الدراسه..خلي اجازة العيد العود تي... وبنرتب الموضوع..
فطيم: شو ترتبين انا مابكون هني ....اجازة العيد بسير عند اهلي...
نورة: انزين ماعليه قوليلي كيف تبين الحجره ونحن بنرتبها لج..
فطيم: لا مايخصني ابا اكون موجووده وياكن...
نورة: تعاييينابج...
فطيم: اخر الاسبوع هذا... شرايج..؟؟
نورة: عندي امتحان سعي السبت...
فطيم: عنبوو بدرسين له اربعاء وخميس وجمعه نورووه.؟؟؟
نورة: ههههههههههه لا... بس كان عندي تخطيط ثاني لنهاية هالاسبوع.
فطيم: شوووووو..؟؟؟
مالت نوره وربت راسها من راس فطوم بتآآمر...
نورة: تذكرين وعد حمدان لنا يوم كنا في البر ؟ مب قايل بيودينا السينما..؟؟
فطيم: هي...
نورة: بخليه يوديينا..بس كيف..؟؟ قوم امي مابيطيعون موليه...
فطيم: وانا بعد مابكون موجوده اخاف سعيد ايي ويشلني...
نورة: آآآآآآآآآآخ فديت هالطاري انا....قوليله انج عندج امتحان وواجبات للسبت ومابترجعين هالاسبوع الشارجه...
فطيم: ولو....عموه مابطيع عسالفة السينما..نسير رواحنا مع حمدان؟؟؟؟؟ مستحيل اطيع..والطامة الكبرى اذا درى ابوج...
نورة: مب شرط ابويه يدري...بنسير العصر وهو مابيكون هني..
فطيم: بيسال...وبعدين عيب عليج تطلعين من دون شور ابوج...
برطمت نورة..
نورة: صعبتي الامور يافطيم....
فطيم: هي اصلا صعبه..انا اقول انسي السالفه..
نورة: مستحيل... فلم شاروخ نازل يديد وابا اشوووفه في السينما مابفوت....بدبرلي صرفه...
فطيم: انتي تحبين تيبين المشاكل لعمرج....بس كل مره تسلمين...كيييييييييييف الله اعلم...
نورة: هبي يالحسوود....الحمد لله حظي عدل...وبدبرها سيرة السينما... بتشوفين..

طلعت حصه من الحمام وخلت شعرها مفتووح..ماكان لها مزاج تسحيه وتتعبل منه....مع انها ماتعرف ترقد وهو مفتوح....لكن فعلا متعايزه ومافيها عليه...انسدحت عالشبريه... مرهقه من التفكير...اكثر منه ارهاق جسماني...اخيرا صار اللي كنت اترياه... كلموني في السالفه... وابويه الظاهر عاطي موافقته....كيف مايوافق واللي ياييني خليفه..!!!!..اكيد انه طار من فرحته.....خليفه....!!..آآآآآآآ آه ياولد عمي.... شعوري غريب اليوم يوم قالت امي انه يا وخطبني...مثل حلم قديم..نسيته..لكنه رجع تحقق...وسبب لي سعادة ماتنوصف...صدق ان الدنيا احيانا تظحك لك وقت ما تتوقعه.... وتكشر عن انيابها في وقت بعد ما تتوقعه...مستحيل اتم على حال... خسارة امالي مع خليفه من اول سبب لي جرح نزف شوي ووقف...لكنه كان مثل اليمر اللي مغطاي برماد...الرماد كان سيف....حبيته فعلا..وعزيته وتخيلت حياتي معاه باحلى مايكون..وخسارته سبب لي جرح ثاني اقوى...وماظني يبرا.... لكن رجعة خليفه كان مثل الهوا اللي طيرت الرماد...وبين تحته اليمر احمر ومشتعل ...!!...بس انا خايفه..!!..اخاف انه اللي صار معاي يتكرر...ساعتها فعلا مابتحمل...لا ان شاء الله انا ليش افاول عالريال.!!... بس اذا كنت بكون زوجته مكتوب علي انسى سيف...وانسى كل حبي له...لانه خليفه مايستاهل ابدا الخيانه حتى لو بالمشاعر او التفكير...صحيح كان اعز ربعه تقريبا بس بعد هي بتكون زوجته وبنت عمه والبنت اللي حبها وتمناها....مابيقدر يتحمل تقرنه مع شخص ثاني....حتى لو كان ميت... ياترى انا اسوي شي زين بموافقتي..؟؟؟ اخافه بسببي يعيش في جحيم بدال السعادة اللي متوقعنها...يارب ساعدني... اقوم اصلي استخاره ابرك لي...
قامت ولفت شعرها اي كلام وربطته وفرشت سيادتها وصلت استخاره ومن بعدها نامت بعد ماهدت اعصابها شوي...

الاربعاء نورة ماكان عليها دوام...بالمقابل فطوم من 8 وهي في الجامعه... وردت الظهر ودخلت ترقد على طول وماطاعت تتغدى... وحصه بعد رفضت الغدا ومب مشتهية والكل تقبل موقفها اكيد تفكر بعدها في الموضوع.... بالتالي نورة من بعد الغدا... وهي مبحلقه في اخوها ناصر... تفكر تقردنه...بس الشواب يالسين..وحريم العيال يالسات..وخالد بعد موجود..اذا نطقت بكلمة سينما بيفرها بكوب الشاهي على راسها..وهذا اقل شي يسويه...خالد مثل ابوي....اوففف... ظروري يعني هالسوالف بعد الغدا..؟؟؟ يالله روحوا.... ماعدا ناصر يقعد....اباه فسالفه...
زحفت عدال اخوها ناصر وخشت عمرها بينه وبين حمده حرمته....اللي خلا حمده تظحك عليها وتلز عنها شوي عشان تسوي وسع... ناصر رفع عينه للسما وقال الله يستر من طلباتها هذي... ما اطلع هالحب الا اذا بغت شي... التفت صوبها وهو رافع حاجب واحد ..
ناصر: امري الشيخه نورة بنت حمد...!! طلباتج..
نورة: فديت اللي يفهمها وهي طايره...ياخي احبك...
ناصر: عنبو هالويه لج.... مكاره..
نورة: هههههههههههههههههاي... (وتقربت منه تصاصره) .... خبروك ان خليفه يا يخطب حصه.؟؟
ناصر: اكيد بيخبروني يعني بيغبون عليه انا...!!
نورة: شو رايك؟؟ انا موافقه عليه..
ناصر: منو طلب رايج انتي.؟؟
نورة: وشمعنى يعني ياخذون راي اخوانها وابوها وماياخذون راي اختها..انا اعرفها اكثر عنكم كلكم..
ناصر: والهلاااا... جان بعدنا بناخذ براي الحريم....وليتج خذتي من عقلها ورزانتها شي دامج تعرفينها هالكثر..
نورة: اذا انا وحصه استوينا نفس الشي بيتنا هذا بيطيح عروسنا من الكآبة...
ناصر: افهم من كلامج انج انتي مثبته بيتنا فوق روسنا..؟؟
نورة: هي نعم...
ناصر: الحمد لله عيل ان بيتي انا برع هالبيت مب نفس السقف...
نورة: انته ليش تكرهني... انا اختك....واحبك..وطالعه عليك..
ناصر: دخيلج لا تقولينها بنتحر....حمده كيف مستحملتني انتي دام انه نورة مثلي..؟؟
حمده: ههههههههه ناصر ماجنك شرشحتها اليوم...حرام عليك خف عليها...
نورة: فديت حرمه اخويه انا.... عاد تدري انها تحبك بس لاني انا مثلك....
ناصر: حشى عليه انتي مب مثلي لا اتلصقين....
نورة: غصبن عليك...المهم.. ابا ارمسك فسالفه ظروريه... لاتروح ترقد الا يوم ارمسك...
ناصر: رمسي انزين بسالفتج الظرورية...
نورة: ماري ارمس جدام قوم ابويه وخالد... اباك انته بس في الصاله..
استهم ناصر...البنت سالفتها سالفه شي عندها اليوم..
ناصر: تراج روعتيني...شو بلاج..؟؟
نورة: لالالالالالالالالا لا تتروع...السالفه ماتخص حد وماشي صار...بس سالفه ابغيك فيها وعادية جدا..بس قوم ابويه وخالد مابيتفهمون..وانته تعرف كيف هم..عرفت..؟؟ عشان جي عقب مايسيرون يرقدون اقعد انت شوي
ناصر: مب مشكله...
نورة: تدري انك وسيم..؟!!
حمده: هههههههههههههههههههههه....
ناصر: قولي بعد اني وسيم لانج طالعة علي...
نورة: شفت اني طالعة عليك..نفس الافكار سبحان الله... هههههههههههههه..
ناصر: هههههههه نوروه جلبي ويهج عني...
نورة: هههههههه ان شاء الله.... بجلبه شوي وبرجع لكم...
نشت نورة وركبت فوق تشوف حصه....دقت الباب عليها ودخلت...حصلتها حاطه كرتون ويالسه عدال مكتبها اطلع كتبها الجامعية وتحطهن في الصندوق..
حصه: هلا نورة...
انسدحت نورة عالشبريه على بطنها...ورافعه ريولها فوق بدلع..
نورة: اهلين....شحقه ماتبغين غدا؟
حصه: ماشتهي والله.... الساعه 11 ناشه وكلت لي سندويجه..
نورة: سندويجة تترس بطنج..؟؟؟ ماعطيتج عيل شوي...
حصه: هههههه شو اسوي...مافيني اكل عيوش الحين...بس اشوفني مشتهية عصير رماااان من المطعم اللي عدالنا...
نورة: يالله وياج انا وفطوم اذا بطرشين...
حصه: امبونج انتي...حشر مع الناس عيد...
نورة: هههههه ..هممممممم...اقول حصه.... امايه خبرتني عن خليفه...
اطالعتها حصه بنظرة هادية لفتره وكملت شغلها في الكتب...
نورة: ادري انج ماطلبتي نصيحتي....بس بعطيج اياها على كل حال.... انا اعرف ان خليفه يحبج وايد...بس بغض النظر... صدقيني انه مايتعوض...ومايتفوت...وبيسعدج وايد...
ابتسمت حصه..
حصه: ماعندي شك بالموضوع هذا يانورة...بس اخاف انا اللي ما اسعده...
نورة: حرام عليج لا تقولين هالشي عن عمرج....اكيد بتسعدينه ان شاء الله... مابيي يخطبج اذا عنده شك انه بيكون مرتاح ومستانس معاج...
حصه: هذا زواج...والواحد مايظمن فيه شي لين مايجربه فعلا...ان نجح توفيق من رب العالمين..وان فشل..طاح الفاس في الراس....
عقدت نورة حياتها متكدره..شكلها حصه بترفض..!!!..الله يستر...لا اتخبلين ياحصه بليز...
نورة: انتي من شو خايفه بالضبط..؟؟؟
حصه: قتلج...اخاف اني ماسعده... اخاف اييه يوم يندم انه خذني.....ويعايرني باني كنت متزوجه من قبل...
شهقت نورة...
نورة: مسسسسسسسسستحــيـــــــــــــــ ـــــل خليفه يسويها مستحيل...شلي هالفكره من بالج نهائيا....خليفه ريال فاهم الدين الدنيا وعايش حياته وعمره ماغلط لين الحين ماشاء الله عليه.... مستحيل يتردى تفكيره لهالسخف والخبال ويسوي هالشي فيج...
حصه: الريال الغيور يسوي اي شي.....فكري نورة... نحن شعرفنا بخليفه وباللي يفكر به..؟؟ منو منا كانت قريبه منه لدرجه انه نعرف رداة فعله...؟؟ انتي تدرين انه مب مثل حمدان دوم عندنا.... عبدالله الوحيد اللي خابزنه وعايننه عدل... نحن مااختلطنا معاه عدل الا من فتره قصيره وبمواقف بسيطه ماتعطينا الحق انه نحكم على شخصيته .... اللي يظهر جدامنا انه شخصيته حلوه ريال عاقل وحشيم ومتدين ويعزني ويباني... لكن منو يعرف هو كيف يعيش ويفكر..؟؟؟؟؟
فكرت نورة بكلام اختها....
نورة: انزين سالي عبدالله....عبدالله مابيغشج..وبيقولج اي شي تحتاجين تعرفينه....
حاست حصه بوزها..
حصه: عبدالله في شهر عسل ومستانس احين مع عنود ماريد ازعجه بمشاكلي..
نورة: انتي صليتي استخاره...
هزت حصه راسها " هي" ...
نورة: وشو حسيتي من عقبها...؟؟
حصه: عادي... ماطلع لي شي... ولا اني ارتحت من الخطوبه مثل ماصارلي مع سيف...ولا اني حسيت بظيج...مادري... ما طلع لي شي كحلم بعد...
نورة: افكارج هي اللي ماثره عليج.....
حصه: يمكن.... بتريا بعدني يوم ثاني قبل ما ارد على امي....والله اني خايفه....ابا زواجي هذا ينجح...ابا حد ياكد لي بانه مابيندم....وبيكون مرتاح معاي...
نورة: محد يعلم بالغيب ياحصه...بس نحن نرمس بحكم انه نعرفج ونعرف خليفه...وايد شخصياتكم متناسبه...وانتوا الثنينه متدينين..واي مشكله تواجهكم ترومون تحلونها بالعقل... ان شاء الله بتعيشون مرتاحين محد منكم بيندم ولا شي....هذا الشيطان يوسوس لج بس...
حصه: ان شاء الله خير...
نورة: بخليج احين انا عندي موعد مع الاخ ناصر...
حصه: شو عندكم..؟
نورة: ههههههههه بخبرج عقب بنتيجة الاجتماع....باي
طلعت نورة ونزلت تحت حصلت ناصر مع حرمته يالسين مع عيالهم لطيفة وسهيل...وهو كان يقرا الجريده ويسولف معاهم شوي... يت نوره وقعدت حذاله....
ناصر: الله يستر منج....
نورة: ييييييييييه بدينا عاد انا حتى ماقلت حرف...
حمده: هههههههههههههههه..الله يعينج عليه ناوي عليج اليوم... احين انا اسير بعد والا عادي..؟؟
نورة: لالا انتي عادي لج تصريح... بس خلج ايجابيه وسانديني اوكي..
حمده: ولا يهمج...
ناصر: يوم اقولج مكاره...غسلت مخج بسهوله...
نورة: اخي العزيز ناصر.......
ناصر بسخريه وهو مبتسم..
ناصر: .....نعم....
نورة: نتقدم لك برجاااء خالص كي تقبل عرض المساعده وتقديم خدمة بسيطه جدا باسم الاخوة.....
ناصر:...اهااااااااا السالفه فيها طلبات...واللي هي..؟؟؟
نورة: همممممممممممم الصراحه توه طلب صغير بعد طرا على بالي...
ناصر: اهلاااا.....
نورة: اولا: وهو الاهم...توني كلمت حصه.... مرتبكه...وتخاف من الموافقه لانها ماتعرف خليفه عدل ..فياريت تكلمها شوي...مب تقنعها...تكلمها عشان بس تعرف خليفه اكثر..انته ولد عمه واكيد تعرفه على الاقل احسن منا...
ناصر: هي قالت لج موافقه..؟؟
نورة: قالت انها متاكده انها بتكون مرتاحه معاه...بس تخاف هو اون يندم بسبب.... انته تعرف...المهم انها متردده بسبب خليفه مب بسبب انها هي ماتبغي....هي تبغي لكن خايفه منه هو..من شخصيته وتفكيره..تقول اخاف اني ماسعده...
فكر ناصر شوي بالموضوع...وهز راسه موافق...
ناصر: بكلمها.... هاتي طلبج الثاني...
اعتدلت نورة فقعدتها وسمت بسم الله.... وتحنحنت...
نورة: احمممم.... نحيطكم علمااا....بان ابن العم المدعو حمدان... وفي وقت سابق..بالتحديد في رحلة البر...قد قدم تحدي..لنا نحن شلة البنات...ان فزنا به ...يودينا مكان...ونحن فزنا.....
نقع ناصر من الظحك....
ناصر: وراج جلبتي اللغة للعامي اخر شي....
نورة: مارمت اكمل متحمسه اكمل لك السالفه...
وحمده من اول القعده وهي تظحك على نورة وخبالها...وتلتهي شوي بعيالها. بين فتره وفتره...
ناصر: ههههههههههههه...انزين ..وبشو وعدكن حمدان..؟؟
نورة: احم... حط لنا صلب زقاره ..ان صبناه بيودينا....السينما... وانا صبته...
عقد ناصر حياته...وسكت...
نورة: لا تخاف..نحن مانبا سينما اللي يلتمون فيها الشباب... ربعي خبرني عن سينما نادي العين..يحظرونها بس هنود...وتعرف افلام هندية.. .. بنسير هناك...
ناصر: تدرين ان ماعندج سالفه..؟؟ وانا اللي مودر رقدتي وقاعدلج قلت عندج شي مهم....
وكان توه بينش عنها...تشبصت فيه...
نورة: فديتك ...فدييييييييييييتك..فديتك اصبر شوي بس خلنا نتفاهم...
يلس...
ناصر: سينما ماشي...حمدانوه هذا بيخرب روسكن..
نورة: مره وحده بس...انزين شو الاعتراض انته تعال معانا...
ناصر: لا والله تبيني اقعد اربع ساعات اطالع فلم هندي ..دشووم ودشووم وصب...
كان يقصد الظرايب اللي في الافلام الهندية....
نورة: يالله عشانا ياناصر..بليييييييييييييييييييي يييييز.... عمري ماطحت السينما خااااااااااطري اروح...
ناصر: اقنعي ريلج عقب ماتعرسين....
نورة: ناصر انا ماريد اكون وقحه..... لكن انته كذا مررره مودي حمده السينما...وفي دبي بعد...
ناصر: في دبي ...مب العين....كلها شباب...الواحد مايروم يظهر مع اهله...عيونهم بتطلع من ويوههم...بعدين سايرين وحظرنا فلم مصري مال هنيدي مب فلم هندي.....في فرق...
نورة: تحذر من التفرقه ياخوي....لا تقصر فينا ... انا والله مب قصدي يعني اني اقول انك مبدي حمده علينا لا بالعكس انته مب مقصر... بس الحق ينقال...حمده لا تزعلين... بس اخواني وايد يتساهلون مع حريمهم ويصعبون الامور علينا نحن...كله لا لا.... بس يوم ويا حرمته يسوي اللي يبغيه...
طالعها ناصر وهو معصب من كلامها... اشر على صدره بصبعه..
ناصر: انا مبدي حمده عليكن..؟؟ الله يسامحج...
نورة: اخويه حبيبي... لا تجلب الرمسه...انا ادري انك مب مبدنها علينا...وفاهمه منطقكم هذا... بانكم تبون تستانسون مع حريمكم..ولانهن حريمكن يعني حريم متزوجات مب بنات مثلنا....الحرمه المتزوجه تسوي اي شي تباه مع ريلها لكن البنات كل شي ممنوع عليهن عسب الرمسه.... لكن خلونا نستانس معاكم عالاقل..
ناصر: يابنت النااااااااس بييبلج الافلام اللي تبغينها اطالعيها هني في البيت طبي سيرة السينما عنج...
نورة: يعني بالله عليك منو يشتريلي انا الافلام طول هالسنين....؟ اروحي اشتريهن... ماريد افلام انا...ابا اسير السينما...مره وحده فحياتي ابا اروح السينما..واشوف فلم حلو...
ناصر: فلم هندي عااااااااد..؟؟؟
نورة: احب الهنود..
ناصر: مالت عليج انتي وياهم....
نورة: احين شو قلت....
ناصر: قلت لا اله الا الله...
حمده: ناصر لا تصعب الامور... اختي بعد مودنها عمر اخويه مره سينما نادي العين....تقول كلها هنود واحيانا فاظيه ... ودهن عن خواطرهن مره ....
ناصر: حمده...تحقينها علي انا اقعد بين لهنود..؟؟؟؟
نورة: محد يدري عن حد حرام عليك ناصر دخيييييييييلك..وبعدين حمدان هو اللي واعدنا هو بيودينا..طبعا معاك...
ناصر: اهلا....حمدان وبيطالع معاكن فلم هندي..؟؟؟ بتنجلب السينما كلها مصخره عيل...
حمده: ههههههههههه ليش..؟؟؟
ناصر: بيتم يتمصخر وينكت.... ومصيبه يوم يسوي عمره يصيح يذبحك من الظحك صدق... ويعق سفرته وحالته حاله يعني يتحمس..ويمش دموعه بالسفره ويسوي عمره مررره منتهي ومتاثر...وكله تمثيل اصلا..
حمده: ههههههههههههههههههههه حليله..
نورة: شوقتني احظروياه عشان نظحك....احين شو قلت....
ناصر: اوفففففففففف اذيتيني... خلاص يابوج مايسوى عليج... بوديج..
نورة: انا وحصه وفطيم...
ناصر: على راسي...
نورة: مشكور ياخويه...ماتقصر..
ناصر: فهمتي غلط....حبيني على راسي اول عشان اوديج....
نورة: ههههههههه كم وحده تبا....؟؟
ماتريت رده مسكت راسها وباسته اربع بوسات... الشي اللي خلا عيال ناصر يتظاحكون..وحمده بعد...
ناصر: يعني نتواعد مع حمدان ؟
نورة: هي حمدان هو اللي متكفل بالوعد هذا..بس تدري انته انهم مابيخلونا نسير معاه ارواحنا...
ناصر: اهااااااااا يعني انا تغطية لكن...
نورة: واحلى تغطية وحياتك....
ناصر: قردني انتي...
نورة: عندي من هالكلام وايد...مستعد تسمع .؟؟
ناصر: لا يابوج مافيني عليج بقوم ارقد لي ساعه قبل صلاة العصر... ويوم بتتفقون خبروني بشلكم...
نورة: نووووووووووووووم العوافي يارب....مشكور يالغالي انته...
ناصر: قلنا بس من التقردين...
نورة: لا والله انته صدق غالي فديتك..
ظحك عليها ناصر وروح بيته وتبعته حمده...ورجعت نوره لحصه تخبرها باللي صار بالتفصيل...

