عبدالكريم العياش
03-10-2009, 07:06 AM
عدت من جديد لارتوي من نبع فكرك الذي سكب لنا مايمر به في هذه الحياه بأسلوب أشبع بالابداع
وجعلنا نتقد حماس مع مايجري في تلك القصه
بداية قراتي لها شعوري لم استطع تحديده فمره اقول ماهذا الفعل ايستحق هذا التصرف ومره اقول اخذته العزه بالاثم اهو من اجل السلام وان رده واجب ام انه يبغض ان يكون هامشاً لانه عمل كل الطرق
احسست بألم في صدري واشعرت من حولي ما يحدث لي وكنت استهجن هذا الفعل اغفر لي ياأيها القاص
ولكن السؤال لماذا هذا الفعل نريد ماكان يدور في فكرك ولماذا هذا الفعل نريدك ان تروي لناشعورك الداخلي الذي قادك لهذا الفعل <<( ماعليش ملقووووووفه :d)؟؟
شعووووووووووووووووووووري عندما علمت انها مجرد خشبه وبحق شعرت بسعاده عارمه لماذا لا ادري وكأن الحدث يحدث لي ومع شدت الفرحه اطلت الضحك الهستيري <<مهيب صاحيه والله مادري وش جاني الظاهر من الوناسه لان ما اتحمل الواقف المحزنه زي كذا :)
وأخيراً الحمد لله أن ألت الى ماألت إليه وبهذا درس عظيم
التعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، فهو الذي يوقد جمرة الغضب في القلب ، يقول الله تعالى : { وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله } ( فصلت : 36 ) ، وقد مرّ النبي صلى الله عليه وسلم على رجلين يستبّان ، فأحدهما احمرّ وجهه ، وانتفخت أوداجه ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إني لأعلم كلمة ، لو قالها ذهب عنه ما يجد ، لو قال : أعوذ بالله من الشيطان ، ذهب عنه ما يجد ) ، وعلى الغاضب أن يكثر من ذكر الله تعالى والاستغفار ؛ فإن ذلك يعينه على طمأنينة القلب وذهاب فورة الغضب .
التطلع إلى ما عند الله تعالى من الأجور العظيمة التي أعدها لمن كظم غيظه ، فمن ذلك ما رواه أبو داود بسند حسن ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من كظم غيظا وهو قادر على أن ينفذه ، دعاه الله تبارك وتعالى على رؤوس الخلائق ، حتى يخيره من أي الحور شاء ) .
نهاية القصه عندما علمت انه مات من هول المنظر احسست بغصه ولكن السؤال واجابته اثبتت لي انه كان من اصحاب الفكر الضال( ارهابي) فخف الموقف علي
عبدالكرررررررررررررررررررررررر رررررريم ايها القاص الرائع
حفظك الله دوما وجعل قلبك رطبا بذكره واذهب عنك الغضب وما يورده
امتعتني بحق وطال وقوفي هنا لروعتك وروعه نزف قلمك النادر
تقبل تحياتي واسمح لي اطالتي هنا <<ياكثر بربرتي :d
في أمان الله ولي حضوووووووور متجدد ان شاء الله لمملكه الوحيده التي استهوتني وادخلها لوحده من بينا الكل ولكن ليس استقلال بهم ولكن والله خطوه كتبت لي ان ادخل ولا استطيع الخروج من هنا <<خلاص ضفي وجهتس
سلام
اختي رائعة الحضور / عالي مستواها
اختي اشكر لكي تلك الاطاله وهذه (البربره)فانا عندماافرغ وجدي وانكساراتي الذي اسميه تجاوزا ابداع واتلقى مثل هذا الفيض العذب والذي ياتي مرة حنقا ومرة تأسي واخرى بكاء ومن ثم ظحك فان كل تلك هي فاكهت مشاعركم التي اقتات منها وتغذي روحي المتعبه .
اما تساؤلاتك عن سر غضبي وعن سبب تلك الثورة فهي نوع من المبالغه رغم حقيقتها اذ ان لي فلسفة معينه تجاه مثل سلوك اباعايد الخشبه اذ اعتبرت تصرفه امتهانا لكرامتي من شخصا من الاعراب اهل الباديه الذين امتهنوا الزراعة اعتباطاوالا فانا بطبعي هادي الطباع متسامح قد تمضي سنه دون ان اغضب .
كما اشكر لكي ارشاداتك والمدعمه بالاحاديث الشريفه لكنها لاتعني شيئا مادام الجزء الثاني مجرد خيال ويبدو ان الامر التبس عليك اختي المهم مااسعدني هو انني استطعت التاثير بمشاعركم الانسانيه وتلك شهادة اعتز بها .
قد اورد قصة فستاني (كيس الشعير) الذي البسني لباس الخجل والذل والخوف ونقصن من الاموال لعلي اتقي الله ههههههههههههههههه.
