الموضوع: اختطاف بنت
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-2007, 09:36 PM   رقم المشاركة : 18
الدرب الصعب
ضيف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الدرب الصعب غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اختطاف بنت


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ام زياد عندما كتبت هذا الموضوع لم اكن متوقعاً ان اقراء ردود بهذا الشكل وابعاد اللوم عن الامن العام . فهي المسئوله اولا واخيراً عن الامن بهذا البلد والبحث عن كل ما من شاءنه رفع مستوى الامن الى الافضل وليس عذراً ان نقول ان مدينة الرياض اكبر من دولة الامارات الشقيقه ودولة قطر الشقيقه . فمن الافضل نبحث عن الاسباب وها أنتم تذكرونها من مراهقين وتعاطي مخدرات ووو الخ . انا اوافق اخي الطائر المهاجر لما ذهب اليه من ذكر تسعة اسباب للسرقه ولكن اقف عند احد هذه الاسباب والتي اعتقد من وجهة نظري هي الاهم وهي ابناء المتخلفين من الحجاج وهذه لو تظهر افعالهم على السطح لشاب راس الوليد من هول مايفعلونه في هذا البلد وابناءهذا البلد .ولاننسى اصدقاء السوء .
اختي ام زياد حمدلله الواحد الاحد الذي حفظك قبل ثلاثين عاما وان شاء الله يحفظك وابنائك حتى ترين ابناء ابنائك بإذن الله تعالى .
اخواني جزاكم الله الف خير فلنرى الامور بحقيقتها فمن قبل منصب من المناصب المهمه في هذا البلد لايركن الى البطانه الفاسده والمشكله الحقيقيه ان منسوبو الامن العام يلقون بالتهمه على المواطن ( رمتني بدائها وانسلت) وهم سبب تردي الوضع الامني في هذا البلد الطيب .
كان عمربن الخطاب رضي الله عنه يدور بين البيوت في المدينه المنوره ويسال ويبحث ويتقصى الحقيقه فلم يكن يجمع او يستمع لما يرضي نفسه وانما تحمل اعباء الامه ولم يغفل عنها واعتقد قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه مع المراءه ام العيال وهي معروفه للجميع الا من كان قلبه لاهي بامور اخرى ( حفظنا الله واياكم منها ) . وكذلك قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه مع زوج المراءه الحامل . ولا انسى كيف كان يتعامل مع القوافل وكيف تتم حمايتها .
لاتقولون هذا كان بوقت عمر بن الخطاب رضي الله عنه والان الوقت والزمن تغير . الكتاب والسنه كما هي ولله الحمد والمنه .
فلنقل للخطاء خطاء وليس هذا عيب فمن لم يخطئ لم يعرف الصواب ابداً . وليس هناك احد معصوم عن الخطاء .
اما البطانه الفاسده من الذي احضرهم وقبل بهم وبارائهم لكي لانقول ترك الدرعا ترعى فليهتم بشئون الامه التي وكل عليها .
البطانه الفاسده هذه الاسطوانه المشروخه . هناك عدة طرق يستطيع ان يعرف حقيقة الوضع وليس فقط الاستماع لهؤلاء الفاسدين .

اعتذر عن الاطاله لكن في اعتقادي ان الموضوع يستحق الوقوف عنده اكثر واكثر .

احلى التحايا اخــــــــــوكــــــــــــم

الدرب الصعب







توقيع الدرب الصعب
 
  رد مع اقتباس