خليفه كان مستهم من هالتاخير بالرد.... صح انه مامر الا يوم واحد لكن حصه قايله له انها موافقه...معقوله غيرت رايها...؟؟ بذبحها... ماقدر اتحمل هالصدمة عاد....كان فسيارته ساير صوب عزبة ابوه يوم وصلة اتصال خارجي...ظحك وعرف انه عبدالله...
خليفه: مرحباااااا....
عبدالله: يالخااااااااااااااااين....
خليفه: ههههههههههههه هلا بالمعرس....ها شو الاخبار وشو العرس؟ حلو؟
عبدالله: اكيد تسال متحمس تبا تعرف لانك ناوي هاااااااااا.... عنبوو ياخلووف..اسبوع اسافر عنك ولا تتصلبي..
خليفه: اولا..والله مابغيت ازعج المعاريس...ثانيا...غلطان بالحساب انته مسافر السبت واليوم الثلاثاء... اربع ايام بس...
عبدالله: ياخي ياغلاستك اليوم....المهم شخبارك؟
خليفه: بخير الحمد لله مانشكي باس... شحالك انته وشحال عنود...؟ مستانسين؟
عبدالله: وااااااااااايد والله وكلنا بخير... هااا خبرني..ردوا عليك قوم بويه.؟؟
خليفه: والله انا توني افكر بانهم تاخروا بالرد..
عبدالله: انته الا امس ساير تخطب وين تاخروا بعد..!!!
خليفه: بالنسبه لي انا تاخروا وايد....لا اتهنى لا برقاد ولا بعيشه...قاعد على اعصابي..
عبدالله: ياعيني عليك يالمغرم....
خليفه: جب.... ارتحت انته احين شو عليك لازم بتتشمت....
عبدالله: هههههههه تذكر..؟؟؟ تذكـــــــــــــر ياخلووووف شماتك علي....بس والله بعدك ماشفت شي مني اصبر بس وتحمل عاد هههههههه...
خليفه: هههههههههههه قسم بالله اتحمل اي شي المهم توااااافق...ادعي عبود دخيلك..احس انها بترفض دامها تاخرت هالكثر...
عبدالله: لا ان شاء الله الله بيهديها وتوافق..بدعيلك..بس بعدماتخطب رسمي بطفربك...على فكره ملجه مافي..
خليفه: نعمم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شخصك انته..؟؟ لا تدخل تم في ماليزيا....
عبدالله: ههههههههههههههه بتشوف....
خليفه: حرام عليك والله.....
عبدالله: ماشي حرام...المهم بخليك احين صرفت وايد فلوس عليك..هههههه
خليفه: ماستاهل يعني..؟؟
عبدالله: ماتستاهل لانك ماتسال عني... ولا عن اختك..
خليفه: ههههههههههههههههههه ادري انك تمزح بس ماعليه السموحه ..خلاص كل يومين بتصلك لين ماتطفر...
عبدالله: بنشوف اتصالاتك بنشوف...
خليفه: خلاص عيل سلم على اختي..وهالله هالله فيها....
عبدالله: قسم بالله فعيوني لاتحاتي...
خليفه: ادري انها فعيونك.. يالله عيل برايك مابطول عليك...
عبدالله: تمام..سلم عالاهل...فمان الله
خليفه: يوصل ان شاء الله...مع السلامه

سكر خليفه وهويبتسم.... ماتوقع ان مكالمه عبدالله بتريحه جي...مع انه ماقاله اشياء تريح زود بس تكلم كانه خطوبته من حصه امر واقع وبتصير لامحاله...يعني متفائل...وتفائل عبدالله يخليه هو بعد يتفائل.... ان شاء الله يكون صادق...وشعوره صحيح....يمكن حصه تتغلى علي قاعده عشان جي طولت... تبا توترني بس...

بعد مارجع ناصر من الدوام كان ياي ومعاه حمدان طالعين مع بعض من الشركه... دخل حمدان عند اخته ميره ويلس عندها شوي بينما ناصر على طول ركب عند حصه فوق وقعد معاها قعده مطولة شوي...وكلمها عن خليفه وعن رايه فيه وبالزواج هذا.. وطمنها من ناحية خليفه وعقلانيته....وبانه ريال وبيحشمها وما يتوقع انه بيي يوم وبيقولها كلمه شينه تظرها... اطمنت حصه شوي...عرفت ان نورة هي اللي خبرت ناصر عشان يكلمها.. وفعلا كلام ناصر ريحها شوي...وقبل مايطلع عنها قالها تنزل عندهم تحت...
نزل ناصر للصاله وشاف هناك نورة يالسه بروحها اجلب القنوات...يلس عندها ومسك تيلفونه واتصل بحمدان..وقاله ايي داخل...
اول مادخل حمدان كانت حصه نازله... ويلسوا كلهم في الصاله..
ناصر: البنات يقولن انته واعدنهن بسيرة سينما...
بطل حمدان عيونه واستغرب من هالهجوم المباغت.... وبحلق في نوره...سواياها محد غيرها مفضوحه...خيبه احين شو بيقول ناصر عني..؟؟؟؟
كمل ناصر كلامه...
ناصر: وعزرن علي اوديهن وياك.... يبن سينما نادي العين...
حمدان: هااااااااااااا..؟؟؟ هههههههههههههههههههههاي...عند لهنود عاد..؟!!
نورة: هي ابا اشوف فلم هندي...
حمدان: هههههههه مب مشكله...وانته شرايك ناصر؟
ناصر: بوديهن يابوك بس شوفلنا وقت عدل... يوم رفضت مدت لي لسان يرضفها بالطول هالقصيره..
اطالعته نورة بنص عين على التعليق لكن خطفت....عشان مايغيرون رايهم بسيرة السينما..
حمدان: مب مشكله...شو من الافلام انتي تبين تشوفين؟؟؟
نورة: بعطيك اسمه وانته اتصل وشوف متى بيعرضونه...
حمدان: خلاص..

وخذ حمدان اسم الفلم وقال انه بيتصلبهم وبيشوف متى عرضه..وقعد معاهم شوي بس استحى من ناصر وطلع لبيتهم...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2006, 01:48 AM   رقم المشاركة : 47
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا حليلهممممم والله

بس اكيد حصه بتواافق

تسلمييييين نوناااااااا


ووالله متحمسسسة ابي اعرف النهااية وش بيصيير

انتظر الجزء ال 55







توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2006, 04:09 PM   رقم المشاركة : 48
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