وفقك الله اختي لمايحب ويرضى ولكي احترام اخيك الصادق
وجعلنا نتقد حماس مع مايجري في تلك القصه
بداية قراتي لها شعوري لم استطع تحديده فمره اقول ماهذا الفعل ايستحق هذا التصرف ومره اقول اخذته العزه بالاثم اهو من اجل السلام وان رده واجب ام انه يبغض ان يكون هامشاً لانه عمل كل الطرق
احسست بألم في صدري واشعرت من حولي ما يحدث لي وكنت استهجن هذا الفعل اغفر لي ياأيها القاص
ولكن السؤال لماذا هذا الفعل نريد ماكان يدور في فكرك ولماذا هذا الفعل نريدك ان تروي لناشعورك الداخلي الذي قادك لهذا الفعل <<( ماعليش ملقووووووفه :d)؟؟
شعووووووووووووووووووووري عندما علمت انها مجرد خشبه وبحق شعرت بسعاده عارمه لماذا لا ادري وكأن الحدث يحدث لي ومع شدت الفرحه اطلت الضحك الهستيري <<مهيب صاحيه والله مادري وش جاني الظاهر من الوناسه لان ما اتحمل الواقف المحزنه زي كذا :)
وأخيراً الحمد لله أن ألت الى ماألت إليه وبهذا درس عظيم
التعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، فهو الذي يوقد جمرة الغضب في القلب ، يقول الله تعالى : { وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله } ( فصلت : 36 ) ، وقد مرّ النبي صلى الله عليه وسلم على رجلين يستبّان ، فأحدهما احمرّ وجهه ، وانتفخت أوداجه ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إني لأعلم كلمة ، لو قالها ذهب عنه ما يجد ، لو قال : أعوذ بالله من الشيطان ، ذهب عنه ما يجد ) ، وعلى الغاضب أن يكثر من ذكر الله تعالى والاستغفار ؛ فإن ذلك يعينه على طمأنينة القلب وذهاب فورة الغضب .
التطلع إلى ما عند الله تعالى من الأجور العظيمة التي أعدها لمن كظم غيظه ، فمن ذلك ما رواه أبو داود بسند حسن ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من كظم غيظا وهو قادر على أن ينفذه ، دعاه الله تبارك وتعالى على رؤوس الخلائق ، حتى يخيره من أي الحور شاء ) .
نهاية القصه عندما علمت انه مات من هول المنظر احسست بغصه ولكن السؤال واجابته اثبتت لي انه كان من اصحاب الفكر الضال( ارهابي) فخف الموقف علي
عبدالكرررررررررررررررررررررررر رررررريم ايها القاص الرائع
حفظك الله دوما وجعل قلبك رطبا بذكره واذهب عنك الغضب وما يورده
امتعتني بحق وطال وقوفي هنا لروعتك وروعه نزف قلمك النادر
تقبل تحياتي واسمح لي اطالتي هنا <<ياكثر بربرتي :d
في أمان الله ولي حضوووووووور متجدد ان شاء الله لمملكه الوحيده التي استهوتني وادخلها لوحده من بينا الكل ولكن ليس استقلال بهم ولكن والله خطوه كتبت لي ان ادخل ولا استطيع الخروج من هنا <<خلاص ضفي وجهتس
سلام
اختي رائعة الحضور / عالي مستواها
اختي اشكر لكي تلك الاطاله وهذه (البربره)فانا عندماافرغ وجدي وانكساراتي الذي اسميه تجاوزا ابداع واتلقى مثل هذا الفيض العذب والذي ياتي مرة حنقا ومرة تأسي واخرى بكاء ومن ثم ظحك فان كل تلك هي فاكهت مشاعركم التي اقتات منها وتغذي روحي المتعبه .
اما تساؤلاتك عن سر غضبي وعن سبب تلك الثورة فهي نوع من المبالغه رغم حقيقتها اذ ان لي فلسفة معينه تجاه مثل سلوك اباعايد الخشبه اذ اعتبرت تصرفه امتهانا لكرامتي من شخصا من الاعراب اهل الباديه الذين امتهنوا الزراعة اعتباطاوالا فانا بطبعي هادي الطباع متسامح قد تمضي سنه دون ان اغضب .
كما اشكر لكي ارشاداتك والمدعمه بالاحاديث الشريفه لكنها لاتعني شيئا مادام الجزء الثاني مجرد خيال ويبدو ان الامر التبس عليك اختي المهم مااسعدني هو انني استطعت التاثير بمشاعركم الانسانيه وتلك شهادة اعتز بها .
قد اورد قصة فستاني (كيس الشعير) الذي البسني لباس الخجل والذل والخوف ونقصن من الاموال لعلي اتقي الله ههههههههههههههههه.
وفقك الله اختي لمايحب ويرضى ولكي احترام اخيك الصادق