العودة   منتديات الفطاحله > المنتديات العامة/يمنع الفيديو > وسع صدرك

وسع صدرك العاب وإقلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-11-2007, 06:17 PM   رقم المشاركة : 1
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ،،

هلوووووووووووو ،،


تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نراعكم .......

نحن بعون الله نرعاكم.. تم بعون الله وتوفيقه افتتاح مستشفى الفطاحله ،،تفضلو لزيارته.....

المهم سمعتو اخر خبر

المنتدى فـتح مستشفى الفطاحله كلوووولوووووش ،،

اسيبكم مع الدعايه

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى الفطاحله التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

كالدكتوره ام زياد
والدكتور:عثمان العبدالله ،،

مستشفى الفطاحله ،،
صرح طبي شامل

مستشفى الفطاحله ،،
لكم مع الموت موعد . >> وت ؟

مستشفى الفطاحله التخصصي
نحن بعون الله نرعاكم . بأشراف مديرة القسم الامورة ،،

مستشفى الفطاحله
سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب( الله يخليكم لنا ذخر )

مستشفى الفطاحله
السعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 90,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة بأشراف مسؤول الخدمات العامه ((راجي الحاج ))

مستشفى الفطاحله
تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على "الانعاش".
تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف ((منيـــع ))

مستشفى الفطاحله ،،
تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرة زراعة كلى . زراعة رئة. زراعة بطيخ وبردقان . >> بأشراف الدكتوره: اميرة الليل ،،

مستشفى الفطاحله التخصصي

تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنتيهم على طوووول) . >> بأشراف الدكتوره :وجدان القلوب

مستشفى الفطاحله
قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر >> بأشراف الدكتور : ماجد المهدي ،،

مستشفى الفطاحله
يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء. باشراف الدكتوره: احساس انثى ،،

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .. الخ >> بأشراف الدكتور :ابوياسر ،،

مستشفى الفطاحله .سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى

يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته >> بأشراف الدكتور : الطائر المهاجر

مستشفى الفطاحله
.تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
كبدة . فلافل . حمص . تبوله بيض مسلوق وفوول قلابه عشان الحبايب >> بأشراف الدكتور : ابومياس

مستشفى الفطاحله
.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهرب
ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتوره:قلب الامورة

مستشفى الفطاحله
اطباء مميزون . شهادات عالمية (غير مزوره) ومن اعرق الجامعات في العالم..

جامعة هارفورد

مستشفى الفطاحله
تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. باشراف الدكتوره:استبرق


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم" >>>> هههههههههههههههههه

مستشفى الفطاحله ،،
. طب اعشاب. طب شعبي طوب مسلح... وطب وتخيّر. بأشراف الدكتور :غريب الاه

مستشفى الفطاحله
يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .
يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل المسؤول عن التسجيل :متعب المتعب
مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى جده قايز
اختكم المديره العامه لمستشفى الفطاحله : الامورة

هؤلاء هم فريق العمل بالمستشفى ومن أفضل الاطباء بعد دوره سته اشهر بالمعهد المهني

ملااحظه : الي يبغا يتوظف يرسل لي مثل هذه الرساله ..


الحمدلله وصلاة والسلام على رسول الله
اما بعد
نتوجه بشكر الحار انا ومن معي لدكتورة الامورة ،،
مديرة المستشفى على قبولها لطلبي بتوظيفي في
مستشفى الفطاحله
((لكم مع الموت موعد.))
تم افتتاح قسم خاص لـ (( القسم الي تبوو ))
مع الدكتور\ه (( الاسم ))

هـــــــــد فـــنـــا
((كسب الفلوس و لا مشكله في النفوس))
هذا مانسعى اليه الفلوس تجيب نفوس

توجد لديناء احدث الاجهزة واكثرها تطور
في (( القسم ))
واجود المسلزمات ((...........))
لمن يود زيرتنا علية التوجه الى الشارع ويركب لوموزين الى العنوان التالي
مستشفى الفطاحله شارع المقابر
بجوار مغاسل الموتى الكبرى
وتفظلو زيارت موقعناء على الانترنت
دبليو دبليو دبليو دوت الموت حق دوت كوم
ولاستفسار
قطار الموت داش على تحت ثم داش على فوق زيرو زيرو زيرو آت هوتميل دت كوم


اختكم

المديره العامه للمستشفيات
الامورة ،،








توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 06:45 PM   رقم المشاركة : 2
منيع
براهيم بن حمد/نائب المشرف العام
 الصورة الرمزية منيع






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة : منيع متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ياسلام يالامورة
واخيرا تحققت امنيتي الغاليه بهذا الصرح الانساني لا وتحت اشرف واكبر حرامية في البلد
خخخخخخ







توقيع منيع
 
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 07:02 PM   رقم المشاركة : 3
الطائر المهاجر
** (د.عثمان العبدالله) ** المؤسس والمشرف العام
 الصورة الرمزية الطائر المهاجر





معلومات إضافية
  النقاط : 20
  الحالة : الطائر المهاجر متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


نعالج بالرقيه من العين ونفك السحر ونطلع الجان
والكثير من الأمراض المستعصية وذلك عبر الأثير
بحيث تحافظ على سريتك وتعالج في جو آمن ...
فقط اكتب عن مرضك او مشكلتك وانتظر التوجيه