اهلين ريمو شكلك مستعجله وييييييييين تونا على النهايه مطولين

الجزء الخامس والخمسون





في الليل يوم الاربعاء..رجعت حصه تصلي صلاة الاستخاره للمرة الثانيه..عل وعسى عالصبح يطلع معاها شي…وبعد ماصلتها نامت..وسبحان الله…حلمت في نومها انها بفستان الزفاف وكانت تبتسم بسعاده…لمحة بسيطه كانها ذكرى ماره عالخط السريع…لكنها تثبت في البال…واول ماقامت حصه من النوم وتذكرتها..ابتسمت…اللمحه او الرؤيا البسيطه هاي مهما كانت صغيره لكنها مفرحه…قامت من الشبريه حتى بدون ما اطالع الساعه كم..ودخلت الحمام تتسبح…خلاص..هذا نصيبي…بنزل اقول لامي رايي بدون تفكير يديد في الموضوع…بتقول لامها انها موافقه…يكفي الحلم اللي حلمته… مب هذي علامة من ربي عشان ترشدني باني بكون سعيده بالزواج..؟؟؟.. بتوكل على ربي على كل حال….
كانت الساعه 11 يوم الخميس …. نزلت حصه وحصلت نورة وفطيم مشتطات… يفرغن غرفة فطيم ويرتبن الاغراض..شكلهن من الحين يبن ينقلنها فوق…
حصه: شووو تسون من صباح الله خير…
نورة: الناس الضحى… ماعندنا وقت نبا نخلص حجرة فطيم اليوم …عالاقل الاشياء الاساسية…
حصه: وين اماية؟
فطيم: سارت العزبه…
حصه: لااااااااااه.؟؟…هممممممم اساعدكن..؟؟
نورة: لالالالالالالالالالالالالا….تب ين عبدالله يذبحنا..!!
حصه: ليش عاده…انا بخير الحين….بساعدكن باشياء بسيطه مابشل ثقيل انزين….وين الخدامه عنكن؟
نورة: تطبخ الغداا…
حصه: احين شو بخصوص الاثاث..؟؟ فطيم عايبنج اثاث عبدالله..؟؟
فطيم: هي شو بلاه..؟؟
حصه: ماجنه ولادي شوي..؟؟
فطيم: ماعليج بلمساتي السحرية بخليه بناااتي غصب…
نورة: ماعليج منها البنت خبيرة ديكور..
قعدن البنات ينقلن الاغراض ويرتبنها في غرفة عبدالله الفاضية…وبعد ما نقلن الاغراض كلها..خلنها مكوده في الغرفه بلا ترتيب لانهن تعبن…وبيني وبينكم…. كان دبدوب فطيم العوود اللي هو هدية حمدان اول شي انتقل من الغرفه ودخل الغرفه اليديده….بعد ماكودن الاغراض في الغرفة اليديده نزلن تحت..عن الباقين اللي كانوا متيمعين عشان الغدا…
بعد الغدا دخلت ام خالد وبو خالد الغرفة يرقدون.. واستحت حصه تتبع امها عند ابوها ..ماعليه بتقولها عقب...يلسن البنات في الصاله بعد ماراحوا الكل ...وتوهن كانن بينشن عشان يكملن ترتيب الغرفه فوق الا والتيلفون يرن ..ربعت نوره الملقوفه وشافت رقم ناصر عالكاشف..متصل من بيته..
نورة: مرحباااااااااا...
ناصر: نوروه... حمدان متصل قبل شوي يقول عرض الفلم الساعه اربع يبدا... يعني من الحين روحن اجهزن...
نورة: والله..؟؟ ونااااااااااااااااااااسه...
ناصر: ان تاخرتن دقيقه بكنسل..
نورة: وانا مابعطيك سبب صدقني....يالله باااااااي..
وسكر ناصر من دون مايقول باي...ماينلام منقهر انه بيطالع فلم هندي ومع هنود بعد...وخبرت نورة البنات بالخبر وفرحن ...واختبصت فطيم المسكينه اللي اغراضها كلها متلعوزه ..المهم اربع الا ثلث وكلهن مصطفات في الصاله جاهزات للسيرة...ياهن ناصر وكان متسفر على غير العاده...متعوود هو يلبس سفرة وعقال دوم... واطنز عليهن يوم انهن جاهزات للسيره..لو طالب منهن شي ثاني مابيتنشطن جي...شلهن ووداهن لسينما نادي العين...اللي موقعها غريب ومخشوش...وتلاقوا هناك مع حمدان فسيارته..كان ناصر والبنات بعدهم في السياره..نزل حمدان من سيارته وهو لابس نظاراته الشمسيه وعلى ويه ابتسامه حلوه...وتقرب من سيارة ناصر ووقف عداله..
حمدان: هااااااااااه..؟!...شو الاخبار.؟!..
ناصر: بخير والله....هاا احين شو الترتيب..
حمدان: ماشي ترتيب...انا قصيت التذاكر...خمس دقايق وبندخل القاعه..
ناصر: زحمه.؟؟؟
حمدان: لالا....ماشفت وايدين..هذيل اللي تشوفهم انته طالعين من العرض الاولي..
ناصر: اهاااااااا زين...لانه الصراحه انا مافيني عالريحه....
حمدان: ههههههههههههههه ياريال انته وايد مبالغ ترا....اللي ايون هني متطورين غير..مب هنودنا العادييين...
ناصر: والله كلهم والهلا.....نفس الشي...
حمدان: لا بس جد يقولون الفلم شييييييييي... قصة يعني...
نطت نورة من ورا..
نورة: طبعااااااا شي هذا ذوووووقي...
قعد حمدان يسولف معاهم شوي..والبنات كانن متحمسات حدهن....اول مره يحظرن سينما...شي عجيب....ويسجلن كل شي يصير في الذاكره..بعد ما مرن الخمس دقايق نزلوا كلهم مع حمدان...ودخلوا القاعه المظلمة...البنات فجن حلوجهن...الله مثل الافلااااااااام...!!!...ويشوفن كبر الشاشه...كانت فعلا ضخمه...ناصر اختار لهن سيد مافيه ولا هندي قاعد... كان السيد كله فاظي...القاعه تقريبا ربعها بس مليانه اما الباقي كله فاظي...الهنود متجمعين في منطقة وحده بس ...يتلايمون على بعض اونهم....اما الباقي كله فاظي... قعدن البنات بهالترتيب... (فاطمة،نورة،حصة،ناصر) ... وعقن غشوتهن وتحجبن.. حمدان كان يحوص...مني ومنييي مايقر..يوم يا صوبهم ماقعد عدالهم...راقبه حمدان وهو يجدم شوي جدام...مب السيد اللي جدام قوم ناصر..لا..اللي قبله..كان عليه هندي واحد بس قاعد...يعني هندي اصل..الكشه مدهنه ومسحاايه على جنب.. والقميص الكحلي المخطط بابيض..والبنطلون الاسود..ناقص بس زنوبه لكن احترم نفسه ولبس جوتي...سار حمدان وقعد عداااااااااااله امره... فاطمه انتبهت له..اما البنات فكانن يشوفن الاعلانات اللي تسبق عرض الفلم...قال ناصر بصوت واطي لحصه...
ناصر: شوفي...بدينا المصخره ويا حمدان...هني الفلم الاصلي...
صدت بعينها حصه لحمدان ..اللي كان قاعد عدال الهندي ويهز راسه هزة هنود...وكل شوي يلتفت عالهندي اللي عداله ويكلمه بالهندي بكلمات متعارف عليها عند شعب الامارات كافه...والهندي فاج حلجه ويظحك ويطالع حمدان باستغراب...يقول فخاطره شياه هالمخرف يا ولصق فيني..قلت الكراسي.؟!... ونقعت حصه من الظحك... وفاطمه من اول تراقبه وكاتمه ظحكتها...نورة يوم سمعت حصه تظحك هي بعد صدت لحمدان ويوم شافت خدمته ظحكت هي بعد ...بس يوم بدا الفلم طنشن حمدان وقعدن يتابعن... ناصر انسدح في كرسيه...من اول الفلم تململ..معقوله بيقعد كذا ساعه يشوف هالفلم..؟؟؟...البنات كانت منبهرات من كبر الصورة...مبطلات عيونهن يستوعبن كل شي يطلع.. ويشوفن ادق التفاصيل...وكل شوي وحده منهن تلفت انتباه الثانيه على شي معين...بعد ربع ساعه من الفلم نش ناصر...خلاص طفر...اشر لحصه بايده تقعد مكانها ...سار لحمدان اللي داق سوالف مع الهندي ويسوي بايده حركات مع هز راس امممره مثل الهنود...اشر له ناصر عشان اييه...
نش حمدان وسار لناصر..
ناصر: احلف انته بس؟؟ مخلني متململ وانته يالس عدال الهنيدي؟؟..
ظحك حمدان..
حمدان: كسر خاطري يالس ارووحه في سيد كامل فاظي....
ناصر: اسمع..انته بلشتني بوعدك هذا...انته تحمل مسؤولية البنات لين اخر الفلم انا بيي وبشلهن...لاني ماروم اتحمل بسير احوط...
حمدان: بتخليني اروحي..؟؟؟
ناصر: محد قالك توعدهن...بس اقعد مع البنات لاتخليهن روحهن...وقبل مايخلص الفلم بشوي اتصلي وبييكم على طول عشان اشلهن..
حمدان: همممممممممم شحقه خلهن انا بوصلهن..
ناصر: لا ماريد الاهل يدروون انهن وياك..بقولهم انامطلعنهن...
حمدان: اهااااااا فهمتك ..مب مشكله ...مسموح..
ناصر: تمام....يالله فمان الله...
حمدان: الله وياك...
مشى ناصر للباب وطلع وحمدان سار وقعد عدال حصه...الطرف الثاني قاعده فطيم اخر وحده ومايقدر يقعد عدالها ..صح هو جريئ لكن الكراسي متلاصقه ومافيه على لسانها الطويل...يقعد عدال حرمة اخوي المستقبلية ابرك...
حصه: وين سار ناصر..؟؟
حمدان: سار يحوط وبيرد قبل مايخلص الفلم بيشلكن...مايروم يتحمل يشوف فلم هندي ...
حصه: اهاااااا...
ونقلت حصه الكلام اللي صار لنورة ونوره قالت لفطيم....كل الرمسه بالهمس...وبعدها سكتوا يتابعون الفلم..
وقت ماوصل الفلم للوسط...قطعوا العرض للاستراحه... وتشغلت الليتات.... بحلقت نورة بعيونها والتفتت لحمدان..
نورة: شوووووووووه؟؟؟ مابيكملون الفلم؟؟ ماخلص الفلم....
حمدان: يالبقره هذي استرااااااااحه....حد منكن يبا يسير الحمام..؟؟؟
قفطن البنات وهزن روسهن "لا"...
حمدان: بسير اخذ بيبسي وفراخ...لا اتحركن... وبعدين تغشن لو سمحتن لان الليتات شغاااله....
تغشن البنات ونش حمدان وطلع براا...بعد خمس دقايق رجع ووزع البيبسي ..وعلبتين فراخ..وحده لنورة وفطيم والثانيه لحصه وحمدان....قبل نهاية الفلم..في الجزء الاخير...كانت اللقطات محزنه....كلهن قامن يعصرن عيونهن يمنعن الصيحه...والدموع عن تنزل...حمدان كان يظحك ويوايج على ويوههن...يدري انه وحده منهن اخر شي بتبقها بصيحه...بس عمره ماتوقع ان هالوحده تكون فطيم...نزلت دمعتها وعلى طول مشتها..والبوز مبرطم والحاله لله...حمدان بغا يموت من الظحك عليها..خش ايده فمخباه يدور كلينكس حاطنه من قبل فيه...كان يايبنه مع الفراخ والبيبسي...وطلع وحده..ومد ايده لها...
حمدان: اندوج...لا تفحمين عاد فطيم...ههههههههههههههههههههههه هههاي..
دزت ايده بالكلينكس اللي فيها ...
فطيم: ويا ويهك...ماتشوف شاروخ بيموت جدام بيت حبيبته..!!... مسكين والله...
حمدان: طالع والله مصدقه...!!!.
كملت فطيم مطالع وهي كل شوي تمش دموعها....ومسك حمدان تيلفونه واتصل بناصر عشان ايي...
وبعد ماخلص الفلم تمن البنات يالسات وهن مب مصدقات ان الفلم خلص...الود ودهن يعيدن العرض من اول ويديد.... صح الفلم قصته محزنه بالاخير بس واايد استانسن عليه...وحمدان ما نششهن يتريا الناس كلهم يظهرون من القاعه..واخر شي ظهروا هم..وكان ناصر يتريا برااا...جدام السيايير.
نورة: مشكوووووووووووووووووور ياحمدان على هالسيرة الممتعة ..وناصر بعد على طولة البال ولو انك خونت فينا وطلعت...
ناصر: عيل تبيني اتحمل هالفلم الطويل..
حصه: فاتك الصراحه رهيب..
حمدان: وعرب صاحوا بعد....
ناصر: لا والله....؟؟ ههههههههه
تحركت فطيم وهي فمكانها بشكل يبين انها انقهرت... وحمدان مكيف عليها ويظحك...ركبوا السيايير وساروا كل حد فدربه...المهم انهن خذن حقهن وسارن السينما...وكانت سيره ولا اروع....تمن يتكلمن عن السيره والفلم طول اليوم...
يوم ردوا المغرب للبيت...ام خالد كانت موجوده....
ام خالد: يالهياتات.... وين تحوطن هااا...؟؟
ناصر: وديتهن امشيهن شوي امايه...
ام خالد: انزين مايخالف لكن ماخبرن حد ولا استاذنن...
ناصر: تراهن وياي حق شو الاذن بعد...
ام خالد: المهم...حصه تعالي ابغيج...
نورة: نحن بنسير فوق نكمل ترتيب حجرة فطوم اليديده...
ام خالد: برايكن....
يلس ناصر وحصه وبينهم ام خالد...
ام خالد: بنتي حصه... صارلج يومين تفكرين واليوم الثالث...وتاخرنا عالعرب....ما وصلتي لراي بعدج...
قفطت حصه ونزلت عيونها للارض..
حصه: بلى امايه...
ام خالد: خبريني يابنتي بنرد عالعرب فضيييحه...
حصه: ..................... اللي تشوفونه...
ام خالد: شقايل يعني...
ناصر: يعني على بركة الله يا امايه....
ام خالد: ابا اسمعها من عندها عشان ماتقول فرضنا عليها راينا...
ابتسمت حصه بخجل..
حصه: ....موافقة يامايه...
مدت ايدها العيوز وهي تبتسم بفرح...وخذت حصه بحضنها..
ام خالد: فديييييييييييييتج يابنتي...مبروك الغاليه..الله بيوفقج ان شاء الله وبيسعدج..
ابتسم ناصر عالمشهد...
حصه: آمين...
نشت حصه وركبت فوق بدلت ثيابها وعقبها طلعت لقوم نورة وفطيم تساعدهن...
ناصر سال امه اذا بترد عليهم الحين...والعيوز رفضت وقالت انها بتخبر الشايب اول وبتبشره وهو اللي بيرد على اخوه بالخبر...
البنات وهن في وسط الترتيبات....
حصه: اقولكن....بخبركن شي..
وقفن البنات شغلهن وتمن يطالعن حصه بفضول....
حصه كانت قافطه بس اذا ماقالت لهن بيحتشرن...
حصه:..وافقت على خليفه...
ارتفعت صرخات الفرح وكل وحده فرت اللي في ايدها وين صوب حصه يبوسنها ويباركلها...كان فرحانات فعلا عشانها...لانهن حاسات انها بتتوفق هالمره...

نفس الليله بس بوقفت متاخر اكثر...الساعه 12..خليفه راجع من برا وهو مزاجة متعكر...ويحس ان الدنيا مسكره بويهه.... وطبعا بسبب تاخير قوم عمه بالرد....شو المعنى يعني..؟؟ في المستشفى تقولي موافقه وتاخذ لها اربع ايام بالتفكير..؟؟؟ طبعا هو ماكان يدري انهم ماخبروها الا بالثلاثاء..بينما هو خاطب بالاثنين..... وكل مايمر يوم عليه تزيد حالته انفعال...اكيد رافضه الفكره..اكيد تراجعت....والا ليش هالتاخير هذا...؟؟...بس والله ان رفضت ياراويها شغل الله كيف...دخل حجرته وهو يرقع بالباب وراه..اللي خلا ام سلطان تنتبه...وعرفت ان هذا خليفه لانه حمدان ياي من وقت...نشت من رقادها ولبست شيلتها البيظا وركبت فوق لخليفه.. وفتحت عليه الباب حصلته يالس عالشبريه وراسه بين ايديه في وضع انسان يائس من هالدنيا وغاسل ايده منها... رفع راسه واطالعها باستغراب انها واعية الحين..عقد حياته..
خليفه: هلا امايه..
يت ام سلطان وقعدت عداله..
ام سلطان: شو بلاك ابويه..؟؟
خليفه: مااااااشي بس راسي يعورني...انتي ليش واعيه لين الحين..؟؟
ابتسمت ام سلطان..
ام سلطان: راسك يعورك والا تحاتي رد قوم عمك...؟؟
خليفه: ترا هذا اللي يابلي ويع الراس امايه... ماردوا عليكم..؟؟
ام سلطان: بلى....
اعتدل خليفه فقعدته...وملامح ويهه كلها تغيرت...وتحمس...
خليفه: بشري...!!
ابتسمت ام سلطان...
ام سلطان: ليش حد يروم يرد ولدي انا...؟؟؟؟..
مارام خليفه يصدق... ماستوعب....مايستوعب غير كلمه وحده...
خليفه: امايه شو يعني..؟؟
ام سلطان: ردي علينا بالموافقه ياولدي...مبروك...
شقت البسمه طريجها لويه خليفه...حس بسعاده لا توصف...الصداع طاااار...والحين يحس كانه شارب خمر من خفة راسه...مستانس وفرحان...من قده...خلاص جدام الاهل وكل الناس ..حصه صارت لي...امل كنت اتريا احققه شهوووووووور....وتحقق..يااااااا ااااااااااااالله ياحلاوة هاللحظة.... ماقدر يتحمل وتقرب من امه وحظنها بقوووو من وناسته... والعيوز تظحك...
ام سلطان: ههههههههههههه فديتك ياولدي... ربي يوفقك ويسعدك وياها..
خليفه: بموووت امايه بموووت من الوناسه مب قادر.... مب قادر اصدق...
ام سلطان: اسم الله عليك ياولدي ابعد هالطاري عنك... عمرك طويل ان شاء الله..
ابتعد خليفه عن امه وهو شاق حلجه...
خليفه: وعمرج ان شاء الله يامايا...بتشوفين عيالي جريب ان شاء الله..
ام سلطان: آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك....باقي اخوك المصرقع حمدان ..ابا ادورله حرمه سنعه..
خليفه: خليه يعقل اول عقب يصير خير...احين بيخبلبج...بعدين ماخلص دراسته بعده..
ام سلطان: مب الحينه..عقب بدورله... برايك ولدي انا بس بغيت ابشرك..وثاني وديه لا ترقع ببيبان البيت نص الليل...
ابتسم خليفه باسف..
خليفه: سمحيلي كنت مظيج...
ام سلطان: ماتنلام...يالله ابويه تصبح علىخير..
طلعت العيوز عن خليفه وسكرت الباب وراها..بينما خليفه انسدح عالشبريه وعقد يديه ورا راسه وهو مستاااااااااااانس حده... ماجذبت علي....ماجذبت يوم قالت انها موافقه...بس اكيد انها خذت وقتها بالتفكير...وترددت يمكن...ماتنلام..لانها مرت بهالشي من قبل وتخاف تكرره...لكن ان شاء الله اني بعيش مع حصه حياتي باحلى مايكون....الحمد لله يارب...قام يتسبح وبعدها صلى سجدتين شكر لربه ورقد وهو مرتاح... لانه ماكان يرقد عدل في الايام الاخيره..

