عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2006, 10:47 PM   رقم المشاركة : 43
الشريف الشرّقي
فهد عبدالله سعود/شاعر/VIP عضو شرف
 الصورة الرمزية الشريف الشرّقي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الشريف الشرّقي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ذيب السنافي
اسمح لي ان اخالفك في موضوع دعوة الجميع لقراءة كتاب ( وجاء دور المجوس ) لأن هذا الكتاب أُلف قبل ان تتضح الصورة وتكتمل على هذا النحو القبيح ! لم أكن ألوم أحدا في جهله بالرافضة قبل غزو العراق .. وكنت أجد لهم العذر فالقوم (الرافضة) يجيدون التلون والكذب واطلاق الشعارات الفارغة .. ناهيك عن التَقِية تسعة اعشار دينهم لا رفع الله لهم دين ولاراية ! أما الان فإنني ادعو أولئك المخدوعون من السنة إلى مشاهدة الاخبار بعين الكيس الفطن .. في بداية الغزو حاول الوغد / مقتدى الصدر سحب البساط من تحت أقدام المجاهدين المخلصين في المثلث السني - حماه الله - ولعل الجميع يذكر تلك " الشراخيات " التي اطلقها الطرفان الامريكي والرافضي في الصحن الحيدري ..وبدأ اللاعبون ( بريمر +مقتدى + علاوي ) يطلقون التصريحات ويقرؤون النشرات وحاولت قناة الحقيرة والعبرية والسي ان ان والبي بي سي تلميع الصدر واظهاره كبطل قومي رغم انه لم يطلق رصاصة في اتجاه الامريكان .. وقال المخلصون - آنذاك- ان مايجري مسرحية ، فهاج الرعاع ( سنة وشيعة ) وقالوا : أنتم دعاة فتنة وتفريق .. كيف ترمون جيش المهدي ( التابع لمقتدى الصدر ) بالنفاق وهو يحارب أعداء الله ؟
وماهي إلا أشهر معدودة اسدل بعدها الستار على تلك المسرحية وانقلب جيش المهدي المزعوم إلى رأس حربة يحارب أولياء الله ويقتل الاطفال والنساء والعزل من أهل السنة ويحارب مع النصارى جنبا إلى جنب /أين أولئك المخدوعون الآن ؟ لقد اخرس الله السنتهم بعد انكشفت الحقائق وانقلبوا على اعقابهم نادمين ..
ماحدث في العراق يحدث الآن في لبنان مع اختلاف الشخصيات فبدلا من مقتدى الوغد ضع حسن نصر اللات وبدلا من بريمر ايهود برات /
يقول المثل : وش دراك انها كذبة ؟ قال : من كبرها !!
حزب يحارب اسرائيل وقناته تصدح ليل نهار ( المنار ) .. سبحان الله / العارفون بالحرب الالكترونية يعلمون انه من اسهل الامور قصف الاهداف التي ترسل اشارات من أي نوع فمابلكم بقنااااااااة / التلميع الواضح المكشوف من خلال تصريحات وزير الدفاع الصهيوني الذي يقول : لقد تكبدنا خسائر فادحة في هذه الحرب ... لاياشيخ قل : قسم / هل سمعت بوزير دفاع جنوده في ساح المعركة ويقول هكذا تصريح ؟ السي ان ان تقول : حزب الله يمتلك تقنية حربية أكثر من رائعة والبي بي سي مدري وش تقول .. وخذ من هالتلميع والبولش الامريكي الرخيص / مقتل 24 صهيوني .. تدمير 30 دبابة من طراز ميركافا // لا والمشكلة ان عدو إسارئيل رقم واحد على حد زعمهم ( أنت ياحسن نصر اللات ) كل يوم ناط في قناة فضائية ورافع العمامة شوي علشان يطلع قذيلته وهات من هالخرطي : على اثرائيل ان نتثحب من مذارع شبعا وإلا قثفناهم بخمثين ثاروخ كاتيوثا
آآآآه يا الألثغ الدجال .. لقيت لك مخفات يافرخ الخميني يصدقون كل كلمة تقولها ..
والاعجب ان الغرب لا يستخدم مصطلح ((( الارهاب ))) مع حزب اللات ... فتأمل .

خالص المودة أخي ذيب ..







توقيع الشريف الشرّقي
 
أحْسَنَ اللهُ بِنَا ..إن الخَطايا لا تَفُوحُ ..!!
  رد مع اقتباس