عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2008, 08:44 PM   رقم المشاركة : 185
راجي الحاج
(ابو معاويه)V.I.P/عضو شرف
 الصورة الرمزية راجي الحاج





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :راجي الحاج غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: أولومبياد بيجن ( بكين )


سيدات ألمانيا إلى نصف نهائي الهوكي

تغلبت ألمانيا على اليابان 1- صفر يوم الاثنين لتؤكد تأهلها إلى الدور قبل النهائي من منافسات هوكي السيدات بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008"، حيث من المرجح أن تواجه الصين أو أستراليا في ذلك الدور.

وقادت غانين بيرمان ألمانيا لتحقيق الفوز أمام الفريق الياباني الذي ظهر قوياً على نحو مفاجيء ، حيث أحرزت هدفاً ميدانياً لبلادها في الدقيقة 40 من المباراة.

وأنهت اليابان مشوارها الأولمبي في بكين باحتلال المركز الثاني من القاع بترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من خمس مباريات.

أما الأرجنتين، التي سحقت ألمانيا 4- صفر في الهزيمة الوحيدة التي منيت بها هذه الأخيرة حتى الآن ببكين ، فستلتقي مع بريطانيا في وقت لاحق من اليوم لتحديد الفريق الآخر المتأهل للدور قبل النهائي من المجموعة الثانية إلى جانب ألمانيا.

من ناحية أخرى، تلتقي الصين مع أستراليا، ولكل منهما تسع نقاط، في صراع على بطاقة التأهل المتبقية للدور قبل النهائي من المجموعة الأولى.

بينما تلتقي هولندا ، الذي ينتظر أن تعزز صدارتها للمجموعة الأولى في مباراتها الأخيرة بالدور الحالي، مع إسبانيا.

وكانت كوريا الجنوبية قد أحرزت نقاطها الأولى بأولمبياد بكين في وقت سابق من اليوم بفوزها 5-2 في مباراة أخرى بالمجموعة الأولى أمام جنوب أفريقيا التي أنهت مشوارها الأولمبي الحالي دون إحراز أي نقاط ولكنها على الأقل تمكنت من إحراز هدفيها الوحيدين بأولمبياد بكين.






توقيع راجي الحاج
 
  رد مع اقتباس