الجمعة وفي ماليزيا....عبدالله وعنود كانوا يتمشون في الشوارع...يوقفون على بعض المحلات...ويتحوطون...
عنود: عبادي..
عبدالله: نعم...
عنود: كم باقي عن العيد..؟؟؟
عبدالله: اسبوع ويومين تقريبا...
عنود: هممممممممم بنعيد هني..؟؟؟
عبدالله: هذا المتفق عليه...
عنود: عبدالله... خلنا نقضي الاسبوع الياي في حواطه بشكل مكثف..وبعدها نرجع الامارات عشان نعيد عندهم...
عبدالله: افااااااا...زهقتي ونحن ماكملنا اسبوع..؟؟
عنود: لا والله لا زهقت ولا شي بالعكسسس...بس السالفه ان نحن بروحنا هني...ومب حلو العيد الا ويا الاهل...مابنحس انه عيد...
عبدالله: يعني تبينا نتم اسبوع ونرد..؟؟
عنود: انته شو رايك..؟؟
عبدالله: همممممممممممم...عادي...بنرد وبنكمل حواطه هناك...
عنود: يعني موافق..؟؟
عبدالله: واروم اقولج لا..؟؟
عنود: فديتك والله ياعبادي...
عبدالله: لا تصدقين عمرج وايد...تراني اروم اقولج لا...
عنود: ههههههههههههههههههههه انزين ادري انك مب تحت شوووري يالس...
كملوا حواطتهم في ظحك وسوالف...وبدوا من الحين يخططون للاسبوع الياي عشان يشوفون اغلب المناطق اللي كانوا مخططين لزيارتها من اول...ماتم لهم غير اسبوع والمفروض يكثفون النشاطات...

خليفه من الخاطر الحين قام يستحي يسير بيت عمه...احين اذا سار هناك بيقولون هيييييييي ياي عشان حصه..!!... احسن له يمتنع الحين لين ما ايي عبدالله ويصير خير....بس ثلاث اسابيع لين ما ايي عبدالله ماشوف فيهم حصه..؟؟؟ صراحه وقت طويل....وطويل وايد بعد...لازم يحصل عذر عشان يروح... وكان من الخاطر يحسد حمدان اللي متى مادقت فراسه يروح لهم ويقعد معاهن بعد ولا عليه من حد....ليش انا مب مثله..؟؟؟ ماقدر اسوي اللي يسويه...هو غير عني... يمكن لانه اصغر عنهن عشان جي ياخذ راحته... هممممم يالله..بصبر وبشوف..

السبت يا بو سلطان مع سلطان وخليفه وحمدان لبيت حمد الكتبي عشان يتفقون على باقي التفاصيل ...وتاخذ الخطبة طابع الرسمية... وكان توه الوقت المغرب... حمدان ماقعد معاهم وسار داخل يغلس على حصه شوي.. وطبعا فاطمه كانت قاعده معاهم ....فجاه رن تيلفون حمدان طلعه من مخباه واطالع الرقم باستغراب وهو معقد حياته..
حمدان: آلوووو...!!
المتصل: .......................
حمدان: آآلووووووووو..؟!!
المتصل: ....................
سكر حمدان التليفون واطالع الرقم مره ثانيه...رد اتصل عليه واستغرب يوم حصل الرقم مقطوع...كيف مقطوع..؟!..توهم مستخدمين هالرقم عشان يدقوون...
فاطمه كانت اطالعه بفضول....قلبها نغزها....
حصه: شو بلاك.؟؟
حمدان: مادري...محد رد علي ويوم اتصلت حصلت الرقم مقطوع..!!!..
فطوم: ممكن اشوفه.؟؟؟
حمدان: ليش؟؟
فطوم: مجرد احساس....
مد ايده حمدان بالتيلفون لويه فطيم وهو حايس بوزه بابتسامه صغيره...حصه وفطيم تقربن من التيلفون يطالعن الرقم... .. فطيم تراجعت بعد ماتاكد احساسها وهي تحس بحريجه فصدرها....وحصه قالت بفضول..
حصه: حمدانووه..؟؟؟ منو عندك فجامعتنا..؟؟؟؟
رفع حمدان حواجبه.....
حمدان: فجامعتكن؟...عندي نورة وفطيم...منو عندي بعد..
حصة: فطيم هذيه يالسه...ونورة عليها امتحان احين مب متفيجه اظني تتصلبك واصلا مابتسوي هالحركه فيك...
حمدان: شدراني عاد انا...
رن التيلفون مره ثانيه...ونفس الرقم.رفع حمدان نظره لهن ورد عالتيلفون...
حمدان: آآآآآآآآلوووو....
المتصل:.............
حمدان: وبعدين يعني....رمسي جان فخاطرج رمسه...
سمع شهقة عل الطرف الثاني من الخط....مما اكد شكوكه فعلا بان المتصل بنت...
حمدان: هي دريت انج بنت ...لا تشاهقين رمسي خلصيني...منو انتي وشو تبين.؟؟؟...
تشجعت المتصله وحاولت تتكلم... وكانت مريم...اخت راشد..يايبة رقم حمدان من تيلفون اخوها..
مريم: آآ.... انا...وحده ..و ابا اسالك سؤال صريح...
عقد حمدان حياته...سامع هالصوت من قبل...بس وين....؟؟..لا مب صوت نورة مستحيل صوت نورة مختلف...هذا الصوت فيه بحة...سامعنه من قبل انا متاكد...
حمدان: ومنو انتي اصلا وباي حق تساليني هالسؤال الصريح..؟؟
مريم: انا وحده تعزك وايد...
انصدم حمدان...عرف هالصوت...وانعفس ويهه...ياربي هالبنت مصررره تسويلي مشاكل ويا اخوها..؟؟؟ نش عن الكرسي وطلع براا للبلكونه.... هالحركه خلت فطيم تطلع ينوونها...اكيد عرف البنت....والا عيبه صوتها..وحب يتعرف عليها ويشوف شو عندها....اصلا هذا حمدان لعااااب...والله اني مينونه يوم اني حبيته جي....وتمت تطحن وتحر وتبرد وهي يالسه مكانها... حست بالخيانه.. يخونها وهو يالس عندها ...مايحاول يغبي بعد...آآخ يالقهر...

في البلكون رجع حمدان يكلمها وهو متغيظ....
حمدان: سالي سؤالج....
مريم: ابا اعرف..اذا فيه وحده بحياتك او لا...؟؟
حمدان: وايدات فحياتي....
مريم: اقصد...وحده تحبها...
حمدان: موجوده الحمد لله....
تاخر الرد من عند مريم...احسن..خلها تنصدم وتتادب...مالها حق تشوه سمعتها وخصوصا سمعة اخوها حتى لو كانت معاي...الله يستر بس...
مريم: تقرب لك؟؟
حمدان: لا...
مريم:عيل؟
حمدان: اعتقد مالج خص...منو انتي؟؟
مريم: قلت لك...وحده تعزك...
حمدان: همممممم...شوفي ياخت راشد....عيب اللي تسووييينه... انا اقدر لج مشاعرج لكن انا ما احس بشي صووبج ولا اعرفج ولا شي... بس ذاكرتي قوية وتذكرت صوتج...وانا ماجذبت عليج...فعلا فيه وحده فحياتي احبها وابغيها على سنة الله ورسوله ...ياريت تودرين هاللعب هذا.. وتصونين اهلج واخوانج ممكن؟؟..
مريم:............
حمدان: الله يوفقج فحياتج ومع السلامه....
سكر التيلفون بويهها ومسح الرقم الاخير...هاللي كان ناقصني انا بعد...ماحصلت تتصل الا يوم فطيم يالسه..؟؟ احين شو بتفكر هالثانيه فيني..؟؟..لو رديت ادخل بيسوون لي تحقيق.. وانا مافيني عالاسئله لاني ماعرف اجذب...خلني اروح عند قوم بويه ابرك...
نزل الدري الامامي وراح للميلس....
بعد عشر دقايق اتصلت نورة على تيلفون البيت عشان يطرشون لها الدريول..لانها خلصت امتحانها... ويوم وصل الدريول كانت العيوز راكبه بعد...
نورة: اهلييييين امايه... من وين يايه؟؟
ام خالد: ييايه من الخيااااط... يبت لكن ثيابكن مال العيد....
نورة: هذيلا الجلاليب اللي مفصلتنهن انتي على ذوقج هااا..
ام خالد: هي نعم...شسويتي بامتحانج؟
نورة: الحمد لله زييييييين....

اول ماوصلت نورة للبيت ماقعدت معاهن ركبت على طول غرفتها..بدلت ثايبها وصلت العشا وفتحت الكمبيوتر..ارسلت رساله لسعيد..
" عيوني سعيد..
شحالك؟؟ ان شاء الله بخير وعافيه...
ادريبك زعلان عليه صارلي كم يوم مارسلت....بس انا عندي خبر اليوم لك فلللللللللته..

تذكر الشي اللي قلت لك اترياه يصير بس ماخبرتك عنه..؟؟
صااااااااااااار...
تعرف عاد شو الخبر..؟؟
خليفه ولد عمي خطب حصه...والرياييل حاليا في الميلس يتفقون على باقي التفاصيل...
انا وايد مستانسه...شو رايك نسوي عرسنا وعرسهم رباعه..؟؟؟
ههههههههاي..
اتريا رسالتك
وانته دير بالك على نفسك..
باي باي"

مر الاسبوع هذا سريع.... عند الكل... نورة وفطيم كانن مشغولات بالدراسه...حصه مشغوله بالتفكير... خليفه شاغل نفسه عشان مايفكر وايد في حصه وبشوووقه لها... عبدالله وعنود شاغلين نفسهم بعد بالحواطه والوناسه.. حمدان كان مرتبك... فطيم تصرفاتها غريبه صوبه.... اكيد ماخذه بخاطرها بسبب سالفة التيلفون...احين كيف اشرحلها هذي بعد..بدون ماقول ان هذي اخت ربيعي..؟؟ شو اسوي..؟؟؟ مايهون عليه زعلها....
يوم الخميس كانوا قوم عبدالله في المطار..يسلمون على بو محمود اللي مستحملنهم طول اسبوعين...ويشكرونه على صبره عليهم...ركبوا الطياره وهم مستانسين انهم بيردون البلاد...صدق ان العيد مب شي يوم تكون بعيد عن هلك...