توقيع الطائر المهاجر
 
تفاعلك مع غيرك يشجعهم على التفاعل معك
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 07:03 PM   رقم المشاركة : 4
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيع مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ياسلام يالامورة
واخيرا تحققت امنيتي الغاليه بهذا الصرح الانساني لا وتحت اشرف واكبر حرامية في البلد
خخخخخخ
مديمه يا رب هالضكحه ،،

نعـــــم ؟؟

من تقصد باكبر حراميه بالبلد ؟؟

مممم عالعموم انت ضمن فريقنا المميز
ههههههههههههه

شاكره لك مرورك الحلو ،،

نورت الصفحه ،،






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 07:10 PM   رقم المشاركة : 5
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر المهاجر مشاهدة المشاركة
نعالج بالرقيه من العين ونفك السحر ونطلع الجان
والكثير من الأمراض المستعصية وذلك عبر الأثير
بحيث تحافظ على سريتك وتعالج في جو آمن ...
فقط اكتب عن مرضك او مشكلتك وانتظر التوجيه
يا خوفي تكون نفس ما قال منيع انك ــــــــــــــ ،،

و كمان نضيف قسم الامراض النفسيه بس من غير صعق بالكهرباء ،،

و من بكره يوصلون الزباين بس لا تنسى هدفنا
((كسب الفلوس و لا مشكله في النفوس))

شاكره لك مرورك الحلو ،،
نـــــورت الصفــحه ،،






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 07:41 PM   رقم المشاركة : 6
الطائر المهاجر
** (د.عثمان العبدالله) ** المؤسس والمشرف العام
 الصورة الرمزية الطائر المهاجر





معلومات إضافية
  النقاط : 20
  الحالة : الطائر المهاجر متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


نحن لانسعى للربحيه ولا للمكاسب الماديه
كلما نريده دعوة صالحة من عبد صالح
اما الأمراض النفسية ، فلا نعترف بوجودها
وليس هناك مرضى نفسيين ، فمعظم الناس
من شخصوا خطأ يمرون بفترات من مواجهة
مشاكل حياة لم يستطيعوا الوصول لحلول لها.







توقيع الطائر المهاجر
 
تفاعلك مع غيرك يشجعهم على التفاعل معك
  رد مع اقتباس
قديم 11-11-2007, 08:02 PM   رقم المشاركة : 7
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر المهاجر مشاهدة المشاركة
نحن لانسعى للربحيه ولا للمكاسب الماديه
كلما نريده دعوة صالحة من عبد صالح
اما الأمراض النفسية ، فلا نعترف بوجودها
وليس هناك مرضى نفسيين ، فمعظم الناس
من شخصوا خطأ يمرون بفترات من مواجهة
مشاكل حياة لم يستطيعوا الوصول لحلول لها.
ربـــي يسعدك دوم يالعم ،،

و يديمك و يديم طيبه قلبك ،،

و انا اقصد مستشفى الفطاحله ،،

و ادري انك ما تبي المكاسب الماليه

سبق و شفنا موضوع تفسير الاحلام ،،

شاكره لك ،،

نورت الصفحه ،






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 11:19 PM   رقم المشاركة : 8
راجي الحاج
(ابو معاويه)V.I.P
 الصورة الرمزية راجي الحاج





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :راجي الحاج غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


ههههههه

وين هالمستشفى عني 00 اتريني مسؤول العلاقات العامه وانا ما معي خبر

طيب في قسم لفقدان الذاكره 00






توقيع راجي الحاج
 " الأعضاء " يريدون اسقاط " الإدارة ( : "
  رد مع اقتباس
قديم 16-11-2007, 11:30 PM   رقم المشاركة : 9
الأموره
عضو شرف
 الصورة الرمزية الأموره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الأموره غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الحاج مشاهدة المشاركة
ههههههه

وين هالمستشفى عني 00 اتريني مسؤول العلاقات العامه وانا ما معي خبر

طيب في قسم لفقدان الذاكره 00

دوم الضحكه يا رب ،،



شايف مو منضبط في الدوام

مخصوم منك راتب 100 سنه لقدام >> زي بعض الدول الواحد 4000 سنه سجن هههههههه

ينفتح مو مشكله ،،

ارسل الى مديره المشتفى اللي هي انا احم احم

و ندرس الموضوع و ارد لك خبر >> لا من جد مصدقه البنت لا حد يصيحها هههههههه

شاكره لك مرورك الحلو

نورت الصفحه






توقيع الأموره
 
  رد مع اقتباس
قديم 17-11-2007, 05:38 PM   رقم المشاركة : 10
ابومياس
محمد الشمري/شاعر/عضو شرف
 الصورة الرمزية ابومياس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :ابومياس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تم بعون الله افتتاح مستشفيات الفطاحله ،، نحن بعون الله نرعاكم


ههههههههههههههههههههه

جاء المستشفى بوقته

فيه ناس تحتاج تحويل الى المستشفى

والا لا ياراجي

الامورة دمتي بخير







توقيع ابومياس
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معنى وشروط لاإله إلا الله ذيب السنافي العقيدة والحياة 15 16-12-2010 06:50 AM
موضوع رائع أميرة الليل المواضيع العامة 15 16-12-2010 06:50 AM
أفضل الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم فارس بني تميم العقيدة والحياة 19 15-12-2010 12:00 PM
قضية هروب العمالة الي اين !!!؟؟؟ الخنساء المواضيع العامة 25 01-12-2010 07:48 AM


الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الفطاحلة