الجزء الخامس والخمسون





في الليل يوم الاربعاء..رجعت حصه تصلي صلاة الاستخاره للمرة الثانيه..عل وعسى عالصبح يطلع معاها شي…وبعد ماصلتها نامت..وسبحان الله…حلمت في نومها انها بفستان الزفاف وكانت تبتسم بسعاده…لمحة بسيطه كانها ذكرى ماره عالخط السريع…لكنها تثبت في البال…واول ماقامت حصه من النوم وتذكرتها..ابتسمت…اللمحه او الرؤيا البسيطه هاي مهما كانت صغيره لكنها مفرحه…قامت من الشبريه حتى بدون ما اطالع الساعه كم..ودخلت الحمام تتسبح…خلاص..هذا نصيبي…بنزل اقول لامي رايي بدون تفكير يديد في الموضوع…بتقول لامها انها موافقه…يكفي الحلم اللي حلمته… مب هذي علامة من ربي عشان ترشدني باني بكون سعيده بالزواج..؟؟؟.. بتوكل على ربي على كل حال….
كانت الساعه 11 يوم الخميس …. نزلت حصه وحصلت نورة وفطيم مشتطات… يفرغن غرفة فطيم ويرتبن الاغراض..شكلهن من الحين يبن ينقلنها فوق…
حصه: شووو تسون من صباح الله خير…
نورة: الناس الضحى… ماعندنا وقت نبا نخلص حجرة فطيم اليوم …عالاقل الاشياء الاساسية…
حصه: وين اماية؟
فطيم: سارت العزبه…
حصه: لااااااااااه.؟؟…هممممممم اساعدكن..؟؟
نورة: لالالالالالالالالالالالالا….تب ين عبدالله يذبحنا..!!
حصه: ليش عاده…انا بخير الحين….بساعدكن باشياء بسيطه مابشل ثقيل انزين….وين الخدامه عنكن؟
نورة: تطبخ الغداا…
حصه: احين شو بخصوص الاثاث..؟؟ فطيم عايبنج اثاث عبدالله..؟؟
فطيم: هي شو بلاه..؟؟
حصه: ماجنه ولادي شوي..؟؟
فطيم: ماعليج بلمساتي السحرية بخليه بناااتي غصب…
نورة: ماعليج منها البنت خبيرة ديكور..
قعدن البنات ينقلن الاغراض ويرتبنها في غرفة عبدالله الفاضية…وبعد ما نقلن الاغراض كلها..خلنها مكوده في الغرفه بلا ترتيب لانهن تعبن…وبيني وبينكم…. كان دبدوب فطيم العوود اللي هو هدية حمدان اول شي انتقل من الغرفه ودخل الغرفه اليديده….بعد ماكودن الاغراض في الغرفة اليديده نزلن تحت..عن الباقين اللي كانوا متيمعين عشان الغدا…
بعد الغدا دخلت ام خالد وبو خالد الغرفة يرقدون.. واستحت حصه تتبع امها عند ابوها ..ماعليه بتقولها عقب...يلسن البنات في الصاله بعد ماراحوا الكل ...وتوهن كانن بينشن عشان يكملن ترتيب الغرفه فوق الا والتيلفون يرن ..ربعت نوره الملقوفه وشافت رقم ناصر عالكاشف..متصل من بيته..
نورة: مرحباااااااااا...
ناصر: نوروه... حمدان متصل قبل شوي يقول عرض الفلم الساعه اربع يبدا... يعني من الحين روحن اجهزن...
نورة: والله..؟؟ ونااااااااااااااااااااسه...
ناصر: ان تاخرتن دقيقه بكنسل..
نورة: وانا مابعطيك سبب صدقني....يالله باااااااي..
وسكر ناصر من دون مايقول باي...ماينلام منقهر انه بيطالع فلم هندي ومع هنود بعد...وخبرت نورة البنات بالخبر وفرحن ...واختبصت فطيم المسكينه اللي اغراضها كلها متلعوزه ..المهم اربع الا ثلث وكلهن مصطفات في الصاله جاهزات للسيرة...ياهن ناصر وكان متسفر على غير العاده...متعوود هو يلبس سفرة وعقال دوم... واطنز عليهن يوم انهن جاهزات للسيره..لو طالب منهن شي ثاني مابيتنشطن جي...شلهن ووداهن لسينما نادي العين...اللي موقعها غريب ومخشوش...وتلاقوا هناك مع حمدان فسيارته..كان ناصر والبنات بعدهم في السياره..نزل حمدان من سيارته وهو لابس نظاراته الشمسيه وعلى ويه ابتسامه حلوه...وتقرب من سيارة ناصر ووقف عداله..
حمدان: هااااااااااه..؟!...شو الاخبار.؟!..
ناصر: بخير والله....هاا احين شو الترتيب..
حمدان: ماشي ترتيب...انا قصيت التذاكر...خمس دقايق وبندخل القاعه..
ناصر: زحمه.؟؟؟
حمدان: لالا....ماشفت وايدين..هذيل اللي تشوفهم انته طالعين من العرض الاولي..
ناصر: اهاااااااا زين...لانه الصراحه انا مافيني عالريحه....
حمدان: ههههههههههههههه ياريال انته وايد مبالغ ترا....اللي ايون هني متطورين غير..مب هنودنا العادييين...
ناصر: والله كلهم والهلا.....نفس الشي...
حمدان: لا بس جد يقولون الفلم شييييييييي... قصة يعني...
نطت نورة من ورا..
نورة: طبعااااااا شي هذا ذوووووقي...
قعد حمدان يسولف معاهم شوي..والبنات كانن متحمسات حدهن....اول مره يحظرن سينما...شي عجيب....ويسجلن كل شي يصير في الذاكره..بعد ما مرن الخمس دقايق نزلوا كلهم مع حمدان...ودخلوا القاعه المظلمة...البنات فجن حلوجهن...الله مثل الافلااااااااام...!!!...ويشوفن كبر الشاشه...كانت فعلا ضخمه...ناصر اختار لهن سيد مافيه ولا هندي قاعد... كان السيد كله فاظي...القاعه تقريبا ربعها بس مليانه اما الباقي كله فاظي...الهنود متجمعين في منطقة وحده بس ...يتلايمون على بعض اونهم....اما الباقي كله فاظي... قعدن البنات بهالترتيب... (فاطمة،نورة،حصة،ناصر) ... وعقن غشوتهن وتحجبن.. حمدان كان يحوص...مني ومنييي مايقر..يوم يا صوبهم ماقعد عدالهم...راقبه حمدان وهو يجدم شوي جدام...مب السيد اللي جدام قوم ناصر..لا..اللي قبله..كان عليه هندي واحد بس قاعد...يعني هندي اصل..الكشه مدهنه ومسحاايه على جنب.. والقميص الكحلي المخطط بابيض..والبنطلون الاسود..ناقص بس زنوبه لكن احترم نفسه ولبس جوتي...سار حمدان وقعد عداااااااااااله امره... فاطمه انتبهت له..اما البنات فكانن يشوفن الاعلانات اللي تسبق عرض الفلم...قال ناصر بصوت واطي لحصه...
ناصر: شوفي...بدينا المصخره ويا حمدان...هني الفلم الاصلي...
صدت بعينها حصه لحمدان ..اللي كان قاعد عدال الهندي ويهز راسه هزة هنود...وكل شوي يلتفت عالهندي اللي عداله ويكلمه بالهندي بكلمات متعارف عليها عند شعب الامارات كافه...والهندي فاج حلجه ويظحك ويطالع حمدان باستغراب...يقول فخاطره شياه هالمخرف يا ولصق فيني..قلت الكراسي.؟!... ونقعت حصه من الظحك... وفاطمه من اول تراقبه وكاتمه ظحكتها...نورة يوم سمعت حصه تظحك هي بعد صدت لحمدان ويوم شافت خدمته ظحكت هي بعد ...بس يوم بدا الفلم طنشن حمدان وقعدن يتابعن... ناصر انسدح في كرسيه...من اول الفلم تململ..معقوله بيقعد كذا ساعه يشوف هالفلم..؟؟؟...البنات كانت منبهرات من كبر الصورة...مبطلات عيونهن يستوعبن كل شي يطلع.. ويشوفن ادق التفاصيل...وكل شوي وحده منهن تلفت انتباه الثانيه على شي معين...بعد ربع ساعه من الفلم نش ناصر...خلاص طفر...اشر لحصه بايده تقعد مكانها ...سار لحمدان اللي داق سوالف مع الهندي ويسوي بايده حركات مع هز راس امممره مثل الهنود...اشر له ناصر عشان اييه...
نش حمدان وسار لناصر..
ناصر: احلف انته بس؟؟ مخلني متململ وانته يالس عدال الهنيدي؟؟..
ظحك حمدان..
حمدان: كسر خاطري يالس ارووحه في سيد كامل فاظي....
ناصر: اسمع..انته بلشتني بوعدك هذا...انته تحمل مسؤولية البنات لين اخر الفلم انا بيي وبشلهن...لاني ماروم اتحمل بسير احوط...
حمدان: بتخليني اروحي..؟؟؟
ناصر: محد قالك توعدهن...بس اقعد مع البنات لاتخليهن روحهن...وقبل مايخلص الفلم بشوي اتصلي وبييكم على طول عشان اشلهن..
حمدان: همممممممممم شحقه خلهن انا بوصلهن..
ناصر: لا ماريد الاهل يدروون انهن وياك..بقولهم انامطلعنهن...
حمدان: اهااااااا فهمتك ..مب مشكله ...مسموح..
ناصر: تمام....يالله فمان الله...
حمدان: الله وياك...
مشى ناصر للباب وطلع وحمدان سار وقعد عدال حصه...الطرف الثاني قاعده فطيم اخر وحده ومايقدر يقعد عدالها ..صح هو جريئ لكن الكراسي متلاصقه ومافيه على لسانها الطويل...يقعد عدال حرمة اخوي المستقبلية ابرك...
حصه: وين سار ناصر..؟؟
حمدان: سار يحوط وبيرد قبل مايخلص الفلم بيشلكن...مايروم يتحمل يشوف فلم هندي ...
حصه: اهاااااا...
ونقلت حصه الكلام اللي صار لنورة ونوره قالت لفطيم....كل الرمسه بالهمس...وبعدها سكتوا يتابعون الفلم..
وقت ماوصل الفلم للوسط...قطعوا العرض للاستراحه... وتشغلت الليتات.... بحلقت نورة بعيونها والتفتت لحمدان..
نورة: شوووووووووه؟؟؟ مابيكملون الفلم؟؟ ماخلص الفلم....
حمدان: يالبقره هذي استرااااااااحه....حد منكن يبا يسير الحمام..؟؟؟
قفطن البنات وهزن روسهن "لا"...
حمدان: بسير اخذ بيبسي وفراخ...لا اتحركن... وبعدين تغشن لو سمحتن لان الليتات شغاااله....
تغشن البنات ونش حمدان وطلع براا...بعد خمس دقايق رجع ووزع البيبسي ..وعلبتين فراخ..وحده لنورة وفطيم والثانيه لحصه وحمدان....قبل نهاية الفلم..في الجزء الاخير...كانت اللقطات محزنه....كلهن قامن يعصرن عيونهن يمنعن الصيحه...والدموع عن تنزل...حمدان كان يظحك ويوايج على ويوههن...يدري انه وحده منهن اخر شي بتبقها بصيحه...بس عمره ماتوقع ان هالوحده تكون فطيم...نزلت دمعتها وعلى طول مشتها..والبوز مبرطم والحاله لله...حمدان بغا يموت من الظحك عليها..خش ايده فمخباه يدور كلينكس حاطنه من قبل فيه...كان يايبنه مع الفراخ والبيبسي...وطلع وحده..ومد ايده لها...
حمدان: اندوج...لا تفحمين عاد فطيم...ههههههههههههههههههههههه هههاي..
دزت ايده بالكلينكس اللي فيها ...
فطيم: ويا ويهك...ماتشوف شاروخ بيموت جدام بيت حبيبته..!!... مسكين والله...
حمدان: طالع والله مصدقه...!!!.
كملت فطيم مطالع وهي كل شوي تمش دموعها....ومسك حمدان تيلفونه واتصل بناصر عشان ايي...
وبعد ماخلص الفلم تمن البنات يالسات وهن مب مصدقات ان الفلم خلص...الود ودهن يعيدن العرض من اول ويديد.... صح الفلم قصته محزنه بالاخير بس واايد استانسن عليه...وحمدان ما نششهن يتريا الناس كلهم يظهرون من القاعه..واخر شي ظهروا هم..وكان ناصر يتريا برااا...جدام السيايير.
نورة: مشكوووووووووووووووووور ياحمدان على هالسيرة الممتعة ..وناصر بعد على طولة البال ولو انك خونت فينا وطلعت...
ناصر: عيل تبيني اتحمل هالفلم الطويل..
حصه: فاتك الصراحه رهيب..
حمدان: وعرب صاحوا بعد....
ناصر: لا والله....؟؟ ههههههههه
تحركت فطيم وهي فمكانها بشكل يبين انها انقهرت... وحمدان مكيف عليها ويظحك...ركبوا السيايير وساروا كل حد فدربه...المهم انهن خذن حقهن وسارن السينما...وكانت سيره ولا اروع....تمن يتكلمن عن السيره والفلم طول اليوم...
يوم ردوا المغرب للبيت...ام خالد كانت موجوده....
ام خالد: يالهياتات.... وين تحوطن هااا...؟؟
ناصر: وديتهن امشيهن شوي امايه...
ام خالد: انزين مايخالف لكن ماخبرن حد ولا استاذنن...
ناصر: تراهن وياي حق شو الاذن بعد...
ام خالد: المهم...حصه تعالي ابغيج...
نورة: نحن بنسير فوق نكمل ترتيب حجرة فطوم اليديده...
ام خالد: برايكن....
يلس ناصر وحصه وبينهم ام خالد...
ام خالد: بنتي حصه... صارلج يومين تفكرين واليوم الثالث...وتاخرنا عالعرب....ما وصلتي لراي بعدج...
قفطت حصه ونزلت عيونها للارض..
حصه: بلى امايه...
ام خالد: خبريني يابنتي بنرد عالعرب فضيييحه...
حصه: ..................... اللي تشوفونه...
ام خالد: شقايل يعني...
ناصر: يعني على بركة الله يا امايه....
ام خالد: ابا اسمعها من عندها عشان ماتقول فرضنا عليها راينا...
ابتسمت حصه بخجل..
حصه: ....موافقة يامايه...
مدت ايدها العيوز وهي تبتسم بفرح...وخذت حصه بحضنها..
ام خالد: فديييييييييييييتج يابنتي...مبروك الغاليه..الله بيوفقج ان شاء الله وبيسعدج..
ابتسم ناصر عالمشهد...
حصه: آمين...
نشت حصه وركبت فوق بدلت ثيابها وعقبها طلعت لقوم نورة وفطيم تساعدهن...
ناصر سال امه اذا بترد عليهم الحين...والعيوز رفضت وقالت انها بتخبر الشايب اول وبتبشره وهو اللي بيرد على اخوه بالخبر...
البنات وهن في وسط الترتيبات....
حصه: اقولكن....بخبركن شي..
وقفن البنات شغلهن وتمن يطالعن حصه بفضول....
حصه كانت قافطه بس اذا ماقالت لهن بيحتشرن...
حصه:..وافقت على خليفه...
ارتفعت صرخات الفرح وكل وحده فرت اللي في ايدها وين صوب حصه يبوسنها ويباركلها...كان فرحانات فعلا عشانها...لانهن حاسات انها بتتوفق هالمره...

نفس الليله بس بوقفت متاخر اكثر...الساعه 12..خليفه راجع من برا وهو مزاجة متعكر...ويحس ان الدنيا مسكره بويهه.... وطبعا بسبب تاخير قوم عمه بالرد....شو المعنى يعني..؟؟ في المستشفى تقولي موافقه وتاخذ لها اربع ايام بالتفكير..؟؟؟ طبعا هو ماكان يدري انهم ماخبروها الا بالثلاثاء..بينما هو خاطب بالاثنين..... وكل مايمر يوم عليه تزيد حالته انفعال...اكيد رافضه الفكره..اكيد تراجعت....والا ليش هالتاخير هذا...؟؟...بس والله ان رفضت ياراويها شغل الله كيف...دخل حجرته وهو يرقع بالباب وراه..اللي خلا ام سلطان تنتبه...وعرفت ان هذا خليفه لانه حمدان ياي من وقت...نشت من رقادها ولبست شيلتها البيظا وركبت فوق لخليفه.. وفتحت عليه الباب حصلته يالس عالشبريه وراسه بين ايديه في وضع انسان يائس من هالدنيا وغاسل ايده منها... رفع راسه واطالعها باستغراب انها واعية الحين..عقد حياته..
خليفه: هلا امايه..
يت ام سلطان وقعدت عداله..
ام سلطان: شو بلاك ابويه..؟؟
خليفه: مااااااشي بس راسي يعورني...انتي ليش واعيه لين الحين..؟؟
ابتسمت ام سلطان..
ام سلطان: راسك يعورك والا تحاتي رد قوم عمك...؟؟
خليفه: ترا هذا اللي يابلي ويع الراس امايه... ماردوا عليكم..؟؟
ام سلطان: بلى....
اعتدل خليفه فقعدته...وملامح ويهه كلها تغيرت...وتحمس...
خليفه: بشري...!!
ابتسمت ام سلطان...
ام سلطان: ليش حد يروم يرد ولدي انا...؟؟؟؟..
مارام خليفه يصدق... ماستوعب....مايستوعب غير كلمه وحده...
خليفه: امايه شو يعني..؟؟
ام سلطان: ردي علينا بالموافقه ياولدي...مبروك...
شقت البسمه طريجها لويه خليفه...حس بسعاده لا توصف...الصداع طاااار...والحين يحس كانه شارب خمر من خفة راسه...مستانس وفرحان...من قده...خلاص جدام الاهل وكل الناس ..حصه صارت لي...امل كنت اتريا احققه شهوووووووور....وتحقق..يااااااا ااااااااااااالله ياحلاوة هاللحظة.... ماقدر يتحمل وتقرب من امه وحظنها بقوووو من وناسته... والعيوز تظحك...
ام سلطان: ههههههههههههه فديتك ياولدي... ربي يوفقك ويسعدك وياها..
خليفه: بموووت امايه بموووت من الوناسه مب قادر.... مب قادر اصدق...
ام سلطان: اسم الله عليك ياولدي ابعد هالطاري عنك... عمرك طويل ان شاء الله..
ابتعد خليفه عن امه وهو شاق حلجه...
خليفه: وعمرج ان شاء الله يامايا...بتشوفين عيالي جريب ان شاء الله..
ام سلطان: آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك....باقي اخوك المصرقع حمدان ..ابا ادورله حرمه سنعه..
خليفه: خليه يعقل اول عقب يصير خير...احين بيخبلبج...بعدين ماخلص دراسته بعده..
ام سلطان: مب الحينه..عقب بدورله... برايك ولدي انا بس بغيت ابشرك..وثاني وديه لا ترقع ببيبان البيت نص الليل...
ابتسم خليفه باسف..
خليفه: سمحيلي كنت مظيج...
ام سلطان: ماتنلام...يالله ابويه تصبح علىخير..
طلعت العيوز عن خليفه وسكرت الباب وراها..بينما خليفه انسدح عالشبريه وعقد يديه ورا راسه وهو مستاااااااااااانس حده... ماجذبت علي....ماجذبت يوم قالت انها موافقه...بس اكيد انها خذت وقتها بالتفكير...وترددت يمكن...ماتنلام..لانها مرت بهالشي من قبل وتخاف تكرره...لكن ان شاء الله اني بعيش مع حصه حياتي باحلى مايكون....الحمد لله يارب...قام يتسبح وبعدها صلى سجدتين شكر لربه ورقد وهو مرتاح... لانه ماكان يرقد عدل في الايام الاخيره..

الجمعة وفي ماليزيا....عبدالله وعنود كانوا يتمشون في الشوارع...يوقفون على بعض المحلات...ويتحوطون...
عنود: عبادي..
عبدالله: نعم...
عنود: كم باقي عن العيد..؟؟؟
عبدالله: اسبوع ويومين تقريبا...
عنود: هممممممممم بنعيد هني..؟؟؟
عبدالله: هذا المتفق عليه...
عنود: عبدالله... خلنا نقضي الاسبوع الياي في حواطه بشكل مكثف..وبعدها نرجع الامارات عشان نعيد عندهم...
عبدالله: افااااااا...زهقتي ونحن ماكملنا اسبوع..؟؟
عنود: لا والله لا زهقت ولا شي بالعكسسس...بس السالفه ان نحن بروحنا هني...ومب حلو العيد الا ويا الاهل...مابنحس انه عيد...
عبدالله: يعني تبينا نتم اسبوع ونرد..؟؟
عنود: انته شو رايك..؟؟
عبدالله: همممممممممممم...عادي...بنرد وبنكمل حواطه هناك...
عنود: يعني موافق..؟؟
عبدالله: واروم اقولج لا..؟؟
عنود: فديتك والله ياعبادي...
عبدالله: لا تصدقين عمرج وايد...تراني اروم اقولج لا...
عنود: ههههههههههههههههههههه انزين ادري انك مب تحت شوووري يالس...
كملوا حواطتهم في ظحك وسوالف...وبدوا من الحين يخططون للاسبوع الياي عشان يشوفون اغلب المناطق اللي كانوا مخططين لزيارتها من اول...ماتم لهم غير اسبوع والمفروض يكثفون النشاطات...

خليفه من الخاطر الحين قام يستحي يسير بيت عمه...احين اذا سار هناك بيقولون هيييييييي ياي عشان حصه..!!... احسن له يمتنع الحين لين ما ايي عبدالله ويصير خير....بس ثلاث اسابيع لين ما ايي عبدالله ماشوف فيهم حصه..؟؟؟ صراحه وقت طويل....وطويل وايد بعد...لازم يحصل عذر عشان يروح... وكان من الخاطر يحسد حمدان اللي متى مادقت فراسه يروح لهم ويقعد معاهن بعد ولا عليه من حد....ليش انا مب مثله..؟؟؟ ماقدر اسوي اللي يسويه...هو غير عني... يمكن لانه اصغر عنهن عشان جي ياخذ راحته... هممممم يالله..بصبر وبشوف..

السبت يا بو سلطان مع سلطان وخليفه وحمدان لبيت حمد الكتبي عشان يتفقون على باقي التفاصيل ...وتاخذ الخطبة طابع الرسمية... وكان توه الوقت المغرب... حمدان ماقعد معاهم وسار داخل يغلس على حصه شوي.. وطبعا فاطمه كانت قاعده معاهم ....فجاه رن تيلفون حمدان طلعه من مخباه واطالع الرقم باستغراب وهو معقد حياته..
حمدان: آلوووو...!!
المتصل: .......................
حمدان: آآلووووووووو..؟!!
المتصل: ....................
سكر حمدان التليفون واطالع الرقم مره ثانيه...رد اتصل عليه واستغرب يوم حصل الرقم مقطوع...كيف مقطوع..؟!..توهم مستخدمين هالرقم عشان يدقوون...
فاطمه كانت اطالعه بفضول....قلبها نغزها....
حصه: شو بلاك.؟؟
حمدان: مادري...محد رد علي ويوم اتصلت حصلت الرقم مقطوع..!!!..
فطوم: ممكن اشوفه.؟؟؟
حمدان: ليش؟؟
فطوم: مجرد احساس....
مد ايده حمدان بالتيلفون لويه فطيم وهو حايس بوزه بابتسامه صغيره...حصه وفطيم تقربن من التيلفون يطالعن الرقم... .. فطيم تراجعت بعد ماتاكد احساسها وهي تحس بحريجه فصدرها....وحصه قالت بفضول..
حصه: حمدانووه..؟؟؟ منو عندك فجامعتنا..؟؟؟؟
رفع حمدان حواجبه.....
حمدان: فجامعتكن؟...عندي نورة وفطيم...منو عندي بعد..
حصة: فطيم هذيه يالسه...ونورة عليها امتحان احين مب متفيجه اظني تتصلبك واصلا مابتسوي هالحركه فيك...
حمدان: شدراني عاد انا...
رن التيلفون مره ثانيه...ونفس الرقم.رفع حمدان نظره لهن ورد عالتيلفون...
حمدان: آآآآآآآآلوووو....
المتصل:.............
حمدان: وبعدين يعني....رمسي جان فخاطرج رمسه...
سمع شهقة عل الطرف الثاني من الخط....مما اكد شكوكه فعلا بان المتصل بنت...
حمدان: هي دريت انج بنت ...لا تشاهقين رمسي خلصيني...منو انتي وشو تبين.؟؟؟...
تشجعت المتصله وحاولت تتكلم... وكانت مريم...اخت راشد..يايبة رقم حمدان من تيلفون اخوها..
مريم: آآ.... انا...وحده ..و ابا اسالك سؤال صريح...
عقد حمدان حياته...سامع هالصوت من قبل...بس وين....؟؟..لا مب صوت نورة مستحيل صوت نورة مختلف...هذا الصوت فيه بحة...سامعنه من قبل انا متاكد...
حمدان: ومنو انتي اصلا وباي حق تساليني هالسؤال الصريح..؟؟
مريم: انا وحده تعزك وايد...
انصدم حمدان...عرف هالصوت...وانعفس ويهه...ياربي هالبنت مصررره تسويلي مشاكل ويا اخوها..؟؟؟ نش عن الكرسي وطلع براا للبلكونه.... هالحركه خلت فطيم تطلع ينوونها...اكيد عرف البنت....والا عيبه صوتها..وحب يتعرف عليها ويشوف شو عندها....اصلا هذا حمدان لعااااب...والله اني مينونه يوم اني حبيته جي....وتمت تطحن وتحر وتبرد وهي يالسه مكانها... حست بالخيانه.. يخونها وهو يالس عندها ...مايحاول يغبي بعد...آآخ يالقهر...

في البلكون رجع حمدان يكلمها وهو متغيظ....
حمدان: سالي سؤالج....
مريم: ابا اعرف..اذا فيه وحده بحياتك او لا...؟؟
حمدان: وايدات فحياتي....
مريم: اقصد...وحده تحبها...
حمدان: موجوده الحمد لله....
تاخر الرد من عند مريم...احسن..خلها تنصدم وتتادب...مالها حق تشوه سمعتها وخصوصا سمعة اخوها حتى لو كانت معاي...الله يستر بس...
مريم: تقرب لك؟؟
حمدان: لا...
مريم:عيل؟
حمدان: اعتقد مالج خص...منو انتي؟؟
مريم: قلت لك...وحده تعزك...
حمدان: همممممم...شوفي ياخت راشد....عيب اللي تسووييينه... انا اقدر لج مشاعرج لكن انا ما احس بشي صووبج ولا اعرفج ولا شي... بس ذاكرتي قوية وتذكرت صوتج...وانا ماجذبت عليج...فعلا فيه وحده فحياتي احبها وابغيها على سنة الله ورسوله ...ياريت تودرين هاللعب هذا.. وتصونين اهلج واخوانج ممكن؟؟..
مريم:............
حمدان: الله يوفقج فحياتج ومع السلامه....
سكر التيلفون بويهها ومسح الرقم الاخير...هاللي كان ناقصني انا بعد...ماحصلت تتصل الا يوم فطيم يالسه..؟؟ احين شو بتفكر هالثانيه فيني..؟؟..لو رديت ادخل بيسوون لي تحقيق.. وانا مافيني عالاسئله لاني ماعرف اجذب...خلني اروح عند قوم بويه ابرك...
نزل الدري الامامي وراح للميلس....
بعد عشر دقايق اتصلت نورة على تيلفون البيت عشان يطرشون لها الدريول..لانها خلصت امتحانها... ويوم وصل الدريول كانت العيوز راكبه بعد...
نورة: اهلييييين امايه... من وين يايه؟؟
ام خالد: ييايه من الخيااااط... يبت لكن ثيابكن مال العيد....
نورة: هذيلا الجلاليب اللي مفصلتنهن انتي على ذوقج هااا..
ام خالد: هي نعم...شسويتي بامتحانج؟
نورة: الحمد لله زييييييين....

اول ماوصلت نورة للبيت ماقعدت معاهن ركبت على طول غرفتها..بدلت ثايبها وصلت العشا وفتحت الكمبيوتر..ارسلت رساله لسعيد..
" عيوني سعيد..
شحالك؟؟ ان شاء الله بخير وعافيه...
ادريبك زعلان عليه صارلي كم يوم مارسلت....بس انا عندي خبر اليوم لك فلللللللللته..

تذكر الشي اللي قلت لك اترياه يصير بس ماخبرتك عنه..؟؟
صااااااااااااار...
تعرف عاد شو الخبر..؟؟
خليفه ولد عمي خطب حصه...والرياييل حاليا في الميلس يتفقون على باقي التفاصيل...
انا وايد مستانسه...شو رايك نسوي عرسنا وعرسهم رباعه..؟؟؟
ههههههههاي..
اتريا رسالتك
وانته دير بالك على نفسك..
باي باي"

مر الاسبوع هذا سريع.... عند الكل... نورة وفطيم كانن مشغولات بالدراسه...حصه مشغوله بالتفكير... خليفه شاغل نفسه عشان مايفكر وايد في حصه وبشوووقه لها... عبدالله وعنود شاغلين نفسهم بعد بالحواطه والوناسه.. حمدان كان مرتبك... فطيم تصرفاتها غريبه صوبه.... اكيد ماخذه بخاطرها بسبب سالفة التيلفون...احين كيف اشرحلها هذي بعد..بدون ماقول ان هذي اخت ربيعي..؟؟ شو اسوي..؟؟؟ مايهون عليه زعلها....
يوم الخميس كانوا قوم عبدالله في المطار..يسلمون على بو محمود اللي مستحملنهم طول اسبوعين...ويشكرونه على صبره عليهم...ركبوا الطياره وهم مستانسين انهم بيردون البلاد...صدق ان العيد مب شي يوم تكون بعيد عن هلك...







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2006, 04:29 PM   رقم المشاركة : 49
نوووونا




معلومات إضافية
  النقاط :
  الحالة :

 

افتراضي


الجزء السادس والخمسون




الجمعة كان بيت حمد كله معزوم عالغدا فبيت العم محمد..بمناسبه الخطبه طبعا...يعني بشكل عائلي بحت...ومن بعد صلاة الجمعة ساروا كلهم هناك..فطيم ماكانت تبغي تسير بس عشان خواطر بنات عمتها راحت...ماكانت تبغي تشوف حمدان..ولا تحتك فيه...يكفي اللي صار منه..خلاص قررت انها تنسى هالخبل الصايع...صدق مينونه يوم فكرت فيه بجديه...!!...نورة كانت مب عارفه شو الموضوع وشو اللي صار فغيابها.. مع انها سالت فطيم لكن ماردت عليها...حصه كانت ملاحظة التغيير اللي على فطيم وانها عصبت وانقهرت..لكن بما انها حصه...مابغت تدخل بالموضوع...
وصلوا بيت العم والرياييل طلعوا يستقبلون بو خالد وعياله...وام سلطان بعد طلعت تقرب بام خالد وحريمها وبناتها... حصه ونوره اول شي سارن يسلمن على عمهن محمد طبعا مع ميره حرمة خالد..بما انه ابوها..... خليفه تم مييييييييييييييييت محله يوم شاف حصه تقربت...صح كانت متغشيه بس المهم شافها... حتى يوم سلمن سلام جماعي عليه وعلى خوانه ماعرف يرد عليها...من متى ماشفتها..اوووووووووووف...اسمين ي متووووووووووله....بس اذا بينعقد لساني كل مره اتوله فيها ابرك لي ما اتوله ممررررررررره عيل...دخلن الحريم داخل البيت والرياييل للميلس...
في نفس الوقت اللي طلعوا قوم حمد من بيتهم سايرين صوب بيت محمد... وصلوا قوم عبدالله بتكسي الغزال يايييين من مطار دبي... اونهم بيسوون مفاجأه.. بس المفاجأه كانت لهم يوم وصلوا البيت ودخلوا ماحصلوا حد فيه... وقعدوا يظاحكون عالسالفه.... بس كان فيهم فضول فظيع يبون يعرفون وين ساروا هالجماعه كلهم..؟؟؟.. ان شاء الله مناسبه حلوه مب محزنه....دخلوا قسمهم وريحوا شوي...
في بيت محمد..البنات كانن مستغربات القعده بدون عنووود... صح باقي الحريم سوالف وظحك بس عنود غير..بس كملن القعده بدون تذمر مع باقي الحريم...وخلص الغدا.. وصار وقت الرجعة للبيت احين...
يوم رجعوا البيت... وكل حد سار غرفته يرتاح شوي.. بعد الغدا الدسم هذا... مرت حصه اللي غرفتها اقرب شي لقسم عبدالله اليديد..وشافت الباب مفتوح.. انقهرت من اهمال البشكاره.. وراحت عشان تسكر الباب..بس يوم تقربت شافت شنطتين كبار محطوطات في صالة القسم عدال الباب... وشهقت يوم فتحت الباب حصلت الغرف مسكره...مسود الويه ياعبووود.. مسوي مفاجاه اونه...انخش هو وحرمته ورقدوا اكييييييييييييد... بروح ابشر اماااااااااايه... سكرت الباب وبدلت ثيابها في الغرفه وطلعت تخبر امها..بس هذي الثانيه رقدت ..ماصدقت توصل عشان ترقد شكلها ...بعدين بو خالد داخل واستحت تدخل عليهم...خلتهم وسارت عند نورة تخبرها بالخبر..
فيصل اللي يشتغل بالجمارك..شاف عبدالله في المطار بالصدفه... وعرف انه رد البلاد..بالتالي خبر عليا وعليا خبرت سعيد.... اللي قرر يروح العين يسلم عليهم كلهم لانه اصلا اشتاق لنوره...ويبا عذر عشان يسير هناك ..وشي ثاني انه يبا يودي حق فطوم مصروووفها...لانها مايت البيت هالاسبوع...
العصر نشوا المعاريس وسلموا على كل الاهل.. وطبعا قعدوا معاهم يخبرونهم عن كل شي صار وياهم في ماليزيا... وشي اكيد ان خبر وصولهم انتشر حتى عند خليفه وحمدان..اللي ماصدقوا يحصلون سبب عشان يسيرون بيت عمهم حمد... وسعيد اللي اصلا من الساعه خمس العصر طالع من الشارجه ياي للعين... المهم انه بعد المغرب تقريبا كلهم وصلوا لبيت حمد...خليفه وعبدالله كانوا في الميلس..وحمدان من بعد ماسلم على عبدالله وقعد معاه شوي راح للبيت... ظروري يكلمها هالطويله..مايصير اتم فاهمتنه غلط جي....
سعيد اللي وصل توه وقف سيارته ورا سياره حمدان... يعني من صوب البيت.اللي بيطلع وبيشوف الحوش مابيشوف سياره سعيد لانه سيارة حمدان مغطية عليها... راح سعيد الميلس يشوف منو فيه موجود...
في هاللحظات.. فطوم من سمعت صوت حمدان شردت غرفتها...دخل حمدان الصاله وسلم على اخته عنود والبنات...ماقعد عندهن وايد ..لانه كان متوتر ومب على طبيعته... طلع لبرا الصاله وزقر نورة..
نورة: خير حمدان..؟؟
حمدان: الخير بويهج...نوروه...انا بسير البلكونه..زقريلي فطيم..
نورة: نعمممم..؟؟؟؟؟
تململ حمدان بوقفته وبان عليه الضيج...
حمدان: نوروه فطيم زعلانه مني لسبب هي فاهمتنه غلط..ابا اشرح لها الموضوع بليز...ترومين تيبينها البلكونه بدون ماتدري اني طالبنها...لاانها مابطيع تي...
فكرت نورة بالموضوع... وبسبب تهورها وافقت..طلع حمدان للبلكونه ويلس عالكرسي...بعد شوي يت فاطمه وهي اطالع ويه نوره عدالها بفضول مستغرب...
فطوم: انزين ووصلنا البلكونه وبعدين..؟؟؟
وقف حمدان يوم شافها وصلت...وفطيم انصدمت وفجت ثمها... دزتها نورة دزة خفيفه..
نورة: ايا كان الموضوع بينكم.... حلّــوووه رجاءا لان شكلكم يلوع بالجبد جي....
خلتهم نوره ودخلت عند البنات... وفطوم فكرت تدخل مره ثانيه بس بعد كان فيها فضول تبا تعرف شو يبا حمدان بشكله المتوتر اللي ناااااااااااااادرمايظهربه.. قالت وهي تتصنع اللا مبالاة...
فطوم: نعم ..؟!!
رفع حمدان ايده بتوتر ونزل راسه وهو يحك بصبعه حاجب واحد..بارتباك...
حمدان: آآآ....فطوم انتي...معصبه علي من شي..؟؟
فطوم: وليش اعصب..ومنو اكون انا عشان اعصب...ليش انته سويت شي..؟؟؟
ماحب حمدان هالطريقه بالكلام....
حمدان: لا تكلمييني جي...
فطوم: كيف تباني اكلمك..؟؟
حمدان: مثل قبل...
فطوم: قبل كيف..؟؟
تافف حمدان..
حمدان: باهتمام ..عالاقل....
فطوم: اهاااا..ذاك اول..يوم كنت احس انك جدير بالاهتمام...
ابتسم حمدان بالم وهو منصدم من كلامها....
حمدان: افاااا....يعني احين مب جدير بالاهتمام...؟!!!..
سكتت فطيم وهي اطالع الارض....
حمدان: فطيم..انتي فاهمه شي غلط..انتي زعلانه بسبب البنت اللي كلمتها..انا مابغيت اخبرج عنها لان الله يستر على عباده فليش نحن مانستر عليهم بعد..؟؟... لكن بما انج على موقفج بخبرج..البنت ذيج هي اخت ربيعي...وانا ماعرفها ولا شي..مادري من وين يابت رقمي...تبا تسالني اذا كانت فيه وحده فحياتي.. قتلها موجوده واباها على سنه الله ورسوله وكنت اقصدج انتي... وسكرت بويهها بعد...والله على ما اقول شهيد اذا كنتي مب مصدقه... لا تخلين امور تافهه تاثر على رايج فيني...انا صدق اطفربج واغايظج لكن صدقيني افكر فيج بجدية وعمري مابلعب بمشاعر وحده اعتبرها من الاهل...
تمت فطيم اطالع فويه حمدان ..متاثره بكلامه ومشاعرها متناقضه....معصبه لانه كلم بنت جدامها..بس ماتشك بصدق كلامه في الحقيقه....حمدان مايجذب...اصلا مايعرف يجذب وهو غالبا صريح بمشاعره...فرحانه باللي قاله بانه يفكر فيها بجدية...اخيرا قررت تسامحه....البنت اللي متصله مب العكس عشان هي تعصب... واكيد انه طلع بسبب انه عرف انها اخت ربيعه وخاف يفضح اي شي جدامهن... مسكين حمدان..ليش حكمت عليه بسرعه جي...؟؟...
ابتسمت له
فطيم: حصل خير...
حمدان: يعني مصدقتني...
فطيم: انته تقول الصدق..؟؟
حمدان: هي وقسم بالله.....
فطيم: خلاص عيل مصدقتنك....
ابتسم حمدان....
حمدان: ..... اقولها..؟؟ شكلها وقتها مناسب احين...
ظحكت فطيم...تدري انه يقصد كلمه " احبج"...
فطيم: هههههههههههه لا لا تقولها...
تساند حمدان عالايدار اللي عداله....وهو يطالع ويهها بتسليه.. لاهي عن كل شي..مايشوف حواليه الا فطيم...
حمدان: مب على كيفج.....فطيم....اطالعيني...
اول ما رفعت نظرها له..
حمدان: احبج...
شهقت فطيم...ماواحت تستمتع بسماعها هالكلمه.. غطت ثمها بايدها وهي اطالع ورا كتف حمدان.... عقد حمدان حياته وصد وراه.... وتلاقا مع عيون سعيد اللي اطلع شرااااار...
انصدم حمدان...واستوعب الموقف في ثانيه.....
حمدان: سعيد..!!!!!!!...
لو النظرة تذبح.... جان حمدان وفطيم ثنيناتهم مدفونين حاليا.... سعيد فعلا كان وده يذبحهم..بس عقب مايشرشحهم.... كيف فطيم وبعد كل التوصيات والثقه والدفاع عنها ولصالحها عند الوالد..تخون هالثقه.... وكيف حمدان ربيعي يطعني فعرضي...؟!!!...
ثبت سعيد نظرته على فطيم ... نظرة احتقار وغضب.... فطيم حست انها بتموت لا محاله...دخلت داخل البيت وهي تناهي كانها راكظة ميل.. وركبت فوق على طول لغرفتها وسكرت على عمرها الباب وهي تصيح من الخوف والاحباط والندم....
سعيد كان شاد ايدينه على جنبه...يحاول يمنعهن قد مايقدر انهن مايمتدن لويه حمدان ويكسرن خشمه.... مع انه خاااااااطره يسوي هالشي في هاللحظه....
حمدان كان متوتر حده...مب عارف كيف يشرح الموضوع..
حمدان: سعيد...الموضوع مب مثل ما انته تفكر....
قال سعيد بصوت واطي وهادي...وخطير..
سعيد: صار بينكم موضوع ينرمس فيه بعد ياحمدان..؟!!!..
حمدان: سعيد...امانه لا تفكر غلط.... نحن ماسوينا شي نندم عليه ولا غلطنا...عمري ماغلطت فحقها انا...
سعيد: كل شي اتصوره ياحمدان.....الا انك انته ربيعي تطعني فعرضي... صح الغلط راكبنها هي لكن يركبك انته بعد....هذي اختي....تعرف شو يعني اختي..؟؟؟
حمدان: اعرف بس سعيد اللي صار غصبن عنا ...
سعيد: انته اصلا ماتعرف الحشمه اشوووو....
نورة استغربت التاخير بين حمدان وفطيم وطلعت تشوف شو الموضوع....وشافت سعيد..وانصدمت..ماقالها انه بيي..بس لاحظت الوضع متوتر بينه وبين حمدان ..شكلهم يتنازعوون.....وشهقت..خيييييييب ه جان ماشاف فطيم وياه....طلعت برا ..
نورة: سعيييد..هلااا... شو بلاكم...؟
لبسها سعيد وهو مثبت نظرة على ويه حمدان...
حمدان: سعيد بلاك.... انته بنفسك مريت بهالشي من قبل...انا احبها...ماغلطت عليها ..واباها على سنه الله ورسوووله مب العب عليها....
اظيج سعيد بزياااده ومسك حمدان من كندورته ...وحمدان متحمل بس عشان سعيد يخفف ظيجته على فطيم... عصبيته شي متوقع...زين منه انه ماسك نفسه للحين وما مد ايده عليه..
سعيد: لا تيبها على لسانك..تسمع.... لا تيب طاريها علسااانك ترا ماشي بيمنعني اني اذبحك احين حمدان...
بس حمدان ماكان خايف على نفسه ...كان خايف على فطيم...
نورة: سعيييييييييييييد بلاك شو صااااااااار.. لا تسوي جي دخييييلك...
حمدان: هذي نوره واقفه... كم مره قلت لها وبينت لها انك تحبها...كم مره تلاقيتوا بالدس. من قبل ماتخطبها...
شد سعيد ايده على حمدان...
سعيد: لا تقارن مسود الويه.....نوره بنت عمتي وانا خطبتها.... اختي انا ماتقرب لك شي....ومالك اي حق عليها...كيف تجرأ انته تسوي هالشي فيني هااااااااااا...كيف..؟؟ عنبو مافكرت باعراض الناس...لكن الشرهه مب عليك الشرهه عليها هي ملعونة الصير...
نزل ايده عن حمدان وتقرب من نوره كانه بيظربها...
سعيد: حجرتها فوق..؟؟
قالت نورة بارتباك..
نورة:...هــ ... هــي...
مشى سعيد وكان بيدخل البيت لولا ان حمدان مسكه من ايده وسحبه براا مره ثانيه ودقبه عالايدار وهو ماسكنه...
حمدان: سعيـــــــــــــــــد..... لا تمد ايدك عليها....ياويلك...اذا في خاطرك ظرب جدامك انا بس فطيم لا تمد ايدك عليها....
دزه سعيد بعيد عنه...
سعيد: ابتعد عن هالموضوع ....احسن لك..ابتعد عنه نهائيا...لسلامتك الشخصية والا ترا ما بمسك عمري عنك عقب صدقني... بس حشمة اهلك ساكت عنك للحين...
دخل البيت وركب فوق بسرعه وشكله مب ناوي الا عالشر... تخبل حمدان... فطيم بتنظرب اليوم...مسك نورة من ايدها بقو...
حمدان: سيريله هالخبل... لا تخلينه يمد ايده عليها نوره دخيلج... ركظي...
نورة كانت بروحها في حاله.... تحس انها هي سبب هذا كله.... هي بعد شو...هي السبب...مب هي اللي شجعت فطيم من البدايه انها تظهر لحمدان..وشجعت مشاعرهم لبعض....غبية...ملكة الغباء بعد... ركظت ورا سعيد اللي وصل غرفة عبدالله السابقه ودق الباب...
فطيم فزت من داخل...هذا سعيد..ياويلي...هذا سعيد....شو اسوي ؟؟؟...بيظربني والله بيظربني...بس اذا تاخرت بيكسر الباب عليه..وبيسويلنا فظايح...ياويلي... بس شو اسوي..مافي مفر..خبز خبزتيه يافطيم كليه...نشت وهي ترتجف من فوق لتحت...وفتحت القف في الباب اللي اول ما انفتح دزه سعيد بقو... اول ماشافها كانت نوره وراه...تحاول قد ماتقدر تمنع اي شي يصير...بس ماكانت بسرعه ايد سعيد اللي ارتفعت فوق ولمت ويه فطيم بطرااااااااااااااااااااق طيرها للشبرية....
نورة: سعيييييييييييد لااااااااااااااااااااااا......
ركظت نورة وحظنت فطيم الي تصيح من الالم النفسي اكثر منه من الالم الجسدي... قالت نورة بعصبية..
نورة: ماله داعي الظرب سعيد.... الظرب مايحل اي شي..
سعيد طول الوقت من وصل مب شايف نوره ولا يسمع هي شو تقول.... ماكان يشوف غير حمدان وفطيم...شكل فطيم الخجول والفرحان...ووقفه حمدان المايله وكلمه احبج....ويزيد البركان اللي في داخله حرااره...
سعيد: هذا...عشان تعرفين تحشمين اهلج وتحفظين سمعتهم وسمتعج في غيابهم مسودة الويه....
نورة: سعييييييد انته فاهم الموضوع غلط....
سعيد: كيف..؟؟؟ كيف تسوين فيني جذي...؟؟؟ انا متوسطلج عند ابويه وسايم ويهي عليه وعاطنج الثقه عشان تين هني تدرسين والا تسويلي قصه حب ويا حمدانووووووووه....هااااااااااا ااااااه..؟؟؟؟
قالت فطيم وهي تشاهق ومن ورا دموعها...
فطيم: الموضوع مب جذي سعيد....عمره ماقال هالكلمه الا توه بس...
سعيد: جـــــــــــــــــــــب...انتي اصلا كيف اطلعين جدامه كييييييييييف..؟؟؟ ماعليج من نورة وحصه هذيلا بنات عمه ومتربيات معاه لكن انتي....فطيم انتي باي حق تظهرين له وتاخذين وتعطين معاه....؟؟؟...
نورة: سعيد...انا السبب..انا اللي اقنعتها....
سعيد: شوووووووووووووووووووه...؟؟؟ انتي..؟؟
نورة: هي انا اللي اقنعتها تطلع جدام حمدان..عشان هي تعيش مثل ما نحن عايشين وترتاح مب كل ما ايينا حمدان ربعت تنخش... لانه حمدان مايروم يودر بيتنا فترات طويله متعود يطب علينا جي فجاه....
سعيد: هذا مب عذر....عنده الميلس...ويوم يبغي يدش بيتصل اول لو طلبتن منه ...
نورة: هي بس لين متى... هو بيحس انه منبووذ وفطيم بتحس انها ثقيله بوجودها... اذا طلعت جدامه حالها حالنا بيتم الوضع مثل ماهو مريح للطرفين... سعيد لا تفهم الموضوع غلط بليز...والله ماصار بينهم شي غلط يشوه سمعة اي واحد فيهم....لا تكبر المساله....
سعيد: نقدر نحل هالاشكال.... سمعيني يافطوم... من باجر...تشوفين الاجراءات اللازمه عشان تحولين وضعج من بنات العين لبنات السكن... وتسكنين في السكن.... لين ما تتخرجين....
رفعن نورة وفطيم روسهم مستغربات...
فطيم: السكن..؟؟
سعيد: هي نعم.... تحولين السكن...
نورة: بس سعيد...
سعيد: لا بس ولا شي...انا احس اني ماعرف اي وحده فيكن ومب قادر اثق فيكن الصراحه...ماتوقعت انكن تسون هالشي من وراي....تعرفن انه غلط ومع ذلك سويتنه...
فطوم: شو بنقول حق قوم بويه...
سعيد: زايغه هااا..... اقولهم الصدق وادبج..؟؟؟.... بس ماعليه يافطيم انا بتساهل معاج هالمره... بنقولهم انج ما ارتحتي ..نورة اخر كورس لها وبتعرس وحصه بعد بتعرس ومايصير اتمين اروحج في البيت بلالزمه... تروحين السكن تسمعين..؟
نزلت فطوم راسها بانكسار.. وهي تشاهق بعبراتها.. شو بتقوله يعني..؟؟ مالها اي خيار ثاني..
نورة: السكن مب مناسب لبنت مثل فطوم ياسعيد... خلها عندنا ..
سعيد: وجودها فبيتكم وحواليها حمدان بيخربها اكثر يانوره...
نورة: بس هو يحبها وناوي يخطبها الا حتى انه ماخلص دراسته عشان جي مارمس للحين..
سعيد: انا ما اثق الا باللي اشوفه بعيني واسمعه باذني... يوم بيي يخطبها حمدان...لكل حادث حديث...اما حاليا..فطوم تحول السكن وهذا كلام نهائي والا تراني يافطوم بمنعج عن الدراسه وشوفي اذا حد يقدر يعارضني في البيت.....
فطيم: لا ..دخيلك خلني اكمل....بروح السكن بس خلوني اكمل دراستي...
سكت سعيد وهو عينه على اخته....يحبها صح...اكثر من خواته الباقيات..وعشان جي الجرح اقوى.... عمره ماتوقع هالحركه منها ...كيف غسلووا مخها بهالطريقه عن تربيتها اللي هي متعودة عليها الله اعلم.... اما نورة...فحسابها عسير.. بخصوص فطيم..صح هو معصب حاليا بشكل يفوق التصور... لكن منظر فطيم بدموعها وعلامات التحطيم على ويهها... وشكل الكف الحمر اللي معلم على غزها الابيض...كله عورله قلبه....حس انه بيلين...بس المفروض مايلين.. خش ايده فمخباه وطلع بووكه ومنه مصروف فطيم وفرة عالشبرية...صد وراه وطلع من الغرفه ونزل تحت..بينما فطيم كملت صياحها فحظن نورة اللي تلعن نفسها كل لحظة ..كله من تحت راسي انا....
حمدان كان مب في حاله....خايف موووت على فطيم... وده يركب يشوف بنفسه شو صاير فوق لكن يدري ان بهالطريقه يزيد النار حطب... بالتالي قعد في البلكونه يتريا سعيد لين ماينزل... وتزامن نزل سعيد مع وصول عبدالله وخليفه من الميلس للبيت..وتلاقوا كلهم عند المدخل.سعيد حاول يطلع ملامحها طبيعية بس كان يبين ان شكله معتفس..
عبدالله: هاااااااا بو عسكور وين بها..؟؟
سعيد: برد البيت والله وراي دوام...
عبدالله: عنبوو تعشا عندنا...
سعيد: تسلم والله بس ماشتهي عشا..انا ياي الا اسلم عليك واشوف علومكم...
حمدان تم واقف مب ياسر يرمس بسبب وجود خليفه وعبدالله... ونفس الشي سعيد...
عبدالله: سلمت على العيوز..؟؟؟
سعيد: آآآ...كانت تصلي..يالله شي فخواطركم..
عبدالله + خليفه: سلاااامتك...
سعيد: الله يسلمكم...فمان الله...
مر سعيد عنهم مسرع وسار سيارته..حمدان قرر يخلي سعيد لين مايهدا..مستحيل يتفاهم معاه الحين...
عبدالله: شو بلاه ؟؟ معتفس ويهه....
ابتسم خليفه..
خليفه: يمكن اظارب ويا نوره...
عبدالله: لالا ماظن...يالله ندخل..
حمدان: آآ برايكم انا متواعد ويا ربيعي وبسير... يالله باي..
خطف حمدان بعد مسرع وركب سيارته وطرق....
عبدالله: شوووووووو بلاه هذا بعد..؟؟؟
خليفه: يا هالثنينه فيهم شي...يا نحن الي سكرانين....
عبدالله: انا يجوز اني معرس وسكران ومستانس انته شو بعد..؟؟
خليفه: اناتوني خاطب ومستانس بعد...
عبدالله: اهاااااااااا..والا مستانس هااا... احين براويك كيف وناسه الخطبه...
ظحك خليفه عليه ودخلوا وين عنود وحصه كانن قاعدات في الصاله..سلموا وقعدوا..حصه كانت قافطه من شوفة خليفه... وكانت بتنش لولا ان عنود مسكت ايدها عشان تقعدها مكانها...
بعد مايلسوا..
عبدالله: وين امي؟؟؟
حصه: تصلي..
عبدالله: وابويه.؟؟
حصه: سار بوظبي تراه وبيبات هناك....شو نسيت...؟
عبدالله: اهاااااااااا صح...حصووه...قومي يالله طلعي برا الصاله...والا ماتشوفين ولد عمج متفيزر..؟؟؟
بطلت حصه عيونها وحسن بانواااااااااااع الاحراج....شلت عمرها وطلعت....عنود وخليفه عصبووا...
عنود: حليلها جان خليتها قاعده...؟؟؟
عبدالله: جب انتي.... اخوج كان يحاسب علينا بالدقيقه وماتبيني انتقم يعني..؟؟ خليه يذوووق شوي...
عنود: ههههههههههههههه هيييي عشان جي عيل برايه..
خليفه: يالخاينه انتي....حرام عليك ياخي جاني مصبر عمري على رجعتك من السفر وماييت الا يوم انته يييت... ثرك جي بتسوي فيني ؟؟
وعبدالله: واككككككككككككككثر بعد.... تعيش وتشوف وتنقهر ان شاء الله هههههههههههههه...
عنود: ههههههههه حرام عليك شو هالدعوى على اخويه... لا ان شاء الله يعيش ويشوف ويستانس مب ينقهر...
خليفه: خليه عند هو امبونه متحلفلي من الاول...
عبدالله: خليه ينقهر اول عقب يستانس.... انا مب خبيث كليا... وين نوروه عيل..؟؟
عنود: اظني مع فاطمه فوق...
عبدالله: هييي...
دخلت العيوز في هاللحظة ورحبت بخليفه وقعدت معاهم تسولف وياهم...
حصه ركبت فوق وهي تبتسم على منظر خليفه ونظرته... فرحان...واضح انه فرحان بها..... دورت نوره بس ماحصلتها...دخلت حجرة فطيم وانصدمت... فطيم تصيح وشكلها منفعله ونورة تهديها...
حصه: شو مستوي..؟؟؟؟
فطيم ماقدرت تتكلم.... تولت نورة هالمهمه..وهي كلها ذنب..
نورة: سعيد شاف حمدان مع فطيم....وسعيد سمع حمدان يوم يقول لفطيم احبج...تصوري انتي الباقي...
حطت حصه ايدها على صدرها من الصدمه...وتقربت وشافت ويه فطيم وخدها المحمر والمنتفخ... واطالعت نوره بنظرة..
حصه: لا تقولين...؟!!....
كانت تقصد انها مب مصدقه ان سعيد مد ايده علىاخته.... جاوبتها نوره بان هزرت راسها بالايجاب بكل اسسسسف.... منقهره بان سعيد حبيب روحها انفعالي لهالدرجه.....وصل لدرجه انه يمد ايده على اخته.. معقوول...!!.. .اووففف وايد عصبي هالانسان كل الامور بصريخ عنده.... ومن يحط فباله فكره خلاص تثبت في راسه ولا يشلها.... الله يهديك ياسعيد...
قعدت حصه معاهم تحاول تهدي فطيم المنهاااره من هالموقف.... وحاولن البنات يتكتمن عالموضوع ومايخبرن عنود...لانه اذا خبرن عنود يخافنهاتخبر عبدالله وبالتالي تستويلهم سالفه لا لها اول ولا اخر...
بعد ماهدت فطيم نامت وهي ماتعشت حتى...خلنها البنات وطلعن... سعيد في الدرب كانت ايده تون عليه...تعوره.. متندم من الخاطر انه مد ايده على فطيم...بس شو يسوي...انقهر...كان لازم يفج ظيجته... صدقها نورة الظرب مايحل اي مشكله...لكن هذي اروحها يبالها طراقين مب واحد...باي حق تقعد توس وس في بال اختي مثل الشيطان وتشجعها انها تطلع جدام حمدان..؟؟!!! باي حق.... عشان ترتاح اكثر..؟؟؟ ترتاح يوم تخون اهلها وثقتهم فيها..؟؟؟....افا يانوره.... وحمداااان...؟؟؟ حمدان اللي صار في فتره بسيطه اعز ربعي.... يسوي فيني جذي...؟؟.. ياربي من وين بلقاها....من ربيعي ..والا من اختي...والا من حبيبتي...مسودة الويه هذي بعد ..مدخله عمرها في الموضوع مادري ليش...لو ماقالت ان هي اللي مقنعه فطيم كان احسن...الا زادت عليه ...بدال الجرحين صاروا ثلاثه.....

حمدان كان شبه منهار.. يسوق سيارته بانفعاااال وتهور.. فعلا ماكان يشوف الدرب... كل اللي يشوفه ويه سعيد.. وويه فطيم المصدوم... والباقي خيالات عن سعيد وفطيم في الغرفه..الله يستر شو صار بينهم... حس انه بيمووت من القهر... بس صبر نفسه بامل ..انه بيروح الشارجه قريب..في العيد تحديدا ..بيسلم على سعيد وبيستسمح منه وبيفهمه كل السالفه ...وان شاء الله بيتفهم...مستحيل مايفهمه لانه بنفسه مار بهالامور من قبل.... من زود ما باله كان مشغول...وباله شاااااااارد عن سواقته.... خالف قوانين السواقه.. وماوقف بالاشاره لاانه ما انتبه..بالتالي يت سياره مطيره حاولت توقف بريك لكن كان الوقت فات...دعمت في السياره من جهة حمدان..وكان الحادث...


الساعه عشر في المستشفى..يلس حمدان على شبريه الفحص وهو محتشر..
حمدان: انا بخيييييير.... ماشي الا ايدي تعورني بس...
الممرضة: ازا بتريد استاز هدي بالك شوي..خلي الدكتور يشوف حالتك...
حمدان: حالتي مافيها شي انا بخير....
الدكتور: ايدك اليسار مكسووره...وعندك رضوض بالكتف وجروح بالوجه.... ماتحس بدوخه..
حمدان: لا والله ماشي دوخه....
الدكتور: ماشاء الله اللي ساعدك بنيتك القويه...انا بستدعي دكتور العظام مشان يجبر لك ايدك..والممرضه بتهتم بالبائي....
حمدان: شو حاله الريال اللي دعمني..؟؟
الدكتور: الضربي ايجت في راسوو...بسيطه ان شاء الله مافيه شي خطير...رضوض مافي شي كتير..مع ذلك هوييي في قسم الاشعة هلأ ... بس من التشخيص الاولي هو بخير..
طلع الدكتور عنه وتمت الممرضه تعالج الجروح وتعقمها .. ويا دكتور العظام والتجبير عشان يجبر ايد حمدان المكسووره...وكان فعلا يتالم لكن المه الداخلي اقوى.... فطيم..شو صار ياترى بفطيم..؟؟؟ مسكينه ..بلشت البنت وهي مالها خص بهالاموور كلها....
بعد ماخلصوا من تجبير ايده طلع حمدان للشرطه اللي كانت واقفه برا عشان تحقق معاه.... وقالهم انه هو الغلطان...وانه مر بظرف مب زين خلى تفكيره يغيب شوي وتسبب بهالحادث...وسار اطمن بنفسه على الريال الثاني وطلع بخير ومافيه شي.. وخلص الاجراءات اللازمه في مركز الشرطه ورجع للبيت...وحمد ربه انه امه ماشافته ..سار حجرته على طول وبعد ظراااااااااااااااااااابه قدر يعق كندورته بسبب ايده المجبسه... عق بعمره عالشبريه وحاول يرقد... بس ماقدر طبعا بسبب التفكير...

يوم رجع خليفه البيت...لاحظ غياب سيارة حمدان... معقوله.. الساعه الحين 12 وينه..؟؟ مسك تيلفونه قبل مايدش البيت واتصل به...
حمدان: آآلووووووو...
خليفه: وين انته..؟؟
حمدان: في حجرتي حاليا...
خليفه: سيارتك وين..؟؟؟
حمدان: هممممممممممممم يادقيق الملاحظة انته....لازم ادقق في كل شي...تعال حجرتي بخبرك...
خليفه: اووكي...
سكر خليفه عن حمدان ودخل البيت وركب فوق..فتح الباب ودخل حجرة حمدان...وانصدم يوم شافه بايده المجبسه وويهه المشمخ....
خليفه: شو صار..؟؟
من كم ساعه مخلنا مافيه شي ... متى صار له هذا كله..؟؟
خليفه: مظارب ويا حد اشووو..؟؟؟
حمدان: حادث بسيط سلمنا منه كلنا انا وراعي السياره الثانيه....
يا خليفه وقعد عداله يطالع ويهه..ويدقق على كل جرح.. وكل رضه...
خليفه: حادث..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
حمدان: هي...انا كنت سرحان وما انتبهت للاشاره.. انا السبب في الحادث...
خليفه: يالثووووور....
حمدان: كــــــــــثـــــر منها....
مد ايده خليفه ومسك ايد حمدان المجبسه....
خليفه: شو غير هذا..؟؟
حمدان: ماشي بس ايدي مكسوره واللي تشوفه على ويهي...لا غير...قلت لك بسيط ماشي خطير....

تم خليفه يتامل باخوه..السالفه فيها ان.... حمدان طول عمره سواقته فنانه... احين بيسرح بدون سبب وبيسوي لعمره حادث زييييييييييين ان الله سلمه منه..؟؟؟؟؟
خليفه: الحمد لله عالسلامه...
حمدان: الله يسلمك...عاد باذيك احين توصلني كل مكان....هههههههه...
خليفه: ياريال زين ان الله سلمك والله..... وليش سرحت جي ..؟؟ مب عوايدك..
مال حمدان براسه على جنب ...
حمدان: همممم... كان شي..شاغل بالي ....وقعدت افكر فيه زياده عن اللزوم...
خليفه: وشو هو هالشي..
حمدان: بخبرك عقب عنه...
خليفه: عقب يعني never.....
حمدان: ههههههههه u can say that….....
هز خليفه راسه ونش..
خليفه: برايك عيل ارقد احين.. بتسير باجر دوامك.؟؟
حمدان: هي بسير...
خليفه: طبه يوم انته جي تعبان..
حمدان: انا مب تعبان ومب طاب دوامي..عندي محاظرات مهمه....
خليفه: على راحتك...تصبح علىخير..
حمدان: وانته من هله...
سكر خليفه الليت والباب وراه وخلا حمدان يرقد...ولو انه الرقاد بعيد عن عين حمدان...كان يعد اللحظات والدقايق والساعات عشان يلتقي بنورة ويستفسر منها عن اللي صار فوق... الظاهر انه مايقدر يشوف فطيم بعد اللي صار اليوم....







توقيع نوووونا
 
  رد مع اقتباس
قديم 27-08-2006, 02:41 AM   رقم المشاركة : 50
الريم
وردة الفطاحله/عضو شرف
 الصورة الرمزية الريم







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الريم غير متواجد حالياً

 

افتراضي




يوووه والله سعييد مره عصبي

يا حياتي يا فطوم من جد ما تستاهل

تسلميين نونا حبيبتي

بنتظار الجزء ال 56

وكم بقى جزء على النهاية.؟؟

وهم اصلن كم جزء؟

ابي اقراهم واخلصهم قبل لا تبدا الدراسة بليييز نونااا







توقيع الريم
